انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

الموضوع: عطوني حــــــــــــــــــل .. بسرعه ...؟؟؟

الردود
    1,413

عطوني حــــــــــــــــــل .. بسرعه ...؟؟؟

شحالكم بنااااااااااااات .. انشاء الله باحسن حاااااال
    تكفوووون طمنوني .. ولدي عمره 8 شهور ومن ولدت ما شفت الدوره ما جاتني لحد الان
    ونفسيتي تعبانه والله ..
    ولدي متعبني مره ما يأكل حرب مع الاكل وأذا يأكل .. ما يأكل الا وهو منسدح و أحياناَ أعصب عليه وأضربه يقهرني ,, الأكل ينقعه في فمه
    ساعه وبعدين يطلعه .. ولحد اللحين ما طلعت له أسنان ولا يحبي بس يزحف .. ولا يقول ماما بابا .. وخواااااااااااف مره
    وأنا صايره عصبيه جسمي احسه ثقيل يالله اقووووم بالبيت وبولدي .. أحس كأني حاااامل ..
    رحت عند الدكتوره وعطتني حبوب تنزل الدوره واليوم لي رابع ما شفت شي .. والالم أحس كأنه طلق
    وحبوب للاعصاب .. بس زوجي ما وافقلي استخدمهااااا ..... والله كاسر خاطري ولدي حبيبي
    احبه وأموت فيه بس احياناَ لا شعور اضربه ويجلس يبكي ....
    والله غصب عني .. وبعدهااااا أجلس ابكي ما أدري شاسوي ..
    أحيانا أقول عين .. ما شاء الله ولدي الملك لله في جمال .. الكل حاسدني عليه ..
    وساعات اقول يمكن هذه من الدوره ..

** تكفون أدعولي الله يهديني ويخلي ولدي لي لانه هو عيوني الثنتين .. ما لي غيره بكري وحبيبي
    ونصحوني استخدم حبوب النفسيه والا لا .... ولدي هل هو طبيعي .. والله اتضايق الاولاد في عمره يحبون ويقولون ماما بابا و هو لالالالالالالالالالا ...؟؟؟

الردود
    12,856
    اولا عادي انا اخذت سنه بعد الولاده ماجاتني الدوره
    تانيا طفلك يمكن ماياكل لانه ماشاء الله يشبع من الرضاعه
    تالتا لاتستعجلين عشانه ماتكلم بعض الاطفال يتاخر شويه تم يصير افصح طفل
    رابعا لاتاكلين حبوب للنفسيه من بالك ويمكن دوره
    اتمنى ان اكون افدتك وادعي لي بالحمل

الردود
    5,650
    الف سلامه عليكي
    روحي للدكتوره افضل
    بصراحه ماعندي خبرة

عايشه فى البيت مع راجل كبير وراجل صغنن .♥.♥.♥روشونى (ومصر هى مامتى)
    الردود
    7,559
    يا عينى
    معلش يمكن فترة وتعدى وتغير هرمونات بسبب تاخر الدورة حاولى تهدى على ابنك احسن يتعقد
    وربنا يهديكى ويهدينا

الردود
    2,337

heart2

يا حبيبتي الله يعينك.. اللي تعانين منه شي اعتيادي بسبب كون الدورة متأخرة وكل امرأة دورتها تتأخر ايام يحدث لها هذا الشيء.. نصيحتي لك أنك لا تهتمي لها واعتيادي انها ستنزل بعد اخذ هذه الحبوب واذا لم تنزل راجعي طبيبتك.. ولكن اذا كنت لا تزالين ترضعين الأمير الصغير فاحرصي ان تناولها لا يؤثر على الحليب الذي يرضعه.. وحاولي الانشغال بأمور أخرى غير التفكير بتأخر الدورة..
    نأتي لأميرك الصغير.. عزيزتي اولا ابنك صغير بعمر 8 شهور ولا تتوقعي منه الكثير.. لدي صديقة ابنها ما شاء الله عمره الآن 10 شهور وبدأت اسنانه بالظهور قبل شهر فقط ولحد الآن لم يتكلم ولكنة يقول بابا فقط ههههه.. وحركته جيدة ويحاول الوقوف ولكن تناوله للطعام ما شاء الله جيد والسبب هو طريقة تعامل امه معه وهو الكلام معه كأنه كبير والمزح معه حتى انها تحكي له القصص والأب كذلك يلعب معه باستمرار.. أما التغذية فهي تتبع معه نظام منذ البداية وانت احرصي على ان تعملي نظام خاص لابنك في الغذاء وانتبهي الى طبيعة الطعام الذي يحبه وجربي معه كل الوصفات وحاولي ان تخرجيه باستمرار ليشم الهواء ويتعرف على الناس.. حاولي الكلام معه باستمرار.. وابدا ابدا ابدا لا تضربيه لأنه سيتعقد وسيصبح تربيته صعبة جدا لما يكبر لان كثر ضرب الاطفال سوف يقودهم للاعتقاد بأنك تكرههيهم لأنهم لا يفهمون وبعد ذلك تتطور الحالة الى كره لك وللأب وبعدها تتطور الى ان يكون الطفل غير هادئ ومضطرب.. دائما شغلي القرآن الكريم في البيت ولما تمسكي ابنك اقرأي عليه المعوذات دوما وتأكدي ان الحسد موجود ولكن دواءه القرآن.. حبيبتي ارجو ان لا اكون قد اطلت عليك ولكن مشكلتك شائعة وحلها سهل جدا.. طمنينا عليك باستمرار وعلى أميرك الصغير ويا رب يكبر وتفرحي بيوم زواجه

ام سهيل's صورة
    ام سهيل غير متواجد مشرفة ركن الأمومة والطفولة- محرره في موقع طفلكِ
    الردود
    35,570
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة ركن الحلويات
      • متألقة الأطباق الرئيسية
      • محررة في مجلتي الأمل و أنا ورحلة الأمومة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • بصمة إبداع
      • نبض وعطاء
      • قاصة بارعة
      • احساس راقي
      • الأم الحنون
      • ذكريات طفولة رائعة
      • بصمة مبدعة
    (أوسمة)
    ان كنت ترضعي طبيعي فهذا امر طبيعي
    لانه الرضاعة في بعض الاحيان تمنع الدورة

واول ماالوحدة تخفف رضاعة ويقل الطلب على الحليب تنزل الدورة

ابنك ضعي مشكلته في ركن الطفل حتى تشوفي اراء الامهات

وعلى فكرة ابنك يحتاج كالسيوم وتشميس

يعني شمسه عشان عظامه تقوى
    وربي يعينك.

تابعوا برنامج انتقاء وارتقاء للمدربة

جواهر القعيطي على ركن النافذة الاجتماعية
    وركن مدرستي بيتي الثاني
    وركن الأمومة والطفولة

تبحثي عن التميز ؟؟
    V
    V
    V
    كوني مميزة

الردود
    605
    اختى العزيزة ...والله تفاعلت مع مشكلتك ويارب تنتفعى بكلامى وبكلام الاخوات بالنسبة للدورة انا اعرف ان الرضاعة الطبيعية (عند بعض النساء ) تمنع نزول الدورة نهائيا . فلا تقلقى من هذا الموضوع وللأطمئنان اذهبى لدكتورة عشان تتأكدى وتاخدى منها كلام علمى دقيق .
    بالنسبة لأبنك الله يحميه من العين فأنا مه الأخت المهندسة العراقية فى كلامها أكيد عصبيتك وصلت لأبنك وهو حاسس بيكى وعدم اقباله على الأكل رد فعل لحالته النفسية السيئة وخصوصا ان بينكما رباط قوى وهو الرضاعة الطبيعية فانتى لا ترضعيه حليب فقط بل حب وحنان وتواصل بينكما . فاولا لا تقلقى عليه لهذه الدرجة (انا عذراكى لأنه أول بيبي ليكى انا كمان كنت كده مع يوسف ابنى وكان نموه بطئ زى ابنك تمام ولكنى بعد كده اكتشفت انه بيعى جدا جدا والحمد الله ونموه بيعى والمشكلة كانت عندى أنا لأنى كنت أراقبه فى نموه وأحسب وأقارن بينه وبين الولاد التانيين وده أكبر غلط لأن النمو فروق فردية)

الردود
    336
    السلام عليكم لا تخافي حبيبتي انا في بنتي الاتنتين رضعتهم طبيعي وما كانت تجيني الدورة الا بعد عامين وما في تاتير على الهرمونات بل العكس الدكتور يقولي انه الرحم رجع مكانه الطبيعي والافرازات الطبيعية احسن من اي وقت مضى اما بالنسبة لابنك .....ارجوووووووووووووك و بلييييييييييييييييييز ممنوع الضرب ........انصحك ان تختاري طريقة مسلية لتجعليه ياكل وتاكدي حبيبتي وعن تجربة شخصية الطفل لما يجوووووووع ياكل وما في داعي للضغط انا بني سارة كانت مغلباني وما كانت تاكل كتير واعطيتها مقويات وفيتامينات وما نفعت وكانت ترضع حليبي وبعد الفطام ايضا نزل وزنها وخفت ولما قالي الطبيب انه الطفل لما يكون سليم لا تخافي عليه ....الان ما شاء الله عليها عندها 5 سنوات وتاكل مائدة بحالها خصوصا لما دخلت الروضة واصبحت كتيرة النشاط بدات تجوع وتاكل لا تخافي وارجوك تاني لا تضربي الولد واللهستندمين وعن تجربة شخصية .العصبية ممنوعة مع الطفل بل المسايسة لانه ممكن خروج الاسنان يضايقه وانت تزيدين الطين بلة وربنا معاك ومعانا ويعينا على التربية

الردود
    1,304
    بخصوص الدورة ما عندي فكرة ..
    أما بخصوص الحبوب الأمير .. لاتضغطي عليه بالأكل لان الطفل لما يجوع هو بيجي يطلب الأكل ولو كان صغير على الطلب راح يبكي من الجوع ..
    أختي في عيالها كلهم ضغط مو طبيعي على الاكل كل ساعتين و همها كله الاكل بس طبيعة جسمهم ضعاف وكل شي بالغصب ويظل الأكل في فمهم ساعات ترى للحين يعني عيالها حليوين بو 3 سنوات و أم 8 سنوات ..

أنا قبل ما اتزوج كانت أختي تخلي بنتها عندي كنت ما اضغط عليها بالأكل .. و أجلسها جنبي على السفرة و أقعد أأكلها شوي شوي في البدايه كانت ما تتقبل بس لين ما تعودت ..
    بس حرام لاتضربينه حاولي تحطي له التلفزيون على قنوات الكرتون ولما يندمج أبدي اكليه
    الله يخلي لج ولدج ..

ويارب أرزقني بالحمل هالشهر أنك رحيم بعبادك
    يااااااا أرحم الراحمين ..

الردود
    1,518
    الله يعينك حبيبتي ويحفظلك ولدك

مواضيع مشابهه

1. عطوني حل للخدود بسرعه قبل اسبوعين
    بواسطة رقة الورد في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 12
    اخر موضوع: 08-03-2009, 02:23 AM
  2. بنات مساعده ارجوكم بسرعه بسرعه بسرعه بسرعه بسرعه
    بواسطة omo في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 27-12-2006, 04:43 PM
  3. الي تبغي اطول شعرها تدخل (( بسرعه بسرعه بسرعه))
    بواسطة الولهاااانه في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 6
    اخر موضوع: 12-03-2005, 08:04 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ