انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: اريد حل مشكلتي ... ارجو المساعده

الردود
    41

اريد حل مشكلتي ... ارجو المساعده

مرحبا يا اخواتي اعزاء :

انا اختكم قمر انا مشاركتي قليله جد بسبب ظروفي انا في غربه و ام جديده فا كل شي علي جديد بنوتي ما خده كل وقتي ...

بس ارجوكم اريد نصحكم ... تعرفون ان رمضان على ابواب وكمان تعرفون رمضان شغله كتيررر على فطره ... المشكله عمر بنتي شهر وبدي اوفق بين رضاعه طبيعيه و زجاجة الحليب اي رضاعه وبين شغلي وراحتي ما بعرف بحس حالي ضايعه ... ما بعرف كيف انظمها قدر المستطاع ...

ارجوكم افيدوني يا اخواتي ... الي عندهم خبره ... او مرو بهذه الموقف ...

اختكم قمر

الردود
    867
    مرحبا اختى اول شئ مبروك عليك الشهر الفاضل بصراحة انا الحين حامل وما مر علي هذا الظرف ان شاء الله حد يفيدك لكن ليش مستصعبة الوضع كل شئ راح يتيسر...

الردود
    41
    شكر الك يا حب الروح .... ان شاء الله ربنا يسرها ...
    رمضان كريم ..

الردود
    3,848
    كل عام وانتي بخير عزيزتي على قدوم شهر الخير اعاننا الله على طاعته وعبادته وغفر لنا ذنوبنا ان شاء الله والف مبروك على البنوتة ربي يحفظلك اياها
    وثاني شيء اتركي الامور طبيعية وربنا ييسر على الانسان كل شيء فقط توكلي عليه

الردود
    3,500
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    مبروك عليك البنوته الحلوه والشهر الأحلى وفقنا الله لقيامه وصيامه
    غاليتي أولا لا تعطي ابنتك الرضاعه الصناعية الآن لأنها راح تتركك وتعتمد عليها وإذا صار كده راح تندمي أشد الندم لأن الرضاعة الطبيعية هي التي توثق العلاقة بين الطفل وأمه
    بالنسبة ماذا تعملين في رمضان امهم وأول شيء إنك تنامي 6ساعات متواصلة حتى تستطيعي العمل وعشان بنتك تنام بهذا القدر جوعيها مزبوط قبل وقت النوم طيب وبعدين تكوني قبل النوم كمان بفتره حاطه كأس به لب التمر(وحده إن كانت كبيره وإثنتان إن كانت صغبره) وعليها ماء ساخن وقبل ما تنام صفي الماء بمصفاه صغييييييره وأعطيها إياه مفيد ومشبع (نصيحه أبدأ بعمل هذه الطريقة الآن قبل رمضان عشان تزبط في رمضان)وكمان قبل ما تعطيها اعملي لها حمام دافيء وبعد كده أعطيها التمر وبعدها رضعيها وإذا صحيت قبل ما تنتهي الست الساعات أعطيها قاروره بها ماءفقط ولا تحزني عليها تقولي حرام لأنها بهذه الطريقة فقط راح تتعلم تنام في الليل ومره على مره وبعد أسبوع إن شاء الله راح تصير تنام متواصل ممكن 12 ساعة كمان
    طبعا إذا نامت هذا القدر تستطيعي إنجاز الكثير من العمل ولما تدخليالمطبخ ضعيها معك في الكرسي الخاص بها ودعيها تراقبك وعلى فكره إذا بنتك بالفعل انهت شهر يعني على رمضان تكون انهت الأربعين وراح تكون تبدأ تتجاوب معاك فلما تبكي اتكلمي معها أو أقرأي لها إللي حافظته من القرآن أو سبحي بصوت مرتفع أو نشيد إسلامي كانت بنتي الله يخليها تحب طلع البدر علينا وإن شاء الله راح تهدأ ولا تعوديها كل ما بكيت تشليها لأنها بهذه الطريقة لن تسكت أبدا كانت بنتي الله يخليها ما تحب أحد يشيلها من كثر ما كنت معودتها على الأرض وكانت تبكي لما أحد يشيلها كثير كذا أحسن من إنها تتعود على الشيل بالذات إنت ما عندك أحد يساعدك ولكن لاتكون جالسه في الأرض لها 3 ساعات وبعد كده تبكي ما تشليها لا أكيد راح تبكي وتبغى من يشيلها وتبغاك ترضعيها
    أما بالنسبة لكمية الحليب إلليفي صدرك تكفيلها وإنت صايمه ولا لأ أكثري وقت الإفطار من شرب الماء والسوائل والحليب والشوربه وإن شاء الله ما راح ينقص عليها شيء
    والله معاك وإن شاء الله أكون أفدتك

الردود
    4,040
    التكريم
    • (القاب)
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • قرة عين
      • مثقفة واعية
    (أوسمة)

حبيبتي كل عام وانت بالف الف خير لقدوم شهر الخير والاستغفار ربي يحقق كل امانينا في ظل هذا الشهر المبارك شهر رمضان اعاده الله علينا بالخير ان شاء الله تعالى آميين يارب العالمينحبيتي حمدا لله على السلامة وتتربى بعزكم البنوتة يارب العالمين ارجو ان توفقي بين حليبك وحليب الزجاجة يعني هي هذه شدتها وغذاء الام ضروري جدا جدا للطفل هو هدية من الله عزوجل اعطانا اياها فاتعبي قليلا الان لتكون بنتك معافية وسليمة ومناعتها قوية ان شاء الله تعالى متعك الله بالسلامة حبيبتي

الردود
    1,304
    كفت و وفت

الردود
    482
    ina el atfal fisini tiflik lazim yakol koli 4 sa3a haram tifdal koli lili jaw3ana hada mo kalami kalam daktra atfal ana walad maritin basta3mi halib tabi3i + sina3i bi lil li2ano biychaba3 aktar witifl biyfik mara wahda bilil momkin tidilha chay bita3 atfal biyhadi2 biyinba3 fi saydaliya mokawin min 3ochob walah yiralihalih salami

الردود
    41
    شكررررررررررررررررررررررر الكم يا اخواتي عزيزات

رمضان كريم ....

ان شاء الله ينعاد عليكم هذا شهر بخيرررررررررررر وبركه ....

الردود
    88
    انصحك بانك تحطي براسك انو البيبي بالاول يعني تهتمي بالنونو وتحاولي بالوقت الي في بكون نايم تخلصي مهام البيت
    أنا هيك كنت اعمل

مواضيع مشابهه

1. ارجو المساعده اريد ثيمات n79
    بواسطة sibel في ركن الجوالات والاتصالات
    الردود: 1
    اخر موضوع: 24-10-2009, 05:25 PM
  2. ارجو المساعده مشكلتى مع الهوت ميل
    بواسطة walaa1 في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 5
    اخر موضوع: 08-06-2007, 11:38 PM
  3. ارجو المساعده مشكلتى مع الياهو
    بواسطة walaa1 في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 6
    اخر موضوع: 25-05-2007, 10:13 PM
  4. اريد المساعده في مشكلتي
    بواسطة بنت الحجاز في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 02-08-2002, 02:00 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ