انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 15

الموضوع: التهاب البول عند الحامل

الردود
    80

Exclamation التهاب البول عند الحامل

السلام عليكم ياحلوين
    يااخواتي اللي منكم جاها التهاب في البول وهي حامل تقولي كيف عالجت نفسها والله العظيم اني اقاعده اكتب وانا ميته وجع ومنطقة اسفل البطن كلها متورمه وخايفه مررررررره على العلم اني بالشهر الخامس وخايفه يضر الجنين والمساله مضايقتني لااقدر انام وامشي بصعوبه
    جزاها الله خير اللي تعبرني وتفيدني

تحت ظل شجره ثم سأرحل واتركها(دنيا فااااااانيه)
    الردود
    1,877
    انا حصلي كده بحملي ببنتي والكتوره كتبتلي علي حبوب والحمد لله خفيت عليها انا كنت متلك كنت ببكي من شددة الالم

الردود
    5,030
    حبيبتي انا عانيت من التهاب المسالك البوليه وكمان نزلت على الكلى اليمنى بنفس الوقت من حملك بشهري الخامس، وكمان عانيت من التهابات في المهبل والرحم بس الحمدلله تعالجت منها كلها وهذا شئ شائع في الحمل لنقص المناعه وكمان تغير الاوضاع في جهاز المراءه التناسلي خلال الحمل

طريقة العلاج، ان الدكتور يعملك مزرعة بول وانتي بكرامه وراح تطلع المزرعه بعد اربع ايام تأخذين المصاد بمدته كامله وبعدها اعملي تحليل بول علشان تتأكدي ان البكتريا قتلت كلها والله هو الشافي، هذا في حالة التهاب مسالك فقط او التهاب في الكلى اليمنى لعلمك انه شائع جداً في الحمل ياعمري يعني لاتحزني

عموماً دائماً التهابات المسالك تترافق مع التهابات المهبل او الرحم علشان كذا الدكتور او الدكتوره المختصه لازم تعمل لك مسحه مهبليه علشان تتأكد عدم وجود التهاب في الرحم او المهبل لانها حتكون مضره لك ولجنينك ونفس الشئ حتوصف لك الدكتوره مضاد حيوي بس في حالة التهاب المهبل او الرحم لازم انتي وزوجك تأخذوا العلاج ويمنع منعاً باتاً اي جماع خلال العلاج لعدم تناقل البكتريا

وهذي كم نصيحه سبق ونشرتها لوحده من الاخوات عانت من التهابات في المهبل امشي عليها وانشاء الله ربك الشافي

<<<شوفي وش تسوين وقفي الجماع بينك وبين زوجك لانك الحين عاديتي زوجك روحي للطبيبه خليها تاخذ لك مسحه مهبليه وتسوي لك مزرعة بول وانتي بكرامه، عن طريق نتائج المسحه والمزرعه البوليه راح تعطيك ادويه مضادات حيويه لازم تاخذيها انتي وزوجك ضروري انتي وزوجك ولاتخافي مراح تأثر الادويه على الجنين لان الدكتوره راح تختار لك ادويه معينه ماتأذي الجنين بس لازم تسوين المسحه والمزرعه البوليه لا تأخذي الادويه عشوائياً،،،

راح توصف لك كمان كريم خارجي بما انك حامل مراح توصف لك اي تحاميل استخدمي الكريم بنظام والغسول، ووقفي استخدام اي شي من تحت غير المويه الدافيه كتنظيف من تحت لا تستخدمي الصابون ولا اي نوع عطور ولا تسمعي نصيحة اي احد من ناحية الخلطات وحوستها لانها راح تزود عليكي الالتهابات،،،

ملابسك الداخليه ( او السروايل او الكلس على حسب ماتسمونه) انتي وزوجك لازم تعقم بدرجه لا تقل عن 90 درجه مئويه، فيه اكثر من طريقه:

1. انك تغسلي السراويل عادي وبعدين تحطيم في قدر وتشغلي النار وتخليهم لين تغلي المويه.

2. ان كان عندك غساله اتومتيك راح تلقين فيها خيار التعقيم حطي عليه وارفعي درجة الحراره الى 90 درجه مئويه.

3. انك تغسليهم عادي وتنشفيهم وبعدين تكوينهم بالمكوى على مكان المنطقه الحساسه.

4. انك تغسلينهم عادي في حالة وجود عندك سخانه او نشافه تحطينهم بالسخانه حقة الملابس dry cleaner وترفعين درجة الحراره الى 90 درجه مئويه.

ضروري تعقم الملابس الداخليه علشان تقتلين البكتريا الي تطلع من افرزاتك وافرزات زوجك،،،

زوجك حامل للألتهابات بمجرد انك انتي فيك التهابات فلازم انه يتعالج معاك في حالة انه رفض العلاج بمجرد ماانك تتعالجي ويجامعك بعدين راح ترجع لك الحاله مره ثانيه، وان ترك الموضوع على حاله ممكن تتطور الحاله الى ان يصير تقشر على منطقة القضيب وحساسيه شديده وممكن ينزل الالتهاب داخل الانبوب وبعدين الى البروستات ويسبب له التهاب في البروستات والعياذ بالله وبعدها ويوصل الى التضخم فلا تهملي زوجك، او هو يهمل حاله،،،

الادويه لازم تؤخذ في وقتها بدون تأخير ولا حتى دقيقه علشان نتائج افضل واسرع، اوعيكي تحكي المنطقه ولا راح تتشوه وتسود،،،

ممنوع الجماع منعاً باتاً بينكم خلال فترة العلاج ولا مافي اي فايده، في حالة الرغبه الشديده وماقدرتوا تصيطروا على حالكم استخدموا الواقي الذكري او مايتسمى الكوندوم ولازم يتخلص منه بعد الجماع على طول، بدون اعادة استخدامه مره ثانيه،،،

وربي يشفيك ياحبيبتي وسلامتك الف سلامه >>>>

الردود
    1,202
    اختي هم أنا قالت لي الدكتورة ان عندي التهاب في البول وبكتيريا
    وعطتني مضاد حيوي وقالت لي أكثر شرب سوائل قد ما أقدر
    لي اسبوع ألحين أمس آخر حبة من المضاد
    ومرة أحس الألم يروح ومرة يرجع
    وكأنه شيء بينزل من المهبل
    إن شاء الل بكرا برجع للدكتورة أعيد التحليل وإن شاء الله الالتهاب زال أو خف اشوي
    والبكتيريا زالت
    يارب يكتب لنا الصحة والعافية جميعا

الردود
    307
    حبيبتي الاخت نيو مام كفت وفت مشكورة على النصائح الاكثر من رائعه

فلسطينية مقيمة في الحبيبـــــ الإمارات ـــــــــــة
    الردود
    1,063
    تعقيب كتبت بواسطة أم حـــلا عرض الرد
    حبيبتي انا عانيت من التهاب المسالك البوليه وكمان نزلت على الكلى اليمنى بنفس الوقت من حملك بشهري الخامس، وكمان عانيت من التهابات في المهبل والرحم بس الحمدلله تعالجت منها كلها وهذا شئ شائع في الحمل لنقص المناعه وكمان تغير الاوضاع في جهاز المراءه التناسلي خلال الحمل

طريقة العلاج، ان الدكتور يعملك مزرعة بول وانتي بكرامه وراح تطلع المزرعه بعد اربع ايام تأخذين المصاد بمدته كامله وبعدها اعملي تحليل بول علشان تتأكدي ان البكتريا قتلت كلها والله هو الشافي، هذا في حالة التهاب مسالك فقط او التهاب في الكلى اليمنى لعلمك انه شائع جداً في الحمل ياعمري يعني لاتحزني

عموماً دائماً التهابات المسالك تترافق مع التهابات المهبل او الرحم علشان كذا الدكتور او الدكتوره المختصه لازم تعمل لك مسحه مهبليه علشان تتأكد عدم وجود التهاب في الرحم او المهبل لانها حتكون مضره لك ولجنينك ونفس الشئ حتوصف لك الدكتوره مضاد حيوي بس في حالة التهاب المهبل او الرحم لازم انتي وزوجك تأخذوا العلاج ويمنع منعاً باتاً اي جماع خلال العلاج لعدم تناقل البكتريا

وهذي كم نصيحه سبق ونشرتها لوحده من الاخوات عانت من التهابات في المهبل امشي عليها وانشاء الله ربك الشافي

<<<شوفي وش تسوين وقفي الجماع بينك وبين زوجك لانك الحين عاديتي زوجك روحي للطبيبه خليها تاخذ لك مسحه مهبليه وتسوي لك مزرعة بول وانتي بكرامه، عن طريق نتائج المسحه والمزرعه البوليه راح تعطيك ادويه مضادات حيويه لازم تاخذيها انتي وزوجك ضروري انتي وزوجك ولاتخافي مراح تأثر الادويه على الجنين لان الدكتوره راح تختار لك ادويه معينه ماتأذي الجنين بس لازم تسوين المسحه والمزرعه البوليه لا تأخذي الادويه عشوائياً،،،

راح توصف لك كمان كريم خارجي بما انك حامل مراح توصف لك اي تحاميل استخدمي الكريم بنظام والغسول، ووقفي استخدام اي شي من تحت غير المويه الدافيه كتنظيف من تحت لا تستخدمي الصابون ولا اي نوع عطور ولا تسمعي نصيحة اي احد من ناحية الخلطات وحوستها لانها راح تزود عليكي الالتهابات،،،

ملابسك الداخليه ( او السروايل او الكلس على حسب ماتسمونه) انتي وزوجك لازم تعقم بدرجه لا تقل عن 90 درجه مئويه، فيه اكثر من طريقه:

1. انك تغسلي السراويل عادي وبعدين تحطيم في قدر وتشغلي النار وتخليهم لين تغلي المويه.

2. ان كان عندك غساله اتومتيك راح تلقين فيها خيار التعقيم حطي عليه وارفعي درجة الحراره الى 90 درجه مئويه.

3. انك تغسليهم عادي وتنشفيهم وبعدين تكوينهم بالمكوى على مكان المنطقه الحساسه.

4. انك تغسلينهم عادي في حالة وجود عندك سخانه او نشافه تحطينهم بالسخانه حقة الملابس dry cleaner وترفعين درجة الحراره الى 90 درجه مئويه.

ضروري تعقم الملابس الداخليه علشان تقتلين البكتريا الي تطلع من افرزاتك وافرزات زوجك،،،

زوجك حامل للألتهابات بمجرد انك انتي فيك التهابات فلازم انه يتعالج معاك في حالة انه رفض العلاج بمجرد ماانك تتعالجي ويجامعك بعدين راح ترجع لك الحاله مره ثانيه، وان ترك الموضوع على حاله ممكن تتطور الحاله الى ان يصير تقشر على منطقة القضيب وحساسيه شديده وممكن ينزل الالتهاب داخل الانبوب وبعدين الى البروستات ويسبب له التهاب في البروستات والعياذ بالله وبعدها ويوصل الى التضخم فلا تهملي زوجك، او هو يهمل حاله،،،

الادويه لازم تؤخذ في وقتها بدون تأخير ولا حتى دقيقه علشان نتائج افضل واسرع، اوعيكي تحكي المنطقه ولا راح تتشوه وتسود،،،

ممنوع الجماع منعاً باتاً بينكم خلال فترة العلاج ولا مافي اي فايده، في حالة الرغبه الشديده وماقدرتوا تصيطروا على حالكم استخدموا الواقي الذكري او مايتسمى الكوندوم ولازم يتخلص منه بعد الجماع على طول، بدون اعادة استخدامه مره ثانيه،،،

وربي يشفيك ياحبيبتي وسلامتك الف سلامه >>>>
    يعطيكي العافية أم حلا ما قصرتي
    و أنا استفدت كتير من كلامك

الردود
    64
    حبيبتي خوذيها نصيحة مني
    كان عندي التهاب من الشهر
    الثالث وعطتني الدكتورة
    حبوب ورفضت استخدمهم
    تعرفين الجنين في مرحلة
    تكور قالتلي اشربي ماء كثير
    والان انا بالثامن
    والحمد لله راح الالتهاب
    استخدمي الماء بكثرة
    وماتشوفين شر
    وادعيلي يتيسر حملي

اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا
    الردود
    3,464
    الماء كتير اشربي

فلسطينية مقيمة في الحبيبـــــ الإمارات ـــــــــــة
    الردود
    1,063
    يا ريت من المجربات يوصفولنا أعراض التهاب البول:

لأني أحس بألم و نخزات من أسفل خالص و كأن شيء سيخرج مني و أحيانا تعيقني عن المشي و أبدأ اشعر بها أيضا عندما أريد التبول "أعزكن الله" لكن لا يوجد حرقة
    و أشعر بثقل بمنطقة الحوض

أنا عملت تحليل بول "الله يكرمكن" لكن لم تظهر نتيجته للآن

فهل هناك احتمال أن تكون أعراضي التهاب بول؟؟

أختي نووسا و ريم الشرق

مشكورات على النصيحة بارك الله فيكن

الردود
    5,030
    عزيزتي اعراض التهاب المسالك البوليه تكون بحرقة البول وظهور صديد في تحليل البول وبكتريا، انتظري تطلع نتيجة التحليل وعن طريقه تقدري تحكمي

وربي يحميك وضروري تتعالجي منه لو طلع فيه لانك قربتي على الولاده واذا ولدتي مع وجود التهابات قد يلتقطها جنينك ربي يحفظه لك

مواضيع مشابهه

1. التهاب البول للحامل
    بواسطة تعبت أحبك في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 17-03-2009, 09:03 PM
  2. التهاب البول في الحمل
    بواسطة وردة الجودي في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 26-08-2008, 10:24 AM
  3. التهاب البول عند الحامل
    بواسطة nadoshttty في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 17
    اخر موضوع: 21-07-2008, 01:22 PM
  4. التهاب البول والحمل
    بواسطة ذكرى في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 26-02-2007, 09:35 AM
  5. التهاب البول الصديد
    بواسطة بنت نجد944 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 02-09-2006, 10:26 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ