انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 25

الموضوع: قصتي مع ابني والرضاعة !!!

الردود
    271

heart2 قصتي مع ابني والرضاعة !!!

عندما ولد ابني قبل شهرين ونصف كنت مصممة على ارضاعه رضاعة طبيعية وكنت افكر انه على الاقل سنة . وبدات ارضع ابني من ساعة الولادة وكان الحمد لله متقبل لها ووزنه يزيد بشكل جيد حسب ما قال الطبيب واستمر الوضع حتى اصبح ابني عمره شهرين ولكن في اخر هذين الشهرين كان قد اصبح كثير البكاء وكنت كلما ارضعه واضعه على سريره لا ينام ويبقى يبكي حتى اضعه مره اخرى على صدري وقد كنت في اجازة ولادة من عملي فكنت قادرة على ان امضي النهار وانا ارضع فيه.وبعد انتهاء الاجازة كان سيذهب الى الحضانة لذلك اجبرت على اضافة الحليب الصناعي له وكنت مصممة على الحفاظ على الطبيعي . وبدات اعطيه S 26 وأحبه ....لكن بعد اسبوع تقريبا اصبح ابني يصرخ كثيرا عندما اضعه على صدري وعندما احضر الرضعة الصناعي يسكت ...والان لا تكفيه ما اء الله 120 مل بل يصرخ حتى اعطيه 120 اخرى ...فقلت ساستخدم الشفط ما دام لا يرضى صدري ...وصرت اشفطله واحط في الرضعة حتى يرضى حليبي قررت استخدم هالطريقة عالاقل 6 اشهر ...كنت اشفطله 3 رضعات واعطيه صناعي 3 رضعات واكتشفت انه عند الشفط صدري لا يملأ الرضعة وهذا كان سبب بكاء ابني المستمر حيث ان الكمية في صدري لم تكن تشبعه ...لانني عندما استخدمت الصناعي والشفط معا لم يعد يبكي واصبح ينام بعمق ..وبعد فترة كمان اسبوع خفت كمية الحليب الذي اشفطه فلم يعد صدري يملا الا رضعة واحده باليوم !!! وهيك تبدد حلمي بانه يرضع ست اشهر وشايفته مش رح يوفي الشهر التالت !!

المهم الموضوع صار غصب عني وفوق ارادتي انه ما يتم الرضاعة مني لاخرها ...لكن استمر احس بالذنب وباني ما عطيت ابني حقه ...وبضل افكر انه ممكن يصير يمرض كتير لاني ما عطيته صدري كفايته ...وبنفس الوقت انا بدي ياه يشبع لانه حبيبي ما بضحك وبنبسط الا لما يكون مالي معدته بالحليب الصناعي !!! وكمان نفسيتي تعبت من كتر ما الناس واهلي ودار حماي بلوموني كاني قصرت مع ابني

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وهاي قصتي مع ابني لهلأ وشكلها رح تنتهي بانه يرضع بس صناعي !!!!

بليز شاركوني رايكم

الردود
    1,720
    ربنا يباركلك فيه والله أنا معرفش بس بدعيلك ربنا يسلمهولك من كل شر يا أختى

الردود
    266
    طيب ياقمر جربي تاكلين اشياء تدر الحليب في صدرك مثل الحلاوةالطحينية والسمسم وابحثي عن المواد اللي تدر الحليب

والله يصلح لنا ولك نيتنا وذريتنا

الردود
    340

وأكل الأشياء التي تزيد كمية الحليب
    مثل السمسم والتبوله وغيرها.......

الردود
    271
    37 يدخلوا الموضوع .........ويردوا بس تلاته ؟؟؟!!!! شكرا زهرة غلا وحنان وريها

وعلى كل حال كتر خيركم

الردود
    4,431
    نفس الشي صارلي مع ليلي ..

وكلهم قالولي كلي لحم وحلاوة طحينيه ومكسرات وحلويات شرقيه واشربي عصيرات .. وانا طول الوقت اعمل بنصيحتهم وفمي ما يتسكر .. والنتيجة زدت 5 كيلو وما زاد الحليب .. الحين بنتي معتمده عالصناعي 100% .. الشكوى لله انا سويت اللي علي بس صدري ما كان يدر حليب ..

وانا مقتنعه ان اللي صارلي طبيعي .. يعني ما شاء الله في حريم صدورهم تدر حليب وفي ناس لأ .. وفكري فيها الرسول صلى الله عليه وسلم ليش ارضعته حليمه السعديه .. اكيد لان صدر امه ما كان يدر حليب .. وبوقتهم ماكان فيه حليب صناعي كان فيه مرضعات .. عشان اللي صدرها ما يطلع منه حليب ما يموت ولدها من الجوع في غيرها يرضعه لها ..

وبالنسبة للأمراض .. حتى اللي رضعوا طبيعي يمرضون .. اختي ما شاء الله الى الحين ترضع بنتها وهي عمرها سنة ونص .. ومسكينه كل شهر البنت تمرض .. مو شرط الطبيعي بيقي الطفل من الامراض ..

الله يعينا ويقوينا على تربيتهم التربية الصالحة باذن الله ..

الردود
    34,186
    التدوينات
    21
    التكريم
    • (القاب)
      • لمسات فنية
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • لمسة عطاء
      • درة صيفنا إبداع 1431هـ
      • بصمة إبداع
      • مبدعة أجمل حكاية مصورة
      • نبض وعطاء
      • اميرة الجمال
      • لمسة جمال
    (أوسمة)
    تناولي خضار يدر الحليب ولا يزيد من وزنك مثل البقدونس

عايشه فى البيت مع راجل كبير وراجل صغنن .♥.♥.♥روشونى (ومصر هى مامتى)
    الردود
    7,559
    الله يعنيك وشوفى مواقع معينه تنفعك فى موضوع ادرار الحليب ده زائد ان فى موضيع كويسه اوى فى المنتدى عن كده

الردود
    1,570
    الله يعينك والله انا بعد ماكان يجيني حليب وبطلت ارضع طبيعي واعتمدت على الصناعي

الردود
    14,616
    و انا كمان حبيبتي متلك الحليب يعد بصدري شهرين بسسسسسسسس و بولادتي الثانية اعد بسسسسس 25 يوم فقط و كنت احاول انه ما اعطي صناعي بس كنت مضطرة و كنت اشرب سوائل و حليب و عصير و صدري هو هو يفضى شوي شوي .......... مع العلم اكون والدة قيصرية و اكون ففي غاية الالم بس كنت احاول ما افوت و لا رضعة
    من شان هيك لا تقلقي و تحملي حالك مسؤلية و خلي الناس يحكوا ليشبعوا و الله احنا عملنا يلي علينا ...
    كمان الحليب الصناعي منيح يعني بحس البيبي بيشبع منه اكتر من حليب الام(و عن تجربتي طبعا)...
    بعين الله و ياريت في ادوية تساعد على ادرار الحليب يلي بتعرف شي غير الاكل و الشرب تقول
    و جزاكن الله خيراااااااااااااااا

مواضيع مشابهه

1. قصتي الناجحة في اعادة ارضاع ابني* تجربة متميزة *
    بواسطة أم يسورتي في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 03-10-2010, 11:56 PM
  2. ابني والرضاعة
    بواسطة loulo77 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 08-05-2010, 12:16 AM
  3. الردود: 17
    اخر موضوع: 24-12-2009, 10:59 AM
  4. الحمل والرضاعة
    بواسطة راعية خير في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 31-12-2008, 06:46 PM
  5. الغذاء والرضاعة
    بواسطة olacat في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 12-09-2007, 02:39 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ