انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 15

جهاز فحص الإباضة ..اذا كنتي تريدين الحمل السريع (تعالي )

(الحمل والولادة و الرضاعة - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    Um_Laith08's صورة
    Um_Laith08 غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الردود
    729
    الجنس
    أنثى

    flower1 جهاز فحص الإباضة ..اذا كنتي تريدين الحمل السريع (تعالي )

    السلام عليكم اخواتي جميعااا
    حبيت اكتب الكم هذا الموضوع وان شاء الله يارب تستفادو منه

    اني لمن ازوجت اتاخرت في الحمل شويه ورحت عل الدكتووره اهنانه في اميركا
    وعملت تحاليل والحمد الله التحاليل كانت سليمه ,,

    دكتورتي نصحتني انو اصبر شوي وابعد الموضوع عن بالي مافكر في .. بس كمان نصحتني انو اشتري جهاز فحص الاباظه وهذا الاجهاز معروف وكثير مفيد .. شرحت لي كيفية الاستعمال وقالت انو كثير ناس مافيهم اي مشاكل بس المشكله ميكون وقت الاجماع مناسب ..

    لمن تغسلي من الدوره اخر يوم اشتري هذا الاجهاز تصحي الصبح كل يوم تكتبي درجه الاحراره في ورقه وبعدين تروحي عل حمام (تكرمون) تسوين تحليل راح الجهاز ينطيكي خطين واضحين ياكد انو درجه الاخصاب عندك عاليه

    .. فيكون الوقت مناسب للجماع.. ولمن تاخذين درجة حراره اذا كانت عاليه يعني ايضا انو انتي عندك وقت الاباضه على فكره هوه الاجهاو يشبه تحليل الحمل المنزلي بس هذا اسمه تحليل الاباضه اني كتبت الكم اسمه وكمان صورة العلبه والموقع هوه انكليزي طبعا وان شاء الله اكيد يكون موجود في الدوله الي انتم فيها ..

    والمثل يقول اسال مجرب ولا تسال حكيم

    تحياتي ام ليث

    Ovulation Test فحص الاباضه
    Get Pregnant Sooner1, Know Your Two Most Fertile Days

    يمنع وضع روابط لمواقع اخرى

  2. #2
    نــبــــراس's صورة
    نــبــــراس غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الموقع
    السعودية
    الردود
    447
    الجنس
    أنثى
    الله يجزاك الف خير

  3. #3
    lamis2009's صورة
    lamis2009 غير متواجد محررة في مجلة الامل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الموقع
    كندا مع حبيب قلبي و روحي
    الردود
    2,519
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    (أوسمة)
    الله يجزاك الف خير

  4. #4
    smiling eyes غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الردود
    871
    الجنس
    امرأة
    الله يجزاك الف خير

  5. #5
    ميرو أحمد's صورة
    ميرو أحمد غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الردود
    2,507
    الجنس
    امرأة
    جزاكى الله خيرا

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الموقع
    بيت زوجي
    الردود
    69
    الجنس
    امرأة
    Um_Laith08

    مشكورة يالغلا
    انا سعودية ماادري في موجود في السعودية
    نفسه لولا
    بجرب اخذلي الجهاز ..
    ودعواتكم لي بالحمل ..

  7. #7
    hibatoallah007's صورة
    hibatoallah007 غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الموقع
    مغرب في ماليزيا ية
    الردود
    515
    الجنس
    امرأة
    "رب هب لى من لدنك ذريه طيبه إنك سميع الدعاء" "رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثينجزاكى الله خيرا

  8. #8
    صفاالزمن الصعب's صورة
    صفاالزمن الصعب غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الموقع
    مع المستقبل
    الردود
    1,162
    الجنس
    أنثى
    جزاك الله خير
    بس ما كتبتى حملت على طول ولااخذ منك وقت
    وايش جبتى ولا لسا حامل (عشان تكتمل الرؤيه للاخوات)
    تحياتى

  9. #9
    زهر الريحان's صورة
    زهر الريحان غير متواجد كبار الشخصيات -معطاءة ركن الصحة والتغذية
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الموقع
    لسوف اعود يا أمي ** إني أحبك يا ابي
    الردود
    14,705
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    4
    التكريم
    (أوسمة)
    شكرا لك أختي
    بارك الله فيك

    أنا اعرفه لكن لم أفكر في استعماله
    سؤالي هو هل نستعمله عدة مرات ؟؟ أو هو مثل اختلار الحمل يستعمل مرة وحيدة فقط؟؟ في هذه الحالة لازم كل مرة نشتري واحد و لا كيف؟ بارك الله فيك

    أحبّكن في الله أخواتي

  10. #10
    عــــرين غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الموقع
    k.s.a
    الردود
    793
    الجنس
    امرأة
    يعطيك الف عافيه
    وهو بالفعل موجود بالسعوديه بالصيدليات للي تسال

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 11
    اخر موضوع: 27-02-2011, 09:47 PM
  2. اذا كنتي تريدين شعرا كثيف ...وصفات كثيرة ورائعة......
    بواسطة omsalwa في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 21-02-2008, 02:34 PM
  3. اذا كنتي تريدين شعرا كثيف
    بواسطة liyawa في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 11-02-2007, 05:34 AM
  4. ان كنتي تريدين ان تعصي الله تعالي اقراي اولا
    بواسطة هيووووووف في روضة السعداء
    الردود: 7
    اخر موضوع: 10-08-2006, 02:47 AM
  5. ان كنتي تريدين ان تعصي الله تعالي اقراي اولا
    بواسطة هيووووووف في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 10-08-2006, 12:47 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96