انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: كلوووووووميد

الردود
    608

كلوووووووميد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم يا بنات أناأريد أن أستشيركم في أمر و أرجو منكن المساعدة أنا مثل ما خبرتكم من قبل أني أجهضت منذ شهرين و لقد ذهبت الى الدكتورة فاعطتني كلوميد بس قالت لي لا تأخذيه الأن إلا في الدورة 3بعدالإجهاض أنا الآن نزلت علي دورة بس و مازال دورتين و أنا أريد أن أخالف كلامها و استخدمه الدورة القادمة فماذا تنصحوني و اريدايضا ان استخدم معه بعض الوصفات الطبيعية أفيدوني من فضلكم

الردود
    1,584
    أكيد وبدون منازع اسمعي كلام الدكتور عشان ما تعرضي نفسك للمخاطر لأن الكلوميد عبارة من منشط وتخافي يعملك شي بالتبويض وخصوصا انك لسه مجهضة توكلي على الله واسمعي كلام الدكتور

الردود
    2,282
    التكريم
    • (القاب)
      • أم ناجحة
      • صاحبة همسة مبدعة
      • أم قائدة
      • أنثى متميزة
      • بصمة متميزة
      • مثقفة ركن الاحتياجات الخاصة
      • كوميديا طفولية
    (أوسمة)
    حبيتي الاحسن ما تستعمليه الحين و اصبري كمان شوي بعدين الاجهاظ مو سهل فحاولي ترتاحي كمان شهر و ربنا الرزاق
    انا كمان حصلي اجهاظ في الشهر الثالث من الحمل و عندي شهريين من نزل بس قلت خلي اريح نفسي كمان شوي عشان باذن الله ما يحصل الي حصل في الاول
    ربي يرزقني و اياك وكل المنتظرات يا رب انه ولي ذلك و القادر عليه
    ا

عيذ ابنتي من كل عين لامة ومن كل شيطان و هامة<br>اللهم انى أسالك ان تنبت بنتى نباتا حسنا و تجعلها من الصالحات اللهم لا تجعلنا ممن ضل سعيهم في الحياه الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا<br><br>
    اللهم اغفر لابي و ارحمه برحمتك الواسعة و ابدله دارا خيرا من داره و اجمعنا به في جنات النعيم يا رب استجب
    اللهم اني استودعك ابنتي و زوجي و كل ما احب و املك يا من لا تضيع عنده الودائع فاحفظهم من اعين الانس و الجن يا من لا تضيع عنده الودائع

http://www.shbab1.com/2minut

الردود
    210
    حبيبتى هى تقصد تستعمليه بعد 3شهور لان انا سمعت اللى بيحصلها اجهاض بتبقى عرضة للاجهاض مرة اخرى خلا ال3 شهور اللى بعد الجهاض وفعلا قريبتى سقطت وجتلها الدورة مرة وبعدين حملت الشهر اللى بعده علطول ونزل عليها دم بس ربنا اكرمها مع الراحة والمثبتات فاصبرى وان شاء الله ربنا هيكرمك من غير حاجه

الردود
    608
    جزاكم الله خيرا

الردود
    1,900
    أكيد كلام الدكتور اصح من اى كلام ةخاصة ان وجهة نظره واضحة وهى الراحة لكى وللرحم لأن الرحم بيجهد جدا من الاجهاض الى حصل وممكن بعد الثلاث شهور ماتخدى المنشط وتحملى طبيعى
    انا اجهدت وقعدت 6أشهر حتى حملت مرة ثانية بس الدكتور ما مكتبليش على منشط بس أنا أخدت عسل أبيض على طلع النخل (لقاح النخل) وعن تجربة هو جيد جدا فهو منشط طبيعى100*100

في ذكريات الماضي وصرعات الحاضر وأحلام المستقبل (حلم الأمومه)
    الردود
    10,000
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • باحثة مجتهدة في الصوتياتوهج الصوتيات
      • الذوق الراقي
      • كوميديا طفولية
    (أوسمة)
    السلام عليكم
    إسمعي كلام الطبيب طبعا لكن جربي الوصفا الطبيعه

الردود
    608
    جزاكم الله خيرا على هذه الردود

الردود
    447
    كيف تعطيك اياه بدون متابعه لازم تسوي لك اشعه في اليوم الثاني من الدوره عشان لو فيه تكيس والا شي لا قدر الله والكلوميد خطر مع التكيس
    لا تستعجلين وروحي لها باليوم الثاني من الدوره اذا كل شيء تمام كليه والله يرزقك الحمل التام المعافى بدون كلوميد ولا غيره

الردود
    608
    تعقيب كتبت بواسطة وريف الصغيره عرض الرد
    كيف تعطيك اياه بدون متابعه لازم تسوي لك اشعه في اليوم الثاني من الدوره عشان لو فيه تكيس والا شي لا قدر الله والكلوميد خطر مع التكيس
    لا تستعجلين وروحي لها باليوم الثاني من الدوره اذا كل شيء تمام كليه والله يرزقك الحمل التام المعافى بدون كلوميد ولا غيره
    حبيبتي شكرا على اهتمامك بس أنا هنا في أوربا و نظامهم غير هناك في الدول العربية يعني هنا الدكتور اللي عندو عيادة خاصة ما عندو جهاز الأشعة و لا غير بس موجودة في المستشفيات و في المستشفى لازم تاخذي موعد يعني مدة طويلة الله المستعان

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ