انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 26

الموضوع: اللي كان عندها تكيس وحملت..تدخل جزاها الله الف خير

الردود
    1,394

flower3 اللي كان عندها تكيس وحملت..تدخل جزاها الله الف خير

السلام عليكم..
    اخواتي بداية الحمد لله على كل شيئ وانا راضية بقسمتي ونصيبي وعارفه ان لكل شيئ سبب من عند الله
    زعسى ان تكرهوا شيئا وهو خبر لكم ..

عزيزاتي .. طلي واضح من العنوان
    اي اخت رجاء كان عندها تكيس وتعالجت منه او حملت تكتبلنا تجربتها علشان تعطي تفاؤل للبنات اللي نفسهم يحملوا بس عندهم تكيسوا
    يعني بدنا تجارب .. ترفع التفاؤل بالنفوس..
    (انا ماخليت اي وجده اشوفها قدامي لازم اسالها حملت بعد زواجها بكم ..واذا كان في تاخير على طول اسالها شو السبب)
    يعني ادور اي وحده كان عندها تكيس .. حتى لما اراجع المستشفى اسال البنات والحوامل اذا يعرفوا حد عنده تكيس
    والكل يجيبني بالنفي
    و للاسف ماحد قالي ان كان عندو تكيس وحسسوني اني غريبة بهالعالم واني الوحيده اللي صارلها هالحالة..
    مع انو سمعت ان هالمشكلة منتشرة بين هالبنات ..
    فهل السبب ان ممكن البنات ينفوا هالشي .. ومابحبو يحكو لحد ان كان عندهم تكيس؟؟
    ولا فعلا نادر حصول هلمرض..وان والحمد لله حظي ... انو اصابني ..؟؟

رجاء اكتبوا اي شيئ
    حسسوني اني مو لوحدي..او انو في علاج او اي شيئ ممكن يفيدني ...

ولكم الف شكر

الردود
    2,659
    الفارسة هذا الشي أصبح منتشر بشكل بشع ..
    انا اواسيك حبيبتي انا متكيسة متلك وجاتني صدمة ما بعدها صدمة لمن عررفت ان معي تكيس لأن ما كان يخطر على بالي اني ممكن اوصل لهذه المرحلة ,, بس اولا واخرا نقول الحمد لله على كل حال ,, والله حالنا احسن من غيرنا .. في ناس عنهم مشاكل باغدة وفي ناس عندهم التصاقات ومشاكل بالرحم ,, فالحمد لله مازلنا احسن من غيرنا .. نحنا نتكل على الله وناخد بالاسباب والدعاء سلاح المؤمن .. والله انا كل ما اروح متابعة للدكتورة بيكون اصعب يوم عندي اتفاءل انها رح تقولي راح التكيس لكن ردها يكون مازال موجود..

الشفاء من عند الله .. ولن يصيبنا الا ما كتب الله لنا .. وكل شيء عند ربنا بمقدار وهو حكيم وعالم ايش يلي فيه مصلحتنا ففوضت أمري إليه ..

انا معاك اختي نفسي اعرف في احد غير نونة حمل وكانت عندها تكيس ... ؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يشفينا ويشفي جميع مرضى المسلمين..

الردود
    1,281
    ربنا يرزقك بالذرية الصالحة ويفرح قلبك يارب حبيبتي أنا كان عندي كيس على المبيض والحمد لله حملت
    أحياناً يكبر وأحياناً يصغر بعدين طلعلي على المبيض الثاني بس أنت أدعي وأتوكلي على ربنا وأهم شي خلي نفسيتك مرتااااااااااااحة هيك حاكتلي الدكتورة

الردود
    12,856
    انا كمان متكيسه ولله الحمد ولكن ساقضي عليه بالمشي لاني سمعت البنات يقولوا لي انه وحده مشيت تلات شهور وررررررررراح التكيس ونونه تقول قضت عليه بعشبه القريص من محل زين الاتات وانا راح دور عليه واستخدمه وطبعا مانسى الاستغفار والدعاء

الردود
    1,518
    اني عندي تكيس ولحمد لله ربنا رزقني استخدمت حبوب اسمها اكتوز ولمدة ثلاثة اشهر لا تخافي والله التكيس ما يخوف لان يصير عندج اباظة وكل شي دكتورتي اول ما شافت التكيس ضحكت وتقول حالتك سهلة بس تحتاج الى صبر وقد قالت احتمال في اي لحظة يصير حمل وطلبت مني تحليل لزوجي اكيد اهنا ناخذ بالاسباب بس صدقي ان هذا شي بيد ربنا ( يرزق من يشاء بغير حساب) لا تخافين ولا تزعلين اتكلي على الله واكثري الاستغفار صدقي سوف تجدين الخير اتي ان شاء الله

الردود
    194
    تعقيب كتبت بواسطة دلوعةعلاء عرض الرد
    ربنا يرزقك بالذرية الصالحة ويفرح قلبك يارب حبيبتي أنا كان عندي كيس على المبيض والحمد لله حملت
    أحياناً يكبر وأحياناً يصغر بعدين طلعلي على المبيض الثاني بس أنت أدعي وأتوكلي على ربنا وأهم شي خلي نفسيتك مرتااااااااااااحة هيك حاكتلي الدكتورة
    الغالية بغيت اسئلك
    الكيس شلتيه وبعدين حملتي؟او استعملتي دواء ؟

الردود
    336
    السلام عليكم وصباح الخير عليكم
    بداية ادعو الله لكن جميعا بالدرية الصالحة عاجلا يا رب وعقبال ما ندخل نباركلكن يا رب .....المهم انا ايضا عانيت من التكيس مدة 6 اشهر والحمد لله ربنا اكرمني ....كله على الله وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم كل الي يجي من عند ربنا تفاحة وهو مرات يمتحنا ويشوف الي تصبرفيجازيها والي تجحد فيجازيها ايضا لدا تحلين بالصبر وربنا معاكم وسلمات يا اخوات

الردود
    2,090
    انا عن نفسي يا اختى عندي تكيس ولي 2 ونصف متزوجة وماحملت الى الان..
    في اول الزواج اكتشفت ان عندي تكيس بس كنت اعرف من قبل الزواج لان الدورة عمرها ما انتظمت عندي ابدا..
    وبعدين اخدت دواء لمدة سنة وبعدين حللت قالتلي الدكتورة ان التكيس راح
    ورغم كده ماحصل حمل ..ولا انتظمت الدورة وهذا معناه ان فيه مشكلة مازالت قائمة واخيرا طلع عندي ضعف تبويض ..
    انا الان اعمل رياضة لكي انحف لان الرياضة والتنحيف يقضي على التكيس..وانا اصلا وزني زايد جدا
    وانا اعرف ان التكيس من اسهل اسباب العقم في الشفاء وهو بسيط جدا ولا يحتاج كل هذا الهم..
    المهم نشطي تبويضك واعملي رياضة شديدة وسنسمع عنك انك حامل قريبا ان شاء الله.
    آخر مرة عدل بواسطة *الساجدة لله * : 13-01-2008 في 11:23 AM

الردود
    2,090
    ونسيت اذكر لك اني اعرف عدد كبير من جاراتي كان عندهم تكيس وماحملوا لمدة 2 او 3 او 4 سنين ..لكنهم في الاخر حملوا ماشاء الله بعد ماانتظموا على علاج ومارسوا رياضة ونحفوا..
    خلي املك في الله كبير

الردود
    157
    اختى العزيزة وهبك الله ووهبنى الذرية الصالحة باذن الله انا اعنى من مشكلة التكيس بعد زواجى بحوالى عامين ونصف اجريت عملية لازالة التكيسات من المبيضين
    وبعد شهر من اجراء العملية
    اكتشفت انى حامل
    ولكن مشيئة الله فوق كل شىءولدت فى الشهر السابع ولم يشاء الله لهذا المولود الحياة
    فالحمد لله الذى لايحمد على مكروه سواه انتظرت ان احمل مرة ثانية ولكن الله لم يرد فاجريت العملية مرة ثانيةوانتظرت الحمل ولم يحدث حتى اضطريت لاجراء عمليهحقن مجهرى
    وحملت بمشيئة الله وبحمده ولكن لم يستمر الحمل سوىثلاثة شهور واجهضت فلا تفقدى الامل فىالله اختى العزيزة
    فهو قادر على كل شىء هنونه

مواضيع مشابهه

1. الردود: 18
    اخر موضوع: 24-12-2009, 10:29 AM
  2. اللى رضعت اتنين مع بعض تدخل هنا جزاها الله خير
    بواسطة جوجو حبيبتى في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 22-11-2009, 02:46 PM
  3. اللي عندها تكيس مبايض تدخل
    بواسطة أم الرايق في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 14-10-2009, 11:55 AM
  4. اللي عندها توئم ولا تعرف حد عنده توئم تدخل وتفيدني يزاها الله خير
    بواسطة هنوده111 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 28
    اخر موضوع: 27-04-2008, 12:15 AM
  5. اللي عندها استعداد ترد على سوألي تدخل و جزاها الله ألف خير
    بواسطة liogirl في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 21-02-2007, 04:02 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ