انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 29

الموضوع: كيف أعرف؟؟؟

الردود
    638

كيف أعرف؟؟؟

السلام عليكم

خواتي انا هالاسبوع مريت بظروف صعبه وتقريبا من 5 ايام ماقدر اكل يعني .. قبل شوي زوجي قالي تعالي نطلع يمكن تقدرين تغييرين جو طلعت ووقالي لازم تاكلين المهم جبرت نفسي على عصير وبس وماااقدرت اكل اي شي ثاني .. وبعدين ماحسيت الا وانا دايخه وطحت بنص الشااارع وماحسيت الا وزوجي والناس ملتمين علي المهم قمت بس كنت خااايفه حيل قلت البيبي ماله حس ولا خبر من يومين ماحس اني حامل ابد شلون اتطمن مني لين موعد السونار .. شلون اعرف اذا ماصار له شي ؟؟

الردود
    1,444
    انشاءالله يالغالية مافي شي لاتخافي اقري على بطنك ولو انك مرة خايفة زوحي المستشفى واتطمني لاتنتظري

الردود
    4,040
    التكريم
    • (القاب)
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • قرة عين
      • مثقفة واعية
    (أوسمة)
    حبيبتي الله يثبت حملج على خير وتكومين بالف سلامة أمانة عليج من ترحين تسوين سونار راسليني على الخاص لاطمئن عليج حبيبتي

الردود
    155
    الف سلامه عليكى ممكن يكون عندك هبوط بس
    مفيش حاجه ان شاء الله وروحى اطمنى سلمتك

الردود
    7,245
    ما عليج شر ان شا الله حبيبتي وايد حوامل يصير معهم هذا الشي ممكن يكون عندك سكر الحمل لازم تروحين تعملين التحاليل باسرع وقت حبيبتي...

الردود
    838
    متقلقيش ان شاء الله خير بس انا عاوزة اعرف يعني ايه لا حس ولا خبر يعني هو بدا يتحرك و انت مش حاسة بحركتة من يومين لو كده يبقى لازم تروحى تعملى سونار فورااااااااااااااااا انا حصلى كده بس كنت في السادس و مرتحتش الا لما هنون اتحركت روحى اطمنى و متستنيش الموعد.

الردود
    1,184
    ان شاء اللة خير حبيبتى وربنا يتمم حملك على خير وتفرحى بالبيبى
    انا لما بكون زعلانة ما بحسش بالبيبى خالص وممكن يومين تلاتة
    وعشان اطمن بروح اعمل سونار واحاول مع نفسى اخرج من الحالة دى واقعد اكلمة واحاول انسى اى شئ
    لازم تتغذى كويس عشان البيبى ما يطلعش ضعيف ويكون سليم وبصحة كويسة

ربنا يقومك بالسلامة

الردود
    7,122
    مزااااااااااااااااااجية .......
    زعلتينا منك والله ....!!!!!!!!هذا من قلة الاكل ....5 ايام بدون اكل مأساة...!!!!!
    يمكن نزل ضغطك حبيبتي ....حرااااااااااااااااااااااام عليك ...

ممكن تروحي على الطوارئ كحالة طارئة ...مابعرف اذا بيعملولك سونار او لأ؟؟
    سلامتك يالغالية .....الله يهدي بالك يارب..
    { الّلُهمَّ لَكَ الحَمْدُ كَما يَنْبَغِي لـِجَلالِ وَجْهِكَ و عَظِيمِ سُلطانِكَ الّلهُم لَكَ الحَمْدُ حَتى تَرْضى وَلكَ الْحمدُ إذا رَضِيْتَ وَلكَ الَحمْدُ بَعْدَ الِّرضَـى }

فلسطينية مقيمة في الحبيبـــــ الإمارات ـــــــــــة
    الردود
    1,063
    حبيبتي لا تقلقي و ألف سلامة عليك و ما عليك شر بإذن الله و الله يحميلك طفلك و أنا بأحكيلك من منطلق تجربتي لأنه وحامي جدا صعب خاصة بحملي الأول لدرجة إنه وزني نزل 2 كيلو خلال أول خمس شهور و ما في زيادة و كنت تعبانة جدا من قلة الأكل ما أقدر آكل أي شي و إن أكلت أستفرغه الله يعزكم و إن طلعنا لناكل بره أنا و زوجي ما يتغير علي شي بس أنظر للأكل من غير ما أقدر آكل كان يكون عندي هوس و خوف من الترجيع بس الحمد لله فترة و عدت و بعدها رجعت آكل و سبحان الله انتهى الوحام عندي مع بداية شهر رمضان الكريم و مع ذلك قررت أصومه رغم اعتراض الدكتورة و انفتحت شهيتي على الأكل مرة واحدة ههههههههههههههه كنت أصوم و و وقت الإفطار آكل آكل و كذلك السحور و الحلويات وووووووو و مع انتهاء الشهر كنت زايدة 4 كيلو هههههههههههه تخيلي الدكتورة كمان استغربت من حالتي
    الخلاصة حبيبتي دايما خلي الدعاء و الاستغفار على لسانك و لا تحملي نفسك فوق طاقتها و كلي قدر ما تستطيعين و لا تغصبي نفسك و لا تلومي نفسك لكل نفس طاقتها و أنا والله مجربة بعدين حاولي تكثري من العصائر الفرش لو ما قدرتي ع الأكل و كلي تمر لأنه يمدك بطاقة رغم كميته القليلة أنا في حملي كان كل اعتمادي ع التمر و ما شاء الله عليه و على فوائده
    شغلة تانية إنتي لسه توك بالأسبوع ال 14 يعني لسه بدري على حركة الجنين طبيعي ما تحسين بحركة أنا هلأ بالشهر الخامس و بس كم من يوم بدأت أشعر بالحركة يعني ما في داعي للقلق على جميع الوجوووووووووه
    لكن إذا أردت زيادة بالاطمئنان روحي للدكتورة و خليها تطمنك و ارجعي طمنينا كمان

و ألف الحمد لله على سلامتك مسبقا و الله يقر عيونك برؤية طفلك سليم بين أحضانك

الردود
    186
    الف سلامة عليكي ان شاء الله ما في شي انا كمان بس اكون قلقانة ما بحس بشي و كأني مش حامل انا متلك بالرابع و حامل بتوأم و لا وحام و لا غيره و كل اسبوع بحكي صار للبيبيات شي و بركض للدكتور و الحمد لله بطلع ما في شي انتي ريحي حالك و حاولي تنسي المشاكل و تاكلي و كمان نفسيتك تكون احسن اكيد ما بدك البيبي يطلع زعلان و بعيط على طول ... بلاش تزعلي من حالك على كل يوم ما بتعطي البيبي حاجتة من الاكل و الضحك

مواضيع مشابهه

1. أعرف من أنت --
    بواسطة الله معي في همسات بنات
    الردود: 11
    اخر موضوع: 19-09-2010, 08:19 PM
  2. أول مره أعرف!!!
    بواسطة شيماء33 في روضة السعداء
    الردود: 11
    اخر موضوع: 30-05-2009, 04:08 PM
  3. أول مره أعرف!!!
    بواسطة شيماء33 في نافذة إجتماعية
    الردود: 4
    اخر موضوع: 29-05-2009, 11:27 PM
  4. أعرف ما بتقصرون
    بواسطة حب فالله في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 23-04-2007, 08:50 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ