انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 21 من 32 الأولىالأولى ... 1117181920212223242531 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 201 الى 210 من 317

الموضوع: تجمع حوامل التوأم تفضلوا أفيدونا واستفيدوا

الردود
    304
    عزيزاتي خواتي عندي شغله محيرتني
    بس أدري ان تاما وصبا ما راح يفيدوني كثير فيها وأن حسنا وأم لمي ولمار راح يفيدوني أكثر ... لا تفهموني غلط بس عشان انتو جبتو ولد وبنت وصار التفريق بين أغراضهم سهل بالالوان بس انا سؤالي عن اللي جابو توائم بنفس الجنسية مثلا بنتين او ولدين

مثلا كيف اعرف افرق بين أغراض البنوته الاولى عن الثانية ... بالملابس مثلا يعني ما يصير اني البسهم نفس الملابس مشترك يعني لابد يكون لكل وحده ملابس خاصة فيها ... والمراضع حاطة ببالي راح اخذ لونين لكل وحده

وبنفسي اشتري لهم نفس الثياب يعني نفس التشكيلة واللون بس ممكن البسهم أي شي يعني اذا اختلطت على الامور بعد الغسلة ... بصراحة مستعجلة وما اقدر استحمل للشهر السابع عشان اشتري ثياب وأغراض الببيات خاطري من الحين اشتري شوية شوية ومحتارة ... رجاء افيدوني باي فكرة عندكم

الردود
    351
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وحششتووووووووووووووني
    وحشتوووووووني
    حيل واشتقت لكم ولسواليفكم

اختي ام سهيل شخبارج ان شاءالله تكونين بأتم الصحة والعافيه والف شكر

تمتووووووووووووووووووومه الف الف الف مبرووووك على التوينز والله فرحتلك من كل قلبي الله يخليهم لج ولابوهم شخبار الامومه معاج والتوينز وشلون حمودي ومايشوف شر بس مستغربه ليش طلعوه متأخر والله يخليهم لج ياحلو ويتربون بعزكم هاه يالله قوليلي شلون النوم معاج تخيليل بيبياتي واح يصرخ والثاني يناغي الله يحفظلج توينزاتج

صبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا شخبارج ياأقمر وحشتيني شخبار عيالج الحين ان شاءالله بخير شلونهم الحين كبروا الله يخليهم لج

ام اللموووووووووووورتين الف الف مبروكعلى البنوته الحلوة وتتربى بعزكم ان شاءالله
    شلونج الحين مع التؤام والبنوته الجديده الله يعينج ان شاءالله وحشتيييني

ندووووووووووووووووووووووووش ياأحلى الناس وينج طولتي واشغلتيني عليج ارسلتلج اميل مارديتي علي شخبارج طمنيني عليج والف الف مبروك فرحتيني والله يخلي التوينز واخوهم لج لاطولين تراج وحشتيني وسوالفج اوحشتني وخلج معانا ترى لج فقده عساح ماتفقدين غالي اشتقت لسوالفج ولحكاويج وطمنيني عليج ياقمر التجمع

باااااااااااااااااااقي البنات وحشتوني واعذروني لاني محتاسه على الاخر مابين العيال والامتحانات زماشاءالله الاحظ انه في بنات جدد وحلوا المنتدى والجمعه ان شاءالله راح اتفضالكم واتعرف على وحدة وحدة

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااامي للكل

الردود
    74
    @ fefo @

مشكوووووووووووورة كثير ماقصرتي تقريبا نفس اعراضي ..

يارب اكون حامل بتوام ذكروور ....

الردود
    1,458
    تعقيب كتبت بواسطة ام حمودي وأيوتي عرض الرد
    كيفكم جميعاااااااا
    الحمدلله حمودي طلع مبارح من المستشفى وآآآآآآآآآآآآآخ هلأ حسيت اني جبت توينز
    وحياة الله طول الليل مافي نوم خاصة انو حمودي بيرضع كل 3 ساعات وكمان على مدار 24 ساعه عندو ادوية ولازم ياخدها بوقتها
    وايوتي ما بعرف شو مالها بتضل تبكي كانت بالليل ولو تشوفي شكلي انا وزوجي كل واحد ماسك بيبي بيرضعو بالليل ههههههههههه
    ومبارح لما طلعنا من المستشفى وحطيناهم بالكار سيت صارو يبكو مع بعض
    هلأ حسيت اني جايبة توينز الله يحميهم
    الف الف مبروووووووك تمتوم خروج احمد بالسلامة وربنا يفرحك بيه هو وآية ويحفظهم من كل سوء ويللله بقى جربى تربية التوينز وقوليلنا عاملة اييييييه؟
    كنت عايزة اسالك ياتاما انت بتقولى انك كنت بتسحبى لابنك لبن من صدرك عشان الرضاعة هل بتسحبى بالشفاط ولا ايه؟ وهو مش الشفاط بيقلل اللبن ولا ايه ؟ اصلى بافكر اجربه وخايفة يسبب فى قطع اللبن ياريت تفيدينى فى الموضوع ده
    سؤال تانى معلش انت بتاخدى ايه لادرار اللبن ؟ لان اللبن عندى بيقل وتقريبا شكله هيقطع وانا متضايقة اوى من الموضوع ده

تعقيب كتبت بواسطة zanzoun81 عرض الرد
    الأمل الساري ، ام خلدلد ، صبا ، فيفو ، قلوب خضراء ، تاما

اشكركم اخواتي كثيرا" على تجاوبكم و ردكم على اسئلتي ، يعني بصراحة كوّنت فكرة واضحة تقريبا" تهدئ فكري شوي ، مشكورات جدا" على المساعدة

اختي ام مريم
    الله يرزقك الذرية الصالحة و تكوني حامل باذن الله

صبا
    اشكرك على اللائحة التي وضعتيها ، افادتني كثيرا"

فيفو
    الف سلامة عليك حبيبتي
    والله يثبّت حملك و يتمملك على خير
    جيد انك اطمأنيت و طمنتينا عليك ، حاولي ترتاحي قدر الامكان
    انا ايضا" اوقفت لي طبيبتي المثبات الحبوب ، واعطتني ابر زيت كل اسبوع
    وفعلا" ، انا تألمت منها كثيرا" ، الله يخفف علينا حتى نفرح بأولادنا يا رب يا كريم

تاما
    اولا" الف مبروك عودة احمد
    والله العظيم دمعت عيوني و انت تشرحي رجعتكم على البيت
    الله يحفظكم و يحميكم و يفرّحكم بأولادكم
    يا رب عقبالي ، ربي يتمملي على خير و ارجع البيت انا و زوجي و التؤام معانا بخير و سلامة و عافية

وعجبتني فكرة السونار الرباعي الأبعاد ، سأطلب من طبيبتي ان اجريها

بالنسبة للوحم ، انا سألتكم ، و هذا كان اكثر سؤال شاغلني

لأني اسمع ان الوحم يكون قوي و متعب مع التؤام
    و انا الفترة المتعبة جدا" كانت لمدة 3 اسابيع فقط ، من غثيان و دوار و قلة شهية
    و رفض لأنواع من الطعام
    اما الأن وانا ما زلت في الشهر الثاني ، خفّ الوحم كثيرا" عن الأول ، لذا خفت يكون الحمل بخطر ، والله اعيش حالة خوف و توتر ووسوسة لدرجة كبيرة ، حتى اني كنت اعيد تحليل الدم كل يومين ثلاثة لأتأكد انه يتضاعف ، جننتها للطبيبة

كما يشغلني سؤال الوزن

مازلت في الشهر الثاني و زايدة كيلو ، وانا خائفة من زيادة الوزن كثيرا" رغم ان وزني مثالي حاليا" الحمد لله
    لكني اخاف لا ينزل وزني بعد الولادة ، او يزداد وزني بشكل يؤثر على سير الحمل و الولادة ، كما اني بطني منفوخة جدا" ، وكلما سألت الطبيبة تقول لي هذا بسبب هرمون الحمل و المثبتات .

باقي حوامل التجمع ، ان شاء الله تكون كلكم بخير
    و الله يتمم حملكم على خير و سلامة
    و تعم الفرحة بيوتكم يااااااااااااا رب
    عزيزتى انتفاخ البطن ده عرض عادى ومع الوقت هيزول وماتقلقيش من الوزن والزيادة فى الوزن بتبدا من الشهر الرابع ...ربنا يتمم لك على خير يارب

تعقيب كتبت بواسطة lidia_mo عرض الرد
    تمتوم ..... مبروك خروج احمد يا حبيبة قلبى فرحت كتير لما قرأت الخبر دة ..... اله يقر عيونك برؤيته بصحة وعافية .... يعنى هو دلوقتى الحمد لله مفيش قلق من الكسور .... حاولى تخلى رضعاتهم فى نفس الوقت علشان ترتاحى وكمان ما تغيرى لاحمد نظمه اللى كان عليه فى المستشفى لانه اكيد اثناء وجوده اتعود على انه ما يتشال كتير واتعود على نظام فى النوم والصحيان ..... الله يوقفك معاهم وما يكونوا متعبين .
    اهلا ليديا ازايك انت والبنات يارب دايما بخير

تعقيب كتبت بواسطة يقيني بالله عرض الرد
    ربنا يكملكو حملكو علي خير يا رب

ادعولي ابقي معاكو قادر يا كريم يا رب
    ربنا يرزقك عن قريب ياحبيبتى وتنضمى للتجمع يارب

تعقيب كتبت بواسطة أم خلدلد عرض الرد
    عزيزاتي خواتي عندي شغله محيرتني
    بس أدري ان تاما وصبا ما راح يفيدوني كثير فيها وأن حسنا وأم لمي ولمار راح يفيدوني أكثر ... لا تفهموني غلط بس عشان انتو جبتو ولد وبنت وصار التفريق بين أغراضهم سهل بالالوان بس انا سؤالي عن اللي جابو توائم بنفس الجنسية مثلا بنتين او ولدين

مثلا كيف اعرف افرق بين أغراض البنوته الاولى عن الثانية ... بالملابس مثلا يعني ما يصير اني البسهم نفس الملابس مشترك يعني لابد يكون لكل وحده ملابس خاصة فيها ... والمراضع حاطة ببالي راح اخذ لونين لكل وحده

وبنفسي اشتري لهم نفس الثياب يعني نفس التشكيلة واللون بس ممكن البسهم أي شي يعني اذا اختلطت على الامور بعد الغسلة ... بصراحة مستعجلة وما اقدر استحمل للشهر السابع عشان اشتري ثياب وأغراض الببيات خاطري من الحين اشتري شوية شوية ومحتارة ... رجاء افيدوني باي فكرة عندكم
    مش عارفة اذا كنت هافيدك ولا لأ يا ام خلدلد لكن لو عايزة تريحى نفسك خليهم مختلفين فى الملابس يعنى كل واحدة ولها لبسها الخاص عشان تفرقيهم عن بعض بيقولو ده افضل عشان كل واحدة يبقى ليها شخصيتها المميزة ولو انت مصرة على نفس الشكل يبقى غيرى فى الالوان وطبعا المراضع خلى الالوان مختلفة عشان كل واحدة يبقى ليها اللون الخاص بيها ..... هى المشكلة فى الملابس الداخلية لان لونها بيكون ابيض فانت ممكن تغيرى فى الماركات او الشكل
    انا تقريبا ماعنديش المشكلة دى لان واحد منهم بيلبس نمرة اصغر من اخوه

تعقيب كتبت بواسطة ملح الحياة زوجي عرض الرد

وحششتووووووووووووووني
    وحشتوووووووني
    حيل واشتقت لكم ولسواليفكم

اختي ام سهيل شخبارج ان شاءالله تكونين بأتم الصحة والعافيه والف شكر

تمتووووووووووووووووووومه الف الف الف مبرووووك على التوينز والله فرحتلك من كل قلبي الله يخليهم لج ولابوهم شخبار الامومه معاج والتوينز وشلون حمودي ومايشوف شر بس مستغربه ليش طلعوه متأخر والله يخليهم لج ياحلو ويتربون بعزكم هاه يالله قوليلي شلون النوم معاج تخيليل بيبياتي واح يصرخ والثاني يناغي الله يحفظلج توينزاتج

صبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا شخبارج ياأقمر وحشتيني شخبار عيالج الحين ان شاءالله بخير شلونهم الحين كبروا الله يخليهم لج

ام اللموووووووووووورتين الف الف مبروكعلى البنوته الحلوة وتتربى بعزكم ان شاءالله
    شلونج الحين مع التؤام والبنوته الجديده الله يعينج ان شاءالله وحشتيييني

ندووووووووووووووووووووووووش ياأحلى الناس وينج طولتي واشغلتيني عليج ارسلتلج اميل مارديتي علي شخبارج طمنيني عليج والف الف مبروك فرحتيني والله يخلي التوينز واخوهم لج لاطولين تراج وحشتيني وسوالفج اوحشتني وخلج معانا ترى لج فقده عساح ماتفقدين غالي اشتقت لسوالفج ولحكاويج وطمنيني عليج ياقمر التجمع

باااااااااااااااااااقي البنات وحشتوني واعذروني لاني محتاسه على الاخر مابين العيال والامتحانات زماشاءالله الاحظ انه في بنات جدد وحلوا المنتدى والجمعه ان شاءالله راح اتفضالكم واتعرف على وحدة وحدة

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااامي للكل

اهلا ملح الحياة زوجى
    نور التجمع بوجودك ورجوعك ازايك وازاى اولادك ربنا يحفظهم ويعينك على تربيتهم يلله خليكى متواجدة عايزين نستفيد من خبراتك معاهم

تعقيب كتبت بواسطة مــــ أم ــريم عرض الرد
    @ fefo @

مشكوووووووووووورة كثير ماقصرتي تقريبا نفس اعراضي ..

يارب اكون حامل بتوام ذكروور ....
    ربنا يرزقك ماتتمنين اختى ونبارك لك عن قريب يارب

الردود
    1,995
    وحشتونى جدا
    غبت عنكم يومين لانه النت كان مفصول
    تعقيب كتبت بواسطة fefo عرض الرد

نووووودي ياعسل......كيفك كيف الحلوين....انا وانت تقريبا سوا يادوب اسبوع بينا بلش التعب عندك والا لاء؟؟؟
    والله انا تعبانة بجد بس الحمدلله ربنا بيعطيني قوة غريبة مابعرف كيف عشان اتابع بنتي واعمل واجباتي الحمدلله
    بالنسبة للسرير انا رح انيم التنين في تخت بنتي كان كبير وبيكفي البيبي لعمر 5 سنين بنوتي رح اعملها غرفة مستقلة وعلى خير بس يكبرو ان شالله بضيف على غرفة لارا شي مناسب عشان يكفيهم

هلأ نيجي لاخباري انا....
    الحمدلله انا منيحة...بس شوي مضغوطة
    الشد اللي مرة حكيتلكم عنو طبيعي والدكتور قال متل ما قالت على ما اظن ام خالد يااااااااااااااااااااااما حتشوفي لسة......بس برضو بيضايق كتير وعن وجع الضهر حدث ولا حرج.....
    والافرازات اللي لونها زهري طلعت بقايا الاكياس اللي كانوا فيها الاجنة اللي صار اختزالهم وما بيخوف ابدا
    وضعي مستقر الحمدلله بس بدل حبوب المثبت صرت اخد ايرة مثبت في العضل كل اسبوع واااااااااااخ على الوجع محلها.........بضل اقعد جنابي 3 ايام....
    اما الحركة اللي حكيتلكم بحي فيها فهي النيض ماشاءالله مرات بيكون قوي وما كنت احس في في بنتي لانو هدول تنين....
    لما رحت عند الدكتور سمعني نبضهم..... يا ربيييييييييييييييي شو حلو هالاحساس .... كانت معي صاحبتي يعني عي اعز من اخت لسه مو متزوجة....والله دمعت .هههههههههه
    موعدي الجاي في 1\7 قلي ان شاءالله بنعرف جنسهم.....وانا والله ما فارقة معي اللي من عند ربنا منيح المهم الخلقة التامةبدون زيادة او نقصان....
    اعطاني فيتامينات...والمرة الجاي رح اعمل تحاليل لنسبة دمي وهاي الاشياء...
    ااااااااخ اكيد تعبتكم بس والله مشتاقتلكم وحابة احكيلكم كل اخباري
    وهيك خلصت بس مش كلها ..راجعتلكم...
    ههههههههه
    فيفو الحمد لله انك بخير ويارب يطمنا عليكى دايما ويقومك بالسلامه ويخليلك لارا..اسمها جميل ما شاء الله
    انا امبارح عملت تحاليل الدم المطلوبه وموعدى مع الدكتور يوم الخميس باذن الله...طلعت التحاليل الحمد لله كويسه ماعدا نسبة الهيموجلوبين منخفضه شويه....مع انى بحاول اكل الاشياء المفيده و اللى بتحتوى على حديد بس مش عارفه ليه انخفضت مع انها كانت طبيعيه قبل الحمل
    كيفكم جميعاااااااا
    الحمدلله حمودي طلع مبارح من المستشفى وآآآآآآآآآآآآآخ هلأ حسيت اني جبت توينز
    وحياة الله طول الليل مافي نوم خاصة انو حمودي بيرضع كل 3 ساعات وكمان على مدار 24 ساعه عندو ادوية ولازم ياخدها بوقتها
    وايوتي ما بعرف شو مالها بتضل تبكي كانت بالليل ولو تشوفي شكلي انا وزوجي كل واحد ماسك بيبي بيرضعو بالليل ههههههههههه
    ومبارح لما طلعنا من المستشفى وحطيناهم بالكار سيت صارو يبكو مع بعض
    هلأ حسيت اني جايبة توينز الله يحميهم
    تمتوم...الف الف مبروك خروج احمد والحمد لله على سلامته يارب يفرحك بيه دايما ياارب
    ان شاء الله يكبروا شوى و ينتظم نومهم ورضاعتهم ويريحوكى....هو صحيح تعب بس اكيد تعب لذيذ صح ولا ايه؟؟؟

الردود
    1,995
    فيفو

ايه اللى حصل

توقيعاتنا...نزلوا منها 3 اسابيع...مكتوب انى بالاسبوع العاشر وانتى بالثامن
    لخبطه دى ولا ايه؟؟
    انا هعمل واحد جديد واشوف

الردود
    1,533
    الله يبارك فيكي حبيبتي
    وعقبالك يارب
    وما تخافي من الوحم وما تفكري انا والله ما حسيت بالوحام كتير
    ومشان البطون عادي انو من هلأ بنتفخ
    انتي حاولي تاكلي الاشياء الفيدة وابعدي عن السكريات والاملاح
    مشان السكري وارتفاع الضغط
    والله يتمملك على خير يا قلبي
    وان شاء الله بعد كم شهر اقرأ قصة ولادتك باحلى توينز واباركلك
    وازا جبتي بيبي بنوتة بنخطبها لحمودي
    يلا فكري بالموضوع من هلأ ههههه
    مشكورة يا قلبي على كلامك و نصائحك
    انا احساسي ، بنتين او ولدين ، رغم اني اتمنى بنت و ولد
    بالنسبة للخطبة ههههههه، لازم بنات و اولاد التجمع ينخطبوا لبعض صح ؟
    عشان المعاناة واحدة بين الأمهات و الحمد لله

تعقيب كتبت بواسطة أم خلدلد عرض الرد
    اللهم أمين زنزون ... عزيزتي الله يثبت حملك ويتمم عليك وتشوفي ببياتك بصحة وسلامة اللهم أمين ... ولا تخافي من الزيادة انا بديت ازيد بالشهر الرابع لاني بالثلاث اشهر الاولى ما زدت ولا كيلو ... بس يمكن يفرق من جسم لجسم فلا تخافي الحين من الوزن اهم شي صحة الببيات ... واكيد راح ينزل وزنك بعد الولادة ولابد انك راح تحتفظي بشوية كيلوات ضريبة الامومة ...
    بس اهم شي الحين انك تشربي الحليب قليل الدسم أنا من اروح الطبيب كل مرة يوصيني على الحليب قليل الدسم ... ولا تنسي الفواكة والخضروات والأكل المفيد ...
    وربي يتمم علينا كلنا ونشوف ببياتنا ونفرح ونتهني بيهم ويكون أبناء صالحين يبرون بنا
    شكرا" لدعائك حبيبتي
    و يا رب تقومي بالسلامة انت والأمورات

بالنسبة للثياب ، عندي فكرة ، انت تقدري تميزي الملابس بالألوان او الموديلات
    لكن تبقى الملابس الداخلية، يمكنك ان تعملي تطريزة بسيطة و صغيرة بالابرة والخيط على كل قطعة ، واحدة تميّز اول بنت ، و الثانية خاصة بالثانية

تعقيب كتبت بواسطة يقيني بالله عرض الرد
    ربنا يكملكو حملكو علي خير يا رب

ادعولي ابقي معاكو قادر يا كريم يا رب
    الله يرزقك الحمل و الذرية الصالحة السليمة
    و تكوني ان شاء الله في التجمع

نودي ، قلوب خضراء
    شكرا" لردكم ، و ان شاء الله اخباركم سعيدة ؟

مع أحن زوج وأشغب ولد وبنت في درب التبانة حماهم لي الله
    الردود
    1,496
    التكريم
    (أوسمة)
    تمتوم
    جمدلله على سلامة احمد ونور بيته ربنا يحفظهملكو يااااااااااااارب......بلا دوقي شوية من اللي دوقناه ههههههه.......هو احنا اصلا حنشوفك تاني ههههه......

الردود
    1,496
    التكريم
    (أوسمة)
    اخواتي

عندي كم سؤال و يا ريت تساعدوني و تردون عليّ ، اريد مشاركة من الكل حتى اكوّن فكرة واضحة

اولا" : في اي شهر عرفت نوع التؤام ؟ وهل كان صحيح عند الولادة؟

في اول الشهر التالت عرفت ان واحد منهم ولد كان باين جدااااااا.......وفضلت البنت مش راضية تبان لغاية السابع يمكن لما اتأكدت انها بنت وكان صحيح عند الولادة الحمدلله......

ثانيا": في اي شهر لاحظت ان بطنك بدأت تكبر و تتغير ؟

في اخر التالت كبرت شوية وبعدين من الخامس بدأت تظهر جداااااا وتبقى ملحوظة انها غير الحمل العادي......

ثالثا": هل صحيح ان الحامل بتؤام يكون وحمها اصعب من الحامل بواحد؟ او ليست قاعدة؟

انا عن نفسي الحمدلله تقريبا ماحصليش وحم يعني ولا مرة رجعت يدوب بس كان مايبقاش نفسي جاية للأكل.......

رابعا": كم زاد وزنك خلال فترة الحمل ؟ ( انا اعرف ان الحامل بتؤام تزيد اكثر ، لكن حابة اعرف بشكل تقريبي )

انا زدت تقريبا 30 كيلو ويمكن اكتر بس الحمدلله كله نزل بعد الولادة وفاضل حوالي 7 او 8 كيلو حنزلهم برضه ان شاء الله........

خامسا": هل كانت ولادة طبيعية او قيصرية ؟ اللواتي لم ينجبن بعد، ماذا قررت طبيبتك حتى الأن؟

ولادة قيصرية والدكتورة كانت محددهاالي من اول يوم....

سادسا": قدرت ترضعي التؤام و كان حليبك كافيا" لهما معا"؟

للأسف لأ كان لازم ادخل الصناعي من اول يوم عشان كان لازم ياخدو لبن معين للخدج.......

سابعا": هل عملت ربط للرحم ؟ في اي شهر ؟
    نعم عملت ربط لأن عندي عنق الرحم صغير جداااااا وكان في آخر الشهر التالت ........

ثامنا": هل تمت الولادة في الشهر التاسع او قبل ؟

بعد الاسبوع ال36 ويومين بالضبط.....

واعذروني على كثرة اسئلتي والتي تشغل بالي ، لكن حقا" ليس لي غيركم لأسألهم
    [/quote]
    آخر مرة عدل بواسطة ام حبيبة الله : 05-06-2009 في 06:23 PM

الردود
    1,496
    التكريم
    (أوسمة)
    الامل الساري
    ام مريم
    اهلا بيكو معانا وان شاء الله تستفيدو ونستفيد من خبراتكم

مواضيع مشابهه

1. تجمع حوامل التوأم تفضلوا أفيدونا واستفيدوا
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 410
    اخر موضوع: 16-07-2010, 04:05 PM
  2. تجمع حوامل التوأم تفضلوا أفيدونا واستفيدوا
    الردود: 452
    اخر موضوع: 16-06-2010, 10:10 AM
  3. تجمع حوامل التوأم تفضلوا أفيدونا واستفيدوا
    الردود: 430
    اخر موضوع: 17-01-2010, 02:18 PM
  4. تجمع حوامل التوأم تفضلوا أفيدونا واستفيدوا
    الردود: 302
    اخر موضوع: 04-10-2009, 03:23 PM
  5. تجمع حوامل التوأم تفضلوا أفيدونا واستفيدوا
    الردود: 302
    اخر موضوع: 16-09-2008, 11:48 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ