انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 20

الموضوع: نزول الدم في الشهر التاسع

الردود
    1,926

نزول الدم في الشهر التاسع

مرحبا بنات
    أنا نزل علي دم يوم الثلاثاء الفجر ورحت المستشفى وفحصتني داخلي وقالت لي حالة ولادة الرحم مفتوح 2 سم بس ما كان في أي وجع ولا طلق ولا شي. نيموني يومها في المستشفى وطول الوقت تخطيط للبيبي وفحوصات بس برضه لا طلق ولا أي نوع من الألم. تاني يوم طلبت أطلع من المستشفى وما رضيوا الا بعد ما وقعت على مسئوليتي الشخصية وطلعت ظهر الأربعاء بعد ما كان الدم وقف. لما رجعت على البيت رجعت تنزل علي افرازات لزجة مخلطة بدم بس مو كتيرة ومن وقتها لليوم الصبح نفس الشي. بدي أسألكم يا بنات هل ممكن بعد نزول الدم أني أكمل شهري؟ يعني أنا لسه آخر ميعاد لي في 4 أكتوبر. وهلقيت الإفرازات اليوم صارت بس خضراء اللون مش بنية زي قبل فهل ممكن أرجع أصوم بوجودها؟ للأسف حتى الآن برضه ما في وجع.

الردود
    487
    حبيبتي ما بدي اخوفك بس بوجهك هلا بسرعة على المستشفى لانه مو شرط يصير طلق مع التوسع مرات بيجي التوسع من غير طلق والمي الخضرا علامة مو منيحة الله يوفقك قومي على المستشفى واسمعي نصيحتي أو على الاقل هلا هلا اتصلي على الدكتور واساليه واتطمني والله الاخت نونة حكت في موضوع ولادتها انه الدكتور كان يخاف تنزل المي الخضرا وخلوها تحت المراقبة لانها بتعمل تسمم على البيبي

barbie_souz's صورة
    barbie_souz غير متواجد متميزة صيف 29-1430 هـ - زمردة أركان الجمال والاناقة-
    الردود
    5,325
    أنا كمان رأي من رأي الأخت الكشميرية لازم تروحي المستشفى

الردود
    1,482
    حبيبتي ...
    دام انتي نزل عليج دم وقالتلج الدكتوره الرحم مفتوح 2 سم يعني في اي لحظه بيكون في ولاده ومب شرط يكون في ألم والافضل ان تكونين متابعه مع الدكتوره وتحت ملاحظتهم وربي يقومج بالسلامه

الردود
    10,286
    انا بعد الي اعرفه الافرازات الخضرا علامه موزينه المفروض فورا تروحين الطبيب
    ماني عارفه ليش طلعتي اصلا المفروض مايسمحولج تطلعين حتى لو على مسؤولتج هذا خطر عليج وعلى البيبي

الردود
    340

روحي المستشفى بسرعه...
    يمكن يعطوك طلق اصطناعي...

طمنيـــــــــنا عنك
    الله يسهل عليك

الردود
    8,687
    انا كمان مع البنات
    روحي مباشرة لعند الدكتورة لاني بسمع الماء الخصرا مو مليحة خاصة بالشهور الاخيرة
    الله يسهلك وييسرلك يارب

الردود
    1,926
    بنات ما تقلقوا وتقلقوني معكم الله يخليكم. مو مياه خضراء بس افرازات لزجة قليلة جدا لونها على خضار. كانت تنزل علي أحيانا بشكل مش دائم من بداية الشهر الثامن. المشكلة أني من يوم ما دخلت المستشفى صرت أنشط من قبل وكل وجع الظهر أو التقلصات اللي كانت بدأت معي بشكل خفيف من أول التاسع راحت. حتى تنفيخ الرجلين اللي بدأ معي من الشهر السادس اختفى كمان. وامبارح مشيت يمكن ساعتين في المول وما تعبت الا تعب عادي زي اي وحدة مش حامل. أنا سألت الدكتورة عن المشي قبل ما أروح من المستشفى قالت لي مافي مشكلة امشي.
    عموما أنا اللي بأسأل عنه هو حكم الصيام حاليا. الدم انقطع وبقيت هذه الافرازات وما بدي أضيع أيام رمضان على الفاضي ونفسي أصوم على قدر ما أستطيع قبل الولادة وفي الحمد لله قوة للصيام بس مش متأكدة من الحكم هل هو جائز أو هذه الإفرازات تعتبر تابعة لدم النفاس مثلا؟
    سامحوني قلقتكم معي بس محتاجة آراؤكم لأني في كتاب فقه السنة ما لقيت تفصيل حول الموضوع.

barbie_souz's صورة
    barbie_souz غير متواجد متميزة صيف 29-1430 هـ - زمردة أركان الجمال والاناقة-
    الردود
    5,325
    حبيبتي إنت شو عم تحكي ما تزعلي بس أبرد من آعصابك ما شفت على القليلة تلفني للدكتورة سأليها بالنسبة لصيام والله ما بقدر فيدك بس لا تهملي حالك وسألي دكتورة

الردود
    1,926
    أنا أمس رحت للدكتورة مخصوص وسألتها عن موضوع المشي مع وجود الإفرازات المخلطة بدم وقالتلي عادي لأنه هذه الإفرازات بتنزل في التاسع ونصحتني بالمشي في حدود ساعة او اثنين بدون ما أجهد نفسي ونصحتني بالحمام الحار كمان. ما أعتقد أنه الإفرازات الجديدة أخطر من القديمة لأنها أولا أقل بكثير يعني زي تصفية للإفرازات الأولى وثانيا لأني زي ما قلتلكم كنت أشوفها في الشهور الماضية في حملي. وبعدين أنا كثير حاسة نفسي نشيطة وقوية بحمد الله كأني مش حامل وحاسة بحركة البيبي طبيعي ولما طلعت من المستشفى كانت نتيجة التخطيط وكل شي طبيعي.

مواضيع مشابهه

1. ما هى اسباب تجلط الدم وعدم وصول الدم للجنين؟
    بواسطة اسماء طلبه في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 30
    اخر موضوع: 17-02-2010, 02:38 PM
  2. ماسبب نزول كتلات من الدم في الشهر الرابع؟؟؟!
    بواسطة bent abooha في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 21
    اخر موضوع: 18-11-2009, 12:28 PM
  3. الردود: 9
    اخر موضوع: 16-09-2008, 11:27 PM
  4. التطور الجنيني من الشهر الاول الى الشهر التاسع
    بواسطة albes في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 28-04-2008, 06:26 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ