انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: بنات رجعت، وحشتووني وحشتووووني مووووووووة

الردود
    364

بنات رجعت، وحشتووني وحشتووووني مووووووووة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم بنات انشاء الله الكل بخير وبصحة وعافية
    عن جد اشتقتلكن كتير كتير .بقالي فترة مدخلتش المنتدى وطول هالفترة والله ولا يوم غيبتوا فيها عن بالي، دا انتوا صيرتوا اهلي وناسي ومش حاقدر استغن عنكم بس ظروفي كانت صعبة

اصلي كنت في بيت اهلي لان اخواتي اللثنين عملوا عملية وكنت خايفة عليهم كتير، اختي الكبيرة عملتها عشان المرارة في صبحية العيد وبعديها اسبوعين عملت اختي الصغيرة هي كمان العملية بس هي عمليتها كانت عشان عيونها لانها مكنتش مظبوطة
    كنت خايفة عليها كتير اصلها الاخت الصغيرة في اسرتنا وعمرها 7سنين بس حنعمل ايه دي ارادة ربنا ، وربنا يحفظكم ويحفظ اهاليكم من كل سوء ويديكم الصحة والعافية ياااااارب

والله يا الغاليات مش عارفة اوصف لكم العيد دامر علينا ازاي بس الحمد لله على كل حال قضاء وقدرواي شيء بيبعتو ربنا في خير لنا منعرفوش

عقلنا اتشل من كتر ماحنا مش مستوعبين اللي بيحصل لان مكناش عاملين حساب للعمليتين كل الي صار جا فجأة وخصوصا الواحد اتعود ان يفرح وينبسط في العيد واتكون الاسرة مجتمع مع بعضيهم الصغير والكبير والفرحة بطنط من عنيهم ودا بيخليهم بينسوا كل مشاكلهم وهمومهم
    بس ما علينا نقول الا، لا اله الا الله محمد رسول الله ولا حول لا قوة الا بالله العلي العظيم والحمد لله كل شيء عدى على خير بفضل الله وحالتهم اتحسنت وهم كويسين والحمد لله اطمنت عليهم

بتصدقوا يابنات اني لما رجعت لبيتي لقيت اخ زوجي تعبان وحيعمل العميلة هو كمان عشان المرارة والله مقدرتش ارعرف اذا كنت فكابوس ولا فحقيقة ،المهم عملها بقالوا يومين وقلبي وجعني عليه لان كتييير تعبان وياااارب يشفيه ويقوم لنا بالسلامة يااااارب لاتنسوه يا الغاليات من دعواتكن ،
    الحمد لله على البلاء بتخلي الواحد بيعرف حق النعمة اللي هو فيه الحمد لله الحمد لله بس الله يستر من اللي جاي الله يستر
    ...

سامحوني يا اخواتي العزيزات طول عليكم بس حكيتلكم عشان تعرفوا ايه اللي خلاني ملقيش وقت عشان افتح النت، وربنا يحفظكم
    وما يوريكم الي شفت في هذه الفترة
    والله وحشتوني يابنات بس الله شاهد علي اني ما نسيتكم من الدعاء وكنت ادعيلكن وراء كل صلاه زي ما وعدتكم والحين احب اهني وابارك لكل اخواتي اللي رزقهم الله بالحمل ولو اني جيت متاخرة بس اكيد مقدرين ظروفي وربنا يثبت حملكم ويتمم لكم على خير ويحفظكم يحفظ اجنتكم وتقراعينكم بيهم يااااارب
    وابارك لاخوتي ايضا الي ولدت بالسلامة وربي يسعدكم بيهم وانشاء الله يتربوا في عزكم ويجعلهم من البارين الصالحين ياااارب
    والى كل منتضرة للولادة ياااارب يسهل عليكم ويفرحكم ويقر عينكم باولادكم ويجعلهم من البارين الصالحين ياااارب، ويااااارب ما تنسونا من دعواتكم لنا بالذرية الصالحة اثناء الولادة
    وما انسى اخواتي الغاليات المنتظرات للحمل انشاء الله عن قريب ابارك لكم بالحمل واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقنا نحن المنتظرات لرحمته بالحمل القريب السليم ويؤنس وحشتنا ويقر اعيننا باولادنا عاجلاغير اجل يا اااارب
    وكمان ما انسى اخواتي العزيزات وغاليات الله الي بتلاهم بالاجهاض ربنا يصبركم ويعوضكم خير وان شاء الله عن قريب يرزكم بالخلف الصالح انه على كل شيء قدير
    وفي الاخير لي طلب عندكن، ياااريت كل الي تدخل هذه الصفحة ما تنسى تدعي لنا نحن المنتظرات للحمل بالحمل السليم الرزق الصالح، لاننا متعطشين لكل دعوة بظهر الغيب، وربي يحفظكم ويصلح اولادكم ويسكنكم في الفردوس الاعلى يااااارب
    ربي لا تذرنا فردا وانت خير الوارثين
    محبتكم في الله والمشتاقة الى كلمة ماما _اشراقة نور
    _

الردود
    12,856
    الحمدلله على سلامت اهلك ويارب اخر عيد كذا وربي يمن عليهم بالصحه والعافيه
    والله يبارك فيك
    الله يعوض اللي اجهضوا
    والله يرزقنا جميعا الحمل
    نور المنتدى بيكي

الردود
    8,687
    اشراقو وحشتينا كتييييييييييييييييير
    كيفك ؟

والله يقوم اخواتك واخ زوجك بالسلامة ياااااااااااااارب ياااااااااارب
    والحمدلله على سلامتهم
    والله يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجلا يارب العالمين

الردود
    364
    دندوشة1 مشكورة حبيبتي ربنا ينولك الي في بالك ويرزقك واياي وجميع الاخواة بالذرية الصالحة ياااارب
    حبيبتي منارة الحياة الف الف الف مبرووووك ربنا يتمم لك على خيريااااارب ديري بالك على حالك وارتاح وياااارب يقر عينك بذرية صالحة يااارب ومتتصوريش اد ايه فرحتلك لماقريت خبر حملك ،مشكورة حبيبتي انا بخير والحمد لله وربنا يخليك ياااارب

الردود
    8,687
    حبيبتي منارة الحياة الف الف الف مبرووووك ربنا يتمم لك على خيريااااارب ديري بالك على حالك وارتاح وياااارب يقر عينك بذرية صالحة يااارب ومتتصوريش اد ايه فرحتلك لماقريت خبر حملك ،مشكورة حبيبتي انا بخير والحمد لله وربنا يخليك ياااارب[/quote]

مشكورة حبيبتي على الدعوة الحلوة بس انا اجهضت والحمدلله

الردود
    2,337

heart2

نورتي المنتدى بإشراقتك الجميلة.. يا حبيبتي حمد الله على سلامة اخواتك وأخو زوجك ويا رب يشفي اخو زوجك بالقريب العاجل ويرزقك فرحة سماع كلمة ماما ويا رب ما تشوفي شر ولا تحزني على عزيز وشكرا لدعواتك الدافئة التي لم تنسي بها أحد ولا تغيبي عنا ويا رب الغيبة الجاية تكون بسبب الحمل قولي آآآآآآمين

مواضيع مشابهه

1. رجعت اقول لكم وحشتوني مووووووووت
    بواسطة emita في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 27
    اخر موضوع: 21-01-2008, 05:38 PM
  2. بنات وحشتووووني كتير....
    بواسطة اشراقة نور في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 02-12-2007, 06:01 PM
  3. وحشتووووني من كل قلبي
    بواسطة سارونة الطعمونة في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 37
    اخر موضوع: 01-12-2007, 01:02 PM
  4. وحشتووووني
    بواسطة ايدا في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 5
    اخر موضوع: 26-05-2006, 12:27 AM
  5. بناااااااااااااات وحشتووني ^_^
    بواسطة مريوومة الحلوة في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 25
    اخر موضوع: 18-07-2005, 06:02 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ