انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: كوابيس بعد الولادة................هام للحوامل

الردود
    465

كوابيس بعد الولادة................هام للحوامل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اول شي انا متلكم ما صدئت امتى حملت مع اني حملت بعد عشرين يوم من عرسي المهم مابدي طول عليكم بس صرت استنى شهر بشهر واشتري كتب وفوت مواقع كلى عن الحمل والولادة وحسيت حالي اني اسعد بنت بالعالم والت بس شوف ابني مابعرف شو بدي ساوي واجيت الحظة المنتظرة طبعا انت وعم تولدي وبدون كذب بس بدك تخلصي من القصة وما كتير بتفكري باابنك وولدت وحطتلي الدكتورة ابني على بطني طبعا هادا شعور بقسم بالله اني ما رح انسى لانو شي فوق العادة وطبعا بس حممو كتكوتي ولبسولي ياه جابوا طلعت عليى شفتو عم يطلع عليي وهو احمر وعيونو منفخى عمرو 15 دقيقة وكانو عم يشكرني وبعد بكم يوم اطلع بابني مالاقي حالي فرحانة متل العالم اطلع على حالي بالمراية وابكي اسئل حالي ليش مالي مبسوطة واللهي مالاقي جواب المهم يااخواتي ما نام بالليل كلكم بتعرفوا انو البيبي بفيئ كتير بس احيانا تاخدو ماما فنام شوي وكل مانام شوف كوابيس بس مو عادية يعني شي شوف اقزام عم يسبحوا شي بحر وووووووو ومرة شفت بمنامي اني طايرة بالسما وانو عم اقول لجوزي يلاحقني هو وابني وما عم يئدر هون انا فئت ابكي ابكي والت اكيد معناتو اني لح موت ورحت لعندي اختي واللهي يلي هي اغلى من روحي لانو ماعندي غيرا ووصيتا بابني واذامتت تاخدو هي وتربي استغربت وحكتلى مناماتي صارت تبكي وهادا كلو ونفسيتي كتير تعبانة من الكوابيس المهم راحت اختي وصارت تسال ليش هيك عم يصير معي جواب كتير عالم وكتير بنات انا هيك صار معي فتحت الانترنت ولاقيت بنات بصير معون اكتئاب وهاد بيسموا علميا اكتئاب ما بعد الولادة من اسبابو 1 الالم والوجع ائناء الولادة اوبعدها 2 كتير من الامهات ماعاد بيناموا متل الاول لانو بالليل عم ترضعي وبالنهار عندك ضيوف وهاد بسبب ارهاق للام 3 شكلك وخاصة اذا زاد وزنك كتير اثناء الحمل ويصير لاعاد فبكي تلبسي اواعي حمل ولافيكي ترجعي تلبسي اواعيكي وهادا لحالو بساويلك اكتئاب وكتير في اسباب كمان بكمل انشاله بجزء 2

الردود
    75
    حبيبتي في مجال الطب يسمى هذا اكتئاب ما بعد الولادة يصيب اغلب النساء ومن غير سبب
    مثل ما قلتي بس الموجودين حاوليكي بيشيلون الهم وانتي اتكلمي مع شخص تثقين فيةعن الحالة الي انتي فيها
    انا بعد ولادتي الاخيرة مثلك كذا بس تكلمت مع زوجي ومع اهلي وحسيت انا الكل وقف معاي لين راح الاكتئاب
    الله يبعدة عنا وعنكم والكل امين

الردود
    3,059
    الف مبروك البيبي حبيبتي..
    واكتئاب النفاس هذا انا مر علي مرتين باولادي
    بس الانسان يعتمد على ربي..ومفروض تريحين بالك مدام الماما معك
    الله يخليها لك..
    وحاولي تنامي مع البيبي حتى بالنهار
    عشان تشبعي نوم قبل ماتصيرين معاه لوحدك وانتي مسؤله عنه ميه بالميه
    اما حكايه الوزن كل شي راح ياخذ وقته ومع الاهتمام ترجعين احسن من اول..
    ومن اسباب الاكتئاب في النفاس ان الوحده تحس نفسها منبوذه وتحس زوجها بعيد عنها..
    ومهما حبت الوحده البيبي خاصه البكريه تعيش بحاله تئنيب ضمير تحس دايما انها مقصره مع انها ممكن
    ماتكون مقصره بشي..بس وجود طفل مسؤله عنه يسبب شعور بحمل كبير ولاتعرفين هو ليش يبكي
    ولاتعرفين ايش تسوين فيه ومع الوقت تتعلمين على كل شي..

ننتظر اختي الجزء الثاني..
    واسأل الله العلي العظيم انه يفرحك وتشوفينه دكتور وعريس وكل شي حلو تتمنينه
    والله يرزقك اخوان له واخوات..ويرزقك بالعمر المديد والعمل الصالح
    وتربينهم احسن تربيه ياعسل..

الردود
    675
    فديتك والله .... الله يخليلك كتكوتك ... وبصراحه صرنا نخاف من النفاس ... الله يهونه علينا كلنا يارب ... وعقبال ما اشوف انا كتكوتي كمان ...

الردود
    1,475
    الف مبرووووووووووك..ويتربى فعزكم ان شااء الله
    اما عن الاكتئااااااااااااااااب اااااااخ منه بس انا
    لما كنت حاامل ولماا ولدت صاار عندي اكتئااب
    مب طبيعي وخصوصا اني بغربه الله يعينج حبيبتي
    بس انتي لا اتفكرين واايد لا التفكيررر واايد يزيد من
    الاكتئااب حاولي تشغلين نفسج ويا ولدج واهلج
    والله يكون بعونج ان شاء الله..

الردود
    465
    السلام عليكم العزيزات الله يبارك فيكم حبيباتي وشكرا على المشاركة الحمد لله انا تخطيت المرحلة عمر ابني هلا7 شهور وعايشة بالغربة ما معي امي الحمدلله على كل حال بس حبيت احكي القصة مشان تستفيد منا كل وحدة عند مشكلة اكتئاب ما بعد الولادة ومعظم الاطباء اكدوا انو فترة ما بعد الولادة بيكون هرمون في الجسم هو هرمون بيعطياحساس بالسعادة بادنى حالاته وكل وحدة بتعاني امساك بعد الولادة تاخد عصير برتقال فريش كل يوم عالريق واكيد لح تدعيلي وشكرا مرة تانية لكل حدا قرا الموضوع وبتمنى انو الكل يستفيد

مواضيع مشابهه

1. ندى للحوامل الوالدات في تحديد موعد الولادة
    بواسطة ساعة حائط في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 05-02-2010, 01:51 PM
  2. مسهلات الولادة بإذن الله..هام للحوامل(مكرر)
    بواسطة بسبوسة شامية في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 28
    اخر موضوع: 26-10-2009, 12:44 PM
  3. الردود: 7
    اخر موضوع: 31-01-2009, 03:45 AM
  4. للحوامل لتسهيل الولادة حركتان مخصصتان
    بواسطة نونةالمجنونة في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 14
    اخر موضوع: 19-07-2007, 05:14 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ