انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 25

الموضوع: محتاجة المشورة و النصيحة و أمانة لا تردوني في هالشهر الكريم

الردود
    169

محتاجة المشورة و النصيحة و أمانة لا تردوني في هالشهر الكريم

السلام عليكم يا اخواتي العزيزات

انا بصراحة ما كان ودي اكتب و اترك الامور تسير على راحتها بس التفكير ذابحني من لحظة اللي اصحى من النوم لحد ما انام و اعصابي كلش مشدودة ..

موضوعي هو اني اعاني من التكيس و صار لي سنة و 3 اشهر من تزوجت و لا صار حمل فرحت لدكتورة و عطتني بروجيلتون لتنظيم الدورة و صارت تجيبني مضبوطة بس قليلة واااااااااااااااايد يعني قبل ما كنت اخذ الحبوب كانت تمهل شهر.. شهرين ... ثلاثة ... بعدين تجي قوية ، الحين لا بالكثير ثلاثة ايام و هي مودعة
    على العموم لما انتظمت الدورة رحت لها قبل شهر و عطتني كلوميد بمعدل حبتين يوميا و دفاستون حبتين لمدة 8 ايام و عطتني اوقات الجماع .. المهم انا العبقرية قلت في بالي اني بسوي كل شي في هالشهر عشن يصير حمل فأخذت العشبة اللي اسمها القشعة من 3 يوم الدورة لحد 5 يوم الدورة و شربت عصير اناناس يجي تقريبا كارتونين و شربت خلطة العسل مع حبة البركة و غذاء الملكات و بودرة اللقاح و في تاريخ 21 ييدورة سويت تخليل و النتيجة كانت

هرمون الحليب مرتفع وااااااايد و واصل 49.5 بعد ما كان ااول مرة 20 فالحين يا بنات الدكتورة عطتني الدوستنكس لمدة اربع اسابيع بمعدل حبة في الأسبوع و عطتني كلوميد 3 حبات يوميا من 3 يوم الدورة و دفاستون و ارد احلل مرة ثانية في 21 الدورة

الغريبة انها في المرتين اللي طافت ما طلبت تكشف علي بس اول مرة لما شافت التكيس ، و لا قالت لي اذا تأخرت عليكي الدورة حللي

انا الحمد لله املي بالله كبير و ان شاء الله ما راح يخذلني

بس شنو تشوفون هل البرنامج اللي تتبعه معي صحيح و لا بطيئ وااااااااايد؟؟؟؟ انا احس اني اغلي لأني احس انها ممكن تعطيني اشياء غيربس هي على مهلها مع العلم انها دكتورة شاطرة و انا مرتاحة لها

يا بنات ريحوني و اذا فيه وحدة حملت بنفس العلاج تخبرني و تريحني . الله يريحها و يعطيها اللي في بالها بحق هذا الشهر الكريم

و سامحونس طولت عليكم وايد بس ما عندي احد افضفض معه غيركم حتي زوجي لما اتكلم معاه يتأفف .. ويش اسوي .. الحمد لله على كل حال

في انتظار ردودكم يا اخوات

(( رب لا تذرني فردا و انت خير الوارثين ))

الردود
    10,286
    اول شي هلا وغلافيج وكلنه اذان صاغيه لج
    بالنسبه لي ماعندي تكيس ولا اقدر افيدج بس انا بعد متاخره بالحمل واخذ كلوميد ودفستون
    والعلاج بالهرمونات لازم خطوه خطوه ويبييييييله صبر وطولت بال على الاخر انا لي 4 شهور وكل شهر تزيد الطبيبه العلاج
    بمعدل بسيط او اكرره نفسه لان الاطبا هم يحاتون كثرة المنشطات تضر المراه وتخلي عندها نشاط زايد وممكن تخسر المبيض
    فيبدون معاها جرعات بسيطه بس ماادري هي تسولج سونا لاولا
    لان انا كله 12من الدوره اتابع التبويض وتعطيني ابر تفجير وتحدد موعد الجماع
    اذا حاسه هالطبيبه مو مريحتج غيرها حتى لو شاطره
    بتلقين الاشطر والافهم وعسى الله يرزقنه ويرزقج الحمل قريب يارب

عايشه فى البيت مع راجل كبير وراجل صغنن .♥.♥.♥روشونى (ومصر هى مامتى)
    الردود
    7,559
    الله يكون فى عونك لا تحزنى فرج الله قريب للاسف انا معنديش فكرة بس يمكن حد هيرد عليكى
    وان شاء الله ربنا لا يرد رجائك

الردود
    734
    الله يشافيج يارب ويرزقج الخلف الطيب بعون الله

الردود
    2,407
    يا رب يا رب تطلعي حامل يا رب وبشرينا ان شاء الله

الردود
    1,648
    كان بودي افيدك يا اختي لكن للاسف ماعندي اي فكره عن الموضوع

واتمني انك تلاقي الحل والمساعده في منتدانا المفيد باذن الله

اتمني لك حملا عاجلا غير اجل وان يرزقك الله ماتتمني يا اختي ببركة شهر رمضان الكريم

الردود
    741
    هلا اختى فيج اتمنى تكونين حامل وعندي لج نصيحه اذا طلعتي حامل لا تاكلين اناناس لانه مو زين حتى العصير اعتقد ابتعدي عنه في الفتره الاولى هذا اللي سمعته انه مو زينه الاناناس في اول ايام الحمل

وابغي اقولج شي ليش ما تتعالجين بالاعشاب اعتقد انه زينه واذا ما بتفيدج ما بتظرج ان شاء الله
    في شي اسمه خييل ومره تاكلينهم من اول يوم بالدوره وان شاء الله بتفيدج

الردود
    1,518
    حبيبتي اني مثلج متزوجة من سنة واربع شهور ولحد الان ماكو حمل ولله الحمد كان الهرمونات كلش صاعدة وعندي تكيس وارتفاع بهرمون الحليب ولكن بعد سسلسة من حبوب (موتفرال ) وحبوب الكلوفاج هذا للتكيس اما بالنسبة لارتفاع هلرمون الحليب اعطتني لدوستنكس واعطتني الدبوبرجين ويا ولي لمن اشرب الحبوب باتعب اقوم اتقيا وكلت ميخالف لازم اصبر ولله الحمد ذاك اليوم راح حللت دم وطلعت هرمونتي كلها طبيعي لدرجة شكيت انه نتيجة التحليل مو الي بس بصرحة ارتفاع هرمون الحليب هو سبب التفكير الزايد والصراحة تركت موضوع الحمل ولحمد لله شفت النتيجة
    المهم حبيبتي اني لحد الان ماكو حمل ومنتظرين الفرج من صاحب الفرج وانتي لا تتشاطرين على روحج وتقومين تشربين بكيفيج خليج ماشية على الدكتورة ربج الي يرزقنا ويرزقج

الردود
    169
    أخواتي
    ~lulu~
    ريف و ظلال
    ysmasma
    ندى
    أم شهد و علاء
    إمارات الغلا
    مشتاقة لبغداد

شكرا لكم حبيباتي على الردود و ان شاء الله يا رب افرحكم قريب ، ما أدري شنو اقول غير ان هذا ابتلاء من رب العالمين و هو اللي يحله من عنده

يا رب يرزقكم يا اخواتي و يرزقني بعد بالذرية الصالحة بحق هذا الشهر الفضيل و لا تنسونا من دعائكم

الردود
    3,848
    هلا فيكي عزيزتي بينا وكلنا حاضرين لمساعدتك وباي وقت
    بالنسبة لاسئلتة صدقيني ما بقدر افيدك لاني صحيح متأخرة بالحمل لكن لحد هلا ما بدأت بالعلاج لاني لسه في مرحلة عمل التحاليل
    وان شاء الله اذا عرفت اي شيء رح افيدك
    ونصيحة لولو بمحلها حاولي غيري الدكتورة يمكن تلاقي الاحسن
    وربي يرزقك وينولك مرادك ان شاء الله

مواضيع مشابهه

1. محتاجة لكم فلا تردوني
    بواسطة آلماس2007 في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 5
    اخر موضوع: 04-11-2007, 10:18 PM
  2. بناااااااااااااااااااااااااااات ادعوا لي في هالشهر الكريم
    بواسطة دندوشه1 في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 32
    اخر موضوع: 21-09-2007, 08:12 PM
  3. لا تردوني انا محتاجة لكم
    بواسطة sara01 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 11
    اخر موضوع: 07-02-2006, 02:47 PM
  4. خواتي ابي مساعدتكم في هالشهر الكريم
    بواسطة مريم ام محمود في المجلس العام
    الردود: 1
    اخر موضوع: 21-10-2005, 11:15 AM
  5. تكفوووون يا النشمياات لا تردوني محتاجة لكم
    بواسطة شمووووخ في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 05-06-2005, 05:37 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ