انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 34

الموضوع: حوامل التاسع مين معاي ولسة ماولدتش

الردود
    292

حوامل التاسع مين معاي ولسة ماولدتش

اخواتي حوامل التاسع ...انا مثل ماانتو شايفين من توقيعي عديت الاسبوع ال38 ولسه ماولدتش على الرغم من ان الطبيبة فحصتني داخلي الجمعة الماضية وقالت عندك توسع 2 سم حتى انها قالت ان الرحم مستعد للولادة وبعثتني الى المستشفى لقياس قوة الطلق وقالت اذا فيه طلق فانني يجب ان ابقى بالمستشفى لغرض الولادة...
    ولكن للاسف ذهبت بدون فائدة فلا يوجد عندي طلق واصلا لا توجد عندي اية علامة من علامات الولادة حتى ان كان طلق كاذب مثلا
    ولذلك فان الطبيبة قالت انني سالد خلال يوم او اثنين واذا لم الد فان موعدي معها الجمعة من اجل اعطائي طلق صناعي
    اخواتي مر يوم واثنين واربعة وانا لا زلت على حالي واشرب يوميا كوبين قرفة صباحا ومساءا وامشي كثيرا اضافة الى اعمال البيت الاعتيادية وكلها بدون فائدة
    اسفة على الاطالة... ولكن اسالكم الدعاء لي لكي الد بصورة طبيعية بدون طلق صناعي وخصوصا ان هذا اول طفل لي بعد اسقاطات متعددة وانني في غربة ولا يوجد معي سوى زوجي ولذلك اتمنى ولادة طبيعية لكي اعتني بطفلتي وزوجي وبيتي
    ثانيا مين معاي في التاسع ولسة ماولدتش ؟؟؟......
    اللي كانو معاي كلهم ولدوا ...
    ميمي وام عصام العزيزة وام حاتم وsmile4life كلهم ولدوا والحمد لله على سلامتهم
    وبقيت انا انتظر والانتظار قاتل من شدة القلق والخوف
    طولت عليكم اعذروني ورمضان كريم على الجميع
    ولاتنسو بدات العشر الاواخر والدعاء فيها مستجاب انشالله

الردود
    2,337

يا حبيبتي الله يعينج ويا رب يجعل ساعة ولادتك ساعة سهلة وتقومين بالسلامة انتي والنونو.. حبيبتي اكثري من الحركة والمشي واصبري لأنه رغم كون لديك اجهاضات مسبقة ولكنني اعتقد بأن هذه الولادة تعتبر بكرية لأن رحمك لم يتوسع لكونك لم تصلي للشهر الأخير.. أعانك الله على الغربة التي نحياها جميعا وجميعنا بدون امهاتنا في الحمل والولادة وتربية الأولاد وكل شيء.. إن شاء الله وبجاه بركة هذا الشهر الفضيل وليلة القدر تقومين بالسلامة انتي والبيبي بولادة طبيعية ميسرة وتعودي لبيتك وانتي حاملة العصفور او العصفورة الصغيرة بأمان الله.. ننتظر خبر ولادتك في القريب العاجل بعون الله...

الردود
    1,450
    .اني هم وياج بالتاسع ولهسه كلشي ماكو لا خبر ولاشي الله يسهل عليج وعلينا ان شاء الله بس لا تزودين من شرب القرفه مو زين ان شاء الله على ساعه متحسين الا انتي والده ان شاء الله

الردود
    1,159
    ان شاء الله تولدي طبيعي ولادة سهلة ميسرة وتبشرينا بنفسك بولادتك واهم شي ما تضلي قلقانة كتير وتفائلي بالخير ب هالرمضان

الردود
    10,286
    الله يهونها عليكم وتولدون بالسلامه

الردود
    880
    معلش استحملى انتم السابقون
    يا رب تولدى ولادة سهلة من غير تعب
    قريب و ما تحتاجيش لطلق صناعى و لا تتعبى ابدا
    يا رب يكرمك و يحفظ لك البيبى
    يا رب يجى لك الطلق و تخلصى من التعب ده

الردود
    292
    تعقيب كتبت بواسطة مهندسة عراقية عرض الرد
    يا حبيبتي الله يعينج ويا رب يجعل ساعة ولادتك ساعة سهلة وتقومين بالسلامة انتي والنونو.. حبيبتي اكثري من الحركة والمشي واصبري لأنه رغم كون لديك اجهاضات مسبقة ولكنني اعتقد بأن هذه الولادة تعتبر بكرية لأن رحمك لم يتوسع لكونك لم تصلي للشهر الأخير.. أعانك الله على الغربة التي نحياها جميعا وجميعنا بدون امهاتنا في الحمل والولادة وتربية الأولاد وكل شيء.. إن شاء الله وبجاه بركة هذا الشهر الفضيل وليلة القدر تقومين بالسلامة انتي والبيبي بولادة طبيعية ميسرة وتعودي لبيتك وانتي حاملة العصفور او العصفورة الصغيرة بأمان الله.. ننتظر خبر ولادتك في القريب العاجل بعون الله...
    مشكورة اختي الله يسمع منك انشالله ولا تنسونا بالدعاء ...اختي الظاهر الغربة مكتوبة على العراقين والله يهونها على الجميع ونرجع لوطننا ولاهلنا

الردود
    292
    تعقيب كتبت بواسطة أم رنا 2008 عرض الرد
    .اني هم وياج بالتاسع ولهسه كلشي ماكو لا خبر ولاشي الله يسهل عليج وعلينا ان شاء الله بس لا تزودين من شرب القرفه مو زين ان شاء الله على ساعه متحسين الا انتي والده ان شاء الله
    الحمد لله على اية حال وانشالله الولادة السهلة للجميع ولكل حوامل التاسع خصوصا واشكرك على النصيحة لانني كنت اشرب القرفة مرتين ولا اعلم اضرارها ....اختي اذا سهل الله لك وعليك فلا تنسيني بالدعاء وانا انشالله لن انساك

الردود
    292
    الاخت lulu ....مشكورة اختي ولا تنسينا بالدعاء والله يوفقك ويرزقك ماتتمنين بحق هذا الشهر الفضيل
    الاخت mahyeg ....الله يسمع منك يارب وتكون ولادتي سهلة ومااحتاج طلق صناعي لاني خايفة كثير ومشكورة اختي على التفاعل والرد والله يتمم عليك ويقومك بالسلامة انشالله

الردود
    2,337

تعقيب كتبت بواسطة ريحانة الرافدين عرض الرد
    مشكورة اختي الله يسمع منك انشالله ولا تنسونا بالدعاء ...اختي الظاهر الغربة مكتوبة على العراقين والله يهونها على الجميع ونرجع لوطننا ولاهلنا
    آآآآآآآآآآآه يا اختي دكيتي عالوتر الحساس ونزلتي دموعي.. صارلي سنتين ونص انتظر خبر الحمل ومن حملت ظليت ابجي لأنه عزت عليه نفسي واني بالغربة اصوم واعيد واتمرض واشفى وحدي ومكتوب علينا يمكن نعيش ونموت وحدنا متغربين وخايفين على أهلنا... حبيبتي خلي عينج بعين الله ورخي اعصابج حتى يسهل ولادتج وتره العصفور مالتج من يجي للدنيا رح يخفف عليج الغربة.. والله اني قبل حملي كنت ادعي واقول يا ربي اريد شي يملي حياتي تعبنا من وحشة الغربة ووطأها علينا... يا رب أقرأ عن قريب موضوع لك تكتبين فيه باااااااااركولي ولدت!!....

مواضيع مشابهه

1. الردود: 26
    اخر موضوع: 13-04-2008, 08:18 PM
  2. ملتقى حوامل الشهر التاسع
    بواسطة حب الروح في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 127
    اخر موضوع: 16-11-2007, 03:19 PM
  3. انظمي الى فريق سباق حوامل الشهر التاسع..........
    بواسطة *شمووع* في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 34
    اخر موضوع: 30-03-2007, 08:39 PM
  4. تجمع حوامل السابع والثامن و التاسع ,,,,,,, بسرررعه
    بواسطة نردين في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 23
    اخر موضوع: 29-12-2006, 08:59 PM
  5. حوامل التاسع في رمضان فينكم
    بواسطة نواراه في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 16-09-2006, 12:09 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ