انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 19

القرحه ارجوكم مانصائحكم بعد كيها ...

(الحمل والولادة و الرضاعة - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    (ام دانا)'s صورة
    (ام دانا) غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الردود
    278
    الجنس
    أنثى

    angry القرحه ارجوكم مانصائحكم بعد كيها ...

    عندي عدة اسئله اتمنى الاجابه عليها ؟!!

    * انا عملت كي بالقرحه باليوم 12 من الدوره هل فيه ضرر ولا لازم بعد الطهر مع اني كويت وخلصت ؟!!


    * قيل لي عدم الجماع بالفتره هاذي والغسول الداخلي بالمهبل لكن لم اتحقق من هل فيه ضرر اذا صار هناك العاده السريه بهذا الوقت علما لي اليوم الثاني من الكي ؟!!


    * هل الرياضه بالفتره هاذي من ثاني يوم للكي فيه ضرر مثل المشي مدة ساعه والرقص و السيكل ؟!!


    * انا استخدم ريداكت 15 للتنحيف هل فيه ضرر هالوقت مع الكي ؟!! والعلاجات التي وصفت لي من اجل الكي تحاميل معقمه و olfen-50 ؟

  2. #2
    حروف بلا نقاط's صورة
    حروف بلا نقاط غير متواجد ريحانة الروضة - مندوبة جامعة طيبة-المعلمة الصغيرة -متألقة صيف 1432هـ -
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الموقع
    بين الالم والامل
    الردود
    3,594
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    3
    ايوة انا اخذت تحاميل وقالت لي الدكتورة ماكو جمااع الا بعد اسبوووعين والله يرزززززززززقك يالغالية عاجلا غير اجل والباقي ماعاندي خلفية

    * يَآربْ *



    يَآوآفيّ [ العطَا ] جنبنِيّ درُوبْ [ الخطا ]



    وإغسلنيّ بــ ثلجّ " العَفُو " وألبسنيّ منْ ستّرك [ غطَآ ]




    ~ إِلَـهِـيْ ~



    [ قَـلْبِيْ ] بَيْنَ يَدَيْكْ



    إِمْنَحْهُ صَبْرَاً لاَيَنْتَهِيْ .. وهدايةً لا يَنْغَوِي


    وَحُبَاً صَادِقاً لا يُخَذْلَ بِه أوَ يَنْخَدِع ..






    سامحوووووووووووني وحللوني ولاتنسوني من دعواتكم()***



  3. #3
    (ام دانا)'s صورة
    (ام دانا) غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الردود
    278
    الجنس
    أنثى
    الله يسمع منك يارب ويوفقك دنيا واخره يارب

  4. #4
    رمانة الخليج's صورة
    رمانة الخليج غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الموقع
    الرياض
    الردود
    1,604
    الجنس
    امرأة
    عزيزتي انا كمان ودي اكوي بعد يومين
    علميني كيف تمت عملية الكوي وهل فيها مضرة واعطتك مضاد الدكتورة او لا
    هههههههه المثل يقول جيتك يامعين تعين لقيتك يامعين تنعان

  5. #5
    ضيائي's صورة
    ضيائي غير متواجد النجم الذهبي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الردود
    7,245
    الجنس
    أنثى
    تعقيب كتبت بواسطة رمانة الخليج عرض الرد
    عزيزتي انا كمان ودي اكوي بعد يومين
    علميني كيف تمت عملية الكوي وهل فيها مضرة واعطتك مضاد الدكتورة او لا
    هههههههه المثل يقول جيتك يامعين تعين لقيتك يامعين تنعان
    حبيبتي لا تستعجلين بالكي
    وممكن المضادات تكفي
    اذا انتي من الامارات انصحج تراجعي الدكتورة جوان لانها تعالج القرحه بدون كي

  6. #6
    ضيائي's صورة
    ضيائي غير متواجد النجم الذهبي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الردود
    7,245
    الجنس
    أنثى
    حبيبتي المفروض اتمين بالفراش وتمتنعين عن اي مجهود لمدة اسبوع وتيتخدمين التحاميل

  7. #7
    (ام دانا)'s صورة
    (ام دانا) غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الردود
    278
    الجنس
    أنثى
    اولا الحمدا لله ماحسيت بالكي الا شوي وقت ماكنت تكويلي الدكتوره يعني الم كانو الم يوم يصير جماع .. استحي اكمل

    بس مره سريع شميت ريحة الكي يااالطيف بس الالم اخف

    والحمدالله كويت ورحت السوق



    التحاميل ... وحبوب وحده مساء ووحده صباحا ...

  8. #8
    ورد وزهر's صورة
    ورد وزهر غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الموقع
    في الفيلا حقتنا في كوكب عطارد
    الردود
    4,404
    الجنس
    أنثى
    ام دانا الف سلامه عليك

  9. #9
    (ام دانا)'s صورة
    (ام دانا) غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الردود
    278
    الجنس
    أنثى
    الله يسلمك ان شاءالله مايجيك يارب ....

  10. #10
    ضيائي's صورة
    ضيائي غير متواجد النجم الذهبي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الردود
    7,245
    الجنس
    أنثى
    تعقيب كتبت بواسطة (ام دانا) عرض الرد
    اولا الحمدا لله ماحسيت بالكي الا شوي وقت ماكنت تكويلي الدكتوره يعني الم كانو الم يوم يصير جماع .. استحي اكمل

    بس مره سريع شميت ريحة الكي يااالطيف بس الالم اخف

    والحمدالله كويت ورحت السوق



    التحاميل ... وحبوب وحده مساء ووحده صباحا ...
    الله يعفو عنج ان شا الله

مواضيع مشابهه

  1. القرحه والحمل
    بواسطة ام دمع في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 12-03-2011, 10:48 PM
  2. متى جتك الدوره بعد كي القرحه (ب_ب)
    بواسطة (ام دانا) في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 20-03-2008, 11:03 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96