انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 33

الموضوع: لا تحزنوا

الردود
    534

لا تحزنوا

السلام عليكم اخواتي :سوف اقول لكم قصة ولادتي فهي حزينه ومؤلمه الحمدلله وان شاء الله اكون من الصابرين انا يا اخواتي كما قلت في موضوع سابق عن حملي و تعبي الشديد في الحمل لأني حملت من اول شهر زواج في توأم و كان حملي مهدد و كنت انزف على مدى 3 اشهر ونمت في المستشفى شهر كنت في الشهر التاني المهم اني في الشهر الخامس نزلت على المي الي على البيبي التاني و نمت في المستشفى شهرين تقريبا و انا تزوجت وسافرت مع زوجي على بلد تاني غير بلدي لكن بعد التعب الشديد في الحمل رجعت على بلدي عند اهلي و هناك نمت في المستشفى و لما عرف زوجي في دخلوي المستشفى نزل عشان يطمأن علي و قعد شهر كامل عندي و ططبعا انا في المستشفى طلعت لي حساسية الحمل و كنت كتير اتعذب منها و جسمي متل المحروق الي كان يشوف ايدي و ارجلي يقشعر بدنه من المنظر(الحمدلله) طبعا سافر زوجي بعد شهر وانا تميت في المستشفى كانت امي مريضه لا تستطيع رؤيتي واخواتي عندهم اطفال لا يستطيعون المجئ عندي المهم اني قضيت المده وحيده و لظروف الماديه الصعبه كانت المستشفى جدا تعيسه قبل الولاده بأسبوع نزل علي دم نزفت كان دمي 10 في اسبوع صار 7 نزيف شديد وكل ما احكيللدكتور والممرضات عندي نزيف يقولي لي جمعي الفوط(حاشاكم)عشان يشوفوا كمية الدم و انا عملت اجمع واربح اجمع الفوط و تطلع ريحتهم وهمه جنبي و ما حدا يسأل عندي المهم اسبوع كامل على هذا الموال لليوم الي ولدت فيه كانت الساعه 9 صباحا حسيت انه حرارتي مرتفعه وكانت خطر انه حرارتي تترتفع انادي على الممرضات احكي لهم عندي حراره يقيسوا الحراره يروحوا وما يرجعوا وبعده اجاني الطلق حامي جدا كل دقيقتين وحرارتي مرتفعه كنت حاسه اني بموت من الوجع حتي صياح مش قادره اصيح حيلي مهدود تصوروا ما حدا والله العظيم سأل عني وما عندي احد حتى الي يساعدني ما كان معي غير ربنا سبحانه وتعالى ضليت اطلق و طلق كل دقيقتين لغاية الساعة 2.30لحد ما اجت دكتوره صدفه و مش عشاني عشان المريضه الي جنبي وشافتني وانا بموت دخلتني على الولاده على طول طبعا قرروا عمليه لأنه الوضع جدا صعب وكانوا بدهم حد يوقع على العمليه ما كان عندي حدا وقعت انا و شوفوا لحد وين بحكي للمرضه تتصل في اهلي لأنه دمي قليل عشان يجيبوا دم بتقولي ما تفكري في الدم الله اعلم انتي تعيشي و لا لأ تخيلوا بأي نفسيه دخلت على العمليات المهم الحمدالله و لدت و الله اعطاني بنتين لما طلعت من العمليات حمدت ربنا انه اجوا عايشين بس البنت الي ما كان عليها ميه توفت بعد يومين رحت اشوفهم بالخداج والله العظيم اني البنت الي عاشت ربنا يخللي اياه ما لفتت انتباهي البنت الي ماتت وقفت جنب خداجها ساعه وقلبي رق لها كتير وشوفتها ناعمه وجميله جدا حتى بعتت لزوجي بقوله قلبي حن على المريضه كتير الحمدالله الحمدالله اني كل معاناتي ما رحت هيك وضلت ربنا يحميها هي قصتي حكيتها بكل صدق وامانه و على فكره بنتي طلعت من الخداج من هون و ما تهنيت في فرحتي امي ماتت بعدها بكم يوم الله يرحمها واختي بعدها بسبع اشهر بنتي وامي واختي(الله يرحمهم جميعا).
    آخر مرة عدل بواسطة nadoshttty : 23-10-2007 في 02:45 AM

الردود
    595
    يالله يا حبيبيتي
    مثل ما قلتي الله مع الصابرين وربي يختبرك ويبتليك واصبري وان شاء الله ربي راح يعوضك عن هالصبر خير في الدنيا والاخره
    اصعب شيء ان الوحده تتجمع عليها كل الظروف بس تاكدي ان ربي ما يحمل احد فوق طاقته كل شخص بلاءه على قدر احتماله
    الله يخليلك بنتك ويصلحها ويجعلها باره فيك ياااااااارب

الردود
    488
    الله يغفر لوالدتك واختك ويرحمهم برحمته ويشفع لك ببنتك
    وتذكري ان الله اذا احب عبدا ابتلاه والإبتلاء على قدر المحبه
    الله يصبرك ويعوضك خيربزوجك وببنتك..

الردود
    260
    الله يرحمهم جميعا..ويغفر لهم..ويدخلهم جنات عرضها السماوات والارض..آميييييين
    ويصبر قلبك أختي..وانشالله ان لج أجر عظيم عند الله..لا حول ولا قوة الا بالله..الحمدلله على كل حال...

الردود
    2,337
    حبيبتي البقاء لله والمؤمن مبتلى ويا رب يكون هذا هو الامتحان الكبير لصبرك وإيمانك وأن الله سيعطيك على قدر صبرك وعلى احتسابك.. اسكن الله الجميع فسيح جناته ورزق مولودتك الجميلة الصحة والعافية ورزقك الله بأخ لها ويا رب تكون هذه آخر الأحزان وحمد الله على سلامتك انتي والحلوة الصغيرة.. حبيبتي أدميتي قلبي ولكن هنيئا لك هذا الصبر وهذا الأجر...

الردود
    28
    والله اني بكت على الى صار لك الله يجعله في ميزان حسناتك ويجمعك بهم في جنات النعيم

الردود
    1,126
    لاحول ولا قوة إلا بالله

الله يعوضك خير منهم ويجمعك بهم في الفردوس الأعلى

أكثري من الاستغفار اختي لعل الله يجعل بعد هم فرجا

الردود
    234
    الله يعوضك خير منهم ويجمعك بهم في الفردوس الأعلى

الردود
    2,598
    لا حول ولا قوه الا بالله

المؤمن مبتلي وهذا اختبار من رب العالمين والله يرحمهم جميعا ويجعل ينتج طير من طيور الجنه

الله يصبرج يا قلبي ويعوظج خير

الردود
    3,500
    الله يعوضك أياما خيرا من الأيام التي مضت عليك وطفلا سليما معافى خيرا ممن ابنتك وجمعك الله معهم في الفردوس الأعلى من الجنه والله يجعلها آخر الأحزان يا رب

مواضيع مشابهه

1. لا تحزنوا على مافاتكم ولا تفرحوا بما اتاكم, فلو عل
    بواسطة بنت النيل 4 في تغريدات لكِ (تويتس - تويت - تويتر - twitter)
    الردود: 1
    اخر موضوع: 05-09-2011, 12:22 PM
  2. تحصنوا من الشياطين‎
    بواسطة ام مشااااعل في ركن المواضيع المكررة
    اخر موضوع: 29-04-2011, 01:21 PM
  3. الردود: 3
    اخر موضوع: 12-08-2009, 06:22 PM
  4. ياأهل غزة..لا تحزنوا فالله معكم
    بواسطة om_yosef22 في الملتقى الحواري
    الردود: 24
    اخر موضوع: 13-01-2009, 10:42 PM
  5. قبل ان تحسنوا معاملة الآخرين...
    بواسطة الفتاة الوردية في روضة السعداء
    اخر موضوع: 15-07-2005, 02:00 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ