انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

الموضوع: يا بنات الي توكم متزوجات او ذوات الخبره شرفوني بدخولكم يلا علشان نفتح الموضوع الان

الردود
    42
    يا بنات الي توكم متزوجات او ذوات الخبره شرفوني بدخولكم يلا علشان نفتح الموضوع الان

السلام عليكم كيف الحال؟
    اتمنى تكونوا بخير
    .................................................. ...............................
    اخوات الي توكم متزوجات ابسال كم سؤال وجاوبنوني؟
    1-كيف حالكم مع الزواج؟
    2 هل تحسون براحه اول او الحين؟
    3-اخواتي عندي مشكله زوجيه وهي اني اخجل من زوجي ,وزياده اني مو مرتاح كعي ليلا ما ادري ساعدوني؟
    طبعا لو سالتوا ليش مو مرتاح لاني اخاف من العشره اليله مع الرغم اني ابلغ من العمر19 سنه ولي 7 اشهر من الزواج
    بلييييز الحل؟
    اختكم ام وليد

الردود
    7,122
    هلا ام وليد و حياك الله بينا :
    انا صح من فترة متزوجة ، مش جديد، بس الي بتحسي فيه طبيعي ...
    يعني مش معقول من اول الزواج بتروح كل الحواجز . بس اهم شي ما تشعري
    زوجك انك متضايقة من الموضوع حتى ما ينفر منه . و ما تخافي شوي شوي راح
    تحسي حالك متعودة على زوجك اكتر و اكتر و الموضوع على ما اعتقد خجل اكثر من
    انه خوف.........و اهم شي حبيبتي زوجك ريحيه قد ما تقدري بعدك عروس و عيشي ايامك
    و انبسطي ....و لا تفكري في الموضوع كتير راح تلاحظي انه الامور اسهل صارت، و الله يوفقك .
    { الّلُهمَّ لَكَ الحَمْدُ كَما يَنْبَغِي لـِجَلالِ وَجْهِكَ و عَظِيمِ سُلطانِكَ الّلهُم لَكَ الحَمْدُ حَتى تَرْضى وَلكَ الْحمدُ إذا رَضِيْتَ وَلكَ الَحمْدُ بَعْدَ الِّرضَـى }

الردود
    3,697
    1-كيف حالكم مع الزواج؟
    كل تمام حب وحنان والحمد لله
    2 هل تحسون براحه اول او الحين؟
    الصراحة كل مرحلة من الزواج لها حلوتها اول زواجي كنت زييك تمام يعني خايفة ومستحية جدا جدا
    وكان جوزي بيتضايق من كثرة خوفي وكسوفي ..
    المهم نصيحتي لاتخجلي في بيتك ايتها الزوجة ولا تبالغي في خجلك لحد ما يحس الزوج بيك اتصرفي عادي حاولي
    تتعودي انبسطي بأحلى ايام حيلتك انفتحي قدام جوزك خلي الكسوف بعيد عنك كل البعد اصلو فات الاوان فاهماني انتي صرتي هلا امرأة ولك حقوق وعليك حقوق ووجبات
    يالله اختي لا تعملي من الحبة قبة
    وطبعا بعد الاعياد راح تحسي بالراحة اكتر
    3-اخواتي عندي مشكله زوجيه وهي اني اخجل من زوجي ,وزياده اني مو مرتاح كعي ليلا ما ادري ساعدوني؟
    دي مش مشكلة من اصلو يا امرأة لاتفكري في الموضوع حبي جوزك واعتادي عليه وتقربي منو وتوددي اليهطبعا لو سالتوا ليش مو مرتاح لاني اخاف من العشره اليله مع الرغم اني ابلغ من العمر19 سنه ولي 7 اشهر من الزواج
    بلييييز الحل؟
    السن بالنسبة لي مش مهم 19 عام امرأة كاملة
    وكمان 7 اشهر دي كافية عشان العرسان يعتادو على بعضهم
    يالله اختي خليك قوية واتصرفي عادي دا جوزك مش حد غريب عنك

الردود
    42
    Post الى الاخوات الغاليات

مشكورين مروركم الكريم يالغاليات
    والله احاول بقد ما اقدر بس ما ادري لمتى انا بظل كذا
    حاليا احاول اخفف خجل قبل لا يعرف ويفهم اني شوي قلقه من الزواج
    ومشكوووووورين جدا
    اختكم ام وليد

الردود
    2,994
    ما شاء الله ... البنات ما قصّروا معاج بالكلام .. وأنا ويّاهم ... استمتعي بحياتج وراح تصير الأمور كلها طبيعية وتتأقلمين مع حياتج الجديدة والله يهنيكم

الردود
    1,304

الردود
    250
    اختى الحبيبه
    انا كنت مثلك فى اول الزواج وحصلت بينى وبين زوجى مشكلات كبيره لحد ما نصحتنى دكتوره فى العيله وقالتلى ان البنت فى اول الجواز لا تشعر بالمتعه لكن بالالم اكثر وده لان العضله عند البنت بتكون لسه مقفوله ولازم تاخد فتره علشان تتاقلم مع الوضع الجديد + ان الاحتكاك ممكن برضه يسبب الم وده امر عادىفى الاولوعلشان كده ممكن تستعملى كريم يسهل الموضوع فى الاول وممكن كمان تختارى الايام قبل الدوره الشهريه وبعدها على طول وكمان ياريت تكون ملابسك الداخليه من القطن
    وبالنسبه لموضوع الكسوف فانا انصحك زى الاخوات انك لازم تقربى من زوجك وتستمتعى بحياتك والله يوفقك

الردود
    12,856
    كل هذا عادي بس انا والله بس اخذت شهرين وزوجي قال هذي شريكت حياتي ومن اول ليله قال لي لاتخافي اعتبريني اخوك وزوزجك وحبيبك وهو والله العظيم ريحني بالمبادره منه ولازم ماتخلين زوجك ينفر منك وفي بدايه الزواج انا تزوجت وعمري 17 سنه احمدي ربك يعني واقتربي من زوجكاكتر وانتي لاتخافي وتوكلي على الله

الردود
    2,337

heart2

العروسة الخجلانة الجميلة.. ما يميز جمال المرأة في بداية زواجها هو خجلها وحياءها وصدقيني الرجل يحب هذه الصفة في زوجته، ولكن نصيحتي لك ان تستثمري خجلك بطريقة جيدة في تعاملك مع زوجك بحيث يشعر بانوثتك ورقتك وحاولي ان لا تظهري خجلك كرعب وخوف منه.. ولا تنسين ان الله سبحانه وتعالى جعل بين الزوج وزوجته مودة ورحمة.. تذكري عندما تكونين بين احضانه ان هذه النعمة هي هبة من الله لأنك لو جربت ونمت يوم واحد وهو ليس قربك ستكونين في وحشة وكأن هناك ما ضاع منك.. حاولي ان تحولي العشرة الزوجية الى موقف رومانسي بتخيلاتك وباسلوب الأنثى الموجود داخل كل امرأة عفيفة تلقائية.. وصدقيني (ما دمتي تحبين زوجك ويحبك) فستجتازين هذا الحاجز.. أنا بعد 10 أيام استطعت الاستسلام لزوجي (طلعت عينه!!!!) ولكنه تفهم وهذا ما قربني اكثر اليه وبالعكس بدأت ابحث عن وسائل لإسعاده (لأن غضبه وعدم رضاه شيء يحاسب الله عنه خاصة في موضوع الفراش وهناك حديث شريف سمعته من شيخ في التلفزيون قبل كم يوم معناه: (الزوجة يجب ان تلبي طلب زوجها ولو كانت على التنور) تصوري... لا تفكري بالموضوع من باب انه موضوع جسدي، فكري بروحانيته واننا أتينا لهذه الدنيا عن طريق هذا الموضوع وتعوذي من الشيطان قبل دخول زوجك عليك واستسلمي لحنانه وصدقيني كلما شعر بدفئك وحنانك ورغبتك به كلما تغيرت حتى طريقته وازدادت رقته معك.. أرجو ان تكون الاطالة في الموضوع افادتك يا عروستنا الصغيرة الجميلة..

الردود
    6,858
    اختي ام وليدكوني معتدلة سوية خجل وشوية جراة وشوية دلع وشويةكسوف لكن كله خجل لالالالالالالا الرجال ما بدهم هبك لو حسو بكده رحةيبحتو عن حاجهم عند وحدة تانية انتبهي كييييير وركزي وربي يهنيييك

مواضيع مشابهه

1. إلى ذوات الخبره***
    بواسطة واحة المعرفة في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 03-05-2009, 04:30 PM
  2. يا متزوجات حديثا ويا ذوات الخبره ساعدوني
    بواسطة كلاسيك2009 في نافذة إجتماعية
    الردود: 15
    اخر موضوع: 01-10-2008, 01:44 AM
  3. لكلف ؟؟؟؟؟؟ محتاجه من ذوات الخبره المسااااااااعده
    بواسطة حساسه جدا في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 10
    اخر موضوع: 10-07-2007, 01:41 PM
  4. ذوات الخبره ساعدوني اختكم حايسه
    بواسطة انوار الليل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 16-12-2006, 07:31 AM
  5. مساعدددددددده يا ذوات الخبره
    بواسطة behappy في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 5
    اخر موضوع: 15-05-2003, 02:28 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ