انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: ابني واللبن الصناعي..ساعدوووووني

الردود
    26

ابني واللبن الصناعي..ساعدوووووني

ابني الأن عمره 8 شهور.ويررفض اللبن الصناعي.بس بيشرب اعشاب اوعصير جزر.سؤالي كيف خليتو اطفالكم يتعودوا عاللبن الصناعي.ساعدوني لانو اول طفل لي.

الردود
    2,364
    الحقيقة انا بنتي الكبيرة تعبتني مررة بالرضاعة الصناعي واضطريت بعد كده ارضعها من صدري بس الصغيرة من لما اتولدت وانا عودتها ...لانو الاطفال ...اذا ما اتعودوا من بدري يتعبوا بعدين ...

وفي امهات عندها صبر شديد على اطفالها ممكن تعلمه الرضاعة من سن متأخرزي سن طفلك ..بسس يبلك تكوني صبورة عليه لانو ماراح يمسكها بسهولة والله يعينك ...

الردود
    69
    مرحبا موضوع مهم صراحة
    راح اخبرج عن ابني كان ما يشرب الحليب الصناعي وانا اداوم كنت اطلع ساعة رضاعة وارجع على الدوام
    رضعته سنة واربع شهور بس عذبني كان يعتمد على صدري وايد وبالليل يقوم ثلاث اربع مرات عادي
    وقليل الأكل بس الحمدالله الله رزقني وحملت عليه مع اني اعتبرت الرضاعة مانع عن الحمل بس الحمدالله وفطمته وظل يبكي كثير
    بالليل يومين او ثلاثة بعديها ظل ينام الحمدالله طول الليل بس انا رحمته قلت صغير ، لأنه ظل يشرب العصير والحمدالله بدى ياكل واضظر المسكين كمان يشرب الحليب بس المشكلة اتعود عليه والحين عمره سنه وعشر شهور ولازم يقوم مرة او مرتين بالليل إذا مل تعشى زين يبغي حليب.
    وهاي تجربتي مع طفلي الأول انا بعد
    اتمنى انج تستفيدين انتي واخواتي

الردود
    26
    [quote=مراهقة24;8183569]الحقيقة انا بنتي الكبيرة تعبتني مررة بالرضاعة الصناعي واضطريت بعد كده ارضعها من صدري بس الصغيرة من لما اتولدت وانا عودتها ...لانو الاطفال ...اذا ما اتعودوا من بدري يتعبوا بعدين ...

وفي امهات عندها صبر شديد على اطفالها ممكن تعلمه الرضاعة من سن متأخرزي سن طفلك ..بسس يبلك تكوني صبورة عليه لانو ماراح يمسكها بسهولة والله يعينك ...

[/quote
    تسلمي يامراهقة.انا حاولت من عمرو 6شهور.بس رفض ووقفتها .ومن تاني بديت وتعبت معاه.

الردود
    26
    تعقيب كتبت بواسطة غندورة عرض الرد
    مرحبا موضوع مهم صراحة
    راح اخبرج عن ابني كان ما يشرب الحليب الصناعي وانا اداوم كنت اطلع ساعة رضاعة وارجع على الدوام
    رضعته سنة واربع شهور بس عذبني كان يعتمد على صدري وايد وبالليل يقوم ثلاث اربع مرات عادي
    وقليل الأكل بس الحمدالله الله رزقني وحملت عليه مع اني اعتبرت الرضاعة مانع عن الحمل بس الحمدالله وفطمته وظل يبكي كثير
    بالليل يومين او ثلاثة بعديها ظل ينام الحمدالله طول الليل بس انا رحمته قلت صغير ، لأنه ظل يشرب العصير والحمدالله بدى ياكل واضظر المسكين كمان يشرب الحليب بس المشكلة اتعود عليه والحين عمره سنه وعشر شهور ولازم يقوم مرة او مرتين بالليل إذا مل تعشى زين يبغي حليب.
    وهاي تجربتي مع طفلي الأول انا بعد
    اتمنى انج تستفيدين انتي واخواتي
    الله يعينك.بالذات انك بتشتغلي صعب كتير.ذكرتيني بمعاناتي لما نطلع مشوار.

الردود
    170
    انا بفضل ان الام تعود طفلها على الرضاعة الطبيعية الى جانب الصناعي من اول ما ينولد وهيك افضل خاصة لما تطلع مشاوير او عند ناس ما بتتعرض للاحراج عشان الرضاعة الطبيعية . استفيدي من تجربتك للبيبي الللي جاي لانه انا صار معي هيك باول بيبي رضعت مني 10 شهور وما رضيت الصناعي وكنت ما اقدر لا اروح ولا اجي ومن بعدها حرمت واللي ولدتهم بعد هيك رضعتهم صناعي وطبيعي من اول ما نولدو وارتحت كتير

الردود
    26
    تعقيب كتبت بواسطة تمر الجنة عرض الرد
    انا بفضل ان الام تعود طفلها على الرضاعة الطبيعية الى جانب الصناعي من اول ما ينولد وهيك افضل خاصة لما تطلع مشاوير او عند ناس ما بتتعرض للاحراج عشان الرضاعة الطبيعية . استفيدي من تجربتك للبيبي الللي جاي لانه انا صار معي هيك باول بيبي رضعت مني 10 شهور وما رضيت الصناعي وكنت ما اقدر لا اروح ولا اجي ومن بعدها حرمت واللي ولدتهم بعد هيك رضعتهم صناعي وطبيعي من اول ما نولدو وارتحت كتير
    تسلمي تمر الجنة.معليش الاول دايما بكون تجارب.و ماكنت عارفة.وفعلا انا بتعب جدا اذا طلعت مشوار.بضطر اخد معي ميلوبا الاعشاب وبرضو عاوز يرضع.

مواضيع مشابهه

1. الردود: 7
    اخر موضوع: 19-07-2011, 04:44 PM
  2. الردود: 39
    اخر موضوع: 27-04-2011, 11:05 AM
  3. ابنى واللبن الصناعى
    بواسطة سلمى من مصر في الأمومة والطفولة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 26-05-2009, 07:00 PM
  4. ابني واللبن الصناعي والننننننننننننننننننننننوم
    بواسطة meshmesh_2005 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 03-10-2008, 10:35 PM
  5. طيب واللبن !!!
    بواسطة كَرَز في الأمومة والطفولة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 01-02-2002, 03:03 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ