انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 27

الموضوع: لكل من جربت ابرة الظهر الرجاء الدخووووووول....

الردود
    619

byebye لكل من جربت ابرة الظهر الرجاء الدخووووووول....

السلام عليكمبنااااااااااااات انا قد وللدت ولاده طبيعية قبل سنتين والحين حامل بالثانى بس بولادتى الاولى ذقت الويلل وكنت انط من الالمالمهم انى مش عارفه اشلون عدت على ذاك اليوم وانا سالمة وبهاذا الحمل صار عندى خوف غير طبيعى من الولاده الطبيعيهوقمت فكرت با الولاده القيصريه واخذت اراء العضوات وما نصحونى فيه بس فيه كثير حريم تمدح لى ابرة الظهر تقول هو الحل الانسب للولاده الطبيعية وبدون اى اللم فارجوا كل من جربته ان تعطينى رايها عنه وكيف الالم عند دخوله وش تحس فية بعد المفعول وش ايجابياتة وش سلبياتة؟؟؟انا جدا متوترة من هاذا الموضوع لان فية عالم تمدحة وعالم لا فانا بحيرة شديدة يالييييييت كل وحدة عندها سابق تجربة تفيدنى بتجربتها ولكم منى احلا شكر وامتنان

الردود
    162
    مرحبا اختي أم مي ..
    الله يتمم حملك على خير وتولدي وتقومي بالسلامة.
    بداية أود القول بأن كل امرأة تركيبة جسمها وقوة تحملها مختلفة عن أي امرأة أخرى,وأيضا كل ولادة ليست كالأخرى فهناك عوامل جمة تؤثر فبها..
    أما عن تجربتي أنا بابني البكر وعمره الآن ثلاث سنوات تعبت جدا في ولادته وعانيت الأمرين لدرجة أنني كنت أخاف جدا من فكرة الحمل مجددا..وعندما حملت بابنتي كنت خائفة جدا من الولادة حتى أنني قررت أن ألد بعملية قيسرية ولكن طبيبتي لم تنصحني بذلك وقالت لي أنه بإمكانك أخذ إبرة الظهر وليس لها أية مضار المهم أن يكون الذي سوف يحقنك بها متخصص..
    ولكن والحمد لله جاءني المخاض وولدت ولادة طبيعية من دون مشاكل ولا حتى إبرة الظهر لأن الطلق كان شديد والتوسع جيد ففي ظرف ساعة من وصولي المشفى كنت قد ولدت وأنجبت طفلتي وعمرها الآن ثمانية شهور لم أتعب في ولادتي أبدا والحمد لله..
    أنصحك بأن لا تخافي فولادة البكر أصعب شيء ولكن بعد ذلك تهون المهم أن تذكري الله كثيرا في ساعات المخاض ...ولا تنسي الدعاء لربك أن يرزقنا وإياك الذرية الصالحة...
    آخر مرة عدل بواسطة ماما حياتي : 29-03-2009 في 09:00 AM

الردود
    170
    يا...الله..ماما..حياتي..والله..انك..طمنتيني..انا.. بنفس..حالتك..حبيبتي.ام..مي..عايشة..هلا.
    .بخوف..وقلق..وبفكر..بابرة.الظهر..وخايفة...الله..ين ولنا..انا..وانتي..ولادة..متل..ولادة..ماما..حياتي..
    بس..بدي..اسالك..ماما..حياتي..اخدت..طلق..صناعي..بول ادتك..الاولى

الردود
    162
    تعقيب كتبت بواسطة LOMA عرض الرد
    ..حياتي..
    بس..بدي..اسالك..ماما..حياتي..اخدت..طلق..صناعي..بول ادتك..الاولى

أهلا بمرورك العطر غاليتي..لا لم آخذ طلق اصطناعي في ولادتي الأولى..انشاء الله إنت كمان يتمم حملك على خير وتولدي وتقومي بالسلامة

الردود
    1,191
    حبيبتي كل ولادة تختلف عن الاخرى انا في حملي الاول كانت ولادة صعبة كتير
    وفجاة صار ضغطي مرتفع وقالتلي الدكتورة اذا بتحبي ابرة الضهر راح نعطيكي لكن عندها سلبيات انه بعد الولادة مرات يوجع الضهر و اضطريت واخذتها لكن بعد الابرة ماحسيت بنزول الجنين لانه زال كل الالم اما في ولادتي الثانية كانت اسهل من الاول ومااخذت الابرة لكن الله سهلها كتير انا قلتلك قصتي لحتى ماتخافي كل ولادة وتختلف عن الاخرى وانشالله ماتحتاجي الابرة وتكون ولادة سهلة

الردود
    619
    تعقيب كتبت بواسطة luna 25 عرض الرد
    حبيبتي كل ولادة تختلف عن الاخرى انا في حملي الاول كانت ولادة صعبة كتير
    وفجاة صار ضغطي مرتفع وقالتلي الدكتورة اذا بتحبي ابرة الضهر راح نعطيكي لكن عندها سلبيات انه بعد الولادة مرات يوجع الضهر و اضطريت واخذتها لكن بعد الابرة ماحسيت بنزول الجنين لانه زال كل الالم اما في ولادتي الثانية كانت اسهل من الاول ومااخذت الابرة لكن الله سهلها كتير انا قلتلك قصتي لحتى ماتخافي كل ولادة وتختلف عن الاخرى وانشالله ماتحتاجي الابرة وتكون ولادة سهلة
    اااااااااامييين ان شاءالله يسهل امورك وشكر مرورك الطيب حياتى شكرا

الردود
    76
    انا اخذت الابرة قبل ما احس بوجع الطلق وبعدين اجاني الوجع وما حسيت في شي حتى ما اقدرت ادفع البيبي لاني ما كنت حاسة بشي بتعرفي اول مرة الواحد ما بكون عارف شي المهم لما اجت بنتي بدها تطلع لفت راسها فسار خطر عليها وحولوني للعمليات فولدت بعملية وما بنصحك فيها لاتها بعد العملية الموضوع عذاب انا هلا متلك خايفة كتيير مش عارفة شو رح اعمل بس دايما بدعي يارب ولادتي تكون سهلة

الردود
    915
    والله اختي مابنصحك بأبرة الظهر لانه طبيعي بالبكر الواحده تتعب لان الرحم اول مره يفتح لكن الثاني يكون اسهل انا ببكري والله تعبت زي ماانتو تعبتوا لكن بالثاني والله طلق بارد ودخلت المستشفى وبس ساعتين الا وانا والده واانا مستحيل افكر آخذها لان كل شي بأجره وكلها يوم وتعدي وفي الاخير هذا قرار راجع لك وربنا يقومك بالسلامه انتي وكل الحوامل

الردود
    2,056
    تعقيب كتبت بواسطة اام مى عرض الرد
    السلام عليكمبنااااااااااااات انا قد وللدت ولاده طبيعية قبل سنتين والحين حامل بالثانى بس بولادتى الاولى ذقت الويلل وكنت انط من الالمالمهم انى مش عارفه اشلون عدت على ذاك اليوم وانا سالمة وبهاذا الحمل صار عندى خوف غير طبيعى من الولاده الطبيعيهوقمت فكرت با الولاده القيصريه واخذت اراء العضوات وما نصحونى فيه بس فيه كثير حريم تمدح لى ابرة الظهر تقول هو الحل الانسب للولاده الطبيعية وبدون اى اللم فارجوا كل من جربته ان تعطينى رايها عنه وكيف الالم عند دخوله وش تحس فية بعد المفعول وش ايجابياتة وش سلبياتة؟؟؟انا جدا متوترة من هاذا الموضوع لان فية عالم تمدحة وعالم لا فانا بحيرة شديدة يالييييييت كل وحدة عندها سابق تجربة تفيدنى بتجربتها ولكم منى احلا شكر وامتنان

والله ياحبيبتي انا متلك خايفه كتير من الولاده وحابه اخذ ابرت الظهر بس ما حد نصحني بيها بس من كتر الخوفففففف ما ارد عليهم الله يستر

بس انشالله ولادتك وولادتي تكون سهله وما نحتاج ابر

بس انااا اااااااااا ااااااااااا بكريه وحموت من الخوف

طمنينا حبيبتي

الردود
    619
    اشكر مروركم اريس ودلوعة بيكفى الله يتمم الامور على خير يارب

مواضيع مشابهه

1. ابرة الظهر
    بواسطة totafinearts في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 16
    اخر موضوع: 19-07-2011, 04:49 PM
  2. سؤالي عن ابرة التخدير النصفي (ابرة الظهر)
    بواسطة خوخه24 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 17
    اخر موضوع: 17-12-2010, 02:30 PM
  3. مارأيكم في ابرة الظهر
    بواسطة ..خجوله.. في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 12-12-2010, 05:04 PM
  4. ابرة الظهر
    بواسطة anom في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 30-01-2009, 06:35 PM
  5. ابرة الظهر !!!!!!!!
    بواسطة ام بسمله في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 22
    اخر موضوع: 01-04-2003, 08:54 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ