انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: الرجاء المساعدة

الردود
    863

Unhappy الرجاء المساعدة

السلام عليكم المشكلة انا اللي متزوجة 3سنين وبروح اتعالج عشان الحمل سنتين اخدت بهالسنتين 5علب منشط وعملت عملية تنظير للرحم واخدت ادوية وابر بشكل مش طبيعي المشكلة عندي هرمون الحليب كتييييير عالي وعندي تكييس بالمبايض وعدم انتظام الدورة الشهرية ابدا المشكلة الشهر الماضي اخدت علاج وما نفع والمشكلة الاكبر انو انا وزوجي زهقنا لانو مصاريف علاج وبكفي النفسية كل شهر بتتعب بزيادة وهلا ما بدو نرجع نروح للدكتور ومصر على رايه المشكلة انا ما بقدر احمل الا مع المنشطات اللي كمان ما عم تنفع واذا سكتت وما رحت للدكتور حالتي رح تزييد اكتر وتكون اسوا من قبل انا مو عارفة شو بدي اعمل وانا وزوجي نفسنا يكون عنا بيبي ساعدوني فكرت اني اروح للدكتور من غير ما يعرف بس هادا الاسلوب ما بحبو شو بدي اعمل ساعدوني

الردود
    955
    اختي ربنا يرزقك الزرية الصالحة عاجلا غير اجل راي ان تستعملي البردقوش لهرمون الحليب مع باقي الخلطات اللفي المنتدي ساعات نتائجها افضل من العلاج وحاولي تتناسي الموضوع حتي تتحسن النفسية واشغلي روحك ولا انصحك بالذهاب للطبيب دون علم زوجك وربي يبارك لك

الردود
    744
    السلام عليكم
    ربنا يرزقك بالذرية الصالحة وما تستعجليش كل شىء بوقت وميعاد حاولي تخرجي نفسك من اللي أنتي فيه عيشي كانك عروسة غيري جو انتي وزوجك أتفسحوا عيشوا حياتكم والأنسان مش بيأخد غير نصيبه وقبل كل شىء طبعا ألجىء إلى الله بالدعاء والأستغفار وخاصة في الثلث الأخير من الليل حاولي تشغلي نفسك بالعبادة وحفظ القرآن غيري روتين حياتك وغن شاااااااااااء الله ربنا هيرزقك وفي وصفات كويسة جدا في المنتدى ومن أشهرها هذه الوصفة
    وخلطت لها هالمقادير ما الأعشاب :كوب حلبهكوب يانسوننص كوب لبان مركوبكمونربع كوب حبهسوداءتخلطين هالأعشاب مع بعضوتحطين ملعقتين منها مع كوبين من الماء من الليلوتشربين كوب على الريق وكوب قبل النوم وتخمرين مره ثانيهلليوم الثانياستمري عليه إلى انيرزقك الله
    وربنا يرزقك بالذرية الصالحة ويوفقك إلى ما يحبه ويرضى وبلاش موضوع أنك تذهبي الدكتور من وراء زوجك وربنا يسعدك

الردود
    744
    الوصفة مرة أخرى
    وخلطت لها هالمقادير ما الأعشاب :كوب حلبهكوب يانسوننص كوب لبان مركوبكمونربع كوب حبهسوداءتخلطين هالأعشاب مع بعضوتحطين ملعقتين منها مع كوبين من الماء من الليلوتشربين كوب على الريق وكوب قبل النوم وتخمرين مره ثانيهلليوم الثانياستمري عليه إلى انيرزقك الله

مواضيع مشابهه

1. الرجاء الرجاء المساعدة
    بواسطة عبد الناصر عبد في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 05-11-2008, 01:19 AM
  2. الردود: 29
    اخر موضوع: 02-08-2007, 10:14 AM
  3. الرجاء المساعدة
    بواسطة ريونتي في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 30-09-2006, 01:03 PM
  4. الرجاء المساعدة
    بواسطة h_s302003 في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 6
    اخر موضوع: 11-01-2005, 10:42 AM
  5. الرجاء المساعدة
    بواسطة ام ميمي ومودي في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 1
    اخر موضوع: 05-06-2003, 04:49 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ