انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: انا محتاجة حد يساعدني ويساندني ادخلوا ابدوا ارئكم وجزاكم كل خير

الردود
    1,594

byebye انا محتاجة حد يساعدني ويساندني ادخلوا ابدوا ارئكم وجزاكم كل خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كل عام وانتم بخير

انا عندي مشكلة فانا في حيرة من امري بين شيئين واردت ان اخذ راي من لها حكمة وراي صواي وياريت حد يساعدني

انا مغتربة وعرضت عليا بعض الاخوات ان اذهب لدار لحفظ القران لملا وقت الفراغ وهي لمدة 4 سنوات

ولازم عليا فيها الحضور والمتابعة للاستفادة

وانا اريد ان احمل معي طفلين وعايزة احمل عشان العمر قارب علي الثلاثين وفرص الحمل بتقل وطبعا لو حملت هاضطر اني اسهر وارضع طفلي وكمان هاسيبة لمين في فترة الصبح مع العلم زوجي وانا لا ممنوع عندنا منعا باتا ان اترك اطفالي في دار رعاية واو مع خادمة

انا لا اعرف ماذا افعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل اجد من بينكن من عندها راي صواب تشير عليا بية

وجزاكم الله خيرا

فماذا اختار اني اذهب واروح دار القران وانسي الحمل ولا اقدر ان اجمع بين الاثنين

الردود
    62
    أختي الفاضلة أسأل الله أن يوفقك لكل خير وييسر لك كل عسير فأنا أنصحك أولا بصلاة الاستخارة والتوكل على الله في أخذ القرار والدعاء بأن يعينك الله على حفظ كتابه ويسهل ذلك لك وإذا تريدين نصيحتي ابدأي بحفظ كتاب الله ولتكن نيتك خالصة لوجه الله وليس فقط لشغل وقت الفراغ عند ذلك ستجدين الأمر متيسر بإذن الله

الردود
    1,594
    الله يجزاكي كل خير علي نصيحتك

الردود
    1,594
    20 واحدة دخلت وفين ارئكم لية كدة تعاونوا معي ولكم اجر ان شاءالله

الردود
    1,594
    مازلت منتظرة حد يدخل ويديني راية

الردود
    2,507
    و الله انت ممكن تحاولى تحفظى فى البيت و ممكن تحفظى مع البنات فى المنتدى هنا و ربنا يعينك على الحفظ و يرزقك الحمل إن شاء الله و يقدرك على الاثنين إن شاء الله

الردود
    1,276
    انا لا اريد ان اعطى راى فى موضوع الذهاب للدار لانى اخاف احبطك او اورطك برايى
    لكن هل ممكن تسجلى وتذهبى حتى ياذن الله بالحمل ثم تنقطعى عنه؟؟
    وهل توجد دورات مكثقه تنتهى فى عام واحد مثلا؟؟
    وايى اذا لم تستطيعى الانتظام بالذهاب لمكان الحفظ
    استعينى بمحفظه ماهرة فى البيت تحضر لك بانتظام وتضعى جدول للحفظ وتعلم التجويد
    وبلغينا بقراراك ان شاء الله

الردود
    998
    انا من رايي انك مازلت صغيرة ...حتى الاربعينات يمكنك الحمل طالما انك ولدت من قبل وقصة فرص الحمل التي تنقص مع السن هذه للواتي لم يلدن من قبل اما نحن ....ان شاء الله لا خوف ...ارى ان تؤجلي الموضوع قليلا ليس فقط لحفظ القران بل لان اولادك مازالوا صغارا ...

اما ان فضلت الحمل فانا لا ارى ضرورة لذهابك الى مكان حتى تحفظي فيه كلام الله وانا انحدر من اسرة والحمد لله معضمنا تحمل في صدرها اجزاءا منه فقط من البيت

انا عن نفسي حفظت البقرة وال عمران وجزء من النساء وسورة الكهف ويس وبعض الاجزاء الاخرى والله يشهد اني كنت ساعتها ام لطفلين وحامل بالثالث وكنت احفظ وحدي في البيت والله هو المعين

نسال الله لك التوفيق

الردود
    4,623
    التكريم
    (أوسمة)
    كل عام وانتي بخير اختي انا صار معي نفس الشي وكانت مواعيد دورة حفظ القران عكس مواعيد دوام زوجي وماقدرت اترك البيت بفترة وجوده فصرت احفظ القران عالكمبيوتر من سيدية العفاسي اسمع الايات واكررها وبايدي المصحف وهدا الموضوع سهل عليا الحفظ وكنت كل يوم قبل ماانام اسمع لزوجي اللي حفظته حتى اتشجع واستمر وما حددت عدد معين كل احفظ حسب وقتي وقدرتي والحمد لله حفظت اربع اجزاء وكنت حامل ببنتي وطالما هذه الرغبة بحفظ القران لاتسيبيها واعملي متل المهم انكدائما تعيدي اللي انتي عبتشتغلي يعني بكل وحفظتيه حتىماتنسيه وعيديه وانتي بالصلاة وانتي عبتطبخي وانتي بتشتغلي يعني بكل وقت والله يوفقك

الردود
    166
    السلام عليكم يامازنه ان شاء الله ربنايعينيك على تربيه ابنائك بس بصراحه انا من رايى انتى مش عندك وقت فراغ تبحثى له عن شئ فأنتى ماشاء الله لديكى اطفال وكده انتى لازم تنشغلى على تربيتهم وكمان انتى تحاولى فى اى وقت فاضى عندك انك تحفظى فى البيت لما يكون اولادك نايمين او اى وقت تجدى نفسك فاضيه وكمان انتى ان شاء الله مستنيه تحملى وكمان كتير من الدكاتره بتقول فرص الحمل بتقل بعد35 فأتكلى على الله وربى ابنائك انتى افضل من يقوم بتربيتهم وليس الخادمه او حتى اى حضانه وبعدين وانتى بتربيهم احفظى بنفسك فى البيت أد ماتقدرى والباقى كمليه لما يكبروا وتكونى خلفتى الاطفال اللى تتمنيها وربنايوفقك بأذن الله وكل سنه وانتى طيبه

مواضيع مشابهه

1. مبتدئه وعايز حد يساعدنى وجزاكم الله خيرا
    بواسطة وحيده فى عالمى في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 9
    اخر موضوع: 28-02-2009, 02:30 AM
  2. يارب حد يساعدني في مشكلتي وجزاكم الله خيرا
    بواسطة ommammar في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 24-02-2009, 08:59 PM
  3. محتاجة ارئكم سريعا لاني بتجنن خلاص
    بواسطة فراولة24 في نافذة إجتماعية
    الردود: 12
    اخر موضوع: 07-02-2009, 08:51 AM
  4. والله مالي غيركم ادخلوا وردو وجزاكم الله خير
    بواسطة نور بلا ظل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 18-11-2008, 07:24 PM
  5. محتاجة احد يساعدني
    بواسطة BABYGIRL في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 1
    اخر موضوع: 08-05-2008, 09:06 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ