انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 40

الموضوع: عندك بنات وماعندك ولد تعالي احكي لنا عن مواقفك مع الناس,,,

الردود
    25
    الله يرزق كل وحدة اللي تتمناهو يصلحهم ويهديهم ويرزقنا برهم وإحسانهم يارب هذا أهم شي وبعدين هم أرزاق والله حكيم سبحانه وتعالى في توزيع الرزق الله يرزقنا الرضا

الردود
    25
    الله يرزق كل وحدة اللي تتمناه ويصلح لنا ذريتنا ويهديهم ويرزقنا برهم وبعدين هم أرزاق والله أحكم وأعلم سبحانه في توزيع الأرزاق ........رزقنا الله وإياكن الرضا

الردود
    578
    والله من جد كلام الناس كله صاير بالولد والبنت الدنيا تطورت واحنا لسه بالولدوالبنت انا عن نفسي احب البنات كثيرولما كنت اشوف اخويا الوحيدايش يعمل معانا من مشاكل اقول ماابغى اخلف اولاد وسبحان الله اول حمل جتني بنت وفرحت فيها كثيربس شفت زوجي واهله نفسهم بولدوبنتي الله يحفظها ويهديها مرة شقية وحتى لعبها لعب اولاد وكان الكل يقولي يجي على راسهاولد وبعد3سنين لما حملت زوجي قلي خلاص هدا اخر حمل ما ابغى اطفال كتيروايش ما يجينا نعمةوالحمدالله جتني بنت امورة وزوجي الله يحفظه يموت فيها وخلي كلام الناس في الهوا بالاخر هذي هدية من رب العالمين والف حمد وشكرلله لان في الاصل مايصير نعترض على هدايا البشر فكيف بهدية ربنا الله يحفظلي بناتي وبنات المسلمين من كل شرويرزق كل وحده باللي تتمناه
    واحب اقول لكل وحده الله عطاها بنات خلي ايمانك بالله قوي واحمديه على النعمة في ناس يتمنو طفل ولاتهتمي بكلام الناس لانهم مايخلو احد بحاله والمهم يوم القيامة نحاسب باعمالنا مش بعدد اولادنا
    سامحيني على الاطالة بس لاني مثلك وعندي بنتين وحاسة فيكي والحمدلله مايهمني كلام احد واذاتكلموا اقولهم الحمدلله طفلين خير ونعمة الله يعيني على تربيتهم

الردود
    4,431
    من جد ياميمي الموضوع رائع .. دستي عالوتر الحساس ..

تخيلي انا لما كنت حامل كانت حماتي تسألني تقولي وشو جنس البيبي .. قلت لها بنت .. قالت لا ولد !!

وكل ما رحت لموعد للدكتورة تقول ما قالوا لك ولد !! هههههههههههههه من جد شي يضحك .. بس انا ولا اهتم لان اصلا زوجي ما يحب الاولاد ..

حتى الناس لما كانت تزورني بالنفاس كانوا كلهم يقولون لي عقبال الولد !! عادي ابتسم ..

الردود
    133
    موضوع حلو ميمي الله يعافيك

الردود
    105
    بجد يا بنات الناس عاملين معانا زي جحا وحماره وابنه
    كده مش عاجب وكده مش عاجب بس الحمد لله على كل حال
    المهم الذريه الصالحه
    ويارب ارزق كل مشتاقه
    آخر مرة عدل بواسطة ام بلال142 : 02-03-2008 في 06:25 AM

الردود
    177

موضوعك جا على الجرح

انا عندي بنتين وحامل بالشهر السابع وكل من شافني يقول بنت والا ولد واقول اللي من الله حياه الله0

طبعا اهل زوجي حكايه ثانيه الله يعيني ويصبرني ويرزقني الذكر الصالح وكل من يبي يارب

انا امي جابت ثمان بنات وبعدين جابت ولد والناس يقولون وش تبي تجيب يعني مثل امه ماتجيب
    إلا بنات

الله يبشرنا بالولد كما بشر زكريا بيحيى

الردود
    32
    حبيبتي اولا شي السلام عليكم بعدين ترى دقيتي في عرق حساس انا من ستة اشهر الى اليوم وانا محتاجة اطلع الي في قلبي جاني البنت الربعة وتعالي وشوفي الكلام والتجريح حتى من اقرب الناس واللة جروحني بعدين انا واختي ولدنا بينن شهر بس وتعالي شوفي الكلام والامهات يخافوا على اولادهم مني واللة اني اتمنى كل خير لكل واحدة والمشكلة الثانية اني اولاد بقيصرية وبناتي كانوا وراء بعضهم لذلك صار الرحم خفيفواناتعبانة نفسين لااعترض على قدر اللة والحمد للة بس ليت المجتمع يحس وكافية تجريح

الردود
    6,815
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآه معليش فضفضو كل اللي عندكم,,

الردود
    242
    ,,

تعرفوا أنا متزوجة طبعاً لكن ماعندي أولاد ربي يرزقني وكل المحرومات

لكن والله أتمنى أول مولود تكون بنت وكمان نفسي في توأم بنات

ياقلبي ع البنوتات يجننوا

ربي يرزقني إن شاء الله ولد بنت كلها نعمة وأهم شي الذرية الصالحة والمعافاة وأشكر ربي على كل نعمة

مواضيع مشابهه

1. تحبي تشيز كيك وماعندك طلباته تعالي اسهل طلبات واسرع طريقه
    بواسطة أم المقدام في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 24
    اخر موضوع: 04-01-2009, 08:45 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ