انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 8 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 79

الموضوع: قصتى المي واملي وحملي** شعار مشاركة قيمة**

الردود
    572

المواضيع المتميزة قصتى المي واملي وحملي** شعار مشاركة قيمة**

أولا قولوا ماشاء الله تبارك الله ودعواتكم لي بان يحفظ الله لي زوجي وابني

انا اول مره اكتب بالمنتديات ارجوكم تحملونى
    حفضفض بكلام اقوله لاول مره

انا اتزوجت وكان عمرى وقتها عشرين سنه واتزوج معانا صديق زوجى والى اتزوجها صديقتى فكانت سفراتنا وطلعتنا مع بعض
    طبعا مرت اول سنه من غير مافكر بالحمل اصلا حتى صديقتى ماحملت فقلنا لسا بدرى
    لحد ماجا بيوم من الايام حسيت ان زوجى متغير شوى قلت يمكن في شئ بالعمل مزعله سئلته فيك شئ قال لا حسسسسسسسسيت انو مخبي عنى شئ لانى انا كنت اقوله دام صدقتى فلانه ماحملت يعنى لسا بدري اتارى زوجها علمه بخبر حمل زوجته وزوجي مايبغا يزعلنى خبي عني الموضوع لحد ماهى اتصلت وخبرتنى بخبر حملها

كلمه حق بصديقتى عمرها ماجرحتنى او حسستنى انها خايفه انى احسدها عندها لليوم ماشاء الله تبارك الله اربعه اطفال ومن اول ماتعمل تحليل الحمل وتعرف انها حامل تتصل تخبرنى

طبعا لما عرفت بخبر حملها قلت لزوجى بروح اكشف قال اوكى ورحت للدكتوره مشكلتي زي اغلب مشاكلكم هنا ضعف تبويض ولخبطه بالهرمونات ادتنى منشطات وكلوميد ودوفاستون وقالت عشره ايام لو ماجت الدوره انتي حامل
    مرت عشره ايام ثقيله مره ع قلبي ورحت عملت تحليل قال ربع ساعه وتعالي للنتيجه
    رحنا انا وزوجى للبيت وانتظرنا عند التلفون اتصل زوجى وانا نظراتى على وجه زوجى اشوف تعبيراته الا يبتسسسسسسسسسسسسم ويقوله شكرا جا ضمنى وقال مبروك في حمل

هالفرحه استمرت من الصباح الساعه تسعه للعصر ونزل على دم بككككككككككككككككككككيت قلت جت الدوره ليش يكذبون على رجع زوجى للمختبر وشاف النتيجه بنفسه وعملت تحليل بول وبرضو النتيجه حامل
    اتصلت بدتورتى قالت ارتاحى عشره ايام وتعالى مراجعه بعد عشره ايام رحت لها قالت للاسف عمليه تنظيف مافي نبض الجنين
    بكيت بدل الموع دم ياربي ليش يصير لى كذا <<صغر عقل منى او يمكن لانى صغيره

ارتحت سته شهور ورجعت للابر المنشطه وكلوميد وتعالى وانتى حشرانه موت عشان نعمل تصوير للبويضه وحصل حمل ثانى مره وارتحت على ظهرى اربعه شهور وفجاه وانا بالحمام حسيت شئ انفجر ونزلت مويا كثيره
    بسرعه عالمستشفي المويا قليله عالجنين بالليل وانا بالحمام نزل الجنين قطعت السر حقه وتركته بالحمام وناديت امى وعالمستشفي وعمليه تنظيف
    وبكييييييييييييييييييييييييييييييييييييت دم يومها<<<صغر عقل مني برضو

ارتحت ست شهور ورجعت للتنشيط والابروالتصوير وحصل حمل برضو وراحه ع ظهرى بالشهر الخامس حسيت بالام تقطعنى طول الليل وسكت مابغا اتكلم بالصباح صرت استفرغ وانا جالسه وحسيت بشئ حار ينزل منى زوجى عندى وقتهاا مسكنى قومنى بيودنى للسرير الا انهار من الدم تحتى
    وعالمستشفي قالوا ولاده طلعوا البيبي حطوه على صدرى يقولون شوفي ولد وانا الف وجهى الجهه الثانيه والدموع تغطينى قلت شيلوه عنى
    وقتها جو اقاربي يزورونى بالمستشفي وعندى وحده من خالاتى اتزوجت قبلي وماحملت
    عاد امي قالت خالتك فلانه تقول يابخت الشذى تحمل وتجهض لو ماشافت اولادها بالدنيابيجونها بالاخره يسقونها ويشفعون لها ولابوهم مو زى ماحملت اصلا
    كلماتها يابنات رنت باذنى وجلست بعقلى صحيح ليش ابكى انا صح الحمل والاجهاض الم ومتعب لكن وين الصبر ؟

طبعا مع ابر التنشيط والكلوميد زاد وزنى مره كان وزنى 70 من التنشيط والابر صار وزنى 85 طلبت منى الدكتوره اخفف وزن لانى استخدم نفس العلاج ومايحصل حمل
    سبع سنوات وانا ماخليت ممرخه او دكتور مارحت له
    رحت للوحده تعالج بسكاكا وكوتنى بظهرى خمس كيات جلست اتالم شهر منها ماستفدت شئ
    رحت للدكتور وعمل لى عمليه منظار ماستفدت شئ ورحت للدكتور غيره وغير ومايحصل حمل

طبعا بفتره السبع سنوات انعزلت عن الناس شوى وصرت بس احوس بالنت واستخدم خلطات
    وبهالسبع سنوات اتزوجوا ثنتين من اخوات زوجى وخلفوا كل وحده عندها طفلين كنت احس بغصه يوم اسمع خبر ولادتهم مو حسد بس الم ع نفسي وزوجى الى هو يخبرنى خبر ولادتهم

اخو زوجى الاصغر اتزوج بعدنا بثمان سنوات وحملت زوجته وجابت بنوته الله يحميها لهم ماقولكم عن وجه زوجى يوم وصلوه الخبر

عن اذنكم يابنات بصلى الفجر واكمل لكم

الردود
    572
    طبعا بهالسبع سنوات صرت انطوائيه ماحب اطلع كثير وقتى كله عالنت اتصفح واجرب خلطات

وبيوم كنت مع زوجى نتسوق ابغا اشترى ملابس وعشانى تختوته طولنا نلف بالسوق مانلاقي شئ مناسب عصب على زوجى وقال بس نرجع البيت تسوين رجيم
    وفعلا يومها قررت اسوى رجيم قلت مو قادره اسعد زوجى واجيب له اولاد اقل شئ يشوف جسم حلو ورشيق قدامه

طبعا وانا اتصفح بالنت لقيت وحده كاتبه موضوع عن اخصائيه تغذيه اردنيه على طول اتصلت عليها وحكيت لها المشكله
    انى ابغا انحف طولى 155 وزنى 85 وماعندى اطفال ولخبطه بالهرمونات وضعف تبويض كان هالحكى بشهر شعبان المهم قالت برسل لك اعشاب لتنشيط المبايض والحمل واعشاب للتخسيس
    قال تكلفك 600 دينار يعنى اربعه الاف ريال شاورت زوجى قال انا ادفع بس انتى تشربي العلاج
    قال افا عليك اكيد بشربه اهم شئ انحف
    ووصل العلاج كرتونه مليانه اعشاب ريحتها مقرفه جلست اكى عندها قلت خسرت زوجى اربعه وماراح اشربها
    وقتها دعيت ربي يقدرنى انى اشربها وفعلا التزمت فيها اربعه شهور رمضان وشوال والقعده والحج ووصل وزنى 60 كيلو وقتها
    ورجعت لدكتورتى بعد سبع سنوات وابر تنشيط وكلوميد ودافستون وبعد عشره ايام ماجت الدوره سوى تحليل باليوم العاشر كان اهل زوجى عاملين عزومه انا كنت بالعزومه جسد بلا روح وكنت كل شوى اروح دوره المياه اشوف نزلت الدوره او لا كان عقلى مو معاهم احاول اجامل واسولف وابتسم غصب رجعت بيتى الساعه 2 من الليل
    ابغا الصباح يجى بسرعه الساعه 8 وانا اصحى زوجى جيب تحليل من الصيدليه
    قال لا لاتستعجلين تونا اليوم العاشر
    جلست ابكى وارجف شاف حالتى راحت جاب التحليل
    دخلت الحمام وسويته على طول خطططططططططططططططططططططططين غامقين وواضحين طلعت من الحمام ارجف وزوجى عالباب قال بشري عطيته التحليل وماتكلمت قال خطين يعنى ايش قلت حمل
    بس ماصدق يلا نسوى تحليل بالمختبر اضمن وسويت تحليل وبرضو حمممممممممممممممممممممل
    وعلى طول عند دكتورتى ادتنى تحاميل مثبته واسبرين اطفال وحمض فوليك
    بالشههر الثالث عرفت المفاجاه حامل بتؤام ولازم عمليه ربط
    وقتها دعيت ربي قلت يارب بنت وولد ضحك زوجى وقال لا ولدين يارب
    دخلت المستشفي على نهايه الثالث وعملت ربط وطبعا كان لازمنى راحه طبعا كان شهر اربعه هجرى وتونى دخلت الرابع وبشهر سبعه زواج اخوى وطبعا كنت مابحضر الفرح لانى حامل بتوائم ولازمنى راحه كنت ابكى احيانا لوحدى نفسي احضر فرح اخوى خاصه وانا اشوف امى واختى وخالاتى وهما بيجهزوا بيت اخوى ويستعددوا للفرح
    كملت شهرى الرابع ودخلت اسبوع بالخامس ويومها بدلت ملابسي ودخلت الحمام على اساس خلاص بروح انام حسيت بشئ بينزل منى قمت من ع كرسي الحمام وجلست على ارضيه الحمام واشوف زى الكيس بحجم حبه البرتقال بيطلع منى وفيه مويا ونقط دممممممممممم احمر وقتها دارت فينى الدنيا بس فى شئ خفف عنى الوضع يمكن رحمه من ربي وقتها فرحت انى خلاص بجهض وبحظر فرح اخوى جا ع بالى هالطارى ساعتها ووقفت وطلعت من الحمام وناديت زوجى وقلتله جيب لى الفوط من دولابي قال ليش
    قلت اللهم اجرنى في مصيبتى واخلفنى خير منها قال زوجى لما قلت اللهم اجرنى في مصيبتى واخلفنى خير منها وشفتك متامسكه ماتبكين كانك رشيتى مويا بارده على قلبي وصبرتينى معاك
    قال ايش صار قلت شكله اجهاض
    على طول مريت امى ورحنا المستشفي قال الدكتوره خلاص اجهاض لازم نفتح الربط حتى مايتمزق عنق الرحم قلت طيب دخلتنى فتحت الربط وتنومت عندهم شوى حسيت بشئ يخرج منى قالت الدكتوره طاح البيبي الاول قلت خلاص سوا ربط عشان البيبي الثانى قال لا لازم طلق صناعى حتى ينزل ودخلت غرفه الولاده وطلق صناعى من تسعه بالليل الى الساعه 2 وانا اتالم حتى ينزل البيبي نزل البيبي وتبهذلت واغمى على وطحت بين ايدين امى والمشيمه مانزلت الا على 2 ونص تقريبا
    امى انفجعت على قلتت بس خلاص مانبغاك تحملين ثانى قلت لا ياامى لاتقولين كذا ان شاء الله ربي بيعوضنى ودعيت وقتها مايجى رمضان الا ولدى بين يدينى اجهضت بشهر خمسه شهر سبعه زواج اخوى حضرته وانبسطت

بعدين على شعبان برضو كلمت الاخصائيه الاردنيه قلت ارسلى اعشاب التنشيط واعشاب التخسيس لانو مع الحمل رجع وزنى سبعين
    والتزمت بالاعشاب رمضان وشوال والقعده الحج انتظرت الدوره ماجت عاد وقتها كنت بروح المدينه مع اهلى وابغا الدوره تنزل حتى اطهر منها واروح معاهم للحرم تاخرت اسبوع قلت اوف رجعت تتخربط وكلمت اخوى ورحت الصيدليه اجيب تحليل للحمل مابغيت اقول لزوجى عارفته بيرفض التحليل
    ورحت مع اخوى ونزلت جبت التحليل ورجعت البيت ابغا اسويه ويمسكنى زوجى سوالف وانا مخبيه التحليل عنه ابيه ينشغل حتى اعمل التحليل وقام زوجى عالنت وانا دخلت اعمل التحليل واشوف خط خفيف وخط ثقيل
    دخلت على زوجى وهو عالنت قلت انا حامل
    وقتها مافرح زوجى قال ايش العمل خايف من الاجهاض قلت العمل عمل ربنا
    وراجعت عند دكتور وقرر لى ربط وفعلا ربطت عنده وكنت اروح للشيخ يقرا على طوال اشهر الحمل الى مررت طوووووووووووووووووويله كنت احسبها بالساعات والدقايق والثوانى وعلى فكره هالحمل مارتحت ولاشئ كنت اسوى اشغال بيتى البسيطه وتم حملى على خير وسويت عمليه قيصيريه يوم فتحت شفت دكتور التخدير بوجهى قلت وين ولدى قال بخير وبالحضانه طلعونى برا غرفه العمليات شفت الفرحه بعيون زوجى قال جبتى احلى ولد بالعالم صوره لى بالجوال لانهم ماخلونى اشوفه الا بعد ست ساعات جلست اتامل فيه مو مصدقه عيونى اللهم لك الحمد حتى ترضي ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا

((ادخلو مصر ان شاء الله أمنين))♥ ♥مصرية وافتخر♥ام انوس سابقا
    الردود
    3,405
    التدوينات
    3
    التكريم
    • (القاب)
      • متميزة صيف 1430هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    ما شا ء الله
    ياارب يسعدك بولدك يارب ويجعلة قرة عين لك
    ان بعد العسر يسر
    ربي إنهآ أمنية . . . | عجزتٌ أن أصوغهآ لتليقْ بجلآلِك ربي أنتَ أعلمُ بمآ أريدُ فِي نفسي ! فَ | إضمّن لي الآجآبه . . . . . و لآ تحرمني تحققهآ ! فإنْ ثقتي بكَ تعدّت كلّ ثقه......
    ,,,,,,
    ولي شجن بأطفال صغار .. أكاد اذا ذكرتهم أذوب .. ولكني نبذت زمام أمري .. لمن تدبيره فينا عجيب

,,,,,
    كـُـلـّـمـآ هـمـَمْـتُ بـبـَوح حـُزنـِي...أخـجــَلـنـِـي قـول ربـي: وَبــشِّــر الصّابِرين

,,,,,
    ,,الصبر مثل اسمه مر مذاقـه * لكـن عواقبه أحلى من العسل,,

,,,,,
    سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري..سأصبر حتى يحكم الرحمن في أمري..سأصبر حتى يعلم الصبر إني صبرت على شي أقسي من الصبر

,,,,,
    إذا كانت لديكَ نعمة واشياء
    تُسعدك لا تتباهى بها أمام شخص
    تعلمُ انهُ يفتقدها ..
    "فالجرح يذيد ولا يحتمل المذيد"

الردود
    1,234
    الحمد لله على سلامتك يالشذى انتي وفارس
    الله يحفظكم يارب ويرزقك باخوان واخوات لفارس
    وبفضل الله سبحانه وتعالى رزقك ورزقنا ماهو بالمنشطات ولا بالاعشاب
    الله يرزق كل محروم ويفرح كل مشتهي يارب
    صبرتي ونلتي والحمد لله
    وكلمتك اللي قلتيها يوم اجهضت التوائم اللهم آجرني في مصيبتي واخلفني خير منها لها دور كبير ان شاء الله
    وهذه نعمه من الله انذكرك بها في وقت المصيبة فالحمد الله رب العالمين
    تحياتي

ام سهيل's صورة
    ام سهيل غير متواجد مشرفة ركن الأمومة والطفولة- محرره في موقع طفلكِ
    الردود
    35,570
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة ركن الحلويات
      • متألقة الأطباق الرئيسية
      • محررة في مجلتي الأمل و أنا ورحلة الأمومة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • بصمة إبداع
      • نبض وعطاء
      • قاصة بارعة
      • احساس راقي
      • الأم الحنون
      • ذكريات طفولة رائعة
      • بصمة مبدعة
    (أوسمة)
    السلام عليكم

احلى صباح على احلى ام فارس صح ولا انا غلطانة ؟

كيفك غلاتي ؟
    اولا قول لك ربنا يجعله قرة عين لك ويحفظه لك من كل مكروه ولاتنسي تحصنيه وتحصني نفسك

وتدعي ( اللهم اجعل لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما )

ثانيا اسعدتيني بكتابة قصتك التي تبعث الامل لكل غالية على قلبي

دائما اقول رحمة ربنا وسعت كل شي
    وربنا ارحم بعباده

وهذه هي رحمة الله بك وبكل امة محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم.

قصتك ادمعت قلبي

وفعلا كلمات خالتك صحيحة

سبحان الله كم طير لك في الجنة شفت كيف ربنا رحيم .

عجزت كلماتي عن التعبير غاليتي .

بورك لك في الموهوب وشكرت الواهب ورزقت بره.

تابعوا برنامج انتقاء وارتقاء للمدربة

جواهر القعيطي على ركن النافذة الاجتماعية
    وركن مدرستي بيتي الثاني
    وركن الأمومة والطفولة

تبحثي عن التميز ؟؟
    V
    V
    V
    كوني مميزة

الردود
    3,214
    التكريم
    (أوسمة)
    اختى الشذى تسمحيلنا ننزل قصتك بالعدد الاول بمجلة الامل ( مجلة منتظرات الحمل )

الردود
    1,680
    والله بكيتيني مشاءالله عليك صبورة والله عوضك والله يرزقك اخوان وخوات الى ابنك يارب العالمين

الردود
    1,234
    غاليات الله يحفظكم يارب ويبارك لأختنا في ولدها وزوجها
    فلنذكر الله ولنرجوه ان يحفظه لها ويبلغها فيه يارب
    وما يحرمك ولا يحرمنا
    فكل من رأت شئ واو سمعت شئ اعجبها عليها ان تبارك عليه
    وان تقول اللهم بارك لأختنا الشذى في ولدها وماشاء الله تبارك الله
    وعليكي اختي الشذى بتحصين نفسك وولدك والله خير حافظ لكما

تحياتي

الردود
    3,214
    التكريم
    (أوسمة)

ماشاء الله تبارك الله
    يااااااااااااااااااااااااه بجد انتى قوية جدا
    انا لو مكانك كان زمانى انهرت وانا فعلا خلاص بدات انهار وحياتى تنهار بسبب الحمل
    الف مبروك وربنا يحفظلك ولدك من كل سوء ويرزقك الذرية الصالحة ان شاء الله

في ذكريات الماضي وصرعات الحاضر وأحلام المستقبل (حلم الأمومه)
    الردود
    10,000
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • باحثة مجتهدة في الصوتياتوهج الصوتيات
      • الذوق الراقي
      • كوميديا طفولية
    (أوسمة)

مواضيع مشابهه

1. الردود: 80
    اخر موضوع: 13-03-2011, 08:47 PM
  2. سلسلة أحداث واقعية خضتها بنفسي / قصتي بقلمي * شعار مشاركة قيمة *
    بواسطة ^شوووق للجنان^ في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 78
    اخر موضوع: 01-03-2010, 03:18 PM
  3. هذه قصتي مع تأخر الحملツ】شعار مشاركة قيمة 【ツ
    بواسطة يقيني بالله يقيني في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 20
    اخر موضوع: 14-02-2010, 02:46 PM
  4. قصتى مع عقـــــــــــم دام 12 سنه ( شعار مشاركة قيمة)
    بواسطة الشذى في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 87
    اخر موضوع: 01-02-2010, 01:43 AM
  5. قصتي في تأخر الحمل &*شعار مشاركة قيمة *&
    بواسطة fefo04 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 64
    اخر موضوع: 12-01-2010, 01:19 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ