انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 36

الموضوع: ممكن افضفض لكم..

الردود
    236

ممكن افضفض لكم..

معليش يا بنات ..
    ما عندي غيركم افضفض له يمكن لانكم كنتم معاي بعلاجي خطوه خطوه..
    وبرضوه كنتم من اول من درى بحملي مشاء الله ... الله يثبته يارب
    عشان كذا قلت مالي الا الله ثم انتم افضفض لكم الان..
    انا الحين في الاسبوع 12 انا كل يوم اقوم وانا خايفه يروح البيبي قمت اوسوس من كثر ما اشوف بالمنتدى فلانه نزل جنينها بالشهر الثالث فلانه نزل جنينها بالشهر الرابع..ووووووو..
    تدرون بنات انا خايفه افرح.. انا عندي احساس انه ما راح اشوف البيبي استغفر الله استغفر الله بس والله غصب عني هذا التفكير.. الله يسامحني يارب..
    امس كنت بالسوق اشوف ملابس صغار تجنن وكانوو مسوين لها تسكاوند تقريبا
    70% اخواتي يقولون لي اشتري وانا اقول لا لا لا لا لااااااااااااااااااا...
    انا مريحه نفسي على الاخر لدرجه انو بيتي حوسه على الاخر اخاف اشيل اي حاجه اخاف اصرخ بعدين يأثر على البيبي.. مداومه على المثبتات حقتي سواء الحبوب او التحميلات علبه ورى علبه مشاء الله بس انا عارفه كل هذا ما يفيد المثبت الاقوى هو الله سبحانه وتعالى
    في كل موعد اروح له خانقتني العبره ابغى ابكي وقاعده على اعصابي طول الوقت لحد ما ربي يفرحني وتقول الدكتوره مشاء الله كل شي كوويس .. بس كل البنات يكون عندهم كل شي كوويس بعد شهر بدون سبب يموت البيبي..
    ادعووو لي بظهر الغيب الله يثبت حملي وافرح بالبيبي انا وزوجي الله يخليلكم و يخلي لكم اولادكم ويرزق كل محرومه بالذريه الصالحه..والله انا اذا شفت مواضيعكم اني ادعي لكم..

الردود
    253

Arrow

توكلي على الله اختي وقولي يارب...قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا..احسني الظن بالله وقولي ياكريم..الله يجبر خاطرك وخاطر الجميع

الردود
    236
    مشكووره اختي بتول..الله يجزاك خير
    كلامك صحيح ... الله يسامحني ويثبت حملي يارب.. بس والله غصب عني

الردود
    2,337

heart2

ههههههههههه يا حبيبتي الله يعينك
    والله انا كنت مثلك قلقة على البيبي وطول الحمل وساوس واحلام وكوابيس!! ولكن ليس بسبب قلة ايماني ولكن من الكلام الذي اقرأه بالمنتدى واسمعه من الناس وما يحصل معهم.. ولكن يا عزيزتي ربك كريم وكل انسان له قسمته في هذه الحياة ويشوفها مهما كان ومهما صار.. واذا اراد القضاء ان يقع فلا مرد له.. ولكن المهم ان نعيش لحظتنا الحلوة ونفرح دون ان نضيعها بالقلق لأن لحظات الحمل رغم تعبها وصعوبتها لا يمكن تعويضها وبعدها ستندمين على كل هذا القلق.. ياااااااااااااااااا رب يرزقك الذرية الصالحة ويفرحك بجنينك ويقر عينك انت وابوك به وتولديه بصحة وعافية وتجيبين له اخوان واخوات.. طمنينا عنك

الردود
    1,312
    ان شاء الله خير و ابعدى اى وساوس عن بالك و خليكى فاكره بس ان اراده ربنا فوق كل شئ
    و ان شاء الله تقومى بالسلامه انتى و البيبى

الردود
    5,030
    اختي مليحــــه،

تغير النفسيه والخوف والقلق عند الحامل شي طبيعي في اشهرها الاولى على حسب ما قريت،،،

بس انتي بيدج كم شي علشان ما يصير القلق مصيطر عليج، اشغلي نفسج بعبادته سبحانه اولاً واشغلي ونفسج بين اهلج والي يعزون عليج ثانياً وراح تقضى يا قلبي،،،،

خذيها مني كل شي يقضى الا ضيقة الخاطر والقلق عمره ما يقضى

وانبسطي

قولي لنفسج انا حامل والحمدلله غيري ما قدر يفرح حتى بحمل

أنشاء الله انتي مو بغربه زيي، تقدرين تونسين حالج هنا وهناك

والله يتمم عليج ويثبه ويفرح زوجج بشوف وليدج/بنوتج حسن الخَلق والخُلق

الردود
    796
    حبيبتى هونى على نفسك كل شء بارادة الله سبحانه وتعالى اهم شئ انتى ادعى ربنا على طول وربنا عمره يا يخلف ظن عبده بيه ربنا يتمم حملك على خير وتولدى وتقومى بالف سلامة وتملى البيت اطفال كمان يتنططوا حواليكى ويصدعوكى من لعبهم ودوشتهم

شعب الجزائر مسلم:وإلى العروبة ينتسب:من قال حاد عن أصله:رام المحال من الطلب
    الردود
    2,722
    التكريم
    (أوسمة)
    حبيبتي اسال الله العظيم أن يقر عينك و عين والده به و يرزقكم بره
    يا حبيبتي الوساوس هذي من الشيطان الرجين نعوذ بالله منه فما تخليك تتمتعي بالمرحلة هذي من عمرك
    و ربنا يقول أنا عند ظن عبدي بي فليظن بي ماشاء
    فأحسني الظن بالله و ادعي و اقرئي قرآن مع وضع يدك على بطنك و ربنا يفرحك و كل المنتظرات يا رب

الردود
    147
    اختي توكلي على الله والله لااراد شئ قال له كن فيكون ..

واذا الله كاتب ان حملك بيثبت بإذن الله بيثبت واحسني الظن بالله .. فالله يكون عند حسن ظن العبد به ..

الله يثبت لك حملك يارب.

الردود
    7,122
    هلا مليحة كيفك ؟؟وين هالغيبة ؟؟؟
    حبيبتي اتوكلي على ربنا ....و اتأكدي انه هو الوحيد القادر على كل شي...بس طبعا احنا بنأخذ بالاسباب....

احيانا بيصيبني نفس الشعور لما اروح على الطبيب ...و بحس انه لا لا لا سمح الله رح يقولي شي مش كويس....مع انه هذا حملي الثاني ....و الحمدلله....

بس حابة اقولك شغلة ...انا في حملي بابني و كان الحمل الاول و كانت صحتي ضعيفة شوي
    ربنا تممه على خير و رزقني باحلى ولد عقبال عندك ...بدون مثبتات و لا شي....

لما حملت ورى ابني مرة ثانية ....كنت مريحة حالي على الاخر ...وفجأة نزل البيبي لانه حمل ضعيف من البداية !!! يعني سبحان الله كله بأيد رب العالمين حبيبتي ....

وهلأ انا حامل في بداية الثالث ...و احيانا بوسوس لي ...بس ان شاء الله ربنا بيتمملي على خير...........
    { الّلُهمَّ لَكَ الحَمْدُ كَما يَنْبَغِي لـِجَلالِ وَجْهِكَ و عَظِيمِ سُلطانِكَ الّلهُم لَكَ الحَمْدُ حَتى تَرْضى وَلكَ الْحمدُ إذا رَضِيْتَ وَلكَ الَحمْدُ بَعْدَ الِّرضَـى }

مواضيع مشابهه

1. ممكن افضفض
    بواسطة strang في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 35
    اخر موضوع: 28-08-2010, 06:21 AM
  2. الردود: 38
    اخر موضوع: 22-01-2010, 06:15 PM
  3. هل ممكن افضفض شوي ?
    بواسطة ELTAOUBA في نافذة إجتماعية
    الردود: 41
    اخر موضوع: 01-05-2009, 05:28 PM
  4. عاوزة افضفض معاكم شوية ممكن تسمعونى و تحسونى
    بواسطة mero17 في نافذة إجتماعية
    الردود: 39
    اخر موضوع: 19-03-2009, 11:02 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ