انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 9 من 9

الموضوع: رائحة كريهة بدم الدورة

الردود
    39

رائحة كريهة بدم الدورة

اختي اثناء كشف الدكتورة عليها لاحظت رائحة قوية عندها بالدورة لانو هية راحتلها في وقت الدورة فقالتلها الدكتورة انها التهابات داخلية وما لازم يكون في رائحة كريهة لدم الدورة واعطتها حبوب مضاد حيوي فهل هالشي بيخوف والا عادي يروح وتحمل انشاء الله هل سبق وحصل لاحد هذا الشي وحمل لان هية خايفة تطول مثلي وتتاخر بالحمل

الردود
    438
    انا ماعندي فكرة بس بيت ادعيله يارب ترزقها الذرية الصالحة هي وكل محرومة برحمتك ياأرحم الراحمين

الردود
    1,787
    انا كنت فاكره ان ده عادى انا كده اروح للدكتور يكتب لى مضاد حيوى انا بس ماجاتنيش الدوره من زمان عشان الحمل و الرضاعه بس كان قبل كده اوقات كتير يكون فيه رائحه و كنت متخيله ان عادى عشان ده دم فاسد

الردود
    5,030
    انا تعرضت للالتهابات مختلفه والحمدلله تعالجت منها من ضمنها التهاب في الرحم والتهاب في المهبل والتهاب في المسالك وكمان مع الحمل جاني التهاب في اكلى

لا تخاف اختك طمنينها انها بإذن الله راح تحمل، لكن لازم تتعالج من الالتهاب كويس وتأخذ المضاد المناسب يعني مو تأخذ مضاد عشوائي توصفه لها الدكتور لا لازم يكون المضاد عن طريق حالتين مزرعة بول او مسحه مهبليه عن طريقها يبين نوع البكتريا المسببه للالتهاب، اما انها تأخذ مضاد حتى لو موصوف من الدكتوره كذا لا حيكون غلط، وانا اقولك هالشئ من دافع تجربه شخصيه وكمان خبره عمليه، تأكدي من اختك ان سوت لها الدكتوره واحد من الاثنين المسحه المهبليه او مزرعة البول تكرمين

اذا اهملت الالتهابات مااخبي عنك ممكن تأخر الحمل فتره بسيطه ليش لان الافرزات تقتل الحيونات المنويه، وهذا الي حصلي اخرت الالتهابات الحمل لمدة شهرين والسبب الافرازات الداخليه والخارجيه المتكونه من الفطريات علشان تعيش في محيط الرحم

بس خليها تواضب على العلاج في اوقاته وانشاء الله ماكو شر عليها

اي شئ تحتاجينه انتي او اختك انا حاضره وبالخدمه من عيوني

الردود
    5,030
    اسفه على الاطاله

لكن في حاجات تانيه لازم اختك تسويها في حياتها اليوميه تجنباً للالتهابات وكمان خلال مرحلة العلاج سبق وذكرتها في موضوع لوحده من الاخوات حبيت انقله لك، تفضلي:

وملاحظه جداً مهمه نسيت اذكرها لك بردي السابق ضرووووووووووووووري هي وزوجها يأخذون نفس المضاد ولا مافي فايده راح تتعالج هي وهو راح يرجع لها الالتهابات بمجرد حدوث جماع لان الزوج راح يكون حامل نفس الالتهابات لكن على قضيبه الذكري

<<<يا بعد عمري يا ملاك

انا مريت بالالتهاب اول الزواج وواول اشهر الحمل لا تخافي انتي مش لحالك، وهو طبيعي فيه له اخطار عليكي انتي اولاً وعلى الجنين،،،

شوفي وش تسوين وقفي الجماع بينك وبين زوجك لانك الحين عاديتي زوجك روحي للطبيبه خليها تاخذ لك مسحه مهبليه وتسوي لك مزرعة بول وانتي بكرامه، عن طريق نتائج المسحه والمزرعه البوليه راح تعطيك ادويه مضادات حيويه لازم تاخذيها انتي وزوجك ضروري انتي وزوجك ولاتخافي مراح تأثر الادويه على الجنين لان الدكتوره راح تختار لك ادويه معينه ماتأذي الجنين بس لازم تسوين المسحه والمزرعه البوليه لا تأخذي الادويه عشوائياً،،،

راح توصف لك كمان كريم خارجي بما انك حامل مراح توصف لك اي تحاميل استخدمي الكريم بنظام والغسول، ووقفي استخدام اي شي من تحت غير المويه الدافيه كتنظيف من تحت لا تستخدمي الصابون ولا اي نوع عطور ولا تسمعي نصيحة اي احد من ناحية الخلطات وحوستها لانها راح تزود عليكي الالتهابات،،،

ملابسك الداخليه ( او السروايل او الكلس على حسب ماتسمونه) انتي وزوجك لازم تعقم بدرجه لا تقل عن 90 درجه مئويه، فيه اكثر من طريقه:

1. انك تغسلي السراويل عادي وبعدين تحطيم في قدر وتشغلي النار وتخليهم لين تغلي المويه.

2. ان كان عندك غساله اتومتيك راح تلقين فيها خيار التعقيم حطي عليه وارفعي درجة الحراره الى 90 درجه مئويه.

3. انك تغسليهم عادي وتنشفيهم وبعدين تكوينهم بالمكوى على مكان المنطقه الحساسه.

4. انك تغسلينهم عادي في حالة وجود عندك سخانه او نشافه تحطينهم بالسخانه حقة الملابس dry cleaner وترفعين درجة الحراره الى 90 درجه مئويه.

ضروري تعقم الملابس الداخليه علشان تقتلين البكتريا الي تطلع من افرزاتك وافرزات زوجك،،،

زوجك حامل للألتهابات بمجرد انك انتي فيك التهابات فلازم انه يتعالج معاك في حالة انه رفض العلاج بمجرد ماانك تتعالجي ويجامعك بعدين راح ترجع لك الحاله مره ثانيه، وان ترك الموضوع على حاله ممكن تتطور الحاله الى ان يصير تقشر على منطقة القضيب وحساسيه شديده وممكن ينزل الالتهاب داخل الانبوب وبعدين الى البروستات ويسبب له التهاب في البروستات والعياذ بالله وبعدها ويوصل الى التضخم فلا تهملي زوجك، او هو يهمل حاله،،،

الادويه لازم تؤخذ في وقتها بدون تأخير ولا حتى دقيقه علشان نتائج افضل واسرع، اوعيكي تحكي المنطقه ولا راح تتشوه وتسود،،،

ممنوع الجماع منعاً باتاً بينكم خلال فترة العلاج ولا مافي اي فايده، في حالة الرغبه الشديده وماقدرتوا تصيطروا على حالكم استخدموا الواقي الذكري او مايتسمى الكوندوم ولازم يتخلص منه بعد الجماع على طول، بدون اعادة استخدامه مره ثانيه،،،

وربي يشفيك ياحبيبتي وسلامتك الف سلامه >>>>

اتمنى تكوني استفدتي من النقل، دمتي سالمه

الردود
    8,152
    يارب ترزقها الذرية الصالحة هي وكل محرومة برحمتك ياأرحم الراحمين

ام سهيل's صورة
    ام سهيل غير متواجد مشرفة ركن الأمومة والطفولة- محرره في موقع طفلكِ
    الردود
    35,570
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة ركن الحلويات
      • متألقة الأطباق الرئيسية
      • محررة في مجلتي الأمل و أنا ورحلة الأمومة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • بصمة إبداع
      • نبض وعطاء
      • قاصة بارعة
      • احساس راقي
      • الأم الحنون
      • ذكريات طفولة رائعة
      • بصمة مبدعة
    (أوسمة)
    ماشا ءالله نيو مام ماقصرت والله .

تابعوا برنامج انتقاء وارتقاء للمدربة

جواهر القعيطي على ركن النافذة الاجتماعية
    وركن مدرستي بيتي الثاني
    وركن الأمومة والطفولة

تبحثي عن التميز ؟؟
    V
    V
    V
    كوني مميزة

الردود
    320
    اختى رزق الله اختك الذرية الصالحة
    وماشاء الله الاخت نيو مام ما قصرت وافادتك جعل الله ذلك في ميزان حسناتها

الردود
    3,948
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طبيعي رائحة الدورة كريهة
    انا لما كنت احيض ريحتي خخخخخخخ
    والحمد لله ما تمنع من الحمل انا حامل في الشهر السادس
    ربنا يرزقكم الذرية الصالحة ياااااااااااارب

مواضيع مشابهه

1. رائحة كريهة فما الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة MUM في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 21
    اخر موضوع: 25-04-2009, 08:22 PM
  2. لهذه الأسباب تصبح رائحة الفرج كريهة
    بواسطة فرح الزهور في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 82
    اخر موضوع: 04-12-2007, 04:14 AM
  3. رائحة كريهة...
    بواسطة F@mous Girl في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 7
    اخر موضوع: 09-10-2003, 09:11 PM
  4. الثوم والبصل رائحة كريهة ولكن صحة ممتازة!
    بواسطة الوردةالدامعة00 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 25-01-2002, 12:42 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ