انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 17 الأولىالأولى 1234567814 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 164

الموضوع: موانع الحمل - ممنوع دخول غير المتزوجات(موضوع متميز)

الردود
    682
    حبيبتي مجهودك جداااااااااا رائع ياليت يثبتونه بالمنتدى لانه من جدا رووووووووووووعه

سلمت يمناكِ..

انا زوجي استخدم الواقي الذكري مدت 3 سنوات ونصف والحمد لله لاانشق ولا شي

وان شاء الله بعد الولاده راح نستخدمه كمان ولمده 6 سنوات..

الف شكر لكِ ..

الردود
    1,900
    مشكوره يالغلا على المجهود الرائع

جزاك الله كل خير

طبعا فيه موانع اول مره اسمع عنها..

انا استخدمت الحبوب وما ناسبني واستخدمت مانع ثاني سبب لي التهابات وفي الاخير صابتني قرحه في عنق الرحم بسبب المانع..

اللي هو الواقي الذكري واستخدمته لمدة 3سنوات

والحين انا محتاره اي مانع استخدم

الردود
    199

heart2

نيو مام ..الله يعطيك العافية ...موضوع روعة مثلك ...انا بإذن الله راح أزرع القضيب تحت الجلد بعد ولادتي هذي و راح أقوللكم وش يصير معاي ...جربت الحبوب قبل و خلتني عصبية كثير ...و اللولب حملت عليه ..ز و الواقي ما حبيته أنا و زوجي ...ملاغة الوقفة بالنص ..هالمرة بجرب زراعة القضيب و أشوف وش يصير....

سعوديه من ارض الحرمين الشريفين واقيم حاليا في امريكا
    الردود
    1,586
    ماشاء الله موضوعك جدا مفيد واستفدت منه خصوصا ان في اشياء كثيره جديده علي
    تسلم ايدينك على موضوعك القيم واعجبني ممنوع دخول غير المتزوجات خخخخ
    والله يقومنا بالسلامه يارب ويرزق كل بنات لك الذريه الصالحه

الردود
    5,030
    تعقيب كتبت بواسطة وأبقى غريبة عرض الرد
    جزاك الله خيرا
    ماقصرتي
    ربنا يبارك فيك
    ويجزاكي ويبارك فيك

تعقيب كتبت بواسطة duduwa عرض الرد
    تسلم اييدج عالموضوع عاد تدرين قريت الموضوع و خلصت بعدين استوعبت انج انتي الي كاتبه الموضوع
    تسلمين لي بعد عمري يشرفني مرورك وقراءة الموضوع

تعقيب كتبت بواسطة ميمي اللزيزة عرض الرد
    وااااااااااااااااااااااا

ماشاءالله عليكي يا نيو مم والله افدتيني بهادي المعلومات...

بس خليتي الواحد يحتاااااار ههههههههههههه

مشكوووورة حبيبتي على المعلومات المفيدو الي افدتينا بيها...

الله يعطيكي الف عافيه...
    ولو حبيبتي هذي غايتي اني افيد الكل ممكن تسبب كثرة الخيارات الحيره بس على الاقل الواحد يعرف وش خيارته ويبقى الطبيب او الطبييبه هو الي يحدد المانع المناسب للمراءه ليش؟! لانه هو الادرى بحالة المراءه، ربي يسهل انا بالنسبه لي بديت اقتنع باللولب لكن بستشير طبيبي وهو يحدد لي الافضليه انشاء الله، شكراً على مرورك

تعقيب كتبت بواسطة ام اسيل وايه عرض الرد
    ما شاء الله موضوع في غاية الروعه
    بس للاسف زوجي بعد ما اولد ان شاء الله ممنوع الموانع يبي الاطفال
    والله يعين.مشكوره وما قصرتي
    انتي الاروع حبيبتي بمرورك، حبوبه انا موقصدي اتدخل بينكم! لكن اذا انتي عندك سبب مقنع بتأخير الحمل واقوى سبب ان جسمك يرتاح وتتركين وقت للطفل الاول انه يكبر وياخذ منك كميه كفايه من الحنان لين تحملي بالثاني، حاولي تفهمي زوجك بأسلوبك الخاص

انا زوجي ماكان راضي بتاتاً جداً جداً بأن اخذ اي مانع لكن لمى شاف قد ايش انا تعبت مع الحمل وقهمته رائي من ناحية الاطفال الي ورا بعض شوي شوي قدر يتفهمني ووافق حتى لمى كتبت موضوعي هذا كان جمبي ويفكر بالخيارات معاي، انتي حاولي ولا راح تخسري شي

انتي متخيله من كثر مازوجي يحب الاطفال انه بشوفتي الشرعيه قال انشاء الله لمى نتزوج انا ابي اطفال على طول، متخيله انا لسه ماوافقت حتى عليه وقلت له الله كريم والحمدلله حملت وانشاء الله بسوي مانع لمده لا تقل عن 3 سنوات وربي يسهل

تعقيب كتبت بواسطة lolo_rose عرض الرد
    شكرا لك على جهودك الطيبة .... انا بالنسبة لي انجبت منذ سنة و4 شهور طفلتي الاولى واستخدمت مباشرة حبوب منع الحمل طبعا بعد استشارة الطبيبة .. وبالنسبة للاخت يلي كتبت رد تتسائل فيه ان كانت حبوب المانع تؤدي للسمنة فأنا من ناحيتي اطمئنها بانه في انواع ممتازة ان شالله ما تسمن مثل النوع يلي بستخدمه .. وهو ( marvelon ) .. اذا اخذت الحبوب بشكل منتظم حسب الارشادات وتقريبا بنفس الساعة كل يوم فانها باذن الله تعينك على منع الحمل ...
    العفو حبيبتي، ماشاء الله تبارك الله نفعت معاكي الحبوب لكن انا كمان في كثير من صحباتي ماخذين حبوب وسمنتهم، عموماً حبيبتي انا بالنسبه لي اشكرك على اسم الحبوب وراح احفظها عندي واسئل عليها، حبيت مرورك الطيب

تعقيب كتبت بواسطة قوت القلوب2 عرض الرد
    مشكوررررررره على الموضوع القيم والله انك افديتينا بشرحك المفصل
    وكثير انا من موانع الحمل ما اعرفها
    ودمتي بود.............
    العفو حبيبتي، والله هذي غايتي ياقلبو انكم تستفيدوا ونفس الحاله معاكي مرت معاي لمى كتبت الموضوع انصدمت ان في اشياء جديده ماعمرنا سمعنا فيها علشان كذا قلت اوصلها لكم بصوره او بأخري، اشكر مرورك ياعسوله

الردود
    5,030
    تعقيب كتبت بواسطة إم إيلاف عرض الرد
    حبيبتي مجهودك جداااااااااا رائع ياليت يثبتونه بالمنتدى لانه من جدا رووووووووووووعه

سلمت يمناكِ..

انا زوجي استخدم الواقي الذكري مدت 3 سنوات ونصف والحمد لله لاانشق ولا شي

وان شاء الله بعد الولاده راح نستخدمه كمان ولمده 6 سنوات..

الف شكر لكِ ..
    كوشخه لو يتثبت

بس مو هذي غايتي غايتي انكم تستفيدوا وتدعوا لي بالغيب ان ربي يسهل علي ولادتي ويرزقني بنوتي حسنة الخلق والاخلاق

ماشاء الله نفع معاكي الواقي المشكله احسه يطفش وما يمتع بصراحه، الف عفو

تعقيب كتبت بواسطة بوكيه ورد عرض الرد
    مشكوره يالغلا على المجهود الرائع

جزاك الله كل خير

طبعا فيه موانع اول مره اسمع عنها..

انا استخدمت الحبوب وما ناسبني واستخدمت مانع ثاني سبب لي التهابات وفي الاخير صابتني قرحه في عنق الرحم بسبب المانع..

اللي هو الواقي الذكري واستخدمته لمدة 3سنوات

والحين انا محتاره اي مانع استخدم
    العفو حبيبتي ويجزاكي الف خير، اهم شي تكوني استفدتي انا كمان خايفه من الحبوب والواقي ماحبه، بس مفكره باللولب بصراحه ربي يسهل شكراً لمرورك

تعقيب كتبت بواسطة صــبا عرض الرد
    نيو مام ..الله يعطيك العافية ...موضوع روعة مثلك ...انا بإذن الله راح أزرع القضيب تحت الجلد بعد ولادتي هذي و راح أقوللكم وش يصير معاي ...جربت الحبوب قبل و خلتني عصبية كثير ...و اللولب حملت عليه ..ز و الواقي ما حبيته أنا و زوجي ...ملاغة الوقفة بالنص ..هالمرة بجرب زراعة القضيب و أشوف وش يصير....
    الله يعافيك وانتي الاروع، ايه تكفين افيدينا وربي يستر حملتي عليه وااااااااااي ماشاء الله وش نسوي؟!!!

ربي رجعت احترت مره ثانيه ، ربي يسهل انا قررت اخليها على طبيبي واريح دماغي

تعقيب كتبت بواسطة غيداااء عرض الرد
    ماشاء الله موضوعك جدا مفيد واستفدت منه خصوصا ان في اشياء كثيره جديده علي
    تسلم ايدينك على موضوعك القيم واعجبني ممنوع دخول غير المتزوجات خخخخ
    والله يقومنا بالسلامه يارب ويرزق كل بنات لك الذريه الصالحه
    الحمدلله اهم شي تكوني استفدتي، ايه لازم ممنوع دخلو غير المتزوجات اولاً لان الموضوع مايهمهم ثانياً الموضوع فيه صور مش تمام بالنسبه لبناتنا الصغنونات، ربي يسهل شكراً لمرورك

الردود
    16
    عمود البروجستيرون موجود فى مصر بس مش متداول اوى انا اشتغلت فتره فى تنظيم الاسره انا صيدلانيه اكتر حاجه كانت بتتصرف الحبوب يليها اللوب يليها الحقن بس اللوب مشكلته فى تركيبه لو لا قدر الله اتركب غلط ممكن يسبب ثقب فى الرحم انا شفت حالات كتير منهم صحبتى ولدت طبيعى وركبت اللوب عند دكتوره امتياز صغيره وعمل ثقب وعملت عمليه وكانت شغلانه وخرجوه واستخدمت الحبوب وممنوع يحصل حمل عندها قبل 3 سنين عشان الرحم يلم تانى عشان كدا لازم اللى يركب اللوب دكتور موثوق فيه تمام والنسب اللى زكرتيها فى تقريرك كبيره اوى على اللى احنا درسناه فى الكليه مفيش وسيله تمنع 99 ابدا حتى اللوب وفى ناس كتير جداا بيحصل حمل وهما مركبين لوب حتى فى الكليه افتكر كويس الدكتوره بتقولنا الطفل ينزل وماسك اللوب وبيطلع لسانه ويضحك بس لو حصل حمل واللوب موجود الطفل بينزل تمام مافيهوش اى حاجه اختى انا حملت على اللوب وجابت انجى بس افيدكم فى الاحتياطات بتاعت اللوب انو لازم الدكتور اللى يركبو دكتور ذو خبره وتانى حاجه الاهتمام بالنظافه الشخصيه عشان الافرازات باستخدام لوشن مهبلى كويس وعشان ما يحصلش حمل بينصحو دايما باستخدام spermicidalبعد كل جماع ودا لوشن بيقتل الحيوانات المنويه اما الحبوب احسنها البروجستيرون طبعا لان اثاره الهرمونيه اقل بس لو حصل حمل وانتى بتاخدى الحبوب مشكله كبيره لان احتمالات عيوب الاجنه عاليه يارب اكون ضفت حاجه

الردود
    5,030
    تعقيب كتبت بواسطة dodo405 عرض الرد
    عمود البروجستيرون موجود فى مصر بس مش متداول اوى انا اشتغلت فتره فى تنظيم الاسره انا صيدلانيه اكتر حاجه كانت بتتصرف الحبوب يليها اللوب يليها الحقن بس اللوب مشكلته فى تركيبه لو لا قدر الله اتركب غلط ممكن يسبب ثقب فى الرحم انا شفت حالات كتير منهم صحبتى ولدت طبيعى وركبت اللوب عند دكتوره امتياز صغيره وعمل ثقب وعملت عمليه وكانت شغلانه وخرجوه واستخدمت الحبوب وممنوع يحصل حمل عندها قبل 3 سنين عشان الرحم يلم تانى عشان كدا لازم اللى يركب اللوب دكتور موثوق فيه تمام والنسب اللى زكرتيها فى تقريرك كبيره اوى على اللى احنا درسناه فى الكليه مفيش وسيله تمنع 99 ابدا حتى اللوب وفى ناس كتير جداا بيحصل حمل وهما مركبين لوب حتى فى الكليه افتكر كويس الدكتوره بتقولنا الطفل ينزل وماسك اللوب وبيطلع لسانه ويضحك بس لو حصل حمل واللوب موجود الطفل بينزل تمام مافيهوش اى حاجه اختى انا حملت على اللوب وجابت انجى بس افيدكم فى الاحتياطات بتاعت اللوب انو لازم الدكتور اللى يركبو دكتور ذو خبره وتانى حاجه الاهتمام بالنظافه الشخصيه عشان الافرازات باستخدام لوشن مهبلى كويس وعشان ما يحصلش حمل بينصحو دايما باستخدام spermicidalبعد كل جماع ودا لوشن بيقتل الحيوانات المنويه اما الحبوب احسنها البروجستيرون طبعا لان اثاره الهرمونيه اقل بس لو حصل حمل وانتى بتاخدى الحبوب مشكله كبيره لان احتمالات عيوب الاجنه عاليه يارب اكون ضفت حاجه
    حبيبتي يعطيك العافيه لكن النسب الي كتبتها مش تحزير من عندي جمعتها من اكثر من موقع، وبحكم دراستي اخذت الموانع ودخلنا بنسب موانع الحمل علشان كذا يقولوا 99% مش ميه بالميه

ممكن انتي من الواحد بالمنيه الناقص من الـ99% ماينطبق عليك لا ينطبق على غيرك هذا شي وانا في بداية الموضوع وضحت ان اختيار المانع لا يكون عشوائياً او عن طريق الصيدلاني وانما لازم عن طريق الدكتور المختص وخاصه الي ولدها لانه هو ادري بحالتها وحالة رحمها

عموماً شاكره مرورك وتحذيرك على العين والراس بس حبيت انوه على سالفة النسب، مش تحزير ولاعشوائي نقلت من مواقع موثوقه واجنبيه ليست عربيه منطبقه على دراسات علميه بحته رائي دكتورتك ان الطفل يطلع لسانه على اللولب رائيها الخاص، لكن علمياً اللولب له فعاليه 99% بالميه اذا تركب بالشكل الصحيح والله اعلم

الردود
    447
    الموضوع حلو استفدت منو كتير
    انا عن نفسي كنت استعمل الحبوب بس للاسف سمنتني كتير وعملتلي وجع راس وتغير في المزاج استعملتها سنة ونص وبعد ما وقفت عملتلي كسل في المبايض ........
    وهلأ بنستعمل الواقي الذكري بس بصراحة ..................
    عملي التهابات وحرقان في المنطقة الحميمة وحتى زوجي مابيحبو
    اعذروني ازا كان في كلام غير لائق بس الموضوع للافادة

الردود
    2,040
    جزاكي الله كل الخير

معلومات مفيده

يعطيكي العافيه ويارب يسهل ولادتنا جميعا

مواضيع مشابهه

1. ممنوع دخول غير المتزوجات..
    بواسطة محبة القرآن في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 59
    اخر موضوع: 11-11-2005, 05:58 AM
  2. الردود: 6
    اخر موضوع: 14-07-2005, 09:41 PM
  3. للنساء فقط...المتزوجات فقط..ممنوع دخول الرجال ..هناك فيروس للرجال*^*
    بواسطة سمارة الخليج في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 14-07-2005, 02:07 AM
  4. للبنات فقط ممنوع دخول المتزوجات رجاء
    بواسطة نجود نجد في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 25
    اخر موضوع: 13-11-2003, 02:12 PM
  5. موضوع خاص ممنوع دخول الرجال
    بواسطة رانيا محمد في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 12-03-2003, 08:59 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ