انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 14

الموضوع: اخاف وابي احد يساعدني

الردود
    159

اخاف وابي احد يساعدني

عندي موضوع محيرني مررره وقلت مافيه الا انتم تساعدوني
    انتم عارفين مع الحمل وتعبه قلت ابي اقدم على خادمه ونصحني زوجي بشغاله اندنوسيه
    وانا عندي بنت قبل بس خايفه مررره من كثر مااسمع مادري بس حبيت اسئلكم عن مكتب مضمون
    وكم مده تجلس لما تجي بليز جاوبوني انتم خواتي اخاف تتاخر واصير نفاس وهي ماجت

الردود
    125
    انا اهلي عندهم اندونيسية صح حنون على الاطفال بس خوفك من السحر بس لا تخافي عامليها زين وجيبيلها كتيبات والله يوفقك
    وبالنسبة للمكتب ما عندي فكرة البنات فيهم الخير
    انا قدمت فلبينية وجتني بعد6 شهور

الردود
    3,848
    الله يساعدك ويكون في عونك ويقدرلك اللي فيه الخير

الردود
    6,259
    والله انا مااعرف
    انشالله البنات يفيدوكي

الردود
    159
    بنات مو معقوله الموضوع وصل الصفحه الثالثه ومحد افادني

الردود
    1,482
    انا بصراحه افضل الفلبينيه ..... لانها نظيفه جداً .... وحنونه على الاطفاااااااااال .... واحنا عندنا بالامارات يفضلون الفلبينيه لتربيه الطفل لانها هاديه
    وفي مكاتب خدم تطلبين منهم خدم بس تكون مربيه اطفاااااااااال ( طبعاُ يكونوا متعلمين وجاهزين )
    وتقدرين اتيبين خدامه منه تربي الطفل ومنه تخدم فالبيت >>> لان مش طول الوقت الطفل راح يكون عندهااااا وايضا انتي تحتاجينها لشغل البيت

بس شرط انج ما تاخذين وحده مشتغله من نفس الدوله اللي انتي فيها لاني تكون كونت صداقات وعلاقات مع الخدامات
    الاخريات ... وتعرف المكان عشان ما تهرب

وسامحيني ماقدر افيدج على اسامي مكاتب الخدم لاني ماعرف والله ولاني من الامارات
    آخر مرة عدل بواسطة om_muhra : 07-11-2007 في 10:32 PM

الردود
    2,994
    أنصج ،،، لوجه الله لا تييبين أندونيسبة ،،، ترى حقودين ويحسدونج على النعمه اذا مو الكل أنا سامعه عنهم من قبل ،، وما جربتهم لا أنا ولا أهلي ،، وأختي من كم شهر طلبت أندونيسية أول مرة بالعايله اتسويها وكنت أحذرها منها وأقولها صيري زينه معاها ترى عندج عيال ،،، وطبعا اهيا زينه معاها ،،، مادري ايش ياها هالاندونيسية ،،، وتبي تسافر وكانت تصارخ ولقت اختي بين أغراضها صورتها يوم عرسها مع زوجها وصور عياليها وخالتها وأهل زوجها َََ!!!!!!!!!!!! وقالتلها أنا بطرشهم لأهلي يبون يشوفونكم !!!!!!!! طبعا واضحه سحر والعياذ بالله الله يفكنا منهم ،،، والله فكها منها والحمد لله

المهم شوفيلك غيرهم ،،،، والله نصيحه لج حبيبتي ،،، الفلبينية نظيفه ،، والهندية حنونه على اليهال ،، وشوفي الخيرة وين لج

الردود
    2,994
    أنصج ،،، لوجه الله لا تييبين أندونيسبة ،،، ترى حقودين ويحسدونج على النعمه اذا مو الكل أنا سامعه عنهم من قبل ،، وما جربتهم لا أنا ولا أهلي ،، وأختي من كم شهر طلبت أندونيسية أول مرة بالعايله اتسويها وكنت أحذرها منها وأقولها صيري زينه معاها ترى عندج عيال ،،، وطبعا اهيا زينه معاها ،،، مادري ايش ياها هالاندونيسية ،،، وتبي تسافر وكانت تصارخ ولقت اختي بين أغراضها صورتها يوم عرسها مع زوجها وصور عياليها وخالتها وأهل زوجها َََ!!!!!!!!!!!! وقالتلها أنا بطرشهم لأهلي يبون يشوفونكم !!!!!!!! طبعا واضحه سحر والعياذ بالله الله يفكنا منهم ،،، والله فكها منها والحمد لله

المهم شوفيلك غيرهم ،،،، والله نصيحه لج حبيبتي ،،، الفلبينية نظيفه ،، والهندية حنونه على اليهال ،، وشوفي الخيرة وين لج

الردود
    2,944
    esta5ery 7abebty w ana ashof enek ma t8esy eala kol elandeonesiaat nafs elnathra lean kol sha5s w lo sha5seto w 6are8to w elrafa tel3ab door mohem ana shagalty endonesia w mashaallah 3aleha nthefa w moslema w mo7tarama w amena bas bardo hatha ma ya3ny eno kolhom keda w allah ye8dem elly fy el5eer

الردود
    12,856
    ماعرف ماعندي فكره اما عني ماحط اليهود بيبتي لو شي يصير

مواضيع مشابهه

1. اخاف يكشفني
    بواسطة عاشه الغاليه في نافذة إجتماعية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 14-05-2010, 10:09 AM
  2. أحد يساعدني عيد ميلادي قريب وابي افكار جديده بلييييييييز
    بواسطة الاساس في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 13-11-2009, 02:56 PM
  3. عندي مشكله .. وابي من يساعدني الله يجزاكم خيـر
    بواسطة كـادي في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 13
    اخر موضوع: 06-05-2007, 09:16 AM
  4. الردود: 6
    اخر موضوع: 29-10-2006, 01:23 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ