انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: ارجو التفسير

الردود
    58
    ارجو التفسير

السلام عليكم
    تحلمت حلم غريب قبل 4ايام واتمنى احد يفسره لي لاني افكر فيه دايما

تحلمت يابنات اني نايمه على سريري وفجاة طلع من تحت السرير 4 قطط صغار(توهم مولودين) لونهم ابيض وبعدين شفت فار لونه رمادي كبير بالحجم اخذت كيس وحطيت الفار فيه وربطته عليه ورميته يعني تخلصت منه
    اتمنى احد يفسره وخير ان شالله
    اشكركم والله عالم اني احبكم
    ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

الردود
    2,337

heart2

حبيبتي ان شاء الله خير.. طبعا انا لا افسر أحلام ولكن هناك موقع بالنت ألجأ إليه لتفسير أحلامي وجلبت لك منه هذا التفسير ويا رب يدخل البنات ويفسروه لك قبل ان يتم نقله من قبل ادارة المنتدى لأنه هذا الركن مخصص للولادة والحمل..
    (قط) هو في المنام يدل على الكتاب لقوله تعالى: {عجل لنا قطنا قبل يوم الحساب}. وربما دل القط على الجفاء للزوجة والأولاد والخصام والسرقة والزنا وعدم الوفاء واستراق السمع والغمز والهمز وربما دل على الولد من الزنا أو اللقيط الذي لا يعرف أبوه ويدل على الإنسان الملاطف بالكلام والمتحبب بالنط والرقص إلى قلوب الناس وهو مع ذلك يرمق الأشياء فإذا وجد فرصة أفسد وسبق استيفاء هذا في حرف السين في السنور.

الردود
    58
    عسى الله يثبت حملج وشكرا مره ثانيه

الردود
    3,638
    والله يا اختي امي كانت شاطرة بتفسير الاحلام وتفسيرها يزبط بس الي كنت اسمعوا انو القطة ممكن تكون صديقة وبجميع اشكالها يعني اذا شفتيها بتضربك يعني صديقة بس بتخبيلك الشر وهيك يعني
    اما الفار فهي امراة ساحرة والله اعلم
    انا بحلم كتتتتتتتتتتتير خاصة فترة الحمل بس مش لاقي موقع كويس افسر منو الاحلام يا ريت مندسة تحكينا عن موقعك الي بتفسري منو وربي يثبت حملك
    وانتي كمان اختي ربي يرزقك الحمل عاجلا غير اجل
    بس انتي ما تكترثي كتير للاحلام لانها ممكن تكون اطغاث احلام

الردود
    2,337

تسلمي اختي نادرة على دعائك الجميل ولك مثله الضعف ويا رب يقر عينك بالحمل عاجلا غير آجلا
    عزيزتي في حب الله نلتقي أنا ماما ايضا تفسرلي أحلامي ولكن أنا بالغربة ويوميا أحلم هههههههه يعني مو معقولة اتصل بيها حتى تفسرلي فلقيت هذا الموقع وادخلله وافسر احلامي منه والحلو بيه انه مقسم الى حروف وممكن تبحثي عن الكلمة مباشرة وأنا اضفته الى المفضلة والموقع هو التالي:
    http:// Dreams.sha.ms
    هذا هو الموقع ارجو ان أكون قد أفدتكم

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ