انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: وجع قويييي بصدري

الردود
    22

وجع قويييي بصدري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات بتمنى تساعدوني الله يجزاكم خير انا الي 49 يوم من بعد الولاده ومن بعد3 ايام من الولاده لحد الان وانا عم بعاني من حلماتي بس ترضع بنتي وماخليت شي الا جربتو جربت
    زبدة الككاو ورحت عند الدكتوره ووصفتلي ببانتين ودوا للالتهابات والي اكتر من 10 ايام عم بستخدمو ومافي فايده
    وجربت واحد تالت نسيت شو اسمو وحيت زيت زيتون ومع كل هاد مااااااااااافي فايدهحتى اني ماعم بقدر رضعها قدام حدا من كتر الالم

عنجد تعبت من الوجع وماعاد اققدر اتحمل امانه ساعدوني

واعطوني حلول تريحني

الله يحزاكم خير

الردود
    1,564
    ربي يشفيكي ممكن تروحي عند دكتوره ثانية وأن شاء الله راح تعطيكي مرهم وأن شاء الله راح يكون زين
    لأنك مثل حالتي بعد الولادة تكون هناك تشققات وخروج دم ولا استطيع أن أرضعها بس والحمد لله رحت عند دكتوره وصفتلي مرهم وعطتني إبره وحبوب والحمد لله رب العالمين بس للأسف ناسيه اسم المرهم لأنه واااااااااااااااااااااااااااايد حلو من أول استخدام شفت النتيجه والحمد لله رب العالمين .....................( وحاولي تحصنين عمرك لأن العين حق ) وأنا كانت فيني عين والحمد لله شفيت منها وأعوذ بالله من العين الحسود .............

الردود
    1,152
    اختي يحدث الم لانه طريقة الرضاعة تكون غير صحيحة

لا تجعلي الطفل يبدأ المص عندما تكون المنطقة الداكنة المحيطة بالحلمة جامدة أو عندما تكون الحلمة منبسطة أكثر من المعتاد بسبب امتلاء الثدي. حاولى أخذ دش دافئ لأنه يساعد على تدفق اللبن خارج الثدى مما يجعل المنطقة الداكنة المحيطة بالحلمة تصبح طرية لكى يستطيع الطفل الإمساك بالحلمة دون الإضرار بها، أو يمكنك شفط بعض اللبن.

وكماااااااااااااااااااان

اشفطي أو اعصري فقط الكمية التى تسمح بأن يمسك الطفل الحلمة بشكل مريح (إن عصر الكثير من اللبن سيزيد من إفراز اللبن مما سيجعل الثديين يؤلمان أكثر). قبل الرضاعة، يمكنك أيضاً أن تحاولي تدليك ثدييك برفق. بمجرد أن يبدأ اللبن فى التدفق، اسمحى لطفلك بأن يبدأ فى الرضاعة. يمكنك أيضاً تدليك ثدييك برفق أثناء الرضاعة لكي يساعد ذلك على تدفق اللبن.

ألم الحلمات عادةً يكون نتيجة لوضع الطفل الخاطئ أثناء الرضاعة. أحياناً لا تؤلم الحلمات فقط، بل قد تتشقق وتنزف قليلاً.

بالنسبة لألم الحلمات، يمكنك محاولة استخدام ما يطلق عليه "breast shields" وهى عبارة عن قطعة صغيرة من البلاستيك توضع على الحلمة لحمايتها أثناء الرضاعة، وستجدينها فى الصيدليات الكبرى.

خبريني شو بصير معك وان شاء الله خير

الردود
    22
    الله يعطيكم العافيه يااااااارب ويدخلكم الجنه

بس والله عم ابكي من الالم وحتى الحلمات الصناعيه اللي حكيتي عنها أختي رفا جربتها كان الوجع أخف شوي صغيره من الطبيعي

عنجد احترت ونفسي رضعها واستمتع وانا عم رضعها ولكن للاسف ماعم لاقي حل وان شاء الله رح حاول روح عند دكتوره تانيه بس تسمحلي الفرصه

مواضيع مشابهه

1. مجرد كلام مكبوت بصدري
    بواسطة دفا ليل في نافذة إجتماعية
    الردود: 5
    اخر موضوع: 21-08-2008, 03:05 AM
  2. حرقان فظييييييييع بصدرى
    بواسطة tm_2005 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 18-10-2007, 09:51 AM
  3. كيف تسحري زوجك مدى الحياه
    بواسطة الفراشه المضيئه في نافذة إجتماعية
    الردود: 11
    اخر موضوع: 29-06-2007, 12:04 AM
  4. تبي تصيري مشرفه تفضلي*&^*&^*&^*&^*&^*&^*&^*^&
    بواسطة نور الإيمان2 في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 8
    اخر موضوع: 22-07-2006, 06:36 PM
  5. طويت بصدري عبء الوجود..
    بواسطة لحـن المطـر في ركن التصاميم
    الردود: 15
    اخر موضوع: 23-03-2006, 07:51 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ