انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 14

الموضوع: الاشياء المؤثرة على الجنين؟

الردود
    24
    الاشياء المؤثرة على الجنين؟

السلام عليكم
    قرأت في موضوع لاحدى الاخوات عن الاشياء التي تؤثر في الجنين وكان من ضمنها المخاوف الفجائية والانفعالات الشديدة والتشجنات وهلم جرا... فهي أسباب فعالة قد تحدث توقفاً في نمو الجنين وبقعاً مختلفة اللون وغدداً وتشوهات وكسوراً... بدون أن يحتاج الأمر لتوسيط ما تدعوه العامة بالوحمات.إلى غير ذلك من التشوهات المتعددة التي تنسبها العامة إلى وحمات الأم وما هي بالحقيقة إلا نتائج مرضية ناشئة عن أدواء داخلية أو نكبات مختلفة عاكست العمل الرحمي.
    والله كثييير خفت من قرأت هذا الموضوع لان انا كثير خوافةومن اي شي اخترع فما اعرف بالي على الجنين خايفة ليكون في شي من صدماتي الكثيرة او في اي تشوه او بقعة لون اللي يقال عنها الوحمات لا سمح الله طمنوني يابنات الله يخليكم مين كانت مثلي خوافة او تعرضت الى صدمات فجائية او مرت بحالة نفسية او تعرضت لضغط نفسي شديد اثناء حملها وولت طفل سليم معافى ما في اي شائبة ياريت تحكولي تجاربكم وتطمنوني الله يعطيكم العافية

الردود
    1,648
    لا حول ولا قوة الا بالله .. وقفت قلبي وجمدتي الدم بعروقي

انا حامل في طفلي الاول .. وعلي طول فترة الحمل في حالة عصبيه وضغط نفسي شديد نسبه لشغلي اللي بيحصل فيه مشاكل كتيره ولازم احلها ... يعني علي طول في حالة نرفزه وانفعال وتفكير وتشنج

انتي كدا خوفتيني بكلامك دا علي البيبي بتاعي .. الله يسامحك

طمنونا يابناااااااااااااات الله يجازيكم الخير بجد ان قلبي وقف من الخوف علي طفلي

الردود
    24
    والله مو ذنبي انا مثلك قرأت الموضوع وخفت كثيير ياريت حد يطمنا حد مر بهذه التجارب وما حصل شي للبيبي

الردود
    3,848
    الله يطمن بالك عزيزتي
    وانا بصراحة بشجع الحامل تقرأ كل شي عن الحمل من باب الثقافة وتفهم كل الامور مش عشان تتوسوس وتخاف من كل شي لان كمان القلق يؤثر عالجنين
    وانا منهم الحوامل اللي بتخاف ان يصير معها اي شيء سيء بس هذا غلط ولازم نفكر على طول بناحية ايجابية ونبعد عننا وساوس الشيطان

وبالنسبة للوحم انا اقول ان مو معقول هالاشياء تصدر عن الخوف او اي احساس لان فعلا تطلع بسبب شهوة الام لاحد الاشياء وسبحان الله 90% منها تظهر بنفس شكل الشيء اللي الام اشتهته
    فممكن تكون دراسة حقيقة لكن الواقع اثبت غير ذلك

الردود
    3,848
    يا حبايبي ام شهد واحلى امنية لا تخافو الحامي ربنا ودايما اودعي طفلك عند رب العالمين وهو اقوى من اي شيء ثاني لحمايته ومع الرقية على بطنك يوميا والاذكار اليومية باذن الله كل شيء تمام

الردود
    1,518
    تسلمين على هذا الموضوع الحلوة

الردود
    1,648
    يا حبايبي ام شهد واحلى امنية لا تخافو الحامي ربنا ودايما اودعي طفلك عند رب العالمين وهو اقوى من اي شيء ثاني لحمايته ومع الرقية على بطنك يوميا والاذكار اليومية باذن الله كل شيء تمام

الله يطمنك ملوكه حبيبتي .. ماتتصوري قدر ايه خوفني كلام الاخت احلي امنيه ... ربنا يخليك لينا علي طول تخففي عني وتطمنيني .. بجد انتي رائعه ياغاليه ... تخيلي اني مابرقي بطني بالمسح بس بتعوذ عموما وبقول اذكار الصباح والمساء ..بس من اليوم ان شالله حارقي ابني وامسح علي بطني كل يوم بالادعيه
    وكل سنه وانتي طيبه يا احلي ملاك

الردود
    1,622
    حبيبتى ام شهد وعلاء وامنية لاتخافون ربنا اولا حامى طفلة من كل شى
    وتانيا ان كانت اختى عصبية جدااااااااااااااااا بس جابت احلى بنوتة فى الدنيا ربنا يخليهاااااااااااااااااا
    لا تقلقى
    ام شهد وعلاء ارمى حمولك على اللة وتوكلى خلى بالك بس من نفسك
    ربنا معنااااااااااااااااااااااااااااا ياااااااااااااااارب

الردود
    24
    الله يطمن بالكم اخواتي مثل ما طمنتونا واعذريني اختي ام شهد وعلاء والله انا مثلك كنت خايفة وافكر بطفلي فحبيت بس اطمئن ويهدى بالي

الردود
    506
    ربنا يطمئنا على اجنتنا ويحسن خلقهم

مواضيع مشابهه

1. الشخصية المؤثرة
    بواسطة ملاذ الذكريات في فيض القلم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 04-02-2011, 10:29 AM
  2. لعوامل المؤثرة على الإخصاب :
    بواسطة فاطمة الزهراء10 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 06-01-2008, 05:11 PM
  3. استفيدوا من الاشياء الطبيعيه ... ولا تهدروا المال على الاشياء الكيماااااويه ....
    بواسطة sweeety bint في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 0
    اخر موضوع: 04-12-2006, 10:59 AM
  4. قصة تائب من القصص المؤثرة
    بواسطة شوق و حنين في روضة السعداء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 02-04-2006, 03:57 AM
  5. أسس الأساليب النفسية المؤثرة في نفس الطفل
    بواسطة حمامة الجنة في الأمومة والطفولة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 13-01-2004, 06:16 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ