انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 20

طلبتكم ولا تردوني . .

(الحمل والولادة و الرضاعة - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    همسة شــوق's صورة
    همسة شــوق غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الموقع
    حضــ زوجــي ـــن ..،،
    الردود
    158
    الجنس
    امرأة

    beatheart طلبتكم ولا تردوني . .

    الســلام عليكم ورحمة الله وبركااته

    لصاحبات الخبرة ارجو منكم الافاده . .


    مثل ما يقول المثل :: " اسأل مجرب ولا تسأل طبيـــب"


    بعد ما خلصت من الدورة اي في اليوم الحادي عشر نزلت

    عندي افرازات بيضاء مثل زلال البيض " يقولون عنها افرازات التبويض "


    *حبيت اسالكم متى يجوز الجماع بغرض الحمل ؟ بعد الافرازات بيوم ام ماذا ؟؟

    وكم تستمر فترة التبويض؟؟

    *وهل يجب ان نبقى مستلقيين على ظهرنا كم ساعه ؟ ؟


    والسمــــوحه


  2. #2
    randoda2002's صورة
    randoda2002 غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الموقع
    فلسطينية نعيش في الاردن
    الردود
    3,806
    الجنس
    أنثى
    الاباضة بتختلف من مراة لتانية بس على الاغلب بتكون من يوم 12-16
    لازم تضلي نايمة على ظهرك تقريبا نص ساعة

  3. #3
    hello kity's صورة
    hello kity غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الموقع
    جدة
    الردود
    1,130
    الجنس
    أنثى
    الله يرزقك ان شاء الله ويرزقنا جميعا

  4. #4
    ward_84's صورة
    ward_84 غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الموقع
    ღ زوجــي
    الردود
    15,829
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    1
    التكريم
    هو المفروض تلك الإفرازات تدل على فترة التبويض..

    وانت حاولي انك تبقي نايمة على ضهرك على الأقل لمدة نصف ساعة ..

    والله يكتب لك الحمل ان شاء الله ياااااااااااااااارب
    ماعرفنا لكثرة حزنك عذرك .. سهل أمرك وأرح فكرك ..
    أما قرأت[ ألم نشرح لك صدرك ] ؟ ..

    ألا تفرح وفي عالم الأمل تسرح وفي دنيا اليسر تمرح ..
    وأنت تسمع [ ألم نشرح ]


















    CENTER][/CENTER][/LEFT]


    رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثيـن ...}




















  5. #5
    صفاطمة's صورة
    صفاطمة غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الردود
    796
    الجنس
    امرأة
    ربنا يكتبلك الحمل القريب انشاء الله
    انشاء الله فرج ربنا قريب

  6. #6
    صفاطمة's صورة
    صفاطمة غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الردود
    796
    الجنس
    امرأة
    ربنا يكتبلك الحمل القريب انشاء الله
    انشاء الله فرج ربنا قريب علينا كلنا
    يارب فى الأيام المفترجه ترزقنا الذرية الصالحة

  7. #7
    همسة شــوق's صورة
    همسة شــوق غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الموقع
    حضــ زوجــي ـــن ..،،
    الردود
    158
    الجنس
    امرأة
    الله يبشرنا بالحمل والذريه الصالحه اجمعين ان شاء الله . .

    الله يعطيكم العافيه ع المرور الحلو . .

  8. #8
    م. فاتن's صورة
    م. فاتن غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الموقع
    فلسطينية مقيمة في الحبيبـــــ الإمارات ـــــــــــة
    الردود
    1,063
    الجنس
    أنثى
    حبيبتي من معلوماتي لضمان الحمل بإذن الله يكون الحمل بنفس اليوم اللي تشوفين فيه الإفرازات صارت شفافة مثل زلال البيض و هذا يدل فعلا على يوم التبويض و اليوم الذي يليه أيضا و يفضل الاستلقاء بعد الجماع على جنبك اليمين مدة نصف ساعة و ربنا يكتبلك الحمل القريب عاجلا غير آجل بإذن الله و يرزقك الذرية الصالحة المعافاة و السليمة من كل سوء أنت و جميع المنتظرات اللهم آمين

  9. #9
    همسة شــوق's صورة
    همسة شــوق غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الموقع
    حضــ زوجــي ـــن ..،،
    الردود
    158
    الجنس
    امرأة
    الله يعطيج العافيه اختي ع المعلومات المفيده ..

    تسلمين وما قصرتي . .


  10. #10
    cute leen's صورة
    cute leen غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الموقع
    With AZS
    الردود
    850
    الجنس
    أنثى
    momkin techtiri jihaz beyhadid yom al ebada we tabib okti alaha moch koli yom ykon jima3 yom ah we yom la 3achan elhayawanat el manawya tendaj aktar ojabet ma3aha natiga

مواضيع مشابهه

  1. طلبتكم ولا تردوني
    بواسطة reem1980 في الأمومة والطفولة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 05-11-2008, 05:18 PM
  2. طلبتكم لا تردوني؟؟؟
    بواسطة حنين الشووووووووووق في المجلس العام
    الردود: 5
    اخر موضوع: 01-05-2007, 11:59 PM
  3. طلبتكم لا تردوني ..
    بواسطة تسنيم11 في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 26-03-2007, 05:55 PM
  4. طلبتكم لا تردوني ..
    بواسطة تسنيم11 في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 22-03-2007, 09:07 PM
  5. طلبتكم لا تردوني
    بواسطة ~ مـلاك ~ في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 12-07-2004, 03:27 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96