انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 42

المثل يقول ( أسأل مجرب و لاتسأل طبيب ) أرجوكم أفيدوني .. أحترت و الله

(الحمل والولادة و الرضاعة - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
مرحبا حبيبات قلبي .. حريم و بنات منتدى لك الرائع .. أشتقت لكم .. وصرت ما أدخل يومياً مثل قبل ،، قلت مشاركاتي .. بس ...
  1. #1
    (( ألماسه ))'s صورة
    (( ألماسه )) غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الردود
    1,304
    الجنس

    Unhappy المثل يقول ( أسأل مجرب و لاتسأل طبيب ) أرجوكم أفيدوني .. أحترت و الله

    مرحبا حبيبات قلبي .. حريم و بنات منتدى لك الرائع ..

    أشتقت لكم .. وصرت ما أدخل يومياً مثل قبل ،، قلت مشاركاتي .. بس والله قلبي عندكم ..

    بنات المثل يقول (أسأل مجرب و لاتسأل طبيب) .. و أنا أحترت في الحل ..
    أنا صار لي من شهر 7 آخذ منشطات النلفوتكس أخذتها لمدة شهرين مع ابرة التفجير .. و ماصار حمل ..
    تركتها شهر و الحين صرت أراجع في المستشفى الحكومي .. و من بعد ما عملت تحليل البروجسترون بديت آخذ المنشطات ( الكلوميد) لاني عندي الهرمون نازل وضعف تبويض ..
    أخذتها الشهر الماضي بس زوجي راح الحج يعني ما صار جماع غير مرة وحدة .. و رجعت خذتها هالشهر ..

    البارحة كنت عند الدكتور .. سألته ليش ما تعطيني أبرة التفجير قال لي أنتي كلش ما تحتاجينها .. قات كانت الدكتورة تعطيني النلفوتكس و لما أسوي سونار تشوق البويضه ما تفتح ف تضطر تعطيني الأبرة عشان يصير تلقيح ..
    يرجع يقول لي أبداً ما تحتاجينها .. دام عندج التبويض صار سليم ماتحتاجين الأبرة .. وعمل لي سونار وقال لي الرحم ممتاز عندج و مافيه اي مشكله .. والمساله تحتاج شوية صبر ..
    و دكتور عائلة زوجي يقول لازم يشوف إذا ما فتحت لازم أبرة ..

    أحترت يا جماعة الخير .. بليز أفيدوني للي جربت كلوميد بدون أبر و صار معاها حمل ..
    البارحة زوجي عصب يقول هذا يقول لج كلام و الدكتورة السابقه و دكتور عائته يقول لازم أبر .. عصب و قالي هذا يستعبط ..

    أحترت والله راسي قام يوجعني من كثر التفكير ..

    مع العلم إني لما حملت أول مرة و هذا كان من سنه .. كنت قد أخذت النلفوتكس شهرين و ابرة التفجير وماصار حمل .. و جاتني الدودو بعد الأبرة ..
    و حملت مرتين ورا بعض بدون منشطات و بدون أبرة التفجير بعد الأبرة بشهر ..

    والله تكفى و جزاها الله كل خير اللي مرت بنفس حالتي تقول لي ..

  2. #2
    سارونة الطعمونة's صورة
    سارونة الطعمونة غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    المملكة العربية السعودية
    الردود
    4,848
    الجنس
    أنثى
    والله يالغالية كنت أتمنى أفيدك بس للأسف ما عندي أدنى فكرة ، الله يرزقك الذرية الصالحة والكاملة يااااااااااااااااااااارب ياااااااااااااااااااارب

  3. #3
    ام ايودي عبد الرحيم's صورة
    ام ايودي عبد الرحيم غير متواجد زهرة لا تنسى
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الموقع
    في قلب زوجي مع قرة عيني ابني
    الردود
    3,941
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • بصمة مبدعة
      • لؤلؤة عيد الطفولة
    (أوسمة)
    حبيبتي انا اخذت الكلوميد مرات عديدة و كل ما يكون فيه تبويض ما اخذ ابر تفجيرية و ما يصيرحمل والشهر الي فات بعد الكلوميد و لما كان فيه تبويض اخذت ابرة تفجيرية باليوم 16 و بردو ما صار حمل و احترت كتير ليه ما حملتش مع ان الدكتورة طمنتني على الاخر..يا الله كله بامره احنا ناخذ بالاسباب و الباقي عليه سبحانه و تعالى..
    اللهم لك الحمد لجلال وجهك و عظيم سلطانك

  4. #4
    (( ألماسه ))'s صورة
    (( ألماسه )) غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الردود
    1,304
    الجنس
    تعقيب كتبت بواسطة أم عصام عرض الرد
    والله يالغالية كنت أتمنى أفيدك بس للأسف ما عندي أدنى فكرة ، الله يرزقك الذرية الصالحة والكاملة يااااااااااااااااااااارب ياااااااااااااااااااارب
    تسلمين يا قلبي أم عصام
    كفايه دعواتج الطيبه

  5. #5
    (( ألماسه ))'s صورة
    (( ألماسه )) غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الردود
    1,304
    الجنس
    تعقيب كتبت بواسطة تيتة عرض الرد
    حبيبتي انا اخذت الكلوميد مرات عديدة و كل ما يكون فيه تبويض ما اخذ ابر تفجيرية و ما يصيرحمل والشهر الي فات بعد الكلوميد و لما كان فيه تبويض اخذت ابرة تفجيرية باليوم 16 و بردو ما صار حمل و احترت كتير ليه ما حملتش مع ان الدكتورة طمنتني على الاخر..يا الله كله بامره احنا ناخذ بالاسباب و الباقي عليه سبحانه و تعالى..
    والله إني محتارة ..
    المصيبه إن دكتور يقول شي و دكتور ثاني يقول شي ثاني ..
    و في النهايه إحنا المساكين ..

    لكن الحمدلله ربي بيرزقنا في القريب العاجل .. و ماراح يضيع تعبنا ..

    يارب يرزقني ويرزقج يا تيته
    تسلمين ياقلبي على مرورج

  6. #6
    مهندسة عراقية's صورة
    مهندسة عراقية غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الردود
    2,337
    الجنس
    أنثى

    heart2

    حبيبتي كل واحدة لها ظروفها وهنا يمكن مسألة الحكيم تنفع أكثر من المجرب لأن تجاوب المبيض مع الكلوميد يعتمد على نسبة ضعف التبويض لديك ومدى نشاط المبايض عندك...انتي اعتمدي على الطبيب الكفوء ولا تكثري من آراء الأطباء فتزداد حيرتك وتوكلي على الله.. يااااااااااااا رب يرزقك الذرية الصالحة ويمتعك بالصحة والسلامة اللهم آآآآآآآآآآآمين

  7. #7
    * ام شهد's صورة
    * ام شهد غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الموقع
    حبي لابنتي وزوجي
    الردود
    1,648
    الجنس
    امرأة
    يايتني كنت اقدر افيدك بس للاسف ماعندي اي خلفيه عن المواضيع دي

    كل اللي اقدر عليه ان ادعيلك ربي يدك الحمل اللي تتمنيه ويرزقك يارب

  8. #8
    (( ألماسه ))'s صورة
    (( ألماسه )) غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الردود
    1,304
    الجنس
    تعقيب كتبت بواسطة مهندسة عراقية عرض الرد
    حبيبتي كل واحدة لها ظروفها وهنا يمكن مسألة الحكيم تنفع أكثر من المجرب لأن تجاوب المبيض مع الكلوميد يعتمد على نسبة ضعف التبويض لديك ومدى نشاط المبايض عندك...انتي اعتمدي على الطبيب الكفوء ولا تكثري من آراء الأطباء فتزداد حيرتك وتوكلي على الله.. يااااااااااااا رب يرزقك الذرية الصالحة ويمتعك بالصحة والسلامة اللهم آآآآآآآآآآآمين
    يا سلام يا مهندسه عراقيه على كلامج العسل ..
    بس أنا أحترت والله .. يقول لي أنتي تجاوبتي مع المنشط بسرعه و أرتفع عندي البروجسترون بنسبه ممتازه كان 8 وصار الشهر الماضي 21 .. والمعدل الطبيعي أعتقد بين 24 و27 ..

    و الرحم عندي ممتاز .. و هذا مافيه شك .. لاني كل ما اعمل سونار يكون عندي الرحم ممتاز ..

    تسلمين يا قلبي على مرورج و تواصلج ..

  9. #9
    (( ألماسه ))'s صورة
    (( ألماسه )) غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الردود
    1,304
    الجنس
    تعقيب كتبت بواسطة ام شهد وعلاء عرض الرد
    يايتني كنت اقدر افيدك بس للاسف ماعندي اي خلفيه عن المواضيع دي

    كل اللي اقدر عليه ان ادعيلك ربي يدك الحمل اللي تتمنيه ويرزقك يارب
    تسلمين على مرورج ..
    و كفايه كلامج العسل ودعائج الطيب يغني عن خبرتج .

  10. #10
    (( ألماسه ))'s صورة
    (( ألماسه )) غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الردود
    1,304
    الجنس
    تعقيب كتبت بواسطة ام شهد وعلاء عرض الرد
    يايتني كنت اقدر افيدك بس للاسف ماعندي اي خلفيه عن المواضيع دي

    كل اللي اقدر عليه ان ادعيلك ربي يدك الحمل اللي تتمنيه ويرزقك يارب
    تسلمين على مرورج ..
    و كفايه كلامج العسل ودعائج الطيب يغني عن خبرتج .

مواضيع مشابهه

  1. مستحية .. أسأل أفيدوني
    بواسطة حنونة ومجروحة في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 03-05-2008, 01:40 AM
  2. أرجوكم أفيدونى أفادكم الله ......
    بواسطة ام هاجر2000 في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 2
    اخر موضوع: 08-03-2008, 12:21 PM
  3. بنات المدينة ضروري الله يجزاكن خير/طبيب مجرب
    بواسطة مزون3 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 13-05-2007, 04:00 PM
  4. يقول المثل من عرف لغة قوماً أمن شرهم!!!
    بواسطة أبو عبدالرحمن في الملتقى الحواري
    الردود: 3
    اخر موضوع: 18-12-2002, 07:00 AM
  5. ضروري أرجوكم وبسرعة .. أفيدوني أفادكم الله
    بواسطة ظبي الإمارات في روضة السعداء
    الردود: 14
    اخر موضوع: 07-08-2002, 02:18 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96