انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: حامل في شهري الاول واعاني من ضغط الدم، طمنوني!

الردود
    4

حامل في شهري الاول واعاني من ضغط الدم، طمنوني!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندى 22 سنه ومتزوجه من اربعة اشهر وحاليا انا حامل فى شهر واسبوع المشكله انا اعانى من الضغط العالى قيل الحمل بسب ضيق بسيط فى الشريان فى الكلى اليمنى وله عملية توسيع ولكن بعد الولاده كنت باخز باستمرار حبوب نورفاسك 10 مجم وكونكور 5بلاس يوميا ولكن تحت استشارة الطبيب المعالج اتغير الى ثلاث حبات يوميا الدوميت عاوزه اعرف انا كده ممكن اولد بسلام وفى خطوره على وعلى الحمل ارجوكم انصحونى وطمينونى وشكرا جزيلا

الردود
    5,030
    بالنسبه للخطوره عليك وعلى الجنين طول مانتي ماشيه على الادويه الموصوفه ومنتظمه عليها لاخطوره عليك بإذن الله، لكن اي اهمال يطلع عليك عزيزتي، واكيد طبيبتك المختصه تقدر تطمنك اكثر واكثر، بالنسبه لولادتك بسلام هذي سهلات من عند ربك كل يوم افرشي سجادتك واطلبي من ربك السهاله والفرج واعيذي نفسك وجنينك من كل شر ومن كل سوء، وصدقيني ان زي ماربك وضعه في رحمك وخلقه من لا شئ قادر سبحانه على حفظه ورعايته الين الولاده، وان قدر الله سبحانه وتعالي اي امر تأكدي ان فيه الخير والمنفعه لك ولاابوه.....

دعائي لك من كل قلبي ان الله يرزقك التمام في هذا الحمل ويحفظ لك جنينك من كل شر، ويأجرك على مرضك وعلى ماابتليتي انتي وكل الي يعانون من الضغط والسكري

وعلشان اطمنك والدتي تعاني من الضغط والسكري منذ الصغر وحملت وولدت ماشاء الله وماضرها ولا ضرنا لكن المداومه على المراجعات والامتثال على نصائح الاطباء امر لابد منه عزيزتي وربي يحفظك من كل شر

الردود
    5,030
    عناوين المواضيع يجب ان تدل على مضمونها لذلك تم تعديل عنوان موضوعك ولك جزيل الشكر

الردود
    1,211
    تعقيب كتبت بواسطة برمجه عرض الرد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندى 22 سنه ومتزوجه من اربعة اشهر وحاليا انا حامل فى شهر واسبوع المشكله انا اعانى من الضغط العالى قيل الحمل بسب ضيق بسيط فى الشريان فى الكلى اليمنى وله عملية توسيع ولكن بعد الولاده كنت باخز باستمرار حبوب نورفاسك 10 مجم وكونكور 5بلاس يوميا ولكن تحت استشارة الطبيب المعالج اتغير الى ثلاث حبات يوميا الدوميت عاوزه اعرف انا كده ممكن اولد بسلام وفى خطوره على وعلى الحمل ارجوكم انصحونى وطمينونى وشكرا جزيلا
    حبيبتي مع العلاج الا بتاخذيه اشربي يوميا كاسين بردقوش الي نهاية الشهر الثامن راح تشوفي انك راح تتعافي باذن الله من الضغط المرتفع ومن اي هرمونات تكون مرتفعه او منخفضه لانه بيوازن جميع هرمونات الجسم وتولدي باالسلامه

الردود
    4
    شكرا جزيلا وادعولى كثيرا ان يتم حملى على خير وبصراحه انا خائفه جدا بعد ما قرات فى المنتديات الاخرى عن خطورة الحامل وارتفاع ضغط الدم بالرغم متبعتى المستمره مره كل شهر حسب الطبيب المعالج ارجوكم انصحونى وطمينونى

الردود
    244
    السلام عليكم

طوال فترة حملي كنت أعاني من الضغط .... والحمد لله أخذت أدوية وبعدت عن الأملاح ...وجبت بنوتة الله يخليها ...

لاتخافي ................الله يسهل عليك يارب

الردود
    6,437
    التكريم
    (أوسمة)
    الله يثبت حملك يارب بس انتى اهتمى بنفسك

مواضيع مشابهه

1. حامل في شهري الاول واريد معرفة سبب القشعريره؟؟؟؟!
    بواسطة ام حمتو1 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 23
    اخر موضوع: 02-01-2010, 11:45 AM
  2. حامل واعاني من حكه مهبليه خارجيه ؟؟
    بواسطة ام مشعل الحنونه في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 04-05-2009, 08:59 AM
  3. حامل في الشهر الثامن واعاني من الافرازات .
    بواسطة غنى النفس في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 31-03-2009, 04:20 PM
  4. خلصت شهري و خايفة ..طمنوني..
    بواسطة ملوخية مشوية في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 21
    اخر موضوع: 25-11-2008, 03:41 PM
  5. انا حامل واعانى من التشققات الشرجية ابي حل
    بواسطة ام رنوش في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 03-09-2006, 10:27 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ