انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 8 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 78

الموضوع: خلونا نتشارك بتجاربكم لتنظيف الرحم( موضوع يستحق النقاش)

الردود
    757
    نسيت اقولكم انا اليوم رحت لبيت حماتي وعطتني كوب في خلطه شرتها من حرمه حق الدوره وانا علي الدوره وقلت لها مشكوره لسه شاربه بلاوي وقالتلي اشربي وشوفي ماراح تندمين وشربت ورحت لبيتي والله لا يوريكم الاشياء اللي نزلت مني وعلى فكره انا باليوم الرابع والله يعزكم الدم خف بس من جد ماصدقت وابي اسالها على اسم الخلطه واقولكم ان شاء الله ما انسى

الردود
    608
    تعقيب كتبت بواسطة HLAA عرض الرد
    نسيت اقولكم انا اليوم رحت لبيت حماتي وعطتني كوب في خلطه شرتها من حرمه حق الدوره وانا علي الدوره وقلت لها مشكوره لسه شاربه بلاوي وقالتلي اشربي وشوفي ماراح تندمين وشربت ورحت لبيتي والله لا يوريكم الاشياء اللي نزلت مني وعلى فكره انا باليوم الرابع والله يعزكم الدم خف بس من جد ماصدقت وابي اسالها على اسم الخلطه واقولكم ان شاء الله ما انسى
    حبيبتي شو هي المرة

الردود
    6,273
    التكريم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

سأجيب في البداية عن سؤالك الخاص بالمرة والملح ..

عندما كنت ازور المستشفى اثناء فترة حملي عرفت من طبيبة النساء والولادة أن كل مايدخل المهبل يبقى في الداخل ولا يخرج كاملاً وحتى مع نزول دم الحيض قد تبقى بعض البقايا تلتقص في جدران المهبل .. وقد تتراكم ولاتخرج الا بعملية تنظيف ..

هذا الكلام قالته عن التحاميل الطبية التي تستخدم للألتهابات المهبلية .. فكيف بالوصفات العجيبة هذه ..

صحيح انتشرت في المنتديات مواضيع كثيرة تحث على استخدامها .. لكن يكفي تجربة واحدة كتجربتك لتثير الحذر في النفس وتمنعنا من استخدامها ..

لا مانع من استخدام محلول الملح للشطف الخارجي فقط .. كما ان السباحة في البحر لها اثر ممتاز جداً في ازالة الكثير من البكتيريا والإلتهابات الجلدية ..

لي عودة ان شاء الله .
    ظروف حياتي تغيرت ومشاغلي ازدادت فسامحوني وحللوني ..

سأحاول أن أبقى على العهد معك يا لك

تسلم اياديك يا أم سهيل
    [/CENTER]

فلسطينية مقيمة في الحبيبـــــ الإمارات ـــــــــــة
    الردود
    1,063
    تعقيب كتبت بواسطة درووووووب الخير عرض الرد
    السلام عليكم حبيباتي
    خالتي كانت تعاني من التهابات وإفرازات وبعد المراجعه المتأخره عند الطبيبه المختصه عرفت مشكلتها وهي قرحه (ربي يحميكم) وتعالجة بالكوي وغيرها وبعدها نصحتها صديقه بالعسل شرط يكون ممتاز غير مغشوش مقدار فنجان شاهى في الصباح والمساء
    والحمدلله تعافت
    وانا بعد جربت لان عندي إفرازات وألآم ووصفتلي خالتي الحبيبه سبحان الله بعد فتره وجيزه الحمدلله تعافيت
    والله على ماأقول شهيد
    بارك الله فيكي على النصيحة الطيبة
    فعلا فوائد العسل عظيمة و ما خفي كان أعظم
    يكفي أنه ذكر في القرآن الكريم بوصفه شفاء للناس
    إن شاء الله أحاول أطبق نصيحتك

مشكورة على المرور

الردود
    1,063
    تعقيب كتبت بواسطة >>al7elwa<< عرض الرد
    أشكرك أختي عـ طرح الموضوع .. فعلا احنا بحاجه لمثل هذي الواضيع عشان نفيد نستفيد من بعض ..
    وقت الدورة :
    أنا عن نفسي أستخدم حليب الحلبه مع السكر أو العسل ..
    وحليب القرفه مع الفلفل الأسوود والعسل او السكر ..
    وعجبتني فكرة الزنجبيل .. أما عن سؤالك عن طريقة عمله .. أغلي قطعه كبيرة من الزنجبيل مع ماي وحليب على حسب الكميه اللي تحتاجينها انت وحليها بالسكر او العسل ..

أما غسوول تنظيف الرحم أنا أستخدم الديتول امسح المنطقه بقطنه ,,
    ومحلول المر والملح والشبه أيضا أمسح المنطقه بقطنه أو احط مقدار معين في البانيو وأضيف عليه ماي دافي واتنقع فيه الين يبرد ..

وأما عن كلامك عن تحميلة المر والملح أنا سمعت عنها واخواتي وامي يستخدمونها وبيقولو انها مررررة حلوووووه تنظف الرحم وتنزل كل الوسخ وزياده على ذلك تساعد على تضوويق الفتحه بس انا لسى ماجربتها خفت منها بس ان شالله مع الدورة الجايه راح استخدمها بصراااحه الكل يمدح فيها .. واهم شي انك تلزمي سريرك ترتاحي ركزو عالكلمه هذي ترتااااحي لاتتحركي ابدا .. ولازم تتأكدي انك ماراح تتحركين اذا حطيتيها .. بعد ماتحطي التحميله عشان ماتتحرك داخلك وتأذيك .. فالأفضل تحطينها قبل النوم وتنامي ...............
    لا شكر على واجب حبيبتي
    بل أنا أشكرك للنصائح الطيبة
    و مشروب الزنجبيل إن شاء الله أجربه من الدورة القادمة
    ادعيلي ما تيجي إلا بعد 9 شهور ياااااااااا رب

لكن بالنسبة التحميلة بلاش منها
    لا تنسي إنك إنت بتعمليها بنفسك بمواد مش معقمة و تدخليها داخلك عدا عن خطر تحركها لمكان آخر لا سمح الله
    أنصحك بقراءة تجربتي الأليمة في أحد الردود السابقة عما نجره على أنفسنا و كأننا حقل تجارب
    ممكن ما نفع مع غيرك لا ينفع معك طالما هناك و لو نسبة بسيطة بحدوث آثار سلبية فلم المجازفة؟؟
    و ما ذكرت الحديث عن هذه التحميلة إلا بدافع الفضول فقلما يخلو موقع نسائي من الحديث عنها و عن تجارب النسوة فيها

بالنسبة للديتول ممكن تخففي قليلا منه "حسب التعليمات المكتوبة عليه" في قليل من الماء الدافئ و تغتسلي به من الخارج فقط لا تحاولي إدخاله لأنه كما يقتل البكتيريا الضارة يقتل كذلك النافعة التي تحمي مهبلك
    أو ممكن تستعيضي بغسول حميم و أيضا يكون من الخارج

ننتظر ردك

الردود
    1,063
    بالنسبه لي في ايام الدوره الشهريه اقلل من اكلي واكل المفيد وابتعد قدر الامكان عن الخبز والاشياء الدسمه ودله الزنجبيل دائما معي واشرب اول يومين الحلبه الثقيله الحاره وتلاحظين انها سبحان الله تزيل اوجاع الظهر طول الشهر والهم ملعقه رشاد مطحون بالليل وفي الصباح ملعقه اعشاب مخلوطه مطحونه مع حليب دافئ واشرب منقوع الزعتر الدافئ واخر ايام الدوره او بعدها مباشره استخدم تحاميل المره وهي رووووووووووووعه راح تلاحظين مياه واشياء وهوا يطلع منك والله انها مفيده وغير مكلفه وتسوينها بالبيت بس انا طريقتي هي:ملح خشن+مره بكميات متساويه تعجن بالقليل من العسل للتماسك فقط وتعرض للهواء حتى تنشف وتوضع بالفريزر للاستعمال وترى اذا حسيتي بحرقه شوي يعني في هوا ووساخه -----والله يعينا

مشكورة يا قلبي على النصائح المفيدة
    لكن بالنسبة للرشاد أسمع الكثيرات ينصحن بالرشاد في الأيام الأخيرة للدورة
    أنا شخصيا لا أعرف متى يستخدم بالضبط
    يا ريت واحدة من الأخوات تذكر لنا الطريقة الصحيحة لاستخدامه
    بالنسبة للزعتر/ المردقوش ممكن أحصله بالجمعيات أو السوبرماركت لأني ما أعرف عطارين؟

بالنسبة للتحميلة يا ريت تقرأي ردي للأخوات و ردود الأخوات قبلك و تعطينا رأيك

يا ريت تلحقينا بيها
    و ما تنسي وعدك

مشكووووووووورة على المرور

الردود
    1,063
    تعقيب كتبت بواسطة حمرة الورد عرض الرد
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

سأجيب في البداية عن سؤالك الخاص بالمرة والملح ..

عندما كنت ازور المستشفى اثناء فترة حملي عرفت من طبيبة النساء والولادة أن كل مايدخل المهبل يبقى في الداخل ولا يخرج كاملاً وحتى مع نزول دم الحيض قد تبقى بعض البقايا تلتقص في جدران المهبل .. وقد تتراكم ولاتخرج الا بعملية تنظيف ..

هذا الكلام قالته عن التحاميل الطبية التي تستخدم للألتهابات المهبلية .. فكيف بالوصفات العجيبة هذه ..

صحيح انتشرت في المنتديات مواضيع كثيرة تحث على استخدامها .. لكن يكفي تجربة واحدة كتجربتك لتثير الحذر في النفس وتمنعنا من استخدامها ..

لا مانع من استخدام محلول الملح للشطف الخارجي فقط .. كما ان السباحة في البحر لها اثر ممتاز جداً في ازالة الكثير من البكتيريا والإلتهابات الجلدية ..

لي عودة ان شاء الله .
    مرحبا بك أختي في موضوعي المتواضع
    و بارك الله فيكي على النصيحة الطيبة
    و قد ذكرتها فقط لأعرف آراء الأخوات حولها

شرفتي موضوعي بمررك العطر و بانتظار عودتك

دعواتنا لك بأن يشافيك الله و يعافيك مما ألم بك شفاء عاجلا لا يغادر سقما يااالله يااااا كريم

مع زوجي الحبيب وابنتي الغالية في رام الله
    الردود
    1,026
    لي عودة إن شاء الله عن قريب
    بس حبيت احكي انو متذكرة عن ديث شريف بس ماحفظته للاسف انو المرأة تمسح بعد الدورة والاغتسال محل الدم بقطنة بها مسك
    ان شاء الله رح ابحث عن الحديث واعود مع معلومات أخرى

الردود
    757
    افا عليك يا م فاتن اليوم من الصبح رحت لحماتي اسالها لكن مع الاسف هي ما تعرف وش هذي الخلطه بس مكونها الرئيسي هو قشر القهوه وانا حسيت بعد بطعم القرفه<الدارسين> وانا سمعت كثير عن قشر القهوه وانه مره مفيدوينظف وكثير من اللي اعرفهم استغنو عن القهوه العربيه بقهوه الشعير وقشر القهوه لا ن الطعم قريب بين الاثنين ولا املك معلومات عنهم غير هذي ارجو اللي تعرف تفيدنا جزاها الله عننا كل خييييييييييييير

الردود
    206
    تعقيب كتبت بواسطة م. فاتن عرض الرد
    لا شكر على واجب حبيبتي
    بل أنا أشكرك للنصائح الطيبة
    و مشروب الزنجبيل إن شاء الله أجربه من الدورة القادمة
    ادعيلي ما تيجي إلا بعد 9 شهور ياااااااااا رب

لكن بالنسبة التحميلة بلاش منها
    لا تنسي إنك إنت بتعمليها بنفسك بمواد مش معقمة و تدخليها داخلك عدا عن خطر تحركها لمكان آخر لا سمح الله
    أنصحك بقراءة تجربتي الأليمة في أحد الردود السابقة عما نجره على أنفسنا و كأننا حقل تجارب
    ممكن ما نفع مع غيرك لا ينفع معك طالما هناك و لو نسبة بسيطة بحدوث آثار سلبية فلم المجازفة؟؟
    و ما ذكرت الحديث عن هذه التحميلة إلا بدافع الفضول فقلما يخلو موقع نسائي من الحديث عنها و عن تجارب النسوة فيها

بالنسبة للديتول ممكن تخففي قليلا منه "حسب التعليمات المكتوبة عليه" في قليل من الماء الدافئ و تغتسلي به من الخارج فقط لا تحاولي إدخاله لأنه كما يقتل البكتيريا الضارة يقتل كذلك النافعة التي تحمي مهبلك
    أو ممكن تستعيضي بغسول حميم و أيضا يكون من الخارج

ننتظر ردك
    العفو .. والحمدلله اني قريت رأيكم عن تحميلة المرة قبل لاأجازف بعمري واستخدمها .. الف شكر لك .. وفعلا معظم هالخلطات اللي نسويها او نشتريها من الحريم والعطارين مانضمن انها تكوون نظيفه .. لاا وبنستخدمها فأخطر منطقه واكثرها حساسيه ..
    وان شالله راح اسمع بنصيحتك ..
    لكن انا كنت بسألك عن الغسول الحميم ووين الاقيه وهل هذا اسمه لو رحت اطلبه .. لأني بصراحه اخاف استخدم اي شي ..

..

مواضيع مشابهه

1. لماذا ؟**موضوع يستحق النقاش**
    بواسطة نور العيون123 في نافذة إجتماعية
    الردود: 32
    اخر موضوع: 20-01-2011, 07:05 PM
  2. الردود: 12
    اخر موضوع: 17-12-2010, 01:13 AM
  3. الردود: 4
    اخر موضوع: 22-03-2010, 06:49 AM
  4. الهلوين - موضوع يستحق النقاش -
    بواسطة صفاالزمن الصعب في الأمومة والطفولة
    الردود: 20
    اخر موضوع: 04-11-2009, 07:37 AM
  5. الردود: 21
    اخر موضوع: 21-03-2008, 07:24 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ