انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: تكيسات المبايض

الردود
    17
    flower1 تكيسات المبايض

اخواتي الكريمات يا ليت اللي تعرف عن تكيسات المبايض و علاجها تقول لي لانها عندي على الميبضين و نفسي احمل من سنه لم احمل يا ليت اللي تعرف علاج او اعشاب تبلغني و لكم جزيل الشكر

الردود
    1,482
    حبيبتي ...
    انا كان عندي تكيس على المبيض واستمريت بالعلاج مع الدكتوره وعطتني كلوفاج والحمدلله راح
    واستمريت معاها عشان تنظم الحمل واخذت كلوميد + ابره تفجيريه والحمدلله من اول مره حملت
    ولاتنسي تتوكلين على رب العالمين
    وربي يعوضج خير ويشفيج ويعوض صبرج خير

الردود
    1,419
    اختي كان عدها تكيس على المبايض لدرجه نصحوها الاطباء ان تجري عمليه لكن ماتحمست للعمليه ولما راحت لطبيبه ثانيه عطتها حبوب منشطه وحبوب مانع للحمل وخبرتها انها تحمل بمشيئه الله بعد 3 اشهر والحمد لله حملت وجابت بنوته وهي عدها كيس على المبيض.....ربي يرزقك الذريه الصالحه

الردود
    904
    والله ما عندي فكره إن شاء الله البنات يفيدوكى

الردود
    17
    انا اخذت منشط حبوب 3 مرات اخر مره وصل حجم البويضه 10 مللي و المفروض يوصل 20 على الاقل علشان يحصل حمل و انا دورتي مش منتظمه بالمره و سمعت ان الجلوكوفاج هو علاج للسكر ما هو للتكيسات و شكرا للاخوات اللي ردو و يا ريت اللي عندهم خبره او تجربه يقولون لي لاني بامس الحاجه للمعلومات عن التكيسات و نفسي احمل

الردود
    2,525
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ....أنا عضوة جديدة بالمنتدى وأتمنى أني أفيدكم إن شاء الله ... بصي يا ستي أنا عندي تكيسات و الحمل إتأخر 3 سنين و لفيت على دكاترة كتير في الرياض وفي مصر و أخدت منشطات كتير جداً من كلوميد لحقن فوستيمون و مريونال و حاجات تانية كتير مش فاكرة إسمها و كانت البويضة بتوصل 20 - 21 وأخد حقنة التفجير لكن ربنا مأردش الحمل و كنت كل ما أروح لدكتور يكتبلي على جلوكوفاج أخده كام يوم و يتعبني أبطله , المهم بطلت أروح لدكاترة وإستخرت ربنا وأخدت الجلوكوفاج من نفسي شهرين إنتظمت فيهم الدورة و بعدين رحت لدكتورة خلتني أستمر عليه مرتين باليوم و كتبتلي معاه على دوا إسمه أكتوس برضه بتاع سكر مرة واحدة في اليوم و كمان فوليك أسيد و من يوم التبويض كتبتلي على دوفيستون مرتين باليوم لمدة 14 يوم وأديني حامل أهو و الحمد لله في تاني شهر عقبالك إن شاء الله إنتي و كل بنات المنتدى ....يا رب أكون أفدتك وأي سؤال أنا حاضرة

كلها لحضات وانفاس وارحل الى دار القرار نسال الله القبول
    الردود
    281
    اختي انا عندي تكيس بس مو كثير بس الدور تخربط عندي والسبب التكيس رحت لدكتوره اعطتني حبوب تنضيم هرمون سواء سكر او اي هرمون بالجسم اسم الحبوب(metfor) واول شهر جتني الدوره ماتاخرت عن وقتها الى يومين واللحين انا مستمره معاها..
    يارب يفرج عني وعنك وعن كل بنات المسلمين ويرزقنا بالحمل
    اوصيك بالاستغفار والدعاء

الردود
    17
    beatheart

تعقيب كتبت بواسطة lollypopy79 عرض الرد
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ....أنا عضوة جديدة بالمنتدى وأتمنى أني أفيدكم إن شاء الله ... بصي يا ستي أنا عندي تكيسات و الحمل إتأخر 3 سنين و لفيت على دكاترة كتير في الرياض وفي مصر و أخدت منشطات كتير جداً من كلوميد لحقن فوستيمون و مريونال و حاجات تانية كتير مش فاكرة إسمها و كانت البويضة بتوصل 20 - 21 وأخد حقنة التفجير لكن ربنا مأردش الحمل و كنت كل ما أروح لدكتور يكتبلي على جلوكوفاج أخده كام يوم و يتعبني أبطله , المهم بطلت أروح لدكاترة وإستخرت ربنا وأخدت الجلوكوفاج من نفسي شهرين إنتظمت فيهم الدورة و بعدين رحت لدكتورة خلتني أستمر عليه مرتين باليوم و كتبتلي معاه على دوا إسمه أكتوس برضه بتاع سكر مرة واحدة في اليوم و كمان فوليك أسيد و من يوم التبويض كتبتلي على دوفيستون مرتين باليوم لمدة 14 يوم وأديني حامل أهو و الحمد لله في تاني شهر عقبالك إن شاء الله إنتي و كل بنات المنتدى ....يا رب أكون أفدتك وأي سؤال أنا حاضرة
    مشكوره يا لولي بس ممكن تقولى لي ا سم دكتورتك وعنوانها في مصر يمكن اروح اتعالج عندها و يا رب يثبت حملك و يسهل ولادتك امين

الردود
    2,525
    لأ يا حبيبتي أنا دكتورتي في الرياض إسمها منى مصطفى في مركز سمير عباس

الردود
    2,525
    لأ يا حبيبتي أنا دكتورتي في الرياض إسمها منى مصطفى في مركز سمير عباس و على فكرة أنا مش بنصحك بالأعشاب لأني جربات وصفات كتير بس للأسف لخبطتلي الدنيا زيادة و زودت التكيسات .... ربنا يوفقك إن شاء الله وأسمع عنك خبر حلو قريب ... آمين

مواضيع مشابهه

1. ملف تجارب تكيسات المبايض والحقن المجهري
    بواسطة dndonaa26 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 20-07-2010, 12:19 PM
  2. يا بنات ويا سيدات جده...الحقوني بدكتوره متخصصه في تكيسات المبايض
    بواسطة المشـ دفء ـاعر في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 21-10-2007, 11:52 AM
  3. إستفتاء: قصتك مع تكيسات المبايض العلاج والمده والنتيجه
    بواسطة المشـ دفء ـاعر في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 30-09-2007, 05:35 PM
  4. مشكلة تكيسات المبايض
    بواسطة أم الأمورة في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 06-01-2007, 12:20 PM
  5. ماهو علاج تكيسات المبايض قبل الزواج؟؟
    بواسطة بتش في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 06-11-2006, 02:57 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ