انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: ساعدوني اول مره احمل

الردود
    47

ساعدوني اول مره احمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بغيت اسألكم خواتي واعذرني لاني اول مره احمل وما عندي خوات اكبر مني اسألهن

1. انا تقريبا في بدايه الشهر الثاني بس ما اعرف انا سمعت انه الحمل يتعب خصوصا في الاشهر الأولى وأنا ما احس الا بلوعه خفيفه تجي وتروح فهل يا ترى هالشي طبيعي

2. عن تغذيه الجنين في الشهور الاولى انا قرات وايد بس حبيت استفيد من تجاربكن شو احسن تغذيه علما اني مركزه على (السمك_الحليب_ الفواكه) بشكل عام

3. حبوب الفولك اسد الدكتور هطاني اياهن بس ما اعرف لان العلبه فيها 250 وانا اعرف انها تستخدم للشعور الثلاث الاولى والحبه بيضه مب بيج؟

افيدوني ويزاكم الله ألف خير

الردود
    2,180
    uaegirl. كل عام وانتى بخير ....

مبروك الحمل ربنا يتممه ليكى على خير بإذن الله .. ممكن الوحم اللى فى 3 شهور الأولى متحسيش بيه وده بختلف من واحدة للتانيه .. انا شخصيا كان وحمى خفيف والحمد لله .. اما عن الغذا كلى كل اللى نفسك فيه وبتحبيه واختارى كل حاجه لونها اخضر وحاولى اشربى لبن زبادى جبنه بيضه خفيفه الملح .. وفواكه كتير .. اما عن حبوب الفوليك فعلا هى بتتاخد ال 3 شهور الاولى وبعد كدا كالسيوم وحديد ولو محتاجه اى معلومات تانى انا موجوده ممكن افيدك على اد ما اعرف عشان عندى بنوته عندها 11 شهر وكنت بحب اقرأ كتير عن الحمل وبعد كدا عن الطفل بعد ولادته ... ربنا معاكى ...

الردود
    3,500
    اولا مبروك الحمل وثانيا الله يتمم لك على ألف خير وعافية وثالثا الإجابة
    الوحام يختلف من شخص لآخر وفي ناس ما شاء الله ما يتوحموا وفي ناس مساكين يقضوا وحمهم في المستشفى من التعب أجارك الله من وحم زي كذا وعلى فكره الوحم يختلف حتى في نفس الشخص بإختلاف الطفل يعني إن شاء الله حملك الثاني ممكن ما يكون وحمه زي هذا الوحم ،أما بالنسبة للأكل نوعي من كل شيء لكن ابتعدي عن الأكل الذي نص استواء واللحم البارد والجبن الغير مبستر واهتمي بالفواكه والخضروات عشان لا يجيك إمساك واهتمي بالعصائر الطبيعية وشرب الماء بكثره وقليلي من الشاي والقهوة وإبتعدي قدر الإمكان عن المشروبات الغازية بجميع أنواعها وإذا دعت الحاجه لشرب شيء منها اشربي السفن أو اسبرايت أحسن نسبيا من الببسي والميرندا ولكن الإبتعاد عنها أحسن لأنها مدره للبول وبالتالي ممكن تنقص السوائل في الجسم و الأمر السيء الآخر في المشروبات الغازية إنها تضعف الكالسيوم الذي هو جدا مهم لك الآن
    ولا تنسي الحليب واللبن الروب على الأقل كوبين في اليوم عشان تقوى عظام البيبي وإنت لا تضعف عظامك وذلك طوال فترة الحمل والرضاعة
    أما الفولك أسيد ممكن يختلف شكله من صيدلية لصيدلية ولكن المهم التركيب وممكن يتآخذ طوال فترة الحمل وممكن بس الشهور الثلاث الأولى لأنه بعد كده عادة يكتبوا لك فيتامينات متعدده تحتوي على حمض الفوليك يعني إن شاء الله ما منه ضرر
    والله معاك

عايشه فى البيت مع راجل كبير وراجل صغنن .♥.♥.♥روشونى (ومصر هى مامتى)
    الردود
    7,559
    كلام قطة واسبرىتمام وصح جدا

الردود
    10,286
    ماشاء الله البنات ماقصروا والف مبرووك

مواضيع مشابهه

1. ساعدونى اريد ان احمل
    بواسطة omne في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 14
    اخر موضوع: 21-03-2009, 02:26 PM
  2. ساعدوني ...كيف احمل و زوجي بعيد
    بواسطة ام ايودي عبد الرحيم في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 20
    اخر موضوع: 08-01-2008, 07:33 PM
  3. ساعدوني...... احمل ولا اكمل رجيمي؟؟؟؟؟؟
    بواسطة ساجدة للة في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 17-03-2007, 08:53 PM
  4. ساعدوني اني احمل هم الدعاء
    بواسطة أميرةالحب في روضة السعداء
    الردود: 5
    اخر موضوع: 18-01-2007, 05:53 PM
  5. الردود: 14
    اخر موضوع: 30-07-2005, 03:25 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ