انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: ارجو منكن الافادة

الردود
    3,817

Question ارجو منكن الافادة

السلام عليكم

اخواتي انا حامل في بداية الشهر 7 وهذا حملي التاني
    ولادتي الاولى كانت بطلق اصطناعي

1/هل هذا يعني انولادتي الثانية كذلك ستكون بطلق صطناعي؟

2/فيما يخص ابرة منع الحمل هل هي فعالة ؟100/100

3/منع الحمل بالحساب اشرحولي بليز دورتي تجي كل 25 يوم يعني من يوم ما تنزل احسب 24 يوم وفي 25 تنزل ؟

4/هل العزل مضمون100/100 مع اني سمعت انو الماء الدي ينزل من الزوج قبل القدف يحتوي على حيوانات منوية ؟

اعاني من التهابات وتسببلي حكة راجعت الطبيبة واعطتني بيفاريل مستحلب وجينو بيفاريل تحاميل وكملت الدواء لكن ما راحت حابة اعرف سبب الالتهابات والحكة لان الدكتورة ما شرحتلي وهل تشكل خطورة كبيرة على الجنين؟

ارجو منكن الاجابة على اسئلتي وبارك الله فيكن

الردود
    233
    هلا اختي الكريمة

ماله علاقة انو ولادتك بالاول طلق صناعي تصير الثانية نفس الشي هذا يحدده وقت الولادة

انا ماعندي تجربة مع الابرة يمكن باقي الاخوات يفيدونك

اللي اعرفه وجربته من المنع الطبيعي ان مو تخلصين الدورة يكون اول الايام عادي ما يكون فيه حمل لانه ما يصير تبويض بعدها امنعي الى ان تنتهي فترة التبويض وتكون الايام الاخيرة ماقبل الدورة عادي لان التبويض انتهى ويا ريت تكون اجابتي واضحه لك وفهمتي

العزل مضمون بس مو 100%100 اذا اراد ربك يصير حمل يصير بس حاذري وانا من تجربه العازل يسبب التهابات وحكة اذ كثر استخدامه

مااعرف بالضبط اذا الالتهابات تاثر على الجنين مباشرة اول لا بس عمتي لما ولدت ولدها كان عنده عين دايم تنزل ماده صفراء وما يفتحها كثير قالت لها الدكتورة عندك التهاب وقت الولاده ووهو يطلع اثر على عينه بس الحمد لله عطتها عصرة وماخذ اسبوع الا راح بسهولة

انتي روحي لدكتورة ثانيه وراجعي عندها وماانصحك تاخذين ادوية كثير وانتي حامل ربي يتمم لك على خير وتجيبين بيبي بصحه جيده

ام سهيل's صورة
    ام سهيل غير متواجد مشرفة ركن الأمومة والطفولة- محرره في موقع طفلكِ
    الردود
    35,570
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة ركن الحلويات
      • متألقة الأطباق الرئيسية
      • محررة في مجلتي الأمل و أنا ورحلة الأمومة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • بصمة إبداع
      • نبض وعطاء
      • قاصة بارعة
      • احساس راقي
      • الأم الحنون
      • ذكريات طفولة رائعة
      • بصمة مبدعة
    (أوسمة)
    - عناوين المواضيع يفضل أن تشير إلى المحتوى حتى يسهل الحصول على الموضوع بالبحث عنه ،،
    هذا و قد يتم تعديل العناوين دون الرجوع لصاحبته .او اغلاقه لو كان الاستفسار مكررا..

http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=249463
    الرجاء الالتزام بالقوانين

تابعوا برنامج انتقاء وارتقاء للمدربة

جواهر القعيطي على ركن النافذة الاجتماعية
    وركن مدرستي بيتي الثاني
    وركن الأمومة والطفولة

تبحثي عن التميز ؟؟
    V
    V
    V
    كوني مميزة

الردود
    5,030
    1/هل هذا يعني انولادتي الثانية كذلك ستكون بطلق صطناعي؟
    حبيبتي مش ضروري ظروف ولادتك الاولى تكون نفس ظروف ولادتك الثانيه عموماً على حسب وضعية الجنين حقك هو يحدد اذا يتطلب الامر طلق صناعي او طبيعي، الدكتوره راح تحدد لك وتوكلي على الله ولا تخافي الي فيه خير ربي راح يبديه بس انتي استخيري لله وهو راح يقدم لك الي فيه خير

2/فيما يخص ابرة منع الحمل هل هي فعالة ؟100/100
    انا اول مره اسمع بهالابره، ياريت تشرحين لنا عنها انا بسوي بحث اسئل عنها وانشاء الله افيدك لو لقيت شي عليها

3/منع الحمل بالحساب اشرحولي بليز دورتي تجي كل 25 يوم يعني من يوم ما تنزل احسب 24 يوم وفي 25 تنزل ؟
    حبيبتي منع الحمل بالحسبه مش دايم مضمون لانك مش ضامنه اذا دورتك راح ترجع تنتظم نفس ماكانت قبل الحمل او لا، بس علشان افيدك ياقلبو هذا رابط يحسب لك وقت التبويض حقك بس انتي عبي البينات وحطي مدة دورتك كل كم تجيك وهو راح يحدد لك المده، والمهم خلال هذي المده مايصير جماع الا بواقي ذكري، تفضلي
    http://www.fitpregnancy.com/ovulation

4/هل العزل مضمون100/100 مع اني سمعت انو الماء الدي ينزل من الزوج قبل القدف يحتوي على حيوانات منوية ؟
    العازل مضمون ياقلبي لانه يمنع خروج اي سائل من الرجل ويدخل فيك لكن مافي شي مضمون ميه بالميه زي الحبوب واللولب، موية ماقبل القذف حقة الشهوه للرجل لا تحتوي على حيونات منويه، الحيونات المنويه محفوظه في الخصيه لازم تقذف قذف، واسفه على صراحتي انتي كمان تحسي فيها وقت الجماع لمى يوصل زوجك لوقت القدف تحسي فيه، هي مش عمليه سهله لازم تمر الحيونات المنويه بقنوات لين توصل لك، فاذا كان الرجل لابس العازل او مايسمى بالواقي الذكري كويس وماخرجت المويه بره وبعدين اغتسلتي على طول وهو اغتسل على طول مافي حمل بأذن الله

اعاني من التهابات وتسببلي حكة راجعت الطبيبة واعطتني بيفاريل مستحلب وجينو بيفاريل تحاميل وكملت الدواء لكن ما راحت حابة اعرف سبب الالتهابات والحكة لان الدكتورة ما شرحتلي وهل تشكل خطورة كبيرة على الجنين؟
    حبيبتي السؤال هو هل عملت لك الدكتوره مزرعه لان المزرعه هي الي تحدد الدواء او المضاد الحيوي الي المفروض تعطيك اياه لا تاخذي شئ عشوائي من ناحية الفم، وهل عملت لك مسحة مهبليه بأن تاخذ حاجه زي عود الاذان وتمسح فيها من افرزاتك المهبليه؟! اذا ماعملت لك اطلبي من دكتورتك تعمليك اياها وتسوي عليها مزرعه اسم العمليه هذي vaginal swab على اساسها توصف لك دواء مضاد الي تحسست منها البكتريا الي عندك

اما من ناحية الحكه انا رديت عليك في موضوع سابق وقلت لك ياقلبو راجعي دكتورتك وخليها توصف لك كريم يخفف لك الحكه على ماتروح الالتهابات حقتك وخليك على الغسول على طول، ابتعدي عن الصابون، الاملاح، الخلطات، العطور او حاجه ممكن تهيج لك المنطقه

الجماع ممنوع خلال هذي المرحله من العلاج او لازم يكون عن طريق الواقي الذكري بدون اي احتكاك لقضيب الرجل عليكي لانك فيك التهابات

لازم زوجك يتعالج معاك بأن ياخذ انتي وهو العلاج مو بس انتي لانه الان فيه التهابات داخليه بس هو مش حاس

سبب الالتهابات كثيييييييييييييره منها انها تقول منقوله من الزوج، جسمك تهيج من حاجه او اشياء كثير مو مهم السبب كثر ماهو مهم انك تنتبهي منها

الالتهابات لها خطوره بتعجيل الولاده او الاسقاط الله يحفظك من الشر اذا اهملت، فلا تهملي حالك، واذا الرجل ما اخذ العلاج راح يرجع لك الالتهابات واذا اهمل العلاج اكثر واكثر ممكن تبدى عليه الاثار بحكه او تهيج جلدي على القضيب في البدايه وبعدين كفانا الشر ممكن توصل للبروستات

وربي يقومك بالسلامه واي سؤال ثاني انا حاضره

لا تخافي حبيبتي انا كمان جاتني التهابات وتعالجت منها بس انتي لا تهملي نفسك

الردود
    5,030
    مكرر
    آخر مرة عدل بواسطة أم حـــلا : 10-11-2008 في 02:58 PM

الردود
    3,817

اسفة

اختي ام سهيل اسفة والله ما نتبهت بس ما قدرت اغير العنوان وشكرا على التنبيه

الردود
    3,817
    اختي نيو موم مشكورة على هذه التوضيحات الدكتورة عملتلي مسحة واعطتني دوا للحكة بس ما جاب نتيجة ولما اتصلت فيها قالت واصلي استعمال المستحلب بيفاريل حتى تزول الحكة عموما اشكرك اسفة تعبتك معاي

الردود
    5,030
    تعقيب كتبت بواسطة SIRINA عرض الرد
    اختي نيو موم مشكورة على هذه التوضيحات الدكتورة عملتلي مسحة واعطتني دوا للحكة بس ما جاب نتيجة ولما اتصلت فيها قالت واصلي استعمال المستحلب بيفاريل حتى تزول الحكة عموما اشكرك اسفة تعبتك معاي
    تمام معناتها الدكتوره ماشيه صح لان مرات بعض الدكاتره يوصفون الادويه عشوائياً زي ماصارت معاي

اجل كملي على الي قالت لك عليه، بس لو تعبك بزياده قولي لها توصف لك كريم افضل انا بالنسبه لي مانفع معاي غير الكريم بصراحه ريحني من الحكه وكل شئ

عموماً حبيبتي ماكو تعب والله بس هذا رابط موضوع كانت منزلته وحده من البنات تسأل عن الالتهابات ورديت عليها بنصايح كامله عن الالتهابات وايش لازم تسوي ايش لازم ماتسوي ماامداني انقلها لك ياقلبو بس قلت اعطيك الرابط تشوفينه بنفسك، طلع روحي يالله طلع الرابط بس لأجل عين تكرم مدينه
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=496461

والعفو قلبو ماكو تعب بس ماودي تعاني كثير لاني حاسه فيك والله ومريت بالي انتي فيه وسلامتك ياقلبو انشاء الله تقومي بالسلامه

الردود
    3,817
    الله يحفظك من كل شر تسلمي نيوموم

الردود
    682
    حبيبتي انا داخله ارد عليكِ لقيت اسالتك زيي

الطلق الصناعي .. انا بعد بحملي الاول طلق صناعي وخايفه هالمره كمان..

الالتهابات عملت لي مسحه وتعالجت ولله الحمد 3 ايام وكل شي اوووكي.

انا عملت العزل 3 سنوات ونصف وكان مضمون بالنسبه لي وغيره ماستخدمنا ابداا

والحمد لله بعد ماتركنا العزل بشهرين حملت..

الله يكون معانااا..

مواضيع مشابهه

1. ارجو الافادة
    بواسطة daliama في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 11
    اخر موضوع: 02-12-2009, 08:00 PM
  2. ارجو الافادة
    بواسطة nonosnana في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 6
    اخر موضوع: 16-10-2009, 06:13 PM
  3. ارجو الافادة
    بواسطة كوكى31 في ركن الجوالات والاتصالات
    الردود: 6
    اخر موضوع: 29-05-2009, 07:01 PM
  4. ارجو الافادة
    بواسطة قطة شقية في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 22-03-2005, 08:54 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ