انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرالأخير
عرض النتائج 41 الى 50 من 60

الموضوع: والله تعبانة كتيييييييييييييييييييييييييييير

مع بنتى اخيرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    الردود
    5,248
    الف مبروك يا ملاك لبنا ن ده احلى تعب هههههه
    بضحك معاكى ربنا يخفف عنك واهى كلها ايام وتعدى الشهور دى
    وتعرفى تستمتعى بحملك

الردود
    217

الردود
    2,337

angry

ملكة الوحام وصلت رحبوا بهاااا... نعم أنا ملكة الوحام.. وأنا الآن حامل بثلاث شهور ونصف وبدأ الوحام من بداية الأسبوع الخامس.. والأكل والشرب والماء بالذات اصبح حلم.. الماء لحد الآن أتمنااااااه وأتمنى أن أشرب ماء لما اكتفي ولكن اول رشفة معناها ركضة للحمام أعزكم الله.. نأتي للجانب الثاني من الموضوع وهو الأدوية كلها بلا جدوى.. أخذت الحبوب والتحاميل والأبر كلها لم تنفع وأخيرا اعطاني طبيبي الحبة الزرقاء وفائدتها انها تساعدني على النوم وعلى الأقل أنام لأنني حتى لا أنام سوى 5-6 ساعات يوميا فقط!!!!! ماذا أحكي وماذا أقول.. قرأت كل الردود وقلت أتمنى أن أستفاد من إحدى التجارب ولكن بلا جدوى ووجدت مشاركة أختنا بطة شرسة التي وصفت حالتي والفرق انني بالعكس اتوحم على حب زوجي وليس كرهه وأريده أن يعود من العمل بسرعة!!!! فقط هذا المختلف أما الباقي مستحيل وأتمنى أن ينتهي الوحم أو يخف ببداية الشهر الخامس لأنه وزني نقص ولم أعد قادرة على تناول اي شيء والترجيع يبدأ من الصباح اول ما افتح عيني ومعدتي خاوية.. وحبيبتي كل هذا السرد الطويل حتى لا تشعري بأنك مريضة ولكن أردت أن تعرفي ان للحوامل ملكة تدعى ملكة الوحم وهي مهندسة عراقية لم تستطع انثى في العالم أن تصل لمكانتها الوحمية ههههههههه.. حبيبتي يا رب يثبت حملنا ويرزقنا السلامة ويرزقنا بالأولاد الكاملين الخلق والخلقة ويا رب ما نكون نظلمهم بقلة الأكل والشرب ولكن ليس بيدنا.. حاولي الاكثار من السلطة وتقليل الدهون هذا الشي الوحيد الذي قد يساعدك ويهون بعض العذاب.. طمنينا عليك

الردود
    8,687
    ههههههههههههه والله ضحكتيني يا مهندسة على لقبك الجديد ههههههههه
    بس الله يعينك والله ويصبرك ويتمملك يارب
    والله اكره شي عندي هو الترجيع يعني الاقياء يعني الوحدة ما بتقدر تاكل شي ولا حتى تشرب ماء
    الله يعينكم

الردود
    2,337

heart2

تعقيب كتبت بواسطة منارة الحياة عرض الرد
    ههههههههههههه والله ضحكتيني يا مهندسة على لقبك الجديد ههههههههه
    بس الله يعينك والله ويصبرك ويتمملك يارب
    والله اكره شي عندي هو الترجيع يعني الاقياء يعني الوحدة ما بتقدر تاكل شي ولا حتى تشرب ماء
    الله يعينكم
    هههههههههههههههههه شفتي حبيبتي الوحام سواني ملكة.. والله لما الوحدة تجي تتقيأ تشعر ان العالم كله يدور وروحها تريد تطلع من جسدها.. مرات أقول لزوجي لو كان البيبي بمعدتي كان طلعت ايده من فمي من شدة الترجيع هههههههه..

الردود
    3,848
    هههههههههه يا عليكي يا مهندسة ضحكتيني والله
    روبجد ريحتوني بهالردود وحسيت فعلا ان في حالات افظع من حالتي عالعموم الله يهون علينا جميعا وفعلا طلع الوحم مش شيء سهل ابدا ابدا
    والف شكر لكل من مرت وواستني ولو بكلمة وربي يجعلها في ميزان حسناتكم

الردود
    504
    الحمد لله الذي رزقك بالحمل حبيبتي ملاك الوحم شيء عادي وطبيعي جدا انا اوصيك باكل الجزر هو كتير مفيد لحالتك لكن دون ان تطبخيه وايضا الصفرجل بالفرنسية coinمش عارفة ادا كنت تعرفينه لكن ينزعلك الغثيان والقيء واتحملي وربنا يكملك ويفرحك حبيبتي

الردود
    2,337

Talking

تعقيب كتبت بواسطة ملاك لبنان عرض الرد
    هههههههههه يا عليكي يا مهندسة ضحكتيني والله
    وبجد ريحتوني بهالردود وحسيت فعلا ان في حالات افظع من حالتي عالعموم الله يهون علينا جميعا وفعلا طلع الوحم مش شيء سهل ابدا ابدا
    والف شكر لكل من مرت وواستني ولو بكلمة وربي يجعلها في ميزان حسناتكم
    هههههههههههه يا حبيبتي الحمد لله ضحكتك وغيرتلك جو.. والله انا مرات اتكلم مع البيبي واطلب منه ان يتعاطف مع ماما لأنها تحبه وبعدين ارجع واضحك على نفسي واقول البيبي مسكين ليس له ذنب والسبب من الهرمون!! والوحم هذا لغز حيرني بحيث مرات اقول حتى ان ساعة الولادة الصعبة التي هي مضرب الأمثال ممكن يكون عذابها يوم أو يومين وينتهي ولكن الوحم عذابه اشهر وأيام!!!! ههههههههه سبحان الله قال في كتابه العزيز (حملته أمه وهنا على وهن).. لذلك لا اعتراض على حكمة الله

الردود
    504
    هذه ليست مواساة حبيبتي لكنها نصائح واحنا في موضوع مفرح مو مزعل علشان نواسيك ياعمري انت هدا كل عشان البيبي اتحملي وكلها ايام وتتعودي

الردود
    3,848
    بصراحة مش قادرة اتحمل يعني الشيء فوق الارادة لاني مش قادرة اسيطر على الدوخة او لعية النفس او التعب والارهاق وحتى النوم
    بالعكس هذه الفترة محزنة ومملة جدا ومتعبة بس فعلا كله عشان البيبي يهون وربي يهون علينا وتعدي هالايام على خير

مواضيع مشابهه

1. من أخذت الدفستون ارجو منها ان تدخل وتفيدني والله تعبانة كثير
    بواسطة الليبية الطموحة في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 20
    اخر موضوع: 09-07-2009, 02:22 PM
  2. الردود: 5
    اخر موضوع: 01-04-2007, 03:10 PM
  3. اتمنى انكم تساعدووني في اول مشاركة لي فانا والله تعبانة من جسمي
    بواسطة زيــ الحلا ــن في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 01-01-2007, 02:05 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ