انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 105 الأولىالأولى 12345671353103 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 1046

الموضوع: استضافة استشاري نساء و توليد

الردود
    664
    تعقيب كتبت بواسطة اسيرة الشوق1 عرض الرد
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    يا دكتور ,, الان انا حامل في 17 اسبوع
    في بدايه حملي عنق الرحم انفتح بس الحمدلله الان رجع قفل تاني
    وعندي تقلصات في الرحم ,, وكتبتلي الدكتورة دواء اسمه اسكوبينال لكن انا خايفه من كثرة
    الادويه ولم استخدمه هل في خطر من الولاده المبكرة لاسمح الله .. لاني خايفه كتير على الجنين ,, وكمان قبل اكتشاف الحمل اصبت بنزله برد واستخدت ادويه ولم اكون ادري بحملي
    هل هناك خطر على الجنين..
    ويارب يعطيك العافيه يادكتور
    طبعا في خكر من الولادة المبكرة و لازم تخدي ادوية تثبيت رحمية مكثفة
    ادوية البرد لا قلق منها

الردود
    664
    تعقيب كتبت بواسطة 79nana عرض الرد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكرا لك يا دكتور اشرف صبري على معاونتك لنا
    الله يحفظك ويرعاك
    انا عندي سوال عن تاخر الحمل
    انا لي 4 سنوات احاول الحمل حملت مرة من 3 سنوات وصار اجهاض ومنها لم احمل عملت تحاليل هرومون الحليب وتحليل هرمون التبويض وكلللل التحاليل والحمد لله كلها نورمال وسليمة وعملت الصورة بالحبر وطلع الرحم الحمد لله سليم وخالي من التكيسات والانسداد وعملت هرمون البرجسترون والحمد لله طلع نورمال وزوجي عمل تحليل سائل المنوي وطلع سليم
    فما ؤايك الحل ?? هل من شي نعملوه نحن نفكر في التلقيح الاستطناعي فما رايك
    او في شي اخر ممكن عمله متلا منشطات او اي شي
    وجزاك الله الف خير
    اعملي التلقيح الصناعي من مرة الي 3 مرات و لو فشل يجب عمل منظار للتاكد من بطانة الرحم الهاجرة او التوجة الي الحقن المجهري لان المدة 3 سنين كثيرة

الردود
    664
    تعقيب كتبت بواسطة ريحانة الرافدين عرض الرد
    السلام عليكم
    جعل الله ماتقوم به من الاجابة عن اسئلة الحوامل والامهات في ميزان حسناتك
    انا حامل في الاسبوع الثامن والثلاثين حسب كلام الطبيبة والسونار
    ومنذ عشرة ايام زرت طبيببتي وكان وزن الطفلة 2.8 كيلو
    واليوم زرت الطبيبة وانا متوقعة زيادة في وزن الجنين ولكن للاسف الوزن كما هو !!!!!؟؟؟؟؟؟2.8 كيلو فقط لاغير
    وتم تثبيت جهاز قياس النبض وتقلصات الرحم وكانت جميعها طبيعية النبض بالنسبة للجنين طبيعي ولا توجد بوادر ولادة ولدي موعد الاسبوع القادم
    سؤالي يادكتور لماذا لم يزيد الوزن للجنين ؟؟
    هل ذلك علامة على وجود خطء ما ؟؟؟
    او ان صحة الطفل ليست على مايرام؟؟؟
    مااعرفه هو ان الجنين يزيد من 200-300 غرام اسبوعيا في الشهر التاسع
    مع العلم هذه ثاني طفلة لي والاولى جاءت في نهاية الاسبوع 39 ووزنها 3.05 كيلو وكان الحبل السري ملفوف على رقبتها
    بارك الله فيك ومشكور على تعاونك مقدما
    نظريا ال200-300 ممكن يكون خطي قياس طبي فلا قلق
    المهم العلامات الحيوية لو فيها قلق قومو بولادة قيصري الان و لو كويسة انتظري

الردود
    664
    تعقيب كتبت بواسطة minianita عرض الرد
    السلام عليكم و رحمة الله
    انا يا دكتور حامل في الاسبوع 25
    وظهر عندي حبوب حمراء على مستوى اليدين والكتف مع كثرة الحكة في هده الحبوب وزيادتها بسبب الحكه فهل هدا عادي و ماسببها وكيفية علاجها؟
    وكدلك بدأ عندي الم على مستوى الورك للقدم اليسرى خصوصا عند بدل مجهود او كثرة الوقوف
    جزاك الله خيرا
    يالنسبة للرجل دة من ضعط البيبي و الرحم علي الاوردة و الاعصاب في المنطقة
    بالنسبة للحساسية من الممكن ان تكوني لمستي شي سبب حساسية او في بعض الاحيان حساسية الحمل التي تصاحب زيادة في انزيمات الكبد

الردود
    3,298
    جزاك الله عنا كل خير يا دكتور اشرف وجعل عملك في ميزان حسناتك
    انا الان حامل بالاسبوع ال39 وهذا اول حمل ليا
    اعاني من الام اسفل البطن والام اسفل الظهر مع وجود افرازات مائله الى اللون الاخضر
    مع كثرة دخول الخلاء فهل هذه علامات على قرب الولاده
    مع العلم اني كان موعدي عند الطبيبه منذ يومين وكانت راس الجنين للاسفل
    ولكنها تميل لليسار فهل من الممكن ان يكون قد انعدل الوضع بهذه السرعه
    اسأل الله لك الاجر عن وقتك ومعاناتك معنا ربي ييسر لك الخير دائما اللهم ءامين

الردود
    3,765
    ..السلام عليكم د. أشرف

من 8 شهور عملت منظار لأزاله أكياس دم ناتجه عن بطانه الرحم المهاجره..وبعدها أعطاني الدكتور حقنه منعت نزول الدوره لمده 4 شهور ..وبعدها أخدت قرص تنشيط بعد اول دوره ووقفت شهرين والشهر اللي فات خدت قرص تنشيط تاني عباره عن 14 حقنه مريونال "3 أمبولات في حقنه واحده"لكل مره..وأستفساري كالأتي..

..كانت الدوره قبل المنظار كل 30 يوم ودلوقتي كل 33 يوم وتغيرت طبيعتها نوعا ما فهل ده طبيعي بعد المنظار؟؟

..أذا لم يحدث حمل لا قدر الله في الأشهر القادمه فأيه هي الخطوه اللي تنصحني بيها وأفكر فيها بعد أد أيه؟؟

ولكم جزيل الشكر مقدما

بدأت غربتي بالهفوف - محايل عسير - خميس مشيط ثم بأبو ظبي - الشارقة - دبي وعدت لأبو ظبي من جديد
    الردود
    12,093
    السلام عليكم بارك الله بكم على هذه المبادرة الطيبة

1 - هناك خطأ في حساب فترة حملي

فالدكتورة حسبت لي بأني في الأسبوع 30 (آخر يوم في الأسبوع 30)

وحسبت لي دكتورة المشفى بأنني في الأسبوع 32

وبصراحة لا أعلم متى كان آخر يوم دور وحساب الدكتورة الأولى كان بناء

على تقديري لأخر يوم لكن في الشاشة يظهر معها بأن الجنين أكثر من الأسبوع 30وعندما تعود للأوراق وتحسب بناء على آخر يوم يطلع معها الجنين بالأسبوع 30

فكيف بإمكاني معرفة عمر الجنين بشكل علمي أكثر وموعد الولادة لأني خايفة على الجنين بسبب طبيعة رحمي بما يسمى ذو قرنين وصعوبة الحمل من أوله لآخره علماً بأنني ولدت ابني قيصرية ولا مانع عندي من تكرار العملية لأن الأهم هو جنيني

علماً بأنه من أسبوع قالت لي الدكتورة بأنه يوجد طلق ويمكن يكون فيه ولادة مبكرة وقدرت الدكتورة وزن الجنين ما شاء الله تبارك الله 2700 غ أو أقل بقليل

ورأس الجنين للأعلى

2 - كيف بإمكاني معرفة توضع الجنين يعني مكان الرأس من مكان القدمين

3 - أحياناً أحس بضيق نفس كبير لدرجة أنني احس بقطع نفس وبعده أشهق بقوة من كثرة حاجتي للهواء فهل هناك خطر في هذا على الجنين وهل هذا لا قدر الله يسبب نقص أكسجين عليه علماً بأنه في نفس لحظة انقطاع النفس تصيبني دوخة ولمعان بالعيون فهل السبب هو الضغط علماً بأن ضغطي عندما أقيسه بالبيت يطلع بحدود optimal والقياس يكون مباشرة بعد هذه الحالة من انقطاع النفس والدوخة ولما كنت حامل بابني أخذت دواء ضغط في آخر 3 شهور ولدينا بوادر ارتفاع ضغط دم عند أهلي

بارك الله بك وآسفة على الاطالة

الردود
    400
    لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا انا بشكرك دكتور على وجودك معانا ويارب يجعلها في ميزان حسناتك امين
    انا مشكلتي دكتور بختصار صارمعي نقص في الغده الدرقيه وتخربطت معاي الدوره الشهريه وزاد وزني بحدود 40 كيلو وار عندي تكيس مبايض طبعا كل هاد صار معي بعد حملي ببنتي الاولى وولادتها بعد تلات سنين كتبلي الله الحمل ونا الان بالاسبوع ال38 من الحمل بحملي هاد باخد تايروكسين عيار 100 ملغ مازاد وزني نهائيا دكتور من بداية الحمل الى شهري التاسع بالعكس نزلت عن وزني بحدود 6 كيلو ووزن البيبي كان قبل اسبوع 3 كيلو وكان عندي توسع 2سم والامور الحمد لله طبيعيه
    سؤالي دكتور هل ممكن يتاخر الحمل التاني عندي وعاني نفس المشاكل الاولى وخصوصا اني باخد دواء الغده الدرقيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والسؤال التاني بالنسبه لوزني الزايد هل من الممكن ارجع متل ماكنت بعد الولاده يزيد وزني مع العلم اني كنت بعمل رجيمات ورياضه وماجابت نتيجه معاي ام راح ينزل وزني ورجع طبيعيه بوزني
    واخيرا دكتور انا باعاني من حكه بالمنطقه الحساسه دون وجود افرازات مع العلم اخذت تحاميل مهبليه وستعملتها بس مازالت الحكه موجوده هل يعتبر هاد الشيء منبه عوجود التهابات فطريه اوبكتيريه ومالعلاج
    وعذرني دكتور على الاطاله وشكرا جزيلا لك مره تانيه وجزاك الله عنا خير الجزاء

الردود
    6,858
    جزاك الله الف خير دكتورنا الفاضل والله اخفتني
    يستر الله علينا ورح اسعى وربي يسهل يارب
    تحياتي لك

الردود
    43
    انا يا دكتور والدة بقالى اربع شهور ونص ومن ساعة الولادة وانا اعانى عند دخولى الحمام عند نزول الحمام احس بالم رهيب فى فتحة الشرج وبعدها احس بتقل بيقعد معايا يوم ونص الم رهيب مش بقدر اقعد
    سؤالى الثانى اثناء العلاقة مع زوجى لا احس بشىء نهائى ولا شهوة ولا اى شىء فهل هذا نوع من البرود ام ذلك بسبب الولادة

مواضيع مشابهه

1. استضافة استشاري نساء و توليد ( الجزء الثاني )
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 199
    اخر موضوع: 16-12-2010, 01:50 PM
  2. مرحبا . انا طبيب نساء و توليد اعرض مساعدتي
    بواسطة ashrafsabry في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 197
    اخر موضوع: 03-01-2008, 06:28 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ