انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: اهل مكة

الردود
    4,010

اهل مكة

حيا الله الجميع اهلين حبيباتي حبيب اسأل عن مستشفى كويسة اولد فيها في مكة وعن كتورة كويسة ارجو الافادة لاني اول مرة اولد ف مكة و خايفة
    دمتم بحب
    أغلى هدية من أغلى hodo شكرا من القلب

اختى انا من مكه وفى مستشفى الرفيع وهى الصراحه ممتازه انا ولدت فيها بنتى الاولى وناوية اولد فيها هادى المره كمان واختى ولدت فيها اكثر من مره وفى مستشفى بخش بس الصراحه ما ادرى عنها و
    والله يقومك بالسلامه

الردود
    7,942
    عشوقة اختي الحبيبة
    حبيت اسلم عليكي وربي يقومك بالسلامة ويهون عليكِ الولادة وتفرحي وتفرحينا معك

الردود
    3,500
    بصراحة أنا من أهل مكه بس بصراحة بأتابع في جده وبنتي الأولى جبتها كمان في جده
    أما المستشفيات سمعت عن الرفيع بس أنا ما أحبها عشان وقت الولادة لازم ينوموكي(أنا ما أبغى أنام آخذ كل الوجع والساعة إللي يفرح فيها قلبي ينومونيوعلى إيه على الراس بس) وكمان كل الحريم يجلسوا يتوجعوا بغرفة وحده بينهم ستاير وبصراحة الواحد وقتها يكفيه همه ما يبغى يسمع آهات الثانين معاه ووقت الولادة يدخلوك بغرفة لوحدك ما يدخل معاك أحد ولا حتى أمك بس ولدت فيها خالتي وبنت خالتي وكم وحده أعرفهم يقولوا الحمد لله
    وفي بخش كمان وإذا كنت طبيعي في مستوصف الدكتور زاهر قضيب ألبان يولدوا وتجلسي كم ساعة وبعدين تخرجي وكمان مستوصف الصاعدي
    وزميلتي ولدت في مستشفى باشرجيل عند دكتورة هندية أو باكستانية تقول مره طيبه
    وإذا تبغي تعرفي أماكن هذه المستشفيات أنا في الخدمة وكمان شيء ثاني مافي مستشفى في مكه تجيب لك الدكتورة إللي تبغيها إلا إذا كان حظك إنو وقتها مناوبة

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ