انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 20

الموضوع: ما استغني عن رايكم يا الغاليات اليعندهم بيبهات بليز جاوبوني ا

الردود
    397
    ما استغني عن رايكم يا الغاليات اليعندهم بيبهات بليز جاوبوني ا

السلام عليكم يا الغاليات كلكم الله يعيني ويساعدني انا وزوجي بس دعواتكم يا الغاليات الحين ابغى رايكم بهالشي ترا عارفيني ما استغني ع رايكم ابدا" فلا تفشلوني وكلكم ردوا علي الله يوفقكم امس رحت ع مذركير وشفت شفاط الحليب فما بعرف اشترية ولا لأ وهل هو ضروري ما ابغى اشترية ع الفاضي لأنة بصراحة اسعارهم مو بسيطة واي نوع احسن من خبرتكم وتقريبا"اكم رح افضل استخدمة مع العلم الحلمة عندي شوي غائرة فبتخيل بدي فترة بدي اتعلم ارضع طبيعي ولا اشتري اليدوية وهل في فرق بينهم اتمنى ردكم يا الغاليات بليز بليز بليزبليزبحبكم كلكم يا قمامير

الردود
    941
    السلام عليكم ورحمة الله

هلا أم نصار

أختي بالنسبة لشفاط الحليب انا كنت محتارة زيك بس نصحوني وقالولي انه الحليب بيتجمع بالصدر وبيسبب احتقان وألم ومرات بيكون البيبي اخد كفايته ونايم فالافضل انك تسحبي الحليب الزيادة بالشفاط عشان ما يسببش ألام والتهابات بالصدر

واعتقد انك ممكن تستخدميه طول فترة الرضاعة حسب الحاجة لانه سحبك للحليب كمان بيزيد ادرار الحليب وممكن تسحبي الحليب وتاخديه معاكي في ببرونة عشان تديها للبيبي لو خرجتي يعني له فائدة تانية كمان

بالنسبة لليدوي او الكهربائي أحد الاخوات هنا قالت انه اليدوي بطيء بس ما بيعطل وممكن تاخديه معاكي برا لاي مكان

الكهربائي اسرع واسهل في الاستخدام انا اشتريت واحد مكتوب عليه انه بينفع يدوي وبينفع كهربائي بس لما فتحته بالبيت اكتشفت انه يدوي بس وانه المضخة الكهربائية موجودة بس بالمستشفى فقلت احسن لاني نفسيتي من الاول مكانتش مرتاحة على الشفاط الكهربائي

بالنسبة للحلمات الغائرة فيه كريم خاص بالحلمات ممكن تبداي تستخدميه تدهنيها وتشديها لبرة مرتين يوميا واذا مفيش كريم ادهني بزيت الزيتون احسن من كل شيء واهتمي بانك تشدي الحلمة لبرا عشان البيبي ميكرهش الرضاعة لانه كمان واحدة من الاخوات هنا كتبت انها مهتمتش بموضوع الحلمة والبيبي بتاعها كاره الرضاعة ونصحت من القلب انه شوية اهتمام في الثلث الاخير من الحمل ممكن يجنب الام المشكلة دي

معلش حاولت افيدك على حسب معلوماتي وان شاء الله تقومي بالسلامة

الردود
    6,259
    بنات ماانصحكم ابدا ابدا ابدا باليدوي
    بنت عمي مسكينة استعملتها تشققت حلمتها بشكل مقزز مسكينة وماعاد تقدر ترضع مباشرة من الالتهاب فاضطرت تجيب حلمة صناعية بس انا نصحتها تجيب شفاطة كهربائية لانها خفيفة عالصدر وبتسحب كويس زي رضاعة البيبي وانالما كنت حامل سألت بأكتر من منتدى عن افضل شفاطة كهربائية ومعظمهم نصحوني بماركة ميديلا من مذركير لانها بتشتغل بالبطارية اذا خرجتي من البيت وكمان بالكهربا اذا انتي فالبيت
    واستعملتها طول فترة الرضاعة لانه كنت أبدل بالرضعات بين ال2 خاصة انه كانو أول شهر بالحاضنات وكنت أشفط وأعبي الرضاعات بالفريزر وآخدلهم ياها كل ما روح عندهم وكمان عندي راكان ماكان يعرف يمص صدري ولا كان يقبل ياخده وكنت اشفط له وارضعه

جربت الافينت
    ماعجبتني على الرغم من حنيتها عالصدر بس مابتشفط الحليب كله زي الميديلا
    يعني لما بشفط بالميديلا ممكن أعبي 50مل اما الافينت 20مل يادوب بالغصب واحس صدري بيفضل متحجر ومحتقن اما الميديلا كتير برتاح عليها وبنصحكم فيها وادعولي بس تجربوها

الردود
    941
    شكرا حبيبتي نونة على النصيحة

انا جبت نفس ها الماركة بس يدوي وقلت هاجرب بالاول اذا ما ارتحت هاجيب كهربائية بس الصراحة مكنتش عارفة مين الماركة الافضل .. ان شاء الله نجربها وندعيلك

الردود
    961
    أنا في حملي الاول بنتي ماكانت ترضى ترضع مني فجبت شفاط حليب يدوي وبصراحه ماارتحت ابدا وتعذبت مرررره بس البيبي الجاي انشاالله حستخدم كهربائي لان الكل نصحني بالكهربائي وانصحك تجيبيها لانك حتحتاجينها

الردود
    682
    أختي ممكن تتغلبي على الإحتقان
    بالترضيع المستمر
    لان الطفل لا يأخذ حاجته في كل مرة
    وإذا كنت لا تستطيعين شراء الكهربائية
    عليك بالشفاط اللتي على شكل حقنة الطبيب
    جداً ممتازه

الردود
    397
    الله يجزاكم الخير كلكم يا الغاليات وع ردودكم القيمة نونة انا مبارح رحت ع مذركير ولقيت افنت الكهربائية ولقيت كأنة الي بتحكي عنها لونها اصفروكنت بدي اخذها بس حترت وقلت لزوجي خلص بس أتأكد من الصبايا نونة حبيبتي تقدري تنزليلي صورتها حتى اتأكد واذا كانت نفسها رح اروح طيران اشتريها بس يا الغالية يا ام الوقفات لا طولي تكفي

الردود
    395
    اه اسالوني عن معاناتي بنتي الاوله كانت ترضع من ثدي واحد والثانيه كمان اه يارب كم عانيت التهب الحليب فيه وعملت عمليه خراج الثدي والاحسن سحب الحليب وعدم تركهه الله لا يشوفكم الي شفتهه

الردود
    6,259
    تكرم عينك ياحبيبتي انا جبت لك صورتها

نفسها بالضبط

وعلى فكرة لقيتها بصيدليات النهدي ارخص

لاتنسيني من دعائك

الردود
    961
    مشكوووووووووره اختي نونه على مجهودك حتى انا والله كنت ادور على نوعيه جيده بس ماعندي خبره والله يعطيك العافيه انشالله ويخليلك اولادك انشالله وتفرحي فيهم

مواضيع مشابهه

1. خواتي الغاليات "جاوبوني من شان زلال البول
    بواسطة غنى محمد في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 25-05-2010, 03:24 PM
  2. بليز جاوبوني
    بواسطة ولهاانه للامومه في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 17
    اخر موضوع: 11-02-2009, 03:38 PM
  3. جاوبونى بليز
    بواسطة soso-82- في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 0
    اخر موضوع: 14-11-2007, 01:12 AM
  4. بليز جاوبونى؟
    بواسطة ملك 2008 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 7
    اخر موضوع: 11-11-2007, 11:01 AM
  5. جاوبوني بليز
    بواسطة kholoudna في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 05-04-2007, 10:59 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ