انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 19 من 32 الأولىالأولى ... 915161718192021222329 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 181 الى 190 من 317

الموضوع: تجمع حوامل التوأم تفضلوا أفيدونا واستفيدوا

الردود
    74
    اتمنى اللي حامل بتوام تقول لي كيف كان اعرض التبويض عندها قبل الحمل ؟؟؟؟........

هل حسيتي بشد في البطن ؟

هل في نغزات ؟

وهل تحسي الم في الظهر بثقل ؟

هل حسيتي بنتفاخ عند المبايض؟

هل حسيتي باعراض غريبة ؟

متى حللتي دمك هل قبل موعد الدورة؟

وهل كانت نسبة الهرمون عالية؟

ارجووووووووووووو الرد ......

الردود
    447
    السلام عليكم ياحلوين ويا احلى امهات...رجعت بعد غياب بس كنت دايما ادخل اطمن عليكم بس ما كان عندي وقت ارد بالمرة بس قلبي معكم كان دايما ورغم انشغالي ماكنت اقدر الا اني اجي واطمن عليكم واشوف اخباركم...وهلأ جاي وعندي اخبار وقصص وحكي كتير الله يعينكم علي...بدي اطلع طاقة الحكي المكبوتة معكم .ههههههه

ام لمى ولمار....الف الحمدلله على قيامك بالسلامة ومبروك البنوتة الجديدة......ياااااااااربييييييييي شو بحب البنات الله يحماهم ما احلى دلعهم وحنيتهم....بحب اسم لمار وكمان اسم لين كتير حلو الله يخليلك ياهم وتفرحي فيهم يارب....

ام خالد....الله يسعدك يارب والله اني بتفاءل بس اقرأ كلامك وبحس براحة غريبة....مبروك دخول السادس وان شالله عقبال التاسع وبعديها تقومي بالسلامةوتشوفي البنوتات على خير واكيد رح يكونوا عسل متل امهم

الهي ادعوك...ان شاءالله التمام على خير...الله يقومك بالسلامة

نووووودي ياعسل......كيفك كيف الحلوين....انا وانت تقريبا سوا يادوب اسبوع بينا بلش التعب عندك والا لاء؟؟؟
    والله انا تعبانة بجد بس الحمدلله ربنا بيعطيني قوة غريبة مابعرف كيف عشان اتابع بنتي واعمل واجباتي الحمدلله
    بالنسبة للسرير انا رح انيم التنين في تخت بنتي كان كبير وبيكفي البيبي لعمر 5 سنين بنوتي رح اعملها غرفة مستقلة وعلى خير بس يكبرو ان شالله بضيف على غرفة لارا شي مناسب عشان يكفيهم

صبا....ماشاءالله اسم أبي كتير حلو وغريب وكمان اسم لجين بحبو كتير
    وماشالله عديتي المرحلة الصعبة وبلشوا ياكلو......ممممم كيف الاكل معهم مبسوطين والا؟؟؟؟؟؟؟؟
    ك اعمارهم ماشالله؟؟

تاما .........حبيبتي الحمدلله اللي تممتي نفاسك على خير هادي اصعب مرحلة.....كيف حمودي .......يارب عن قريب يجي ينور بيتو...

الامل الساري.....ربي ما يضيعلك تعب حبيبتي وتفرحي انشاءلله
    وربنا ينولك اللي في بالك.....

ام مريم...انشالله تنولي اللي في بالك...

زنزون حبيبة قلبي.........ابدا ما نسيتك بس التالي للغالي...هيك ستي بتحكي دايما....هههههكيف وضعك ان شالله كلو تمام....الله يتممها علينا على خير ونشوف الصغار بين ادينا....

يارب ما اكون نسيت حدا......
    هلأ نيجي لاخباري انا....
    الحمدلله انا منيحة...بس شوي مضغوطة
    الشد اللي مرة حكيتلكم عنو طبيعي والدكتور قال متل ما قالت على ما اظن ام خالد يااااااااااااااااااااااما حتشوفي لسة......بس برضو بيضايق كتير وعن وجع الضهر حدث ولا حرج.....
    والافرازات اللي لونها زهري طلعت بقايا الاكياس اللي كانوا فيها الاجنة اللي صار اختزالهم وما بيخوف ابدا
    وضعي مستقر الحمدلله بس بدل حبوب المثبت صرت اخد ايرة مثبت في العضل كل اسبوع واااااااااااخ على الوجع محلها.........بضل اقعد جنابي 3 ايام....
    اما الحركة اللي حكيتلكم بحي فيها فهي النيض ماشاءالله مرات بيكون قوي وما كنت احس في في بنتي لانو هدول تنين....
    لما رحت عند الدكتور سمعني نبضهم..... يا ربيييييييييييييييي شو حلو هالاحساس .... كانت معي صاحبتي يعني عي اعز من اخت لسه مو متزوجة....والله دمعت .هههههههههه
    موعدي الجاي في 1\7 قلي ان شاءالله بنعرف جنسهم.....وانا والله ما فارقة معي اللي من عند ربنا منيح المهم الخلقة التامةبدون زيادة او نقصان....
    اعطاني فيتامينات...والمرة الجاي رح اعمل تحاليل لنسبة دمي وهاي الاشياء...
    ااااااااخ اكيد تعبتكم بس والله مشتاقتلكم وحابة احكيلكم كل اخباري
    وهيك خلصت بس مش كلها ..راجعتلكم...
    ههههههههه

الردود
    74
    هلا والله ب fefo

هل ممكن تخبريني كيف كانت اعراض التبويض قبل الحمل ..

وهل كنتي تتعالجي بمنشطات ( حبوب والا ابار)

ارجو الرد

الردود
    304
    تعقيب كتبت بواسطة fefo عرض الرد

ام خالد....الله يسعدك يارب والله اني بتفاءل بس اقرأ كلامك وبحس براحة غريبة....مبروك دخول السادس وان شالله عقبال التاسع وبعديها تقومي بالسلامةوتشوفي البنوتات على خير واكيد رح يكونوا عسل متل امهم

هلأ نيجي لاخباري انا....
    الشد اللي مرة حكيتلكم عنو طبيعي والدكتور قال متل ما قالت على ما اظن ام خالد يااااااااااااااااااااااما حتشوفي لسة......بس برضو بيضايق كتير وعن وجع الضهر حدث ولا حرج.....
    والافرازات اللي لونها زهري طلعت بقايا الاكياس اللي كانوا فيها الاجنة اللي صار اختزالهم وما بيخوف ابدا
    وضعي مستقر الحمدلله بس بدل حبوب المثبت صرت اخد ايرة مثبت في العضل كل اسبوع واااااااااااخ على الوجع محلها.........بضل اقعد جنابي 3 ايام....
    اما الحركة اللي حكيتلكم بحي فيها فهي النيض ماشاءالله مرات بيكون قوي وما كنت احس في في بنتي لانو هدول تنين....
    لما رحت عند الدكتور سمعني نبضهم..... يا ربيييييييييييييييي شو حلو هالاحساس .... كانت معي صاحبتي يعني عي اعز من اخت لسه مو متزوجة....والله دمعت .هههههههههه
    موعدي الجاي في 1\7 قلي ان شاءالله بنعرف جنسهم.....وانا والله ما فارقة معي اللي من عند ربنا منيح المهم الخلقة التامةبدون زيادة او نقصان....
    ههههههههه

هلا عزيزتي فيفو ... الله يسعدك يارب ويتمم حمالك وتشوفي ببياتك بصحة وسلامة يارب
    والحمد لله أن كل امورك طيبة وان الطبيب طمنك عليهم ... تعرفي انا مرة الطبيب يسلئني اذا فيه مشاكل عندي طبعا فقلت له ان اسفل ظهري كثير يآلمني تعرفي وش قال ما قال شي ولا عطاني وجه خخخخخخخخخخ طنشني وبعدين يوم عدت عليه كلامي قال طبيعي لا تخافي وبالاشهر الجاية بيزيد الآلم
    الله يعينا يارب ويصبرنا على الاشهر الجاية واهم شي سلامة الببيات وسلامتنا من بعدهم ...
    وما شاء الله طلعت حركة الببيات ... الله يخليهم لك يارب وتتهني بشوفتهم ومثل ما قلتي مو مهم جنسهم اهم شي الخلقة التامة وايجون بصحة وسلامة
    وأن شاء الله بكل مواعيدك تكون اخبارك طيبة وتكوني انتي والببيات بخير وصحة

الردود
    1,458
    تعقيب كتبت بواسطة الهي ادعوك عرض الرد
    قلوب خضراء..
    ربي يحفظ لج البيبز....
    بس ليش ولدوج بالاسبوع ال 35 ...
    والا انتي ولدتي طببيعي... او جاك الم طلق.,,..؟؟؟
    لانه عادة يخلونهم للاسبوع ال 37,,,

ام خالد...
    مبروك السادس.,
    وعقبال التاسع...
    الله يعينكم ويعينا على حبسة البيت والملل...
    بس مثل ما قلتي لازم نتعود لانه بعد الولادة اكيد بننحبس اكثر...
    بس بتكون حبسة حلوة لانه مع البيبيز...

زنزن...
    ربي يفرحك بشوفتهم بينكم...
    ان شاء الله ربي يعطيج ما تتمنين....
    والحمد لله على عطية رب العالمين...

ام حبيبة الله...
    الله يحفظ لج البيبيز...
    والحمد لله وصولج للاسبوع ال 37 ...
    الولادة مقررة لي ب 37 اسبوع...
    وابرة الرئه خذتها على 23 اسبوع..
    والحين قال لي الدكتور لازم اعيدها مره ثانيه...
    بس دكتورة الولادة رافضه اعيدها..؟؟؟
    ومو عارفه شنو الحل ومنو الصح...؟؟؟
    انا الحين لي 33 اسبوع و5 ايام...
    جانى الم طلق ونزلت افرازات مخاطية كتير وعند الكشف قالوا خلاص ولادة وولدت قيصرى

تعقيب كتبت بواسطة $صبا$ عرض الرد
    مرحباااااااا ياحوامل وهامات التوينزززززززز
    اشتقت لكم كثييييييييييييييييييييييييييير
    والفتره الي راحت النت عندي عطلان للاسف
    كيفكم وكيف بيبياتكم

تاما
    كيفك خلصتي النفاس صح
    الحمد لله على سلامتك
    وكيف ايه واحمد.........فرررحت كثير لما قلتي ان احمد بيطلع قريب الله يقر عينك فيه
    ويعينك على التتتتتتعب
    ام خالد
    شلونك حياتي وشلون عرايسك والحمل..ومبرووووووك الشهر السادس عقبال التاسع بالسلامه
    بديتي تجهزين ولا لسا..؟؟؟؟؟؟؟
    انا جهزت لما دخلت الشهر السابع........وكانت ايام تجهيزي لهم اروع ايام ...
    اذا بديتي تجهزين لهم عطيني خبر اعلمك وش تجهزين هههههههههه بما اني خبرررررره يعني بالتوينز طبعا بس

ام اللمورتين
    الحمد لله على سلامتك
    والف الف الف مبرووووووووووووووووك القمر لين ...تتربى بعزكم يارب.

قلوب خضراء
    انتي فين يابت......؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    نورتينا من جد كيفك وكيف عيالك........وكيف عبدالرحمن اظن هو الي عمل عمليه...
    وكيف بنتك........انا بخير وجمونه وايودي بخير

ام ابي
    كيفك وكيف ابي ولجين حبايبي
    بديتي تاكلينهم شي ولا لسا؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا عيالي اعطيهم عصير برتقال مخفف بالماء ..واحليه بالسكر يحبونه

فيفو نودي وباقي البنات كيفكم
    ماشاء الله اشوف الحوامل كثروا الله يبارك ومو ملحقه اعرف اساميهم
    صبصوب واحشانى والله ...انا الحمد لله بخير بس والله محتاسة مع البيبيات لانى لوحدى من دون مساعدة معاهم ده سبب غيابى وطبعا التعب اللى كان عند عبد الرحمن وهو الحمد لله احسن وفرح كنت مشغولة مع امتحاناتها بس هى خلاص اخدت الاجازة يعنى الدنيا بقت اهدى شوية الحمد لله

تعقيب كتبت بواسطة الأمل الساري عرض الرد
    بسم الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحياتي للامهات جميعا, انا اشارك في هذه الصفحة لاشارككن بفرحتكم ولتشاركوني انا ايضا ..فهذه الصفحة تعني لي الكثير حيث انني ادخل بكل ساعة ارى الردود الجديدة ولااستطيع المشاركة لمشكلة في الكمبيوتر لكن الآن ساسرد لكم تجربتي واتتمنا ارى جواب الجميع بصفحتي...
    بعد صبر دام 8 سنوات مع زوجي وبعد الذهاب الى عده عيادات لم يسهل حملي ليس لمشاكل بي او بزوجي بل لعسر موضوعنا وبعد مرور السنوات سمعت عن علاج بالاجنة البي جي دي (الاجنة الوراثية) حيث انا وزوجي نعاني من فقر الدم المنجلي ودائما اقول لزوجي الله لم يوفقنا لان ابناءنا سيكونون يعانون ومصابين بهذا المرض وفجأه سمعت عن ذا العلاج فجأه واصريت على زوجي لان مصاريف كثيرة ستكون لهذا العلاج وبعد اقتناع وافق وقابلنا الدكتور اكد ان لديهم هذا النوع من الاجنة السليمة وفرحت بموافقة زوجي ان بعد العملية الانابيب سيكونون ابنائي سليمين وبعد عمليةالنابيب والعلاج دام 20 يوما حملت بتوأم للحملة الاولى ووفرحت كثيرا وضحيت باشياء كثيره لكي يثبت هذا الحمل انا الآن بالاسبوع 16 وعندما كنت بال12 اسبوع عانيت بعده مرات بنزززيف فنصحتني الدكتورة بعمل عملية الربط وبحثت عن احسن دكتورة وتعملها ليي والحمد لله وتوفقت الان وعملتها ... خف النزيف ولكن ما زال ينزل بعض الاحيان قليل من الدم ...
    لكن صلوات ودعائي وتوسلي بالله انشالله لا تضيع ...يارب افرح فيهم ..
    دعواتي للجميع بالتوفيق والله يقر عينا جميعا بالذرية الصالحة ....
    اهلا بيكى اختى العزيزة نور التجمع بوجودك ويارب يثبت حملك و يتممه على خير ويقر عينك بالذرية الصالحة

تعقيب كتبت بواسطة zanzoun81 عرض الرد
    اخواتي

عندي كم سؤال و يا ريت تساعدوني و تردون عليّ ، اريد مشاركة من الكل حتى اكوّن فكرة واضحة

اولا" : في اي شهر عرفت نوع التؤام ؟ وهل كان صحيح عند الولادة؟
    انا ماعملتش سونار ثلاثى غير فى الشهر السابع وبان وكان صحيح
    ثانيا": في اي شهر لاحظت ان بطنك بدأت تكبر و تتغير ؟
    الشهر الرابع
    ثالثا": هل صحيح ان الحامل بتؤام يكون وحمها اصعب من الحامل بواحد؟ او ليست قاعدة؟
    فى البداية آه الوحم كان متعب جدا لكن بعد كدة اختفى الوحم على الشهر الرابع وعن تجربتى الوحم مافرقش معايا عن الوحم ببنتى فى الحمل الاول يعنى ليست قاعدة
    رابعا": كم زاد وزنك خلال فترة الحمل ؟ ( انا اعرف ان الحامل بتؤام تزيد اكثر ، لكن حابة اعرف بشكل تقريبي )
    بالعكس انا زدت فى الحمل 17 كيلو بينما فى حملى ببنتى زدت18كيلو يمكن عشان الحمل التانى مادخلتش فى التاسع
    خامسا": هل كانت ولادة طبيعية او قيصرية ؟ اللواتي لم ينجبن بعد، ماذا قررت طبيبتك حتى الأن؟
    قيصرية
    سادسا": قدرت ترضعي التؤام و كان حليبك كافيا" لهما معا"؟
    للاسف لا لازم الصناعى
    سابعا": هل عملت ربط للرحم ؟ في اي شهر ؟
    لا معملتش ربط
    ثامنا": هل تمت الولادة في الشهر التاسع او قبل ؟

تمت الولادة فى آخر الثامن قبل التاسع ب3 ايام
    واعذروني على كثرة اسئلتي والتي تشغل بالي ، لكن حقا" ليس لي غيركم لأسألهم
    لا ياحبيبتى خدى راحتك احنا هنا لمساعدة بعض

تعقيب كتبت بواسطة مــــ أم ــريم عرض الرد
    @ ام خلدلد@
    مشكووووووووووووورة ماقصرتي ..

وانشاءالله ابشركم بعد اسبوعين ..

وانا ماطلب ولا اتمنى منكم الا الدعاء ان الله يرزقني بتوام ذكور ......
    اهلا بيكى اختى العزيزة وربنا يرزقك ماتتمنى يارب

تعقيب كتبت بواسطة $صبا$ عرض الرد
    اهلييييييييييييين يا امهات شلوووووووووووووووونكم
    انا بخير وعيالي بخير بس اياد حبيبي حرارته 37 فاصله 6 ودافي
    وكل 4 ساعات اعطيه ادول اذا لمسته احس انه حار والله مدري من وين جت هالحراره
    عاد الحين فرشت لي فراش بغرفتهم وبنام عندهم خفت انام بغرفتي وما اسمعه على ان غرفتهم لاصقه بغرفتي وكانهم معي بس قلب الام ياسبحان الله
    ام خالد
    بالعافيه عليك هالنووووووومه
    يلا اشبعي نوم قبل يشرفون بنياتك لانهم بيورونك العجب
    العجاب بالنفاس
    من جد اصعب مرحله بالنسبه لي النفاس
    اذا تذكرته خنقتني العبره..بس الحمد لله صار ذكريات
    الله يعين ويسهل
    والملابس انا ماكثرت مرره لانها لفترة النفاس وبعده بشوي
    لان البيبيات بيكبرون والسوق مليان لبس يشهي مانقدر نصبر
    وصدق انا اخذ مذركير من محلاته صناعته صيني بس يتمطط مدري وش سالفته

نوودي يانوودي
    ازيك وازاي التوينز
    وش متوقعه يكون جنسهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا بعيالي كنت شوي واحلف انهم بنات هههههههه سبحان الله وماصدق احساسي
    وصح القبعات ضروريه بالشتاء
    والكوفلات هي المهاد الي بنلف فيه البيبي ماله علاقه بالمبرز
    مدري انتي فهمتيه شي ثاني
    والبيبي بوكس والله ممتاز حتى بالبيت حاطه فيه اغرضهم البامبرز والمناديل
    والكريم وكل شيء
    ولما اروح لاهلي اشيله على طول واخذه
    وانا شريته من مذركير لو فضيت نزلت صورته
    صح نسيت ترمس للمويه يكون من النوع الجيد عشان نحفظ ماء البيبيز

الهي ادعوك
    الله يتمم لك على خير ويسهل لك
    متى ولادتك وعمليه ؟؟؟؟على اي اسبوع حددوها

ام مريم
    الله يرزقك بالي تتمنينه يارب
    ازايك صبا ؟ الف سلامة على اياد ربنا يشفيه اعملى له كمادات ساقعة باستمرار

تعقيب كتبت بواسطة dndonaa26 عرض الرد
    حبيباتي ربي يتمم حملكم بالسلامه بس عندي سوال ؟؟؟؟هل الابر التفجيريه والكلوميد والمنشطات تنجب التوائموشكراااااااااااااا
    اهلا بيكى اختى
    ممكن طبعا بس كله بارادة الله سبحانه وتعالى

انا حملى حقن مجهرى مش هاقدر افيدك حبيبتى

هل حسيتي بشد في البطن ؟

هل في نغزات ؟

هل حسيتي باعراض غريبة ؟

انا حسيت بكل الاعراض دى نتيجة المنشطات فى الحقن المجهرى ونسبة الهرمون كانت عالية
    السلام عليكم ياحلوين ويا احلى امهات...رجعت بعد غياب بس كنت دايما ادخل اطمن عليكم بس ما كان عندي وقت ارد بالمرة بس قلبي معكم كان دايما ورغم انشغالي ماكنت اقدر الا اني اجي واطمن عليكم واشوف اخباركم...وهلأ جاي وعندي اخبار وقصص وحكي كتير الله يعينكم علي...بدي اطلع طاقة الحكي المكبوتة معكم .ههههههه

ام لمى ولمار....الف الحمدلله على قيامك بالسلامة ومبروك البنوتة الجديدة......ياااااااااربييييييييي شو بحب البنات الله يحماهم ما احلى دلعهم وحنيتهم....بحب اسم لمار وكمان اسم لين كتير حلو الله يخليلك ياهم وتفرحي فيهم يارب....

نووووودي ياعسل......كيفك كيف الحلوين....انا وانت تقريبا سوا يادوب اسبوع بينا بلش التعب عندك والا لاء؟؟؟
    والله انا تعبانة بجد بس الحمدلله ربنا بيعطيني قوة غريبة مابعرف كيف عشان اتابع بنتي واعمل واجباتي الحمدلله
    بالنسبة للسرير انا رح انيم التنين في تخت بنتي كان كبير وبيكفي البيبي لعمر 5 سنين بنوتي رح اعملها غرفة مستقلة وعلى خير بس يكبرو ان شالله بضيف على غرفة لارا شي مناسب عشان يكفيهم

وماشالله عديتي المرحلة الصعبة وبلشوا ياكلو......ممممم كيف الاكل معهم مبسوطين والا؟؟؟؟؟؟؟؟
    ك اعمارهم ماشالله؟؟

تاما .........حبيبتي الحمدلله اللي تممتي نفاسك على خير هادي اصعب مرحلة.....كيف حمودي .......يارب عن قريب يجي ينور بيتو...

زنزون حبيبة قلبي.........ابدا ما نسيتك بس التالي للغالي...هيك ستي بتحكي دايما....هههههكيف وضعك ان شالله كلو تمام....الله يتممها علينا على خير ونشوف الصغار بين ادينا....

هلأ نيجي لاخباري انا....
    ههههههههه
    اهلا فيفو ربنا يفرحك بولادك ويتمم لك على خير يارب وانت عندك بنت ماشاء الله يعنى اكيد بتتمنى البيبيات يكونو ولد وبنت طبعا كل اللى ييجى من ربنا حلو ...انا كمان عندى بنوتة ولما كنت حامل كانت تزن على ودانى انا عايزة النونات يكونو بنت قلت لها ياحبيبتى اللى يجيبو ربنا كويس ولغاية دلوقتى بتقولى انا عايزة بنت ههههههه عشان النونات طلعوا ولاد قلت لها لا خلاص كفاية على انتم ههههه ربنا يعيننا على تربيتهم يارب

الردود
    8,842
    تعقيب كتبت بواسطة الهي ادعوك عرض الرد

تاما...
    الله يحفظ لج البيبز....
    ويرجع لج احمد بالسلامه..
    الدكتور خبرني عن حبوب تزيدميه الحليب...
    لانه مصر على ان الرضاعه تكون طبيعيه على الاقل اول 5 شهور...
    بس اشوف البنات وايد عندهم صعوبه...
    فما ادري راح اقدر او لا.........؟؟
    بس الله يقدرني...وسوي المعادله الصعبه...
    توائم + رضاعه طبيعية......
    ام فيصل
    تسلمي يا رب
    حاولي انك ترضعيهم طبيعي وصدقيني ازا انتي حابة رح تقدري ان شاء الله
    انا بصراحة ما برضع حمودي دايركت من صدري بس بسحبلو كل يوم حليب وبيشربو وأيوتي بترضع مني
    حاولي حبيبتي وبتقدري ان شاء الله

تعقيب كتبت بواسطة الأمل الساري عرض الرد
    بسم الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحياتي للامهات جميعا, انا اشارك في هذه الصفحة لاشارككن بفرحتكم ولتشاركوني انا ايضا ..فهذه الصفحة تعني لي الكثير حيث انني ادخل بكل ساعة ارى الردود الجديدة ولااستطيع المشاركة لمشكلة في الكمبيوتر لكن الآن ساسرد لكم تجربتي واتتمنا ارى جواب الجميع بصفحتي...

بعد صبر دام 8 سنوات مع زوجي وبعد عملية التلقيح حملت بتوأم للحملة الاولى ووفرحت كثيرا وضحيت باشياء كثيره لكي يثبت هذا الحمل انا الآن بالاسبوع 16 وعندما كنت بال12 اسبوع عانيت بعده مرات بنزززيف فنصحتني الدكتورة بعمل عملية الربط وبحثت عن احسن دكتورة وتعملها ليي والحمد لله وتوفقت الان وعملتها ... خف النزيف ولكن ما زال ينزل بعض الاحيان قليل من الدم ...

لكن صلوات ودعائي وتوسلي بالله انشالله لا تضيع ...يارب افرح فيهم ..

دعواتي للجميع بالتوفيق والله يقر عينا جميعا بالذرية الصالحة ....
    مبرووك الحمل حبيبتي
    والحمدلله ربنا عوضك بتوينز
    اله يتمملك على خير يارب

تعقيب كتبت بواسطة zanzoun81 عرض الرد
    اخواتي

عندي كم سؤال و يا ريت تساعدوني و تردون عليّ ، اريد مشاركة من الكل حتى اكوّن فكرة واضحة

اولا" : في اي شهر عرفت نوع التؤام ؟ وهل كان صحيح عند الولادة؟

انا عرفت جنس البيبيات على الاسبوع 11 بس طبعا وقتها عملت سونار رباعي الابعاد وبوقتها اكدولي الولد والبنت تاكدت منها بعد باسبوعين والحمدلله طلع صحيح وقت الولاد
    ة

ثانيا": في اي شهر لاحظت ان بطنك بدأت تكبر و تتغير ؟

انا بدت تكبر بطني من الشهر التالت تقريبا بس كبرت فجأة بالخامس

ثالثا": هل صحيح ان الحامل بتؤام يكون وحمها اصعب من الحامل بواحد؟ او ليست قاعدة؟

ليست قاعدة زنزون لانو انا بحملي ما عانيت ابدا من الوحام هو بس شهر واحد كنت بالتالت صار عندي غثيان خفيف وبعدها ما حسيت بشي

رابعا": كم زاد وزنك خلال فترة الحمل ؟ ( انا اعرف ان الحامل بتؤام تزيد اكثر ، لكن حابة اعرف بشكل تقريبي )

آآآآآآآآآآآآآآخ من الوزن ههههههه
    انا زاد وزني 25 كيلو كنت 64 وصرت 89
    بس بعد الولادة نزل وزني الحمدلله وصرت 72 يعني نزل وزني 17 كيلو
    ما تخافي من الوزن لانو كلو بيروح اهم شي انك تغذي البيبيز

خامسا": هل كانت ولادة طبيعية او قيصرية ؟ اللواتي لم ينجبن بعد، ماذا قررت طبيبتك حتى الأن؟

انا ولدت قيصرية لانو حملي اجا بعد 10 سنين وكمان لاني كنت عاملة عملية الياف وخافو ازا بولد طبيعي يفتح الجرح مع انو سبحان الله وضع البيبيات كان مهيأ لولادة طبيعية كان راسهم نازل لتحت وبنفس اليوم اللي حددو عمليتي صار عندي طلق

سادسا": قدرت ترضعي التؤام و كان حليبك كافيا" لهما معا"؟

انا برضع ايوتي مني وحمودي بسحبلو حليب وبيشربو بالرضاعه لانو كان بالمستشفى
    بس برضو بعطيهم صناعي لانو الحليب الصناعي اللي هون كتير منيح ولازم ياخدو لمدة سنة لانهم مولودين قبل اوانهم
    اتوقع مع التوينز لازم يكون فيه مساعد حليب صناعي

سابعا": هل عملت ربط للرحم ؟ في اي شهر ؟

لا الحمدلله الدكتور حكالي مو بحاجة

ثامنا": هل تمت الولادة في الشهر التاسع او قبل ؟

انا ولدت اول اسبوع بالتاسع كنت بالزبط 36 اسبوع و4 ايام

واعذروني على كثرة اسئلتي والتي تشغل بالي ، لكن حقا" ليس لي غيركم لأسألهم
    عادي يا قلبي
    ان شاء الله اكون افدتك
    والله يتمملك على خير

تعقيب كتبت بواسطة dndonaa26 عرض الرد
    حبيباتي ربي يتمم حملكم بالسلامه بس عندي سوال ؟؟؟؟هل الابر التفجيريه والكلوميد والمنشطات تنجب التوائموشكراااااااااااااا
    هلا حبيبتي
    نعم غالبا الكلوميد والمنشطات تنجب توينز
    وكل شي بالنهاية بيد الله
    الله يرزقك ما تتمنين

هل حسيتي بشد في البطن ؟

هل في نغزات ؟

هل حسيتي باعراض غريبة ؟

حبيبتي انا ما رح اقدر افيدك غير بنسبو الهرمون لاني عاملة حقن مجهري
    انا عملت نسبة الهرمون وكانت 129
    والله يرزقك بما تتمني يارب

ك اعمارهم ماشالله؟؟

هلأ نيجي لاخباري انا....
    ههههههههه
    فيفو
    الحمدلله انو الدكتور طمنك على الامور كلها
    وما شاء الله منيح سمعتي نبضهم
    ربنا يتمملك على خير يارب

حبيبي احمد الله يرحمك يا روح ماما

الردود
    8,842
    صبصوبة
    كيفك غلاتي
    وطمنيني كيف ايودي وحرارتو ؟
    الف سلامة عليه ما يشوف شر

انا هلأ صرت اعطي ايوتي 90 مل كل ساعتين وبترضع مني كمان الحمدلله
    وحسيت انها صارت تشبع شوية الحمدلله
    كيف جموني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وصحيح مشان النيولوك والله يا صبصوبة ما عملت شي لانو نفسيتي كانت تعبانة وحمودي بالمستشفى بس ان شاء الله قريبا رح اعمل تغيير جذري خخخخخخخ

الردود
    8,842
    كيفكم جميعاااااااا
    الحمدلله حمودي طلع مبارح من المستشفى وآآآآآآآآآآآآآخ هلأ حسيت اني جبت توينز
    وحياة الله طول الليل مافي نوم خاصة انو حمودي بيرضع كل 3 ساعات وكمان على مدار 24 ساعه عندو ادوية ولازم ياخدها بوقتها
    وايوتي ما بعرف شو مالها بتضل تبكي كانت بالليل ولو تشوفي شكلي انا وزوجي كل واحد ماسك بيبي بيرضعو بالليل ههههههههههه
    ومبارح لما طلعنا من المستشفى وحطيناهم بالكار سيت صارو يبكو مع بعض
    هلأ حسيت اني جايبة توينز الله يحميهم

الردود
    447
    يا تاما الحمدلله على سلامتو حمودي ان شالله مايرجع يدخل المستشفى الا وقت ولادة مدامتو...(مستعجلة انا )ههههههههههه الله يخليه ويحفظو من كل شر هو واية

الردود
    447
    هلا والله ب fefo

هل ممكن تخبريني كيف كانت اعراض التبويض قبل الحمل ..

وهل كنتي تتعالجي بمنشطات ( حبوب والا ابار)

ارجو الرد
    هلا با ام مريم....على فكرة بنتي مصرة اجيب بنت واسميها مريم...ورح اعمل اللي نفسها فيه بس هي تيجي البنوتة
    حبيبتي انا اخدت ابر وحبوب
    اعطاني الدكتور حبوب بس مابعرف شو اسمها بصراحة بلشت فيها خامس يوم الدورة
    واخدت ابر حوالي 5 ابر كل يوم ابرة بالعضل ولما راجعت الدكتور كان عندي وجع في اسفل بطني جهة المبايض حكالي طبيعي وحكالي في بويضات لكنهم صغار واعطاني كمان ابرة ورجعت عندو بعد يومين وحكالي هاي اربع بويضات بس بدك ابرة تفجير بس بدك تتحملي الوجع
    وفعلا الوجع كان فظيع لما نزلت البويضات وحكالي انو معي اليوم اللي اخدت فيه الابرة واليوم اللي بعديه لحتى يصير لقاء بيني وبين زوجي ويتلقحو البويضات
    والحمدلله رجعت عندو كنت حامل
    بس انتفخ بطني وكنت احس بشد وقت التبويض ووجع متل وجع الدورة بس اقوى
    والحمدلله هلأ كل شي تمام
    ان شالله يارب تكوني حامل وتفرحي باحلى توينز

مواضيع مشابهه

1. تجمع حوامل التوأم تفضلوا أفيدونا واستفيدوا
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 410
    اخر موضوع: 16-07-2010, 04:05 PM
  2. تجمع حوامل التوأم تفضلوا أفيدونا واستفيدوا
    الردود: 452
    اخر موضوع: 16-06-2010, 10:10 AM
  3. تجمع حوامل التوأم تفضلوا أفيدونا واستفيدوا
    الردود: 430
    اخر موضوع: 17-01-2010, 02:18 PM
  4. تجمع حوامل التوأم تفضلوا أفيدونا واستفيدوا
    الردود: 302
    اخر موضوع: 04-10-2009, 03:23 PM
  5. تجمع حوامل التوأم تفضلوا أفيدونا واستفيدوا
    الردود: 302
    اخر موضوع: 16-09-2008, 11:48 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ