انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 20

الموضوع: نونه المجنونه ....

الردود
    706

نونه المجنونه ....

بنات وش اخبار نونه المجنونه وابنها راكان ؟؟؟
    اتمنى يكون بخير لان لها فتره ماتدخل المنتدى وانا مشغول بالي فيها
    طمنوني عنها؟؟؟ بلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيز
    .................................................. ........
    ادعول بثبات حملي ياااارب
    ........................

الردود
    5,679
    ربنا يثبت حملك يارب ويكملك بالف سلامة ويرزقك الذرية الصالحة اللهم امين يارب العالمين
    نونة الله يحميها هي و ولادها في ليبية قالت انو نونة طلعت راكان من المستشفى وراحت على بيتها ربنا يشفيه يارب ويبعد عنهم البلاء يارب ويفرحها بيهم يمكن مش بتدخل لانها مشغولة بيهم لانهم صغيرين لس اكيد ماخدين كل وقتها الله يعينها
    وعقبالك وعقبالي يارب يرزقنا جميعا

الردود
    6,259
    ياحبيبتي
    ربي لايشغل لك بال يارب

انا الحمدلله بخير و ابني راكان طلع من المستشفى وانا كتبت لكم اللي صار بموضوع ام عصام

وهدا ردي:-

اهلين بنات
    وحشتوني مرة
    سامحوني اني مادخلت من فترة بس لاني رجعت لبيتي والحمدلله كنكوني حبيبي طلع من المستشفى وجبته البيت وطبعا مع رمضان والبيت والاولاد بأستنفذ طاقتي تماما
    صمت امس واول امس بس اليوم فطرت لانه بدأ ينشف الحليب بصدري وانا مابدي اوقف الرضاعة الطبيعية لانه مساكين لو مارضعو مني مابيتبرزو (وانتو بكرامة)
    وشكرا لكل من دعت له يخرج بالسلامة والحمدلله خرج بعد ماطلعت روحي وطقيت من البكا والله وحتى كل من بالمستشفى يومها صارو يجو ويعطوني مناديل رجال وحريم هههههه اشتغلو اهل المستشفى كلهم في وهم يواسوني واللي يعطيني موية واللي تجي تحضنني وتقول لي لاتبكي الله يخليكي واللي تبكي معاي هههههههههه قلبت المستشفى كلها خخخخ

تتذكرو لما كنت اشتكي انه راكان مابيرضع من صدري وبيتعبني مرة والمص عنده ضعيف طلع لاهو ضعيف ولا شي بس لانه عنده فكه السفلي في فمه داخل شوي جوه اكتر من اللي فوق عشان كده بتتزحلق الحلمة بره بمجرد انه يرتاح من المص وعشان كده قررت انه حرام اخليه يتعذب ويمص ويحارب ويضارب عشان يمسك الحلمة وصرت اشفط له واعطيه بالرضاعة وارحمه مسكين من هالعذاب

اما ابو السلاطين الحمدلله بيرضع من صدري بس تصدقو بيرضع حوالي ساعة كاملة وهو يرضع من الصدرين وبعدها اكرعه وبعد ربع ساعة يرجع يبكي يبغى يرضع ولا كانه رضع شي كانه شربته موية مو حليب
    ايش ممكن يكون السبب والله فشيلة انه حليبي زايط وخفيف وانا بآكل كل هالأكل عشانه
    المهم اني ماانحرم من رضاعة سلطان لو تشوفو كيف يحط يده على صدري ويتأملني وهو بيرضع بالذات امس خليته ينام عند ماما وانا اخدت راكان عشان تعبوني كتير بالويك اند واليوم الصباح رحت له وكان نايم وأول ماشلته فحضني فتح فمه جيعان قمت حطيته على صدري وتقريبا ساعتين ونص وهو بس يرضع مني حبيبي كانه بيقول لي ياماما انا مشتاقلك والله حسيت روحي اتردت لي لما شفته وبعدين بدلنا انا وماما وعطيتها راكان واخدت سلطان واليوم سلطان اللي حينام عندي وبكرة راكان وكده حنقعد نبدل كل شوي

وانا ماقلت لكم ايش السبب بدخول راكان
    لاحظت انا انه بتجيه حالة زي الاغماء بس وهو صاحي وبينقطع نفسه ويحمر وجهه وعيونه تدمع وعيونه تصير جاحظة مررررة ويخوفني بالذات انه النفس ينقطع وكنت اقلبه على بطنه على طول واخبطه على ظهره ومايصحى ويتنفس تاني الا بعد مااخبطه على وجهه كف بس خفيف طبعا مو قوي

بعدها يصحى وياخد نفس بقوة ويرجع طبيعي .....طبعا تخيلو حالتي انا كل مايصيرله كده طبعا اصير ارجف لدرجة مااقدر اشيله واحسه حيطيح مني ومرة كنت باغير لبسي عند بيت ماما وجاته وانا مالبست لسا وتخيلو كيف نسيت نفسي وخرجت لماما اصرخ وابكي خايفة عليه واول مامسكته انتبهت لنفسي ودخلت لبست بسرعة شرشف الصلاة ورجعت لها تاني
    بعدين لما اخدته للدكتور قال لي لازم يدخل الحضانة تاني ونحط له اجهزة تنفس للاحتياط ونعمل له التحاليل والاشعة اللازمة له
    بس لفت لي نظري الدكتور انه سألني هو عنده حصر بول واتذكرت انه بالفعل عنده حصر بول انا لاحظته
    وبعد التحاليل طلع الحمدلله مافيه شي بس عنده بكتيريا بالبول والظاهر انه اللي صاير هو حصر بول والولد بتدمع عيونه من الحرقة وبيحمر وهو بيحزق وعشان كده بيفتح عيونه بطريقة تخوف من الألم وقال لي الدكتور هدي هي الطريقة اللي بيعبرو فيها الرضع اللي تحت ال4 شهور عن ألمهم

المهم اطمنكم الآن انهم بخير ولله الحمد

وأنا مابدخل المنتدى الا نادرا والله
    لانه تخيلو طبيخ وسمبوسة وشوربة واولاد و زيادة زوج ((يعتبر طفل ثالث كمان))هههههههه
    وبمجرد اني الاقي وقت فاضي بأنام فيه لانه تخيلو طبعا النوم كل ساعتين بنام نص ساعة بس لانهم بيصحو مع بعض وانا بخلص واحد ورا واحد
    الحمدلله على كل حال يارب
    وربي يقومك بالسلامة يارب العالمين وتشوفي اللي بشوفه انشالله

الردود
    5,679
    الحمدلله على السلامة يا نونة ربنا ما يقلق قلبك عليهم ابدا ان شاء الله وربنا يفرحك بيهم وتشوفيهم احلى شباب يارب الله يرزقك القوة والصحة عشان تقدري تربيهم وطلعيهم احسن ناس يارب

الردود
    706
    الحمدلله عل سلامته يانونه وعقبال ماتشوفيهم عرسان يااارب

الردود
    6,259
    تعقيب كتبت بواسطة @han عرض الرد
    الحمدلله على السلامة يا نونة ربنا ما يقلق قلبك عليهم ابدا ان شاء الله وربنا يفرحك بيهم وتشوفيهم احلى شباب يارب الله يرزقك القوة والصحة عشان تقدري تربيهم وطلعيهم احسن ناس يارب
    الله يسلمك يارب يانعنوعتنا هههه
    وربي يقومك بالسلامة انشالله يارب العالمين انتي والبيبي
    بس ماقلتي لي شو
    طلع معاكي عشان اعمل لك شريط حمل بجنس البيبي

الردود
    8

الردود
    15,829
    التدوينات
    1
    التكريم
    ههههههههههههههههههه يا ننوشة والله ضحكتيني ..ان شاء الله يارب تنعمي بأولادك وما يشوفون شر ياااااااااااااااااااارب ..وألف الحمد لله على ولدك ...الله يحفضهم يارب ..
    والحمد لله انك كل مرة بتدخلي وتطمنينا عنك..
    ماعرفنا لكثرة حزنك عذرك .. سهل أمرك وأرح فكرك ..
    أما قرأت[ ألم نشرح لك صدرك ] ؟ ..

ألا تفرح وفي عالم الأمل تسرح وفي دنيا اليسر تمرح ..
    وأنت تسمع [ ألم نشرح ]

CENTER][/CENTER][/LEFT]

رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثيـن ...}

الردود
    6,259
    الله يسلمك يارب ياآهات الزمن

وردة
    لي كلام تاني معاي ههههههههههههههه

الردود
    15,829
    التدوينات
    1
    التكريم
    ههههههههههههههه شو يا نونة الله يوفقك ..كلام شو ما فهمت يا نعنوعة انت..
    ماعرفنا لكثرة حزنك عذرك .. سهل أمرك وأرح فكرك ..
    أما قرأت[ ألم نشرح لك صدرك ] ؟ ..

ألا تفرح وفي عالم الأمل تسرح وفي دنيا اليسر تمرح ..
    وأنت تسمع [ ألم نشرح ]

CENTER][/CENTER][/LEFT]

رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثيـن ...}

مواضيع مشابهه

1. نونه المجنونه .....
    بواسطة آهات الزمان في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 22
    اخر موضوع: 25-08-2007, 10:52 PM
  2. سؤال مستعجل لاختي الحبيبة نونه المجنونه
    بواسطة om yusuf في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 26
    اخر موضوع: 24-07-2007, 11:59 AM
  3. تكفون ساعدوني انا بحاجتكن الله يعطيك اللي تتمني وبالاخص نونه المجنونه
    بواسطة آهات الزمان في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 33
    اخر موضوع: 19-07-2007, 05:39 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ