انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 41

الموضوع: تاخر حملك؟هل ستمضي حياتك فقط بالانتظار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    955

Exclamation تاخر حملك؟هل ستمضي حياتك فقط بالانتظار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله عليكن وبركاته
    اكيد حبيباتي كتير منكن مررن بتجربة تاخر الحمل ومنكن من اصبحت تجربتها مجرد زكري بعد ان اكرمها الله بالزرية ومنكن من لازالت تنتظر الفرج القريب بادن الله
    سؤالي لكن
    كم هي فترة تاخرك عن الحمل؟
    هل من الله عليك بحمل طبيعي ام لجاتي للعمليات؟
    هل استمرت مشكلتك بعد انجاب اول طفل ام تم الحمل بشكل طبيعي في المرات التالية؟
    ماهي الانشطة التي مارستها في وقت فراغك؟دراسة, عمل ,اهتمام ببيتك وزاتك
    كيف كانت علاقتك بزوجك اثناء الانتظار وهل تغير شي بعد الانجاب
    والقصد من هدا الموضوع تفاعلنا مع تجارب الاخرين وبث الامل والانتباه لاشياء غيبها الاحساس بالخوف من عدم الانجاب وايجاد حلول طيبة لفترة الانتظار,بمعني ادا الله اراد لك ان تتاخري اقبلي بحكمه وواصلي حياتك لان اليوم اللي يمر لا يتكرر وكله خصم علي حياتك فاستفيدي من تجارب الاخرين واجعلي حياتك ممتلئة بالعمل والانتاج والعطاء وحين يحين الموعد لا تشعري بانك اضعتي سنوات الانتظار هباء وباقي العمر يفني في تربية الابناء والاهتمام بهم واكيد لن تجدي الوقت بعدها لنفسك
    ارجو منكن التفاعل مع هدا الموضوع لانه يعني لي الكثير واكيد لمجموعة كبيرة منكن تمر بظروف الانتظار ووفقنا الله لما يحب ويرضي

الردود
    4,404
    ٣ سنين ونص
    طبيعي الحمد لله بس اجهضت
    والله ياشجره حطيتي يدك على الجرح اذا تاكدت من التحليل رديت عليك على هذا السؤال
    والله ولاشي بداية الزواج منشغله بالدراسه والحين منبطحه اكل وانام مررره ماني مفيده مقهوره مالي دوركيف كانت علاقتك بزوجك اثناء الانتظار وهل تغير شي بعد الانجاب
    اااااااااااااااااخ لاتذكريني كل يوم حرب مره داحس والغبراء مره الشنانه والبكيريه وهاذي الحياه ماشيه بس لو يسبوني الناس في حالي اما توم كروز صاااااااااااابر يقول لوماجانا عيال ايش بتسوين؟؟؟؟؟؟؟
    فعلا سؤاله سكتني يقول قدر وانكتب من قبل ماننخلق

الردود
    8,842
    حبيبتي شجرة السيال يسلمووو عالموضوع
    انا الي 10 سنين انتظر الحمل والحمدلله حملت اكتر من مرة عن طريق الانابيب والتلقيح الصناعي وحملت طبيعي لكن ربنا ما اراد انو يتم الحمل والحمدلله على كل حاااال
    بالنسبة لوقت الفراغ آآآآآآآآآآآآآآآآآآخ عندي وقت فراغ فظيع واكتر وقتي بقضي عالنت او بزيارة الاقارب واشغال البيت ........
    علاقتي مع زوجي الحمدلله منيحة لكن بينقصناااااا طفل يملي علينا حياتنااااا
    ربنا يرزقنا ويفرج همناااااااا
    يارب

حبيبي احمد الله يرحمك يا روح ماما

الردود
    955
    تعقيب كتبت بواسطة ورد وزهر عرض الرد
    ٣ سنين ونص
    طبيعي الحمد لله بس اجهضت
    والله ياشجره حطيتي يدك على الجرح اذا تاكدت من التحليل رديت عليك على هذا السؤال
    والله ولاشي بداية الزواج منشغله بالدراسه والحين منبطحه اكل وانام مررره ماني مفيده مقهوره مالي دوركيف كانت علاقتك بزوجك اثناء الانتظار وهل تغير شي بعد الانجاب
    اااااااااااااااااخ لاتذكريني كل يوم حرب مره داحس والغبراء مره الشنانه والبكيريه وهاذي الحياه ماشيه بس لو يسبوني الناس في حالي اما توم كروز صاااااااااااابر يقول لوماجانا عيال ايش بتسوين؟؟؟؟؟؟؟
    فعلا سؤاله سكتني يقول قدر وانكتب من قبل ماننخلق

حبيبتي زهور احمدي ربنا علي نعمة الزوج المتفهم وليه تتبطحي؟قومي شوفي اي شي ممكن تسويه وما ضروري يكون براة البيت يعني ممكن تبتكري اي شي تفنني بحياتك مثلا

الردود
    955
    تعقيب كتبت بواسطة tama77 عرض الرد
    حبيبتي شجرة السيال يسلمووو عالموضوع
    انا الي 10 سنين انتظر الحمل والحمدلله حملت اكتر من مرة عن طريق الانابيب والتلقيح الصناعي وحملت طبيعي لكن ربنا ما اراد انو يتم الحمل والحمدلله على كل حاااال
    بالنسبة لوقت الفراغ آآآآآآآآآآآآآآآآآآخ عندي وقت فراغ فظيع واكتر وقتي بقضي عالنت او بزيارة الاقارب واشغال البيت ........
    علاقتي مع زوجي الحمدلله منيحة لكن بينقصناااااا طفل يملي علينا حياتنااااا
    ربنا يرزقنا ويفرج همناااااااا
    يارب

حبيبتي يا تمتومة ربي يرزقك عن قريب ونفس اللي قلته لزهوور لازم نشوف برامج كويسة نملا بيها الفراغ لان هو البيصعب الموضوع اكتر ما هو صعب

الردود
    401

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي سيال شكرا على الموضوع انا الأن صارلي سنة وانا احاول ان احمل لكن ربي لم يكتب لي الحمل انه على كل شيئ قدير عندي فراغ كتير لا يوصف فانا معظم وقتي هنا امام هذه الشاشة ثم المطبخ ثم انتظار عودة زوجي من العمل تم اكل تم نوم او خروج وروتين يومي يعلمه الا الله وعلاقتي بزوجي ماشية على خير والحمد لله على كل شيئ اعتذر عن الاطالة وهذا الا اختصار---------------

الردود
    955
    سلام كندا
    لساتك عروس حبيبتي يعني التاخير مو كتير بس لازم تغيري حياتك وتلونيها حبيبتي الروتين بيقتل الحياة لو مكانك اجدد حياتي كل يوم خاصة وانتو لسه في فترة اكتشاف يعني عايزة ابو الشباب يمل ؟؟؟؟؟ ربنا يوفقك حبيبتي

الردود
    186
    حلو كتير موضوعك يا شجرة السيال شكرا... صارلي قريب السنتين...حملت و اجهضت بعد 6 اشهر و بعد كمان 6 اشهر حملت خارج الرحم و هلا حامل بالشهر التاني بس عندي اجهاض منذر ....هاد الحمل استعملت منشطات ...
    دايما بسأل حالي اذا ربي ما رزقني اطفال رح اوقف حياتي على الفكرة...أو احاول افكر بشي تاني مع اني بعمل مهندسة بس حاسة لسه عندي وقت...زوجي وعدني ما يتزوج علي شو ما صار

الردود
    955
    تعقيب كتبت بواسطة little-angel عرض الرد
    حلو كتير موضوعك يا شجرة السيال شكرا... صارلي قريب السنتين...حملت و اجهضت بعد 6 اشهر و بعد كمان 6 اشهر حملت خارج الرحم و هلا حامل بالشهر التاني بس عندي اجهاض منذر ....هاد الحمل استعملت منشطات ...
    دايما بسأل حالي اذا ربي ما رزقني اطفال رح اوقف حياتي على الفكرة...أو احاول افكر بشي تاني مع اني بعمل مهندسة بس حاسة لسه عندي وقت...زوجي وعدني ما يتزوج علي شو ما صار

حبيبتي ربي يكملك علي خير ويهدي سرك ياااااااااااااارب

الردود
    203
    انا حملت بعد خمس سنوات وكان طبيعي الحمد لله وجبت فصولي حبيبي طبعا كان زوجي مايتكلم بعد مرور سنة ونص صار يلح علي تعبت نفسيا لدرجه اجلت دراستي سنتين وانقطعت عن العالم الخارجي وحتي عمتي تجرحنى بالهرج وتفضل زوجات اولادها علي لكن حملت الحمد لله وكان معاي اجهاض منذر بس ربنا تمم الحمد لله ع خير وحياتي تغيرت طبعا ورجعت لدراستي الحمد لله

مواضيع مشابهه

1. غداً ستمضي يابوش ..!
    بواسطة قلم صادق في الملتقى الحواري
    الردود: 24
    اخر موضوع: 22-05-2008, 11:21 AM
  2. الردود: 6
    اخر موضوع: 07-03-2008, 07:03 PM
  3. الردود: 11
    اخر موضوع: 28-01-2008, 08:33 PM
  4. الردود: 0
    اخر موضوع: 29-12-2007, 04:19 PM
  5. الردود: 14
    اخر موضوع: 16-09-2007, 12:45 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ