انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: متى يكون التبويض اذا ارتفعت درجة الحرارة قبل أم بعد أم نفس اليوم؟؟؟؟؟

الردود
    67

متى يكون التبويض اذا ارتفعت درجة الحرارة قبل أم بعد أم نفس اليوم؟؟؟؟؟

خواتي سؤال : متى يكون التبويض فعليا..يعني مثلا لو استعملنا طريقة قياس درجة الحرارة ولاحظنا في يوم التبويض المفترض أنها ارتفعت بمقدار درجة تقريبا... فهل يكون التبويض في هذا اليوم تماما أم اليوم اللي قبله أم اليوم اللي بعده؟ وكم تكون المدة اللي مفروض يحصل فيها جماع.....وكذلك بالنسبة للافرازات اذا كانت مطاطة هل يكون التبويض بعدها أم كيف ؟
    ومشكورات عزيزاتي

الردود
    644
    يارب البنا تفيدك انا بصراحة معرفش واول مرة اعرف ان ايا التبويض ليها علامات قبليها

الردود
    67
    تعقيب كتبت بواسطة نعمة وخير عرض الرد
    خواتي سؤال : متى يكون التبويض فعليا..يعني مثلا لو استعملنا طريقة قياس درجة الحرارة ولاحظنا في يوم التبويض المفترض أنها ارتفعت بمقدار درجة تقريبا... فهل يكون التبويض في هذا اليوم تماما أم اليوم اللي قبله أم اليوم اللي بعده؟ وكم تكون المدة اللي مفروض يحصل فيها جماع.....وكذلك بالنسبة للافرازات اذا كانت مطاطة هل يكون التبويض بعدها أم كيف ؟
    ومشكورات عزيزاتي

لو سمحتوا يا أخوات اللي عندها معلومة تفيدنا ... والله يجزاكم خيير

الردود
    5,030
    انتي جاوبتي على نفسك نعم عزيزتي لمى ترتفع درجة الحراره درجه وحده بنفس اليوم يكون في تبويض، بس لازم تعرفين درجة حرارتك اليوميه خلال هذيك الفتره وخاصه الحين شتاء

وهذي بالنسبه للافرزات التبويض تفضلي منقول للفائده

لمن أرادت معرفة نوعية الإفرازات المصاحب للتبويض وخصائصها

الصوره الأولى مبتدئه باليسار توضح أول يوم لظهور الإفراز الخاص بالتبويض وميزته على بياض ولايتمطط كثير
    الصوره الثانيه تبدأ تقل سماكته ويميل الى الشفافيه وايضا يتمدد أكثر من الذي قبله
    الصورة الثالثه يصبح شفاف وعنده قابليه للمط لمسافه أبعد .. وبعد هذا الإفراز تبدأ الإباضه

وهذا رابط يهمك تفضلي عليه http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=550228

فى المنـــــــــــــــفى بعيده عن كل احبابى
    الردود
    1,379
    اختى انا بعرف ان قبل التبويض بيوم ترتفع الحراره

لان انا صارت معى هيك وصار حمل بس لاسف صار اسقاط

بالتوفيق حبيتى

الردود
    67
    مشكورة اختي ام حلا....قصدي ان اعرف هل ارتفاع درجة الحرارة هذا دليل على انطلاق البويضة وتكون صالحة للتلقيح؟ وهل يجب ان يحصل جماع في نفس هذا اليوم والا فلن يحصل الحمل .. ام ان البويضة تبقى صالحة للتلقيح ليوم آخر ؟ وكذلك لو رايت الافرازات اللي يكون التبويض بعدها مثل ما قلتي هل يعني ذلك ان البويضة اما يحصل لها تلقيح في هذا اليوم والا فانها تصبح غير صالحة؟ معلش اختي تحملي اسئلتي فلا تجارب لدي في هذا المجال .. والمقالات كلامها متفاوت ومختلف عن بعضها وجزاك الله خير الجزاء...

الردود
    67
    مشكورة اختي (حبيبة الغالي) وجعل الله ما حصل معك في ميزان حسناتك وعوضك خيرا منه ان شاء الله ^_^

فلسطينية مقيمة في الحبيبـــــ الإمارات ـــــــــــة
    الردود
    1,063
    حبيبتي في نفس اليوم اللي ارتفعت فيه درجت الحرارة "تقريبا من نصف لدرجة كاملة" هو اليوم المتوقع للتبويض و هذا لن تعرفيه من خلال دورة واحدة لكن على مدى ملاحظتك لعدة دورات متتالية
    كما أن طريقة درجة الحرارة تعتبر غير دقيقة لتأثرها بعوامل مختلفة منها المرض و التعب و ووووووووو
    لكن طريقة فحص المادة المخاطية تعتبر أدق إذا لوحظت و تم متابعتها على مدى عدة دورات
    و اليوم الذي تلاحظين فيه أنها وصلت لأقصى درجة من المطاطية و الصفاء تقريبا شبه زلال البيض و الغزارة فهذا هو اليوم المتوقع للتبويض بإذن الله و يحدث الحمل بإذن الله بنسبة كبيرة إن تم الجماع في هذا اليوم و اليوم الذي يليه
    علما أن مدة حياة البويضة من 12-24 ساعة و قد تستمر ل 36 ساعة كحد أقصى

لذلك لكي تكونين أقرب ما يكون لحساب يوم التبويض عليكي المتابعة و التسجيل في مفكرتك لكذا دورة متتالية

أيضا هناك علامة فارقة قد لا تشعر بها معظم السيدات و هو ألم جانبي متفاوت الشدة جهة المبيض الذي ستخرج منه البويضة قد يستمر ساعة و قد يستمر عدة ساعات في نفس يوم التبويض و هو دليل على قرب انفجار جريب البويضة
    و هذا الألم يشبه ألم انتفاخ البطن لكنه على جانب واحد و أحيانا يصل الأمر أن تشعر السيدة بصعوبة في المشي

هذه نتاج خبرتي الشخصية في هذا الموضوع و إن أستفدتي منها فلا ابغي سوى دعوة منك بظهر الغيب أن يسهل الله ولادتي و يريني وجه ابني على خير يااااااا رب

الردود
    67
    مشكورة أختي (م.فاتن) على إفادتك...وجزاك الله كل خير ويسر لك ولادتك وأراك ابنك على خير سليما صحيحا وجعله من الصالحين إن شاء الله

الردود
    6,437
    التكريم
    (أوسمة)
    انتى ريحى نفسك وخلى الجماع 3 ايام ورى بعض....الله يرزقك

مواضيع مشابهه

1. درجة الحرارة = 44
    بواسطة بكاء الدمع في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 11-07-2011, 11:45 AM
  2. ابني عندة ارتفاع في درجة الحرارة
    بواسطة اميرة الاحساس11 في الأمومة والطفولة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 11-04-2007, 08:59 PM
  3. ما هو أفضل علاج لارتفاع درجة الحرارة؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة همس المساء في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 11-06-2006, 02:55 PM
  4. ارتفاع درجة الحرارة
    بواسطة همسه صدق في صحة الطفل مع الدكتور اسامه ايبش (مغلق)
    الردود: 2
    اخر موضوع: 04-05-2006, 05:17 PM
  5. الحرارة وصلت الى 55 درجة امس في الكويت !!
    بواسطة اوراق الزيتون في فيض القلم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 26-07-2002, 12:48 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ