انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 33

الموضوع: الرحم فااااااااااضي ..ودورتي إلى الأن مـــــــــــــاجات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    2,364

الرحم فااااااااااضي ..ودورتي إلى الأن مـــــــــــــاجات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ....
    كيفكم يا حوااامل ..............
    يا بنات أنا دورتي متأخرة لها أسبوعين ...وروحت للدكتورة حللت لي دم طلع ما فيش حمل وسوت لي سونار قالت لي الرحم فاضي هذا الكلام من اسبوع ...
    وأنا يا بنات الحمدلله دورتي منتظمة ..شهريا" ...أدتني دوفاستون وقالت لي هذا منزل للدورة ومثبت للحمل ...أنا مرررررررررة قلقانة ليييش ما جات الى الان ...ممكن يكون في سبب لتأخرها واشمعنا المرة دي ....أنا خلفت مرتين...

يا بنات ممكن يكون في حمل بس كان وقتها مـــــــــــــــــــــــــــــــا بان ...ولانها قالت لي أشرب اللي أبيه أعشاب أو أي شئ ...أنا الى الأن ماجات دوررتي ....والله يستر ..دعواتكم ...

الردود
    3,765
    حبيبتي ربنا يطمنك ويكون خير أن شاء الله وأبقي طمنينا عليكي...

الردود
    1,464
    ما في داعي للقلق يا اختي
    احيانا الدورة تتلخبط بسبب توتر او دواء او اي سبب اخر
    خيرا ان شاء الله
    ارتاحي و سيبيها تاتي او لا تاتي ربنا يختار لكي الخير

* نور هدى * غير متواجد -مُبدعة صيف1431- 1430هـ "النجم الذهبي"
    "فرحة عدسة" "زهرة الحوار"
    الردود
    18,479
    التدوينات
    3
    على كل حال لا تقلقي من دوفاستون فإذا لم يعينك على مجيء الدورة لن يضر حملك إذا كنت حامل

ربي ييسر أمورك ويريح قلبك

الردود
    871
    حبيبتي توكلي على الله ومو شرط انه ببين الجنين في السونار في الاسابيع الأولى واذا مانزلت الدورة بعد الدواء هذا معناه انه في حمل
    انشاءالله تكوني حامل وطمنينا عليكي

الردود
    529
    هذا التوتر ممكن يكون السبب في تأخرها بس لو في حمل كان تحليل الدم اثبت ذلك وربنا يطمنك

الردود
    785

flower3

يااااه زكرتنى فى اول حمل الى اختى مراهقة
    انا نفس الشى فاتت الدورة واعملت فحص وقالو ما فى حمل وعملو فحص سونار قالو الرحم فاضى وانا كان لى ست سنين متزوجة زعلانة كتير وقالو الدكتور عادو الفحص بعد اسبوع مع انه كان متاكد ما فى حمل بس لانه عرف حالتنا انى نتظر مولد قالو بترجعو وفعلا رجعنا بعد اربع ايام واعملت الفحص وقالو الدكتور النسبة ضعيفة جدااااا وعاد فحص السونار قال فى حمل لكن صغير جدااااااااااااا بس افرحنا كتير والحمد لله بنتى هلاء 9 سنين يعنى يا اختى ممكن اتكونى حامل اصبرى كمان اسبوع واعملى فحص وللعلمك انا كمان دورتى منتظمة وفاتيت الشهر هذا اسبوع وعملت فحص بيتى اعطنى سالب لكن قلت بستنى كمان اسبوع اسبوعين وبعاد الفحص اذا سالب بروح الدكتورة وعمرها ما اتاخرت على كدة وما يكون ما فى حمل ان شاء الله يتكونى حامل انا وانتى وكل ما تتمنى الحمل يارب
    روقى وما تنزعجى ولا تقلقى واتوكلى على الله
    دمتى بود يا قمر

الردود
    1,563
    والله حبيبتي انا نفسك بالضبط تاخرت اسبوعين وسويت تحليل دم ومافي بس انا دورتي مو منتضمه واعطتني دواء منضم للدوره بس الى الحين مانزلت وانا الحين بكمل 3 اسابيع فانشاء الله خيير

الردود
    2,364

byebye

تعقيب كتبت بواسطة عزتى بايمانى عرض الرد
    يااااه زكرتنى فى اول حمل الى اختى مراهقة
    انا نفس الشى فاتت الدورة واعملت فحص وقالو ما فى حمل وعملو فحص سونار قالو الرحم فاضى وانا كان لى ست سنين متزوجة زعلانة كتير وقالو الدكتور عادو الفحص بعد اسبوع مع انه كان متاكد ما فى حمل بس لانه عرف حالتنا انى نتظر مولد قالو بترجعو وفعلا رجعنا بعد اربع ايام واعملت الفحص وقالو الدكتور النسبة ضعيفة جدااااا وعاد فحص السونار قال فى حمل لكن صغير جدااااااااااااا بس افرحنا كتير والحمد لله بنتى هلاء 9 سنين يعنى يا اختى ممكن اتكونى حامل اصبرى كمان اسبوع واعملى فحص وللعلمك انا كمان دورتى منتظمة وفاتيت الشهر هذا اسبوع وعملت فحص بيتى اعطنى سالب لكن قلت بستنى كمان اسبوع اسبوعين وبعاد الفحص اذا سالب بروح الدكتورة وعمرها ما اتاخرت على كدة وما يكون ما فى حمل ان شاء الله يتكونى حامل انا وانتى وكل ما تتمنى الحمل يارب
    روقى وما تنزعجى ولا تقلقى واتوكلى على الله
    دمتى بود يا قمر
    أخت عزتي أنا مثلك بالضبط دورتي منتظمة عشان كده أنا قلقانة ليش ما جات الى الان هي جاتني في 9\2\1430هـ في صفر بالهجري أنا أحسب لانو دكتورتي قالت لي انو ادق من الميلادي ...شكرا"لكي

الردود
    785
    العفو حبيتى والله انا حاسة فيكى وعارفة قديش انتى محتارة وقلقانة لان الحمد لله ما فى مشكلة عندنا بنسبة للحمل يعنى ما بناخذ ادوية وغيرها والدورة منتظمة من هيك فعلا شى بخلى الواحد يحتار طيب اضحكى بقول للزوجى اول مرة بحصل معى هيك بعد ما جبت بنتى الاولى وجبت اربعة بعدها والدورة ما عملت معى هيك متل هذا الشهر بقولى اهاااااا معنها خلص انتى كبرتى وبدك اتصيرى ختيارة ههههههههه بقولى هذه علامة سن الياس بقوله خاف الله لسة ما وصلت سن الاربعين هذا وانا بثلاثين بتحكى هيك للعاد لما اصير فى الاربعين هتقول ايه
    دمتى بود يا قمر وابقى خبرنى شو بحصل معك

مواضيع مشابهه

1. تركت الحبوب من 7شهور ودورتي من بعدها ماتنزل كويس,,
    بواسطة من الماضي في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 25-05-2010, 04:10 PM
  2. الأن احدث اصدارات الريل بلير 12 مع شرح التسطيب .. تحت شعار علمى نفسك بنفسك
    بواسطة Eng.E.M.K في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 40
    اخر موضوع: 17-05-2010, 02:26 AM
  3. الردود: 4
    اخر موضوع: 06-11-2008, 11:21 PM
  4. الدوفاستون ودورتي العله
    بواسطة ***الهاشميه*** في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 31-10-2007, 04:20 PM
  5. الردود: 11
    اخر موضوع: 29-09-2007, 03:24 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ