انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: ما أعراض هرمون الحليب

الردود
    900

ما أعراض هرمون الحليب

سلام الله عليكن جميعا أحباتي في الله

أرجو من كل واحدة تعاني من ارتفاع هرمون الحليب، أن تصف لي حالتها و ما تحسه حتى أستطيع تشخيص حالتي

جاوبوني أرجوكم

الردود
    357
    اختي انا اخر مره حللت يمكن قبل ثلاثه شهوور قالت لي الدكتوره عندك ارتفاع في الهرمون بس مش مره بس يمنع الحمل واعطتني الدواء
    بس مااستمريت عليه
    صارلي شهرين صدري يولمني مره واحسه متحجر قبل الدوره وبعد الدوره
    اكيد بسبب ارتفاع الهرمون
    بأرجع استخدم الدواء وانشاء الله خير

اعرف وحده من جاراتي عندها ارتفاع في الهرمون استخدمت الدواء وبعد ثلاثة شهور حملت
    يعني لازم نستمر على الدواء

الله يوفقك ويرزقك يارب

الردود
    34
    مرحبا اختي انا كنت اعاني من هرمون حليب وكان مرتفع حدا وقال لي الطبيب انه ياثر على الحمل اعطاني دؤاء واستمريت بيه سنه ونص تقريبا وبعدها الحمد الله حملت بس اهم شي تنتظمي باخذ الدواء بس ما كنت اعرف انه عندي هرمون حليب مرتفع كانت لما تاتيني الدوره احس با الالام قويه جدا بحيث بس اصيح وما اريد احد بلبيت علمود لحد يسمع صوتي من الالم و صداع بس اهم شي كانت الام الدوره قويه جدا جدا .واسال الله ان يعافيك ان شاء الله بس عليكي با انتظام الدواء

الردود
    900
    السلام عليكم و رحمته تعالى و بركاته

شكرا أخواتي على ردودكم، المشكل أني ما حللت الطبيبة ضغطت على صدري و خرج منه نقطة صغيرة تشبه الماء و قالتلي عندك حليب، و نا ما بحس كما قلتم بأي ألم حادة، فقط بعض الألم البسيطة قبل الدورة تختفي بمجرد نزول الحيض،

الردود
    1,782
    اللى بتقولى ده دليل على وجوده

لانى اول مره روحت لدكتور اكتفى بانه يسالنى فى افرازات من صدرك قولتله لا وده فعلا مكنش موجود بس روحت عند دكتورة تانيه وحللت لقيته موجود واخدت العلاج وواظبت عليه مع منشط لانى كان عندى ضعف تبويض والحمد لله حصل حمل

عقبالك ان شاء الله وكل المنتظرات يارب

الردود
    9
    يا اختى اول علامة هى عدم انتضام الدورة وتكون تتاخركتير انا كان عندى هرمون الحليب شربت الدواء شهرين و خفيت لانه هرمون الحليب مايخلى البويضة تنزل يعنى تكون ما فى تبويض

الردود
    900
    تعقيب كتبت بواسطة منال سكيكدة عرض الرد
    يا اختى اول علامة هى عدم انتضام الدورة وتكون تتاخركتير انا كان عندى هرمون الحليب شربت الدواء شهرين و خفيت لانه هرمون الحليب مايخلى البويضة تنزل يعنى تكون ما فى تبويض
    شكرا على ردودكم أخواتي، و بارك الله فيكن، في الحقيقة أنا عندي تأخر بالدورة تجيني على 30 يوم و مرة 31، و نا باخد دوستنيكس من أربعة أشهر دون أن ألاحظ أي تغيير، كلما أضغط علة صدري يخرج الماء، فقررت الأن التخلي على العلاج بالدواء و الإلتجاء للأعشاب، يقولون أن السالمية أي الميرمية و مردقوش الدي أظن أنه ما نسميه بالمغرب مرددوش، يعالجاني هرمون الحليب، و الكمال على ربنا.

الردود
    900

يبدو أني لقيت الحل لهرمون الحليب

سلام الله عليكم

يا كل من تعاني من هرمون الحليب، قريت من شوي عن فوائد الميرمية أي السالمية بالمغرب، يقولون أنها ضد ارتفاع هرمون الحليب، لمادا لا نستعملها و نجرب، سنشرب كأسين في اليوم و نشوف، و بيقولوا كمان أنها تنشط المبيض و أ، أهل فلسطين بيشربوها بكثرة لهدا هم أكثر الناس ولادة للتوأم.

يـالله يا بنات نجربها، و الردقوش كمان، بس المشكل أني لم أعرف ما هو المردقوش عندنا بالمغرب.

قلتو إيه نجــــــــرب؟؟؟؟؟؟

الردود
    357
    زينه المغربيه
    انا شربت البردقوش بس شهر ولا اعطاني نتيجه
    انا حاليا اخذ ادويه وذا مافادتني بأجرب المرميه

الله يرزقك ويرزقنا معاك

الردود
    34
    تعقيب كتبت بواسطة زينة المغربية عرض الرد
    شكرا على ردودكم أخواتي، و بارك الله فيكن، في الحقيقة أنا عندي تأخر بالدورة تجيني على 30 يوم و مرة 31، و نا باخد دوستنيكس من أربعة أشهر دون أن ألاحظ أي تغيير، كلما أضغط علة صدري يخرج الماء، فقررت الأن التخلي على العلاج بالدواء و الإلتجاء للأعشاب، يقولون أن السالمية أي الميرمية و مردقوش الدي أظن أنه ما نسميه بالمغرب مرددوش، يعالجاني هرمون الحليب، و الكمال على ربنا.

با اختي العزيزه انا كنت باخذ دوستنكس. صحيح با البدايه ما شفت اي تحسن ابدا وكنت يائسه لانه لم ارى اي نتيجه بس بعد مرور فتره تقريبا سنه بقيت ملتزمه عليه والحمد الله انا حامل الان ارت ان تعم الفائده لكي لانه يحتاج صبر منك .وشي اخر كان الدكتور يحذرني من ان اعصر ثدي لانه كل ما اعصر يخرج كميه بداله.

مواضيع مشابهه

1. هرمون الحليب أو البرولاكتين ، ملف كامل وشامل عن هرمون الحليب
    بواسطة لطيفة البيضاوية في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 08-01-2015, 04:26 PM
  2. مين كان عندها هرمون الحليب أو هرمون الغدة الدرقية.. وحملت؟؟ طمنوني....
    بواسطة **عقد الجُمان** في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 21
    اخر موضوع: 15-12-2009, 10:11 PM
  3. هرمون الحليب
    بواسطة \\ام \\\احمد\\\ في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 08-06-2009, 06:05 PM
  4. لادرار الحليب و علاج ارتغاع هرمون الحليب المانع للحمل ؟؟؟؟
    بواسطة سنفوره زعل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 07-04-2008, 10:35 PM
  5. هرمون الحليب
    بواسطة مهاااوي نجد في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 16
    اخر موضوع: 19-05-2007, 11:47 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ