انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 32

الموضوع: ليــــــــــــــــــــــــــــــــــش ؟؟؟؟ ( دعوة للجميع من دون استثناء )

الردود
    2,659

ليــــــــــــــــــــــــــــــــــش ؟؟؟؟ ( دعوة للجميع من دون استثناء )

بسم الله الرحمن الرحيم

أخواتي الفاضلات

السلام عليكن ورحمة الله وبركاته ( ردوا السلام )

أولا وقبل البدء بموضوعي .. أختي أم سهيل فضلا لا أمرا عدم مسح أو نقل الموضوع لأنه في غاية الأهمية ... يعني لو سمحت ..

ثانيا . الموضوع اسمه ليش؟؟
    بالفصحى لماذا ؟؟
    بالانجليزي WHY ??
    بالفرنسي : ...... عاد الأخوات يقولوها خخخخخخ

المهم ...

ليش نفوس الناس صار سيئة ؟؟؟

ليش الطيبة اتمسحت وصار مكانها سواد ؟؟

ليش ما صرنا نفهم قول الرسول : أحب لأخيك ما تحب لنفسك ؟؟

ليش الناس ما يحبو الخير لنفسهم ولغيرهم ..؟؟؟

ليش الناس لو عرفوا أن إذا أدخلت السرور على قلب مسلم تأخذ أجر قيام ليلة ..؟؟
    ولا ما صار يهمهم الأجر أهم شي نفوسهم .. مع إن الأجر رايحلهم ..؟؟؟

ليش الحسد ... ليش الحقد ... ليش الكراهية ؟؟؟

لهذه الدرجة نحن فئة المنتظرات للحمل فئة غير مرغوبة بها في المجتمع ؟؟؟

لماذا عندما تحمل وحدة تخبي خبر الحمل عن أختها حتى الولادة ؟؟؟ خايفة من الحسد ولا العين ؟؟؟ صحيح لازم نستعين على قضاء حوائجنا بالكتمان ... بس مو لما تصير وحدة بطنها زي البطيخة ولسا كاتمة الخبر ؟؟ يعني احنا وحوش عشان ناكل بطنها ؟؟؟

كم واحدة منا تعرضت لمثل هذه المواقف ؟؟ أنا بنفسي تعرضت مع العلم أني أنجبت - فكيف لو ما كان عندي -؟؟؟

وللأسف بعضهم من كتر الخوف ما تخبرك إلا بعد ولادتها ... يعني عشان تطمن أكتر ؟؟؟؟

أخواتي ...

الحمل والذرية رزق من الله تعالى ... فكما أن الله تعالى قد رزق فلانة بفيلا , والأخرى بشقة ,, وكما رزق هذه بمليون وتلك بمئة ... أيضا أعطى هذه الذرية ومنع الأخرى لحكمة لا يعلمها إلا هو سبحانه ..

أخواتي من غير فئة المنتظرات للحمل ... دعوة لكن جميعا ..

إذا كنت خايفة على نفسك من نشر خبر حملك .. أولا عليك بالتوكل على الله .. فالله إذا أراد لك أن تقر عينك بطفلك فلا راد لقضائه حتى لو جاتك 100 عين وإن لم يشأ فهذا بتدبيره فهو سبحانه له الخلق والأمر ..

حتقولي طيب انا متوكلة بس لازم آخد بالأسباب .. خذي حبيبتي مافي أحد مانعك .. وأول هذه الأسباب تحصين النفس ..

استعيني على قضاء حوائجك بالكتمان .. بس مو الكتمان يلي لما تكبر بطنك ولا لما تولدي تكشفي السر ...؟؟ أنا أؤيد وبقوة إن الوحدة لما تحمل ما تخبر بسرعة إلا بعد ما تتأكد من وجود كيس الحمل وأنا هكذا فعلت بابنتي هذه وصية رسولنا ,, يعني انت لما تكتمي في البداية أخذت أجر سنة عن النبي ..

حبيباتي .. اعلموا حق العلم أنك عندما تخبرين واحدة منا بخبر حملك .. فأنت بذلك تبعثين الأمل في نفوسنا .. فكما أن الله قد من عليك وتفضل .. فإنه سيتفضل علي .. فكلنا إماؤه ..

عندما تخبرينا بخبر حملك اعلمي حقا أنك أدخلت السرور على قلب مسلم .. وأخذت أجر قيام ليلة .. فكما أنت انتظرت ونلت .. نحن أيضا ننتظر وسننال بإذن الله ..

عندما تخبريا بخبر حملك .. سوف نستفيد من تجاربك مع هذه القضية .. فلك الأجر في ذلك ..

أتمنى من الجميع أن يكون قد فهم قصدي ... ورجاااااااااااء خااااااااااااص وحااااااااار لا تثقلوا علينا بشفقتكم .. أو بأسئلتكم التي عندما نسمعها .. نظن أن بيدنا أمر الحمل ..
    يعني وحدة تقول يللا ما حنيتي .. والتانية تقول طولت الإجازة .. والثالثة تقول زوجك بيتزوج عليك .. والرابعة تقول يللا شدي حليك خلاص كفاية ..؟؟؟
    ليش هو الموضوع بيدي .. أنا لما أبغا أقول يللا يقوم يصير ( معليش أنا منفعلة بس خلااااااااااص وصلت معايا ) ..

هذا كل ما كنت أود قوله .. ورجاء تاني أحر من الأول ... يلي ربنا من عليها وحملت وولدت ... لاتنسي صحباتك يلي كنت زيهم في يوم من الأيام ... - قوية -

السلام ختام ...

أختي فاطمة هذه أحاسيسي وأتمنى أن تكوني قد فهمتني .. والتمس لأخيك ولو سبعين عذرا ...

لقائي يتجدد معكن بعد العيد إن شاء اله لأخبركن في تجربتي في انتظام الدورة ....

تابعوني فالموضوع شيق للغاية .......

الردود
    6,437
    التكريم
    (أوسمة)
    مش عارفه ارد عليكى واقول ايه.......طبعا الناس مش ذى بعض ومش كل الناس نفوسها وحشه وان كنت لا احب الاستعجال فى الحكم على الناس لانك يا اختى ماتعرفيش ايه اللى خلاهم يعملو كده ....يمكن لاسباب اجهاض سابقه...او ماشوره الاهل والزوج عليها بالكتمان..او..او....او.....التمس لاخيك العذر ان كنت تجهل بواطن الامور....وان كانو ذو النفوس الوحشه يبئى ميستحئوش الزعل ولا انك تشغلى بالك بيهم ربنا اللى بيسامح..........لكن بردوا مننكرش ان فى كتير من احبائنا اللى بيحبو يفرحونا دول حتى يوم مابتظهر نتيجه الحمل فى ساعتها بنكون كلنا عارفين ...ده لو حتى تحليل منزلى....يعنى انا اقصد انا طبعا حاسه بيكى وحاسه انك انتى المقصوده بتخبيه الخبر....لكن متزعليش فى حاجات فى الدنيا دى اهم من انك تزعلى على حاجه ذى دى وبعدين انتى الحمد لله ربنا كارمك ببنوته ربنا يخليهالك يعنى مش انتى اللى تحسدى ....خلى ثقتك بنفسك اهم من اى شىء...وان شاء الله حبيبتى ربنا يكرمك بولد جميل يخاوى بنتك.....ان شاء الله

الردود
    2,659
    كلامك لطيف جدا .. لكن الحمد لله الموضوع لا يخصني أنا شخصيا .. بل يخص أخواتي أيضا ,, والتمس لأخيك الحمد لله التمست وأتمنى غيري يلتمسلس ياااارب

أختي الحبيبة .. أصلا هذا الموضوع جزء من حياتنا وليس حياتنا كلها .. فلا ينبغي للمسلم القوي أن يضيع وقته ويجهد نفسه بهذا الموضوع .. مع العلم أن هناك ما هو أهم منه ..

بارك الله فيك ....

الردود
    134
    اختي
    كلامك واقعي وصاير معانا حنا فئة منتظرات
    الحمل !!
    وهذا يدل على ان بعضهم قليل ايمانهم بالله
    وتدخل هذي الوساوس قلبوبهم ويظنون الظن السوء
    باخواتهم المنتظرات
    بس اللي مؤمنه ((بان مالك الا اللي كاتبه ربك لك))
    كان توكلت على ومن يتوكل على الله ما خاب
    والله يعلم اننا لما نسمع بحمل وحده من خواتنا ندعيلها
    بالتثبيت والسلامه
    ربي يرزقنا جميعا حمل عاجل ثابت سليم معافى

الردود
    3,082
    حبيبتي انتي صادقه في كلامك بس انتي مش عارفه ايش ظروفهم لما يخبوا حملهم
    طولي بالك مايصير هيك حبيتي
    الله يرزقك ان شاء الله باخ او اخت لبنتك يارب

الردود
    106
    ليش بالفرنسية ? pourquoi

وشكرا ليك merci pour toi

الردود
    1,319
    حصل معايا الموقف ده كتيييييييير جدا حتي من اقرب الناس ليا و لزوجي
    بيخافوا بيخبوا مع انهم لو يعرفوا احنا فرحنا علشانهم قد ايه
    وربنا يسامحهم و ياريت يفهموا انهم كده بيجرحوا مشاعرنا جدا جدا
    ربنا يهدي

الردود
    7,245
    الله الراااااااااااازق وهذه كلها الرزاق ...... مو بيدهم ولا بيدنا .......
    لكن القلوب صارت ضعيفه.... والله يهديهم ويهدي جميع أمة محمد.....

وَتُبْقِي حَيَّاتُي كَمَا هِي .. لَا فرحَ يَكْتَمِلُ .. وَلَا حَزْنَ يَنْتَهِي ..!
    الردود
    7,738

كلامك صح يا قمر بس هي ذي الدنيا شو نسوي؟؟
    اما عن ليش فـ بالفرنسي? pour quoi
    و مشكورة على الطرح
    بس طول ما في ناس متلك فالدنيا لسة بالف خير
    ربنا يكرمك
    تقبلي مروري محبتك أسماء

الضَمْيَرِ أصْبَحِ فِيْ دُرِوْسِ النَحُوِ فَقْطِ !

الردود
    9
    اختي العزيزة و صلني كلامك و قرأتة أكثر من مرة و لأنك بدئتي حديثك بليش
    و ليش ما نتمني الخير لبعض وليش لا تحب لأخيك ما تحب لنفسك و ليش تفشي الحقد و الضغينة فى قلوبنا من اجل كل هذا بعض الحوامل بيخبو حملهم لانهن لا يعلمن قلب من امامهن هل من اخبرها بحملي ستفرح لي فعلا ام تتمني زوال النعمة و العين حق ولا يعلم بلقلوب الا رب القلوب و في بعض الاحيان يختلط الحابل بالنابل و اصحاب القلوب الطيبة النقية من باب الاحتياط يتاخدو فى الرجليين فالسيئة تعم و الحسنة تخص ولله لو ندري ان منهج رسول الله فينا و لا نحيد عنة لبشرنا الجميع دون خوف ولكن هناك قلوب نقية بيضاء و قلوب عفية سوداء تقبلي احترامي

مواضيع مشابهه

1. البيض مفيد للجميع .. ومرضى السكري استثناء
    بواسطة barca_n في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 14-10-2010, 11:57 AM
  2. أفكارومسابقات ولقاءات رمضانية للجميع بلا استثناء
    بواسطة خزامى المدينة في الحفلات والهدايا
    الردود: 7
    اخر موضوع: 06-09-2008, 07:34 AM
  3. !(سؤال للجميع بلا استثناء وأرجوا الإجابة)!؟
    بواسطة القلب النابض في الملتقى الحواري
    الردود: 26
    اخر موضوع: 05-10-2004, 11:25 AM
  4. كل يدلي بدلوه (( الدخول للجميع بدون استثناء )) ..
    بواسطة شروق في الملتقى الحواري
    الردود: 13
    اخر موضوع: 04-04-2003, 10:09 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ