انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 21

الموضوع: مين جربت الولادة الطبيعية

الردود
    14
    مين جربت الولادة الطبيعية

كيفكم يا بنات، أنا حابة أسأل البنات اللي ولدوا طبيعي كيف شكلها الولادة وهل الألم بيكون قبل نزول الجنين ولا أثناء نزوله ولما بينزل بتحسي فيه. أنا حابة أعرف لأني حامل في الشهر الثامن وخايفة موت من الولادة لآن هذا حملي الأول. أنا خايفة عشان عندي المهبل ضيق وما زلت أشعر بالألم عند المعاشرة مع زوجي ولو أنه مر على زواجي أكثر من سنة

ارجوكم بنات طمنوني

الردود
    1,675
    اتطمني حبيبتي واتكلي على رب العالمين وكل شي يهون انا ولدت طبيعي والالم ياتي قبل ما ينزل الطفل ببضع ساعات حسب كل وحدة
    واكيد تحسي بالطفل هو وبينزل
    وبالنهاية ما في شي يجي كدا لازم شوية الم
    بس صدقيني لما تشوفي ابنك لح تنسي الدنيا وما فيها وكل الالم
    وربنا يقومك بالسلامة

الردود
    1,622
    والله انا لسه وخايفة جدااااااااااا ربنا يستر

الردود
    2,994
    الله يسهل عليج و علينا الطلق و الولادة يارب

الردود
    1,333
    عادي حبيبتي لو الولاده تموت كان ولا وحده فكرت تحمل بعد الولاده الاولى
    وبعدين كله تساهيل من رب العالمين والالام تجي قبل الولاده وتختلف بعضهم
    تجي قبل الولاده بكم ساعه ويكون طلقهم حاروبعضهم تجيه قبل الولاده بيوم اويومين
    واهم شي امشي وكولي تمر ودايم ادعي ان الله يهون عليك الولا ده
    وهذي ادعيه لتسهيل الولاده باذن الله تعالى :

عند الطلق وفي كل وقت أيام الحمل :
    )اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا، وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا )
    - دبر كل صلاة : ( اللهم أسألك حسن الخلق وهون الطلق )
    - يا خالق النفس من النفس يا مخلص النفس من النفس يا مخرج النفس من النفس خلصني..
    - آية الكرسي والمعوذتين وسورة الإخلاص والزلزلة ويس و سوره الملك
    - دعاء الكرب : ( لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش العظيم ).
    - اللهم إني أسألك بأن لك الحمد ، لا إله إلا أنت المنان بديع السماوات و الأرض يا ذا الجلال والإكرام ، يا حي يا قيوم
    - لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات ورب العرش الكريم
    - قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك علي كل شيء قدير
    - اللهم أنت فارج الهم ورافع الكرب أنت الرحمن الرحيم الذي لااله الاانت .. اللهم أنى اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو اطلعت به أحد خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أو احتفظت به في كتابك يا حي يا قيوم .. اللهم أني اسئلك بعزك الذي لا يرام, و مالك الذي لا يضام, و بنورك الذي ملء أركان عرشك .. أن ترحم حالي وتفرج همي ..وتزيل الكرب عني.. اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين..

**إذا تعسرت ولادة المرأة فتقرأ هذه الآيات في ماء ثم تشربه المرأة وتمسح منه على بطنها فإنها تضع بسهولة – بإذن الله – وقد جُرب ذلك فنفع الله بها :
    1- الآية الأولى : ( اللهُ يعلمُ ما تحملُ كُل أُنثى وما تغيضُ الأرحامُ وما تزدادُ وكُلُّ شيءٍ عندهُ بِمقدارٍ )
    2- ) والله خلقكم من تراب ثم من نطفة ثم جعلكم أزواجاً وما تحملُ من أنثى ولا تضع إلا بعلمه وما يعمر من معمرٍ ولا ينقصُ من عُمُره إلا في كِتابٍ إن ذلك على الله يسير )
    3) والله أخرجكم من بطون أُمهاتكم لا تعلمون شيئاً وجعل لكُمُ السمع والأبصار والأفئدة لعلكم تشكرون )
    4- سورة الزلزلة .
    فتوى الشيخ محمد العثيمين : بسم الله الرحمن الرحيم هذه الآيات الكريمة جربت للقراءة للحامل التي تعسرت ولادتها ففرج الله بها ... إما تقرأها على الحامل امرأة أو يقرأ بماء ثم تشربه الحامل ويمسح منه على بطنها قاله كاتبه محمد الصالح العثيمين في 3/8/1414 هـ .

والله يسهل ولادتك ويقومك بالسلامه

الردود
    14
    شكرا أخواتي وأخت شادن على الأدعية الله يسر علينا جميعا

على شط نيلك يابلدى عايشه وسط اهلى تحت شمسك الحنينه
    الردود
    915
    والله انا خلاص قربت فبقول مليارات ستات بيولدوا كل يوم مبيحصلهمش حاجه كنت الاول خايفه اوى بس سيبتها على الله والى ليه نصيب فيه هشوفه
    ربنا معانا كلنا ويقومنا بالسلامه احنا والبيبيهات بتوعنا

الردود
    553
    الله يستر من الولاده انا بعد خايفه مع اني لسه بالخامس

الردود
    3,500
    يا بنت الناس هونيها تهون صعبيها بتصعب وخلي في بالك لازم من الألم سواء كثير ولا قليل وكل مازاد صبري نفسك بإنه ممكن لسه في كمان أكثر واشغلي نفسك بالإستغفار والقرآن (إللي حافظته إن شاء الله قل هو الله أحد)ولما يبتدأ معاك الألم قولي يا الله يا رحمن يا رحيم وبالذات لمايشد الألم وربك ييسرها وخلي في بالك إنو مع أول طلقه راح يمحي الله ما قد سلف من ذنوبك وعند الولادة تكوني إن شاء الله خالية من الذنوب فسألي الله من فضله وأدعي لنفسك وزوجك ولطفلك ولوالديك وكل من تحبيه بالمغفره والفردوس من الجنه ومصاحبة رسول الكريم صلوات ربي وسلامه عليه ورؤية وجهه الكريم وراح تلاقيها عدت
    أما بالنسبة لمسألة إنك ضيقه ولا لأ أنا كنت زيك وكان عندي كراهيه شديده وكنت خايفة لكن الموضوع مختلف قليلا وله طابع آخر ولكن متى ينتهي الألم بمجرد خروج رأس البيبي راح تنسي ويتمسح من ذاكرتك كل ذاك الألم ولن يبقى في ذهنك غير الصوت العذب الصغير واء واء وااااااااااء

الردود
    2,598
    الله يسهل علينا يا رب

مواضيع مشابهه

1. تجاربكم اخواتى مع الولادة الطبيعية بعد الولادة القيصرية
    بواسطة حرم عبادى في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 10-02-2012, 10:14 PM
  2. صيفنا إبداع: ســلسلــــ مابعد الولادة ــــــــــة الشفاء من الولادة الطبيعية (المهبلية)موضوع متميز
    بواسطة ام مرمر و ليلو في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 27
    اخر موضوع: 07-07-2011, 03:07 AM
  3. الردود: 20
    اخر موضوع: 01-05-2009, 10:47 AM
  4. سؤال لمن جربت الولادة الطبيعية بدون توسيع..
    بواسطة صــبا في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 12-10-2008, 12:40 PM
  5. بعد الولادة الطبيعية
    بواسطة maoa44 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 29-08-2006, 10:08 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ