انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 17 الأولىالأولى 12345612 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 162

الموضوع: حبيبتنا ام عصام بتولد...ادعولها( تم دمج الموضوعات التي تخص الاخت ام عصام)

اللهم إني وجهت وجهي إليك وأوكلت كل أمري إليك ،،، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك
    الردود
    4,390
    يا الله يا رحيم يا كريم يا ودود يا حنان يا منان اجعل ولادة أم عصام سهلة وميسرة وقومها بالسلامة هي وابنتها وفرحنا بخبر رجوعها السريع وهي تحمل أحلى الأخبار.. يا رب بجاه الشهر الفضيل وليلة القدر..

الردود
    103

heart2

تعقيب كتبت بواسطة نونةالمجنونة عرض الرد
    أكيد يابنات طبعا حاطمنكم شو صار معاها

مسكينة من شوي بتكلمني حتبكي خايفة ولسا ما شافها الدكتور اذا انفتح الرحم ولا لاء

حبيبتي حتبكي والدمعة على طرف عينها من الخوف وانا قعدت اكلمها عن فرحتها بسارةو وكيف ماعاد حتقدر تدخل المنتدى زيي هههههه

وشكرا لك منال الفارس على هالقبلات بس اخاف اعطيهم ياها دحين يصحو لي بعد ماعانيت وانا بانيمهم ومالي 5 دقايق شايلاهم من حضني كانو ال2 قاعدين يبكو بدهم يرضعو وحطيتهم فحضني ورضعتهم هههههه بس مو من صدري اكيد

بنات بطريقكم كمان ادعو لابني سلطان مسكين معدته ملتهبة وممنوع من الحليب الجاهز وانا ماعندي حليب من امس من كتر الارهاق والولد بس بيبكي وماني عارفة شو اعمل
    وباربه مو ية وسكر نبات بس برضو بيسكت شوي وينام تاني

والدكتور اعطاني محلول اشربه هو لما مايكون عندي حليب و الولد رافضه تماما تماما
    حبيبتي نونه جربي تعطيه كمون مع سكر نبات والطريقه انك تجيبي كمون مطحون وياريت تكوني انتي اللي منظفته وطاحنته المهم اذا امكنك اوشتري كمون نظيف ومطحون وحطي ملعقة اكل بكوب وصبي عليه ماء مغلي وغطيه واتركيه لمدة ساعه وصفيه وحطي معاه سكر نبات ويارب يجعل فيه الشفاء وطمنينا عليه .

الردود
    1,996
    يا الله يا حنان يا منان يا ذا الاجلال والاكرام هون طلق ام عصام ويسر ولادتها وفرحها بطفل سليم معافى
    امين يارب العالمين

الردود
    1,996
    تعقيب كتبت بواسطة نونةالمجنونة عرض الرد
    أكيد يابنات طبعا حاطمنكم شو صار معاها

مسكينة من شوي بتكلمني حتبكي خايفة ولسا ما شافها الدكتور اذا انفتح الرحم ولا لاء

حبيبتي حتبكي والدمعة على طرف عينها من الخوف وانا قعدت اكلمها عن فرحتها بسارةو وكيف ماعاد حتقدر تدخل المنتدى زيي هههههه

وشكرا لك منال الفارس على هالقبلات بس اخاف اعطيهم ياها دحين يصحو لي بعد ماعانيت وانا بانيمهم ومالي 5 دقايق شايلاهم من حضني كانو ال2 قاعدين يبكو بدهم يرضعو وحطيتهم فحضني ورضعتهم هههههه بس مو من صدري اكيد

بنات بطريقكم كمان ادعو لابني سلطان مسكين معدته ملتهبة وممنوع من الحليب الجاهز وانا ماعندي حليب من امس من كتر الارهاق والولد بس بيبكي وماني عارفة شو اعمل
    وباربه مو ية وسكر نبات بس برضو بيسكت شوي وينام تاني

والدكتور اعطاني محلول اشربه هو لما مايكون عندي حليب و الولد رافضه تماما تماما
    يارب اشفى ابنك سلطان يارب
    بس انا والله معنديش فكره ربنا معاكى

الردود
    1,325
    الله يطمنا عليكى يا ام عصام
    يارب اجعل ولادتها سهلة ميسرة وفرح قلبها وقلب زوجها باحلى ساااااااااااارة والطف بها يا لطيف وهون عليها واكرمها بحق هذا الشهر الفضيل
    والف سلااااااااامة على سلطان يا نونة ربنا يخلهم لكى وتفرحى بيهم وتشوفيهم احلى عرسان ومشكورة حبيبتى وابقى طمنينا عليها .

الردود
    1,450
    يا الله يارحيم يا ذو الجلال والاكرام ياحنان يامنان تسهل ولاده اختنا ام عصام وتقوم بالف سلامه ان شاء الله

مع اميري و اميرتي في مدينة حبيبي "رسول الله"
    الردود
    1,882
    يا حبيبة قلبي ياااا ام عصام الله يقومها بالسلامة يااااارب و تفرح ببنوتتها سارة الامر..
    من كل قلبي بدعيلها تتسهل ولادتها و تبشرنا باحلى خبر..

مع اميري و اميرتي في مدينة حبيبي "رسول الله"
    الردود
    1,882
    ياااا رب يا نونة كمان يشفيلك سلطان كتيير كان بالي معك و كنت حابه اطمن عليكي بس ما كان بصحلي و حاولت ابعتلك مسج بس ما زبط

الردود
    873
    يا رب هون طلق ام عصام ويسر ولادتها يارب وفرح قلبها بطفله سليمه معافيه من كل سوء
    يا ارحم الراحمين

barbie_souz's صورة
    barbie_souz غير متواجد متميزة صيف 29-1430 هـ - زمردة أركان الجمال والاناقة-
    الردود
    5,325
    يا رب يسهل ولادتها ويقومها بالسلامة قادر يا كريم

مواضيع مشابهه

1. كعب غزال
    بواسطة يمامة طاهرة في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 13
    اخر موضوع: 25-06-2010, 11:31 PM
  2. mahy بتولد دلوقتى ادعولها
    بواسطة *YSmsma* في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 30
    اخر موضوع: 30-01-2008, 05:04 AM
  3. لحم غزال
    بواسطة تغريد2007 في الأطباق الرئيسة
    الردود: 17
    اخر موضوع: 22-12-2007, 01:12 AM
  4. عزاء الاخت اناااااااااااااااااااااا.. الرجاء التعزية
    بواسطة #جاردينيا# في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 51
    اخر موضوع: 07-08-2006, 06:09 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ